بالله اش رايكم في الي سواه زوجي ما يخلني اكره عمري

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
3K

88الوحيدة88

معلومات 88الوحيدة88
بالله اش رايكم في الي سواه زوجي ما يخلني اكره عمري
خواتي

بوقلكم مشكلتي مع زوجي الشمالي طبعا الي صاير بخيل من بعد ولادتي

مشكلتي انه قبل لا ياخذني كان متزوج وطبعا زوجته راحة لاهلها وتركته مدري كم سنه المهم قبل لا يخطبني يقلون طلقها جاتنا امهوقالت ان زوجته لها سنتين تاركته وما تبي سالنا عن السبب تقول انها ما تهتم فيه وما تبيه وتركته

المهم ابوي الله يهديهسال فقط عن شغله وتعامله مع الناس بس ما اهتم في موضوع طلاقه

بعد فتره من زواجي جاني ومعاه اربعه اطفال طبعا خلاهم عندي اسبوع وقال هذولي اطفال وكان احلى اسبوع طلعنا وتمشينا وانبسطنا وكنت مستانسه انهم عندي لاني كنت اغلب وقتي لوحدي طبعا قبل لا احمل

المهم بعدها بشهر جاني وقال انا رجعت زوجتي انا انصدمت قلت انت تقول طلقتها وبكيت وانقهرت لانه ما صارحني من اول وما ابي اكون زوجه ثانيه ما ابي اظلم احد معاي كلمة ابوي قال يابنتي انا ابي اطمن عليك والرجال الكل يمدحه وهو طلق صدق بس ما فيها شيء لو ردها

طبعا زوجي بخيل علي وكريم على غيري ولده الحين والله العظيم ياخذ من ملابس عيال خالاتي ولا تقولون لا تاخذين اتركيه لاني سويتها وجلس ولد شهر ببجايم حتي لما ازور اهلي وعاااادي

المهم انا لما ولدة جاتني هدايه ومن ضمنها عربيت سوق لطفلي هي صغيره شوي بس كانت تفي بالغرض

طبعا زوجته حملت وولدة قبل شهر جاني وقال انا ابي اخذ هالعربيه لولدي وولدك اخذ له وحده اكبر المهم صدقت واخذها طبعا لما ولدة انا ماخذ لولدي ولا شيء بس ولده هذا اشترى له كل شيء لانه لما كلمني على العربيه كان بالسوق معاها واشترت كل سي يلزم البيبي بس العربيه خلصت فلوسه المهم ما علي انا لانه ولده ياخذ له كل الكون بس ولدي

تخيلو يابنات الحين لي شهر كامل وانا احضر زواج او اروح مستشفى وولدي على كتفي تعبني طبعا هو مستحيل يشيله وكل ما اكلمه يقول بكره قلت خلاص جيب عربيتي من عندها وانت اشتري لولدك طبعا مطنش وبالاخير يقول انا حر اخذ الي ابي واعطي قلت بس انت ما ترضها كتفي انكسر وولدي عمره 9 شهور ما يمشي لازم اشيله

اليوم عصبت عليه وقلت له يا ترجعها لا اتصل عى زوجتك واقول رديها لانه هي تقدر تاخذ الي تبي بس انا لا عصب وترك البيت

اش رايكم بالله لاتقولون جيبيه بالكلام الحلو لانه ما ينفع مها جربت كل شي القهر اني بزوج شايله ولدي على كتفي وزجوته حاطه ولدها بعربيتي ولدي ااااااااااااااه انقهرت وكرهته كره وتكلمت قال اسكتي ولا تدخلين قلت ما ادخلت ابي عربيت ولدي

اش رايكم بالله نسيت اقولكم انا زرت زوجته وقالت لي انا رجعت بس عشان اولادي مو عشانه لانه كان يعاملها بنفس الطريقه الي يعاملني فيه يعني ما ياخذ لها ولا شيء

تكفون شلون اتصرف طلبتكم لا تخلوني

arradia

معلومات arradia
الله المستعان
هو يتصرف معاك ومعاها بنفس الطريقة
يعني طبعه البخل
اصبري واستعيني بالدعاء
والله يسخره لك

معلومات الماسة ذهبيه
  • والله وانا اقراء موضوعك حسيت اني بالقهر اللي جوات قلبك
حبيبتي المره هذى راحت العربيه بس المرة الثانية لو يحلف لك لاتعطين حقك لاحد اذا كنت تبغينه

ولا قوليله اول شي تشتري لي ثم تاخذ هذا

الله يعينك عليك بالدعاء

مدمنة صبر

معلومات مدمنة صبر
الله يكون في عونك ولا تتصلين عليهــا لانها ولده وبيقلب عليييييييك طنشي والله يعوضك باحسن منها واحتسبيها صدقها لوجه الله ..والله اعرف واحد فقييييييير بس ما يقصر على حريمه الواحد اذا ربي يغنيه يبخل!!!

حجازيه ذوق

معلومات حجازيه ذوق
من الاساس ليش تنازلتي واعطيتيه العرببه مفرووض ماياخذ شي من بيتك
مساكين الحريم يصدقو الرجال اذا قال بعوووضك هههه
خلي هذا درس لك وكل دقه بتعليمه ومن اليوم وطالع حطي له حدود بيتي ماييطلع منه شي ابداااا
ربي يعوضك بعربيه احلى منها

معلومات اسيرة الخياال
الله يعينك ويسخرة لك انسي العربية وربك يعوضك احسن منها
تغاضي عن كل شي علشان تعيشي حياتك عادي اعتبرية ولدك
وربي يرزقك من حيث لاتحتسبين

88الوحيدة88

معلومات 88الوحيدة88
بنااااااااااااااااات تخيلو دق زوجي يقولي وربي لا احرمك من كل شي ولاحبسك بالبيت وما خليك تشوفين الناس عشان قلت له ابي لبس لولدي واقسم لكم بالله ان ولدي وعمره تسع شهور ما عنده الا لبستين من سن 4 شهور والباقي لبس عيال خالتي وطلعته من الدولاب ورديته لهم تعبانه وبس ابكي الحين يعاملين كذا عشان بس تكلمت في موضوع العربيه واللبس عشان قلت اشتري لي عربيه ولبس

تكفووووووووووووووووووون طلبتكم تعلموني شلون اتعامل مع هالشمالي الحين بيسوي حركات واول شيء بيمنعني عن اهلي والجيران لانه سواها قبل كذا وحبسني شهر واقسم بالله ما شفت الشارع فيها

عتب القلوب

معلومات عتب القلوب
الله يصبرك وماشاء الله عليك وربي لو انا الله لايقدر كان إنجلطت في مكاني وقد لي تحت التراب
شوفي يابعد قلبي انتي
والله كسرتي خاطري انامومتخصصه بفهم الأزواج وحركاتهم البايخه بس لو بمكانك زنيت على راسه لين يجيب لي غيرها خلاص صبح ومسى لين يطق كررررررره هالرجال مايحسون

Rahf

معلومات Rahf
انا الي اعرفه ان الشمالي اذا معاه يصير كريم بس يمكن ما معاه !!!! بس مو هذا المهم

المهم هو موضوع العربيه الي ماينسكت عليه
ليش ماخلاها هي من دون عربيه وخلا عربية ولدك عندك

ممكن هي زنت عليه على العربيه وفضل تكون عندها عشان يفتك
او ممكن من شروط رجعتها له انه يجيبلها الي ينقصها !!!!

كل شي جايز وهي مو ذنبها مسكينه ودها ماتنقص شي عليها وعلى عيالها
بس هو لازم يتعلم انه يعدل والي سواه واخذ عربية ولدك لولدها مو عدل ابدا

لا وعلى هذا يهدد ويعاقب ......... ايش فيهم الرجال ماصار فيهم حيا ابدا منقص على اهل بيته وينفش ريشه ويعاقب ....يارب اهديهم

انتي العربيه وراحت خلاص ووعده ماوفى فيه خلاص لازم يتعلم واذا طلعتو مكان لازم هو الي يشيل الولد مو انتي

ياربي ما ادري ايش اقولك ولا ودي اخرب عليكي بس يقهر والله

على العموم خذيها درس هالمره

معلومات دلوعة & حنونة
الله يعينك قولي لاهلك انه مررة بخييل مايرضى يشتري لك طلباتك
ولا تسكتي عن حقك ابداااااا اليوم عندك طفل واحد بكرة بتجيبي اطفال ومابيرضى يشتري لهم طلباتهم الله يفرج همك يارب

خلدة

معلومات خلدة
الله يفرج لك ويكون في عونك...وش رايك تدورين لك على وظيفة.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه