بتوقيت نسوه ...لقاء اسبوعي يجمعنا

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
الحمد لله رهف ربنا يحفظه من كل سوء ويتم لك نفاسك بخير

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
السلام عليكم ورحمه الله
كيفكم بنات ولله وحشتوني والحمدلله رجعت عضويتي يارب لك الحمد والله يسعد برمجيات ولينا لتعاونهم معي

جيت بس ابي اسلم عليكم و اعلق بخصوص تحضيرات رمضان
انا من شهر ٨ اخصصه للفرز واريح راااااسي نهائيا ههههه والتلفزيون والقنوات تتلغي من برامجي نهائيا هذا نظامي كل سنه ياااارب لك الحمد
وبكذا اغتنم فرصه ختم القران اكثر من مره واستفيد لدرجه يتبقى لي وقت اهتم بنفسي واعتني بجسمي
يعني شهر ٨ اعمل فرزنه للمعجنات اعمل كميه كبيره من سمبوسه لحم مطبوخه وجاهزه وملفوفه وتتحط بااكياس حفظ وع الفريزه
ويجي الي بعده وكذالك لو اعمل كبه لحم
وسمبوسه جبن نفس الشي بكميات وبالفريزه
وكذالك(المنتو اللحم )معروف جدا عند اهل المدينه ههههههه اسويه واطبخه ويتفرزن بااكياس
وبكذا اغتنمت قدر كبير من وقتي ونهار رمضان روقان ولا تعب ولاغثى بس اخرجه من الفريزه اخر نصف ساعه قبل الاذان وبسرعه قلي على نار خفيفه عشان مايتحرق
والي اعمله بس الشوربه اللحم تاخذ مني ساعه ونصف وتجلس بالثلاجه ٥ ايام يمكن لان اعمل قدر كبير
وورق العنب قبل رمضان بيوم اجهز الحشوه والفه كله بكميه تكفي ابو اسبوع وينطبخ ويتلف ويجلس بالثلاجه اللهم صل على محمد وفوقه زيت زيتون حتى يكون محفوظ وبكذا تزداد ملوحته وطعمه
وعجينه البيتزا اعملها وافرزنها بالفريزه بااكياس الحفظ والصلصه تكون معموله جاهزه بعلب زجاجيه بالثلاجه وفوقها زيت زيتون كل الي اسويه قبل رمضان بيوم اطلع مقدار العجينه الي حافظته ومجهز باكياس الحفظ بالفريزه والي يكفي اسبوع واخليها تفك من البروده وافردها واحط الصوص والجبن وعلى طول ع الفرن وبعدها احفظها بعلب بلاستيك بالثلاجه ولله اليوم اسخنها ثاني في الاسبوع الاول برمضان كاني دوبي عاملتها

والحلويات ماحبها ولا اهتم فيها من باب الصحه
وبسسسس
وصدقيني انك تقولي السفره فاضيه ابدا بالعكس كل مالذ وطاب وفوقه وقتي حافظته امسك القران واذكر الله واسمع لمحاضرات فيها تذكير لله

ويتبقى مع ذالك لي وقت اعمل حمامي المغربي واروق واشرب قهوتي وارتب البيت

هذا نظامي كان ٣ سنين وتعودت مره عليه
ومافي شي يسرق الوقت برمضان غير التلفزيون
انا الغيه نهائيا بس قناه القران والسنه النبويه بسسسسس ولله لو تساليني اش مسلسلات رمضان العام الي فات اقولك ماعرف ههههه

والله يثبتنا يارب على طاعته
رمضان تحتاج اعاده ثقافه وبرمجه جديده وماراح تبتدي الا من الزوجه اولا
لان هي الي تدير البيت كله والكل يتبرمج على قوانينها
واسال ربي يبلغنا رمضان لافاقدين ولامفقودين
ودايما جددو النيه كل رمضان انكم تتقربون لله بالطاعات والذكر والقران
تقرب يختلف عن كل سنه وافضل من الي فات

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اختي حبيبه الوجد مبارك عوده العضويه حبيبتي.شرفتينا بمشاركتك ....صراحه كلامك يبعث السرور والنشاط في النفس دون مجامله .فكره ان النساء يجدن وقتا في رمضان للاهتمام بانفسهن بهذه الطريقه شيء رائع وربما يراه البعض بعيدا في رمضان فيتليت الجميع يفرغن اواقاتهن العباده بل وليجعلوا رمضان مدرسه يتعلمون فيها دروسا تبقي لما بعد رمضان.موضوع الغاء قنوات المسلسلات رائع لأنهم يتفننون في الإكثار منها برمضان وهو شهر العباده ..ويا ليت يتم التخلص منها دائما.ولكن معلش سؤال .ورق العنب الملفوف هذا قبل رمضان وتسويتها لاسبوع يظل طعمه طازجا؟اعجبتني فكره عجينه البيتزا المدونه زيت زيتون لاني فعلا مره خزنتها دون فعل ذلك وأخرجت العجينه وجدتها فقدت تماسكها ...شكرا لك حبيبتي علي افكارك ونتمني أن التواصلي معنا دائما ???

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
هلا حبيبتي راجيه
صدقيني لو اتبعتي نظامي حتلاقي سعه عندك تعملي جلسه عنايه للبشره نصف ساعه او تعملي استجمام تام بحمام المغربي كل اسبوع يشمل ماسك للشعر وبنفس الوقت البشره والجسم
وهاذي اساسا طريقتي طيله السنه ههههه فا بشهر رمضان استمر ولا انقطع لانه اصبح روتين لذيذ تعودت عليه
من ناحيه الورق عنب
صحيح كلامي يجلس اسبوع انا ارتبه بصحن زجاجي واحط عليه شوي زيت زيتون حتى مايجف واحطه بالرف العلوي للثلاجه وطعمه حامض يجلس معي اسبوع ولله
بس اعمليه قبل رمضان بيوم
وسوي كمية تكفي اسبوع حسب افراد اسرتك
وطبعا اكون طابخه الرز والحشوه من اول ولفيتها سوى
ومن ناحيه عجينه البيتزا
شوفي مافي شي يحفظ الصوصات قد زيت الزيتون لاحظت هالشي بعد فشل متكرر ههههه
حتى ضبطت معي
وعجينه البيتزا ضروري تحفظيها بااكيااس حفظ وتفرغيها من الهوا واثناء العجن لمن تكوريها مرري زيت زيتوون على الطبقه الخارجيه كا اخر خطوه واعملي ٤ اكياس تكفيك شهر كامل بالفريزه
اهم شي لاتزيد عن شهر
وختاما من ناحيه التلفزيون
وبرامج الشياطين الي ماتتوصد حتى بهالشهر
ضروري جدا يكون فيها مجاهده وعزيمه وتبدا اولا من الزوجه واخصها كل انثى لان الانثى هي ام وزوجه ومربيه اجيال وهي الي بيدها بعد الله صلاح البيت كله
ولله ياراجيه انا كنت من مدمني المسلسلات برمضان لدرجه ماتخيل احد يمر عليه رمضان مايتابع شي اقول معقول كيف احد يقدر كذا !
اكتشفت انه بسيط جدا
فقط جددي النيه لوجه الله
لان المسلسلات الي حاليا بتنعرض
عن ايش تحكي مثلا!
عن ذكر الله ولا عن خوف الله ولا الرجوع لله
كلها ضحك على العقوول وتخدير قلوب المسلمين عن طاعه الله
قصه فلانه تزوجت والثانيه تطلقت والثالثه تواعد حبيبها والرابع حملت بالغلط والخامسه عايشه حاله حب !!
من غير افكار علمانيه قذره تتوغل بعقول المتابعين
وانا حقيقه ماعرف كيف كنت اتابع بيوم من الايام شي زي كذا وبعدها ابي اقرا قران!!
حقيقه ماعرف كيف كنت والاعتراف بالحق فضيله
حتى اصبحت استشعر ان الله يراقبني والرسول عليه السلام يشهد علي والملائكه تتابع وتكتب
اني اهدر وقتي بشي مافيه ذكر لله ولا يعود لي بالنفع

وهذا الشي المفروض يكون في كل الشهور
لان علامه قبول الله لطاعات العبد في رمضان هو استمراره على نفس النهج من الطاعات طيله العام والزياده كمان عليه
واهم شي اكثرو من الدعاء بالثبات والهدايه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
غاليتي حبيبه الوجد ولله الحمد لا اشاهد هذه المسلسلات برمضان ولا اتابعها في غيره ولكني اسمع عنها ما يندب له الجبين فتعكبين كيف للوالدين أن يسمحوا لأولادهم بمساعده هذه الأشياء. وللاسف انت تحتربين لأجل الأبناء في هذا العصر فإن اجابتي التلفاز فالنت لا يرحم .فتخاربين في كل الاتجاهات فنسأل الله العافيه...شكرا علي وسفاتك والحمد لله تعالي الذي هداك لهذا ونسأل الله لك الثبات ..سعدت بالحوار معك جدا نسال الله دوام التواصل

معلومات روان البغدادي
السلام عليكم اخواتي لقد اشتقت لكم جميعن وشتوووووووني مين اشتاقت الي انا امومتي لطفلي لقد دخلت بعضوية جديدة حالين مشتاقتلكمم اهوااااي ?

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
مرحبا امومتي لطفلين اشتقنا لك نعم حبيبتي رأيت مشكلتك من قبل عود حميد كيفك والبنك

برمجيات

الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات برمجيات
السلام عليكم اخواتي لقد اشتقت لكم جميعن وشتوووووووني مين اشتاقت الي انا امومتي لطفلي لقد دخلت بعضوية جديدة حالين مشتاقتلكمم اهوااااي ?
اختنا الفاضله هل مازلتي غير قادره علي الدخول بعضويتك الجديده ؟

نرجوا المتابعه معي لحل مشكلتك

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
السلام عليكن ورحمه الله وبركاته......لقاء جديد لكن هذه المره ع الخاص علي امل ان نعود هنا مره اخري إن شاء الله تعالي ..ستضيف بعض الحبيبات ومن تحب أن تنضم فلتكتب هنا وانا الشرف بانضمام اي واحده دمتن بود

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
جزاكن الله خيرا جميعا كان لقاءا رائعا لم تشهده منذ فتره شكرا لكل من استجابت ونسأل الله تعالي عوده الغائبات.

.جزاك الله خيرا @هياء الشيخ...@mhaanw..@Najwasalem...@رهف 88....@حبيبه الوجد....@رابيا....@راضية بالمولى@ام مريم90
@أنثى بعطر الورد.....ورد الله لنا كل غائبه علي خير ...فضلا تقييمكن لتلك التجربه الاولي ...

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
طيب بنات اكتب انا رايي اولا الي أن تاتوا بالنسبه لي ...تجربه رائعه اري ان نسوه تتفرد بهافعلي حد علمي حتي الآن لا يوجد منتدي نسائي به خاصيه تلك المحادثات الجماعيه. .اري أننا الآن وفرنا ميزه ليست موجوده في منتديات اخري وذلك علي حد علمي والله اعلم وهي ميزه قسم نسائي مغلق للنساء فقط دون أن يشاهده الزوار يدردشن علي راحتهن ...كانت تجربه رائعه اشكر كل من شاركنا فيها ..وأن شاء الله ستعاود الرجوع هنا لنتناقش في موضوع تحتاجون النقاش فيه ..ثم ممكن نجعل التجربه هناك شهريه أو نصف شهريه حسبما تحتجن...بامكانكم طرح موضوع مناقشه الاثنين القادم بإذن المولي تبارك وتعالي الأمر مطروح لكن من الان وحتي الاثنين القادم.جمعنا الله وإياكم علي طاعته وابعدنا عما يسخطه

التعديل الأخير:

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
طيب حبيبتي بإذن المولي تعالي لن نستطيع هجر موضوعنا هنا .لذلك كنت اسال اذا كنتم أردت تجعلن اللقاء الخاص شهريا ام نصف شهري

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
طيب حبيبتي بإذن المولي تعالي لن نستطيع هجر موضوعنا هنا .لذلك كنت اسال اذا كنتم أردت تجعلن اللقاء الخاص شهريا ام نصف شهري
[/QUOT
انا برأيي اسبوع على العام واسبوع على الخاص من باب التغيير...
مابعرف رأي الأخوات

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه