بتوقيت نسوه ...لقاء اسبوعي يجمعنا

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
أنثى عزيزتي كيف تدافع عن نفسها في هذا الوضع؟ هل تضرب أخيها الأكبر منها مثلا... لا ياأنثى يجب أن تمنعي اخيهاا عن ضربها تماما.. يجب أن تعلميه ان الرجولة في حماية اخته ومساندتها.. وانها ضعيفة وهو القوي وهوسندها في هذه الحياة... وان السلطة لك ولأبيها فقط.. لاتتجاهلي الموضوع مطلقا والا سيعتاد على ضرب اخته... يجب تعلم هذا حتى لو كان صغيرا...
في كل مرة يضربها اوقفيه وبشدة... واخته ستكرهه في هذا الحال... وستحقد عليك أيضا لأنه يضربها أمامك..
وعلميها أيضا ان تحترمه ولاتستفزه ولكن بينك وبينها
ليس امام أخيها حتى لا يدقق على تصرفاتها...
عزيزتي رابيا شكرا علي ردك بس انت تتكلمين بحنان ..لانك حنونه ..حسيتي انه بنتي في خطر ..هههه لا ليست في خطر ..هذا اخوها ..ولن أكون بينهم حتى في مشاكلهم ..لازم يتفاهموا مع بعضهم حتى في مشاكلهم ..يجب ان يبحثوا عن وسيلة للتواصل بينهم ..نعم بنتي ظاهريا صغيره لكن لو تشوفيها ماشاءالله تعرف تفكر ماشاءالله وتنصب حتى الفخوخ تبارك الرحمن ..لن اعطيهم الوسيلة لإزعاجي قلت لها قبلا ..ليس هكذا تحل الأمور ..بينك وبين اخوك ..لو أخذناها بعقلانيه شوي بعيداً عن العاطفة وحسبناها راح أنشوف اني لو تدخلت ..راح اعطي الاتكاليه لبنتي علي الآخرين في حل مشاكلها ولن تكون متعلمه ولديها الخبرة والفطنه
في حل مشاكلها والتعامل مع الآخر اللي يخصها..صح
هي تكرر نفس الأسلوب وانا أعطيتها ووضحت لها هذا اخوك حبيبك تقول بس يضربني أقول لها ..لما يضربك لا تتصرف بتصرف موازي لتصرفه راح يزيد معاك تكلمي بقلبه لما يضربك قوليله حبيبي ليش ضربتني وابكي بس هالكلمه صعبه يا ناس صعبه .. تكلمي بكلام يدخل لقلبه
هو عنده فضول انه أشيائكم احلى منهم وانظم اذا كنت تريدينه يطلع من غرفتك مثلا قوليله حبيبي ممكن تطلع لو سمحت هذه غرفتي انت عندكم غرفه ثانيه روح لعرفتك ليش الصراخ ..هولاء اخوه مو أعداء ولن اخلق العداوة بينهم ابداااااا
ثانيا بالنسبه لابني ..تاكدي ما شاف اخته غريمه له الا وهو يشعر اكيد بنقص في شيء ما ..داخله ..اكيد ما عنده اكتفاء نفسي ..وهذا ما احاول ان أعالجه ..لكن كأي ام انا اتعب ..بس دور كام هي الرعايه والتربيه العاطفيه وان أعلمهم الاتصال ببعضهم ..بالحب ..وأحاول ان أعالج الأمور بالحب ..وهناك من أعطيه التقارير اليوميه اللي يعطي القوانين الصارمة واللي يخالفها يعاقب الا وهو الأب ..
اذا تدخلت انا بين ابنتي وابني راح اعطي صوره لابني انني غريمته أيضاً ولن يسمعني وسيعاندني ..وراح يكسر الاحترام بيننا ..علي شيء تافهه ..
بعدين هو في طور الرجوله وهالافكار الرجوله يغرسوها بينهم تلقائياً اذا وجد من يتفاعل. معاه بهالافكار تاكدي انها راح يصير لها نسخ ..
ابني جديد علي هالاسلوب فلازم اردعه من الاول ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
مرحبا بنات معذره لم استطع اكمال المشاركه بالامس.انثي بعطر الورد الاولاد الذكور في سن المراهقه مشكله يرون أنهم أصبحوا رجالا لهم حق السيطره...وخاصه في غياب أبيه....ومشكله كبري أخطأ البنت حدودها معه...ستكون حرب البسوس .وبنتك.مهما حاولت أن تأخذ حقها فقدرتها الجسديه حتي لن تسعفها.فعايك تغذيه ابنك بأنه الرجل والرجل هو الذي يحتوي ويحمي وأنها لا زالت صغيره ولن تفهم ولابد من توجيهها .أما إذا كان من الشخصيات التي لا قبل النصيحه فهذي ادويه صداع مقدما وابعدبعا افضل عنه...الدعاء الدعاء
من قال انني أريدها ان تتعامل مع اخوها جسديا اي انها تقابل الضرب بالضرب ولو تخمينيا لن تستطيع اكيد
..كلٌ له أسلوبه ..هو ولد يحمل بنيه قويه وهي بنت وتحمل لسان يرطب الحجر القاسي هههههه
لازم تتعود علي اسلوب الترطيب وان تاخد حاجتها بذكاء ..ثانيا هذا اخوها وليس عدوها ..
حتى في تعاملها مع ابوها ..كانت عايزه شغله من ابوها بس رافض قلت لها اذا أردت شيء من ابوك روحي له واحضنيه كثيييييير وقولي حبيبي بابا وقبليه علي وجنتيه كثري علي قدر ما استطتعي وقولي بابا جيبلي هذه الشغله ارجوك ..
والله ثاني يوم كانت عندها مع انه كان مستحيل ..هههه لانها صغيره ..
طبعا دواء الصداع دائماً في جيبي لا تفكري في هذا ههههه
راح احكيلك قصه صارت معاي قبل ما اتزوج ..
المهم كان عندي قط ذكر من نوع السيامي ..هذا النوع من القطط جمييييييل جداً في التربيه وهو من نوع راقي أهدته لي خالتي ..المهم ..
كبر هذا القط تبارك الرحمن في يوم دخل علينا اخوى وهو جايب معاه قطه من نفس النوع سيامي بس شكله أمها او ابوها من نوع اخر من اللي في الشوارع يعني هذه القطه ناعمه علي ذكاء شوارع هههههه المهم وكانت حامل ..اخوى من حبه للنوع السيامي وجد ان صديقه كان بيرميها أخدها منه ..المهم عاشت معنا هذه القطه وعلمت قطي الذكر أساليب الاصطياد ما كان يعرفها بس ما كان يأكل اللي اصطاده لانه متعود علي اللحم المطبوخ المهم كان ياخد الفريسه اي العصفور ويلعب بيه هههه كانوا حلوين ..المهم انجبت هذه القطه ست أطفال ..كبروا أطفالها شوي في مره كان قطي اسمه ايڤو سميته بهذا الاسم المهم جاء ايڤو لهذه القطه عشان يلعب معاها وجدها مع ابنائها صارت مشكله بين القطط الاطفال ومع قطي الذكر ايڤو تصوري ماذا فعلت هذه القطه ..راح تقولي اكيد صارت معركه قويه بين القطط لا ..تصرفت بتصرف حكيم والله ..لن أنساه ..لما صارت المعركه تمتمت بصوت ثم علي طول ذهبت لايفو بسرعه وأبعدته عن أطفالها وأخدته خارجاً برهة ثم رجعت لأطفالها ..شفتي ..والله لن انسي تصرفها هذا ابداًًً

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
حابه أسئل عن نمو 222 ورهوفه كيف حالهم مع الحمل من فيهم ولدت بيبي ومن فيهم مازالت علي خير ان شاءالله .
هلا اانثى عزيزتي كيفك ذكرتيني بنمو ماني شايفته منذ مده اتمنى انها بخير
اما رهف شفتها الا هلا هه ربي يسر لهن الحمل يارب
اتمنى رجوع راجية الحبيبة .. اشعر بمكان غيابها و يرجع لنا كل غاىبة عنا

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
صباح الخير ..صبايا كيفكم ..ايش صاير تركتكم أسبوع ألقاكم متغيرين 180درجة ..المهم حلو التغييير وراح نتعود ..ان شاءالله بالخير والسعادة والهناء عليكم عزيزاتي
معليهش انا وين تجدوني في مشاركات اقول تغير رائع .. اخذلي عقلي ? .. انثى المنتدى بيتنا الثاني اعتبريه ديكور جديد للبيت ??

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
لاغيبك شر ولاضجر ?راجية طمنيني عليك بالله
بخير حبيتي جزاك الله خيرااسرتني مشاعرك .جزاك.الله خيرا كان هناك فقط.مشكله بالدخولوعدت

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
من قال انني أريدها ان تتعامل مع اخوها جسديا اي انها تقابل الضرب بالضرب ولو تخمينيا لن تستطيع اكيد
..كلٌ له أسلوبه ..هو ولد يحمل بنيه قويه وهي بنت وتحمل لسان يرطب الحجر القاسي هههههه
لازم تتعود علي اسلوب الترطيب وان تاخد حاجتها بذكاء ..ثانيا هذا اخوها وليس عدوها ..
حتى في تعاملها مع ابوها ..كانت عايزه شغله من ابوها بس رافض قلت لها اذا أردت شيء من ابوك روحي له واحضنيه كثيييييير وقولي حبيبي بابا وقبليه علي وجنتيه كثري علي قدر ما استطتعي وقولي بابا جيبلي هذه الشغله ارجوك ..
والله ثاني يوم كانت عندها مع انه كان مستحيل ..هههه لانها صغيره ..
طبعا دواء الصداع دائماً في جيبي لا تفكري في هذا ههههه
راح احكيلك قصه صارت معاي قبل ما اتزوج ..
المهم كان عندي قط ذكر من نوع السيامي ..هذا النوع من القطط جمييييييل جداً في التربيه وهو من نوع راقي أهدته لي خالتي ..المهم ..
كبر هذا القط تبارك الرحمن في يوم دخل علينا اخوى وهو جايب معاه قطه من نفس النوع سيامي بس شكله أمها او ابوها من نوع اخر من اللي في الشوارع يعني هذه القطه ناعمه علي ذكاء شوارع هههههه المهم وكانت حامل ..اخوى من حبه للنوع السيامي وجد ان صديقه كان بيرميها أخدها منه ..المهم عاشت معنا هذه القطه وعلمت قطي الذكر أساليب الاصطياد ما كان يعرفها بس ما كان يأكل اللي اصطاده لانه متعود علي اللحم المطبوخ المهم كان ياخد الفريسه اي العصفور ويلعب بيه هههه كانوا حلوين ..المهم انجبت هذه القطه ست أطفال ..كبروا أطفالها شوي في مره كان قطي اسمه ايڤو سميته بهذا الاسم المهم جاء ايڤو لهذه القطه عشان يلعب معاها وجدها مع ابنائها صارت مشكله بين القطط الاطفال ومع قطي الذكر ايڤو تصوري ماذا فعلت هذه القطه ..راح تقولي اكيد صارت معركه قويه بين القطط لا ..تصرفت بتصرف حكيم والله ..لن أنساه ..لما صارت المعركه تمتمت بصوت ثم علي طول ذهبت لايفو بسرعه وأبعدته عن أطفالها وأخدته خارجاً برهة ثم رجعت لأطفالها ..شفتي ..والله لن انسي تصرفها هذا ابداًًً
نعم انثي القطط اذكياء فعلا.وبهم من صفات البشر فهم يكتئبون ويحبون ويكرهون فسبحان من المهم ذلك

النسيم المسافر

Well-known member
معلومات النسيم المسافر
بخير حبيتي جزاك الله خيرااسرتني مشاعرك .جزاك.الله خيرا كان هناك فقط.مشكله بالدخولوعدت
ولو انتي عزيزة وغالية على هرتوتي ??فديتك لاتغيبي بالله طبعاً من اول كنت اطمن من خلال ظهوركم اخر الصفحة اما الان مع الاسف ماعد فية هالشي ربي يسعدك ويوفقك?

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اختي هيفاء بالصفحه الرئيسيه المنتدي أعلاها ثلاث نقاط اضغط عليهم سيظهر لك جزء مستطيل طوليا مؤقت يعني يختفي ثانيه ستجدين به معلومات منها الموجودين بالمنتدي

نوره ٨٠

معلومات نوره ٨٠
يااااااجماعه الخير يا ادراه ياناس ياهوووووو
انا العضوه حبيبه الوجد
لي ست سنين ادخل المنتدى زي العسسل
احاول ادخل يقولي رقم السري غلط
رغم انه محفوظ تلقائي بالمنتدى
ماني فاهمه اش التحديث الي يغم القلب هذا
اما ترجعو المنتدى زي اول قديم او وقفو تحدديثات تغم القلب
اش هذا لا اعرف اتصفح
لا اعرف اشوف شي
لا انا قادره افتحه بالايباد المنتدى
ولاششي
اقسم بربي عصبني
اش فيكم احد صككم عين ولا ايش !!
اعوذ بالله
اتمنى احد من الاداره يرد عليا عاجل
او لينا اذا تقري كلاممي تكفين وصلي كلامي للاداره
بعدين اش التحقق هذا الي طالع لنا
انا لست برنامج روبوت
!!!
هذا عقد اهلي الي جابوني كل ماحط الرقم السري يقولي غلط
ابوها من حياه استغفرك يارب واتوب اليك

برمجيات

الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات برمجيات
يااااااجماعه الخير يا ادراه ياناس ياهوووووو
انا العضوه حبيبه الوجد
لي ست سنين ادخل المنتدى زي العسسل
احاول ادخل يقولي رقم السري غلط
رغم انه محفوظ تلقائي بالمنتدى
ماني فاهمه اش التحديث الي يغم القلب هذا
اما ترجعو المنتدى زي اول قديم او وقفو تحدديثات تغم القلب
اش هذا لا اعرف اتصفح
لا اعرف اشوف شي
لا انا قادره افتحه بالايباد المنتدى
ولاششي
اقسم بربي عصبني
اش فيكم احد صككم عين ولا ايش !!
اعوذ بالله
اتمنى احد من الاداره يرد عليا عاجل
او لينا اذا تقري كلاممي تكفين وصلي كلامي للاداره
بعدين اش التحقق هذا الي طالع لنا
انا لست برنامج روبوت
!!!
هذا عقد اهلي الي جابوني كل ماحط الرقم السري يقولي غلط
ابوها من حياه استغفرك يارب واتوب اليك
ارسلي رساله خاصه وانا بتابع معك كل شي

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
ارسلي رساله خاصه وانا بتابع معك كل شي
حبيبتي حبيبة .. ارسلي رسالة للادارة على الخاص او افتحي موضوع في قسم الشكاوي و سيتم علاج المشكل

الادارة هنا و في التفاعل و الرد السريع و لا يهمك

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
هلا اانثى عزيزتي كيفك ذكرتيني بنمو ماني شايفته منذ مده اتمنى انها بخير
اما رهف شفتها الا هلا هه ربي يسر لهن الحمل يارب
اتمنى رجوع راجية الحبيبة .. اشعر بمكان غيابها و يرجع لنا كل غاىبة عنا
يارب لينا يرجع كل غائبه علي خير وسلامه
أتوقع انها ولدت بيبي ههههه بس تاخد في اجازه ولاده هههه بس وراح ترجع

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
واو كأنكم لا تعرفوني انا آسفة لأني طلباتكم سلام
مين ينسى فراشة المنتدى جولي ..
اكيد راح ندعمك باْذن الله ..
لا تحريمينا وجودك بيننا جولي

معلومات روان البغدادي
السلام عليكم انا عضوة قديمة وسجلت بسم جديد كيف ارجع اسمي القديم انا امومتي لطفلي ارجو المساعدة نسيت البريد الإلكتروني وسجلت بسم جديدد

برمجيات

الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات برمجيات
السلام عليكم انا عضوة قديمة وسجلت بسم جديد كيف ارجع اسمي القديم انا امومتي لطفلي ارجو المساعدة نسيت البريد الإلكتروني وسجلت بسم جديدد
ارسلي لي اسم عضويتك القديم بالضبط في رساله خاصه من فضلك وسيتم استرجاع باسورد عضويتك مره اخرى

برمجيات

الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات برمجيات
ارسلي لي اسم عضويتك القديم بالضبط في رساله خاصه من فضلك وسيتم استرجاع باسورد عضويتك مره اخرى

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه