بالون المعدة

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
5K

مجرد همسات

معلومات مجرد همسات
بالون المعدة
أولشي أنا أول مرة اكتب في منتدى ، بس انا كنت مسجلة لمجرد القراءة..
وحبيت اسالكم عن عملية بالون المعدة اللي أنا خضعت لها من تاريخ 16/12/2007 يعني من 7 شهور وشوي بكمل8 أشهر تقريبا ، والمفروض اني اشيل البالون من شهر بس خايفة اخضع للبنج مرة ثانية :sadwalk:.. والمصيبة انه مدته ستة أشهر بس بعدها يجب ازالته.أنا سويت العملية بمستشفى السلامة في بوظبي بس وااايد تعبت لما سويتها ، هي سهلة بس تعبني البنج و البالون لمدة 6 شهر ،وألحين الكل يهاوشني علشان اشله:icon28: بس انا مرعوبة اتعب مرة ثانية ، حد سمع عن البالون شومضاعفاته اذا تأخرت بازالته

معلومات الأعلامية شوشو
البالون :no:

ما ابغي احبطج لكن شيليه حبيبتي و كل شي اذا زاد عن حده انقلب ضده و البالون قضى المده المحدده و لااازم تروحي تشيليه حالاا

و في كل الحالات يبقى التحزيم او ربط المعده افضل من البالون وتدبيس المعده ..

الله يسهل عليج حبي

:bye1:

blue dreems

معلومات blue dreems
والله انا اخوي حاط بالون بمعدته
مافي له مخاطر وبالعكس قال الدكتور
ان في حال لو كان في خلل بالبالون راح يفرز ماده لونها ازرق تطلع مع الخروج
وفي حان ظهور اللون الازرق مع الخروج لازم يراجع الدكتور ولما الحين ماصار اي شي يخوف
الحمدالله

هناء 11

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات هناء 11
هلا ما تخافين يا عمري
انا اعرف دكتورة عملت التحزيم مو البالون وكتبت تجربتها
ادخلي هالرابط و ممكن تساليها اكيد تفيدك

هنا

Cerelac

معلومات Cerelac
صحيح مثل ما ذكرت الاخت blue dream انه مافيه مخاطر و اذا في اي شي بيكون له اقرازات معينه لكن هالكلام في خلال المده المحدده للبالون

اما بعد الفترة المحدده البالون ينتهي عمره الافتراضي في الجسم لازم تشيلينه اختي و توكلي على الله و كله باجره

كم كيلوا نزلتي ؟

معلومات امرأة و لكن ...
هلا حبيبتي ....

بخصوص بالون المعدة للي ماعندها فكرة عنه:

هو عبارة عن بالون صغير يوضع في المعدة عن طريق عمل منظار للمعدة بالبداية ومن ثم بعد استثناء اي أمراض او عيوب خلقية بالمعدة يتم ادخاله غير منفوخ عن طريق المنظار الهضمي تحت المخدر الموضعي فقط من الفم الى المريء ومنه يوضع في المعدة وينفخ من وصلة خاصة به بسائل معقم وبعدها يسحب المنظار من الفم ويتم الموضوع كاملا في حدود الربع ساعة فقط .ولسحبه نقوم بعمل الشيء نفسه الا اننا نقوم بتفريغه من السائل المعقم ومن ثم سحبه.

لماذا يجب ازالته بعد 8 اشهر؟؟؟:dunno:

طبعا لانه مصنع من مواد صناعية ستقوم حوامض المعدة وافرازتها بعد ال8 اشهر باتلافها ومن ثم سينثقب البالون. وهنا لا تنفجعي:nosweat: فلن يحدث أي شيء أن شاء الله لك ولن تلاحظي ذلك سوي ان السائل المعقم الذي بداخله سيلون البول عندك وهذه عملت خصيصا حتى تعلمي ان البالون قد انثقب ! وبالنسبة للبالون فانه بعد انثقابه يصبح صغير جدا يمر من الامعاء ويخرج مع البراز بشكل تلقائي.

و هذه صورة البالون بعد نفخه:

اختي انا اعرف تماما لماذا انت خائفة من ازالته: لانك خضعتي الى تخدير جزئي و تم ادخال البالون و انت نصف واعية بالتنظير... و الكثير ينزعج من هذه التجربة... خاصة الشعور عندما تحاولين المقاومة في نفس الوقت يتم مسكك من الممرضات او الممرضين حتى لا تتحركي:no: تجربة لا تريدين تكرراها

لكن التنظير يختلف من طبيب الى طبيب... انتي اهدأي و لا تخافي و التزمي لتعلميات الطبيب و سيسحبه بسرعة... و اذا كنتي خائفة جدا... اتركيه حتى ينفجر لوحده و سيخرج عن طريق الامعاء و لا خوف من ذلك ان شاء الله

ما قلتي لنا كم كان وزنك و كم نزلتي...

انا عملت عملية ربط المعدة من 5 ايام ... لذلك انا مهتمة بجراحات التخسيس :cupidarrow:

سلامتك حبيبي و مبروك عليكي نزول وزنك

نور جمال

معلومات نور جمال
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.870588)][FONT=&quot]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/FONT][/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.870588)][FONT=&quot]كنت اريد ان اسأل عن بالون المعدة والذى يستخدم كعامل مساعد مع الرجيم [/FONT][/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.870588)][FONT=&quot]لمنع الشعور بالجوع او الارهاق [/FONT][/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.870588)][FONT=&quot]هل هذا البالون آمن حقا ؟[/FONT][/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.870588)][FONT=&quot]هل له اضرار ام فوائد فقط بدون اضرار ؟ وكم هى المدة المسموح استخدام البالون فيها ؟ هل اشهر او سنة او اكثر وما هى تكلفة بالون المعدة ؟[/FONT][/COLOR]

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه