باركو لي وصلت ورقه طلاقي اليوم

احصائياتى
الردود
39
المشاهدات
6K
معلومات ام ساااااامر
باركو لي وصلت ورقه طلاقي اليوم
صباااااااااااااح الخير

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=310896
هذي قصتي للي ما قرأها

لله الحمد من قبل ومن بعد وصلت ورقتي اليوم بعد سنه وشهرين من طلب الطلاق والحمد لله سعيده جدا ونفسيتي مرتااااااااااحه وكل اللي حوليه سعيدين بالخبر والكل يبارك لي .

((اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها))

ماتوقعت ابد اني بقدر انسى زوجي وان طلاقي بيسعدني لكن سبحان الله كانت خيره واخذت الأمور بهدوء وكنت استخير كثير والفتره اللي جلستها عند اهلي نستني زوجي بالكليه والله يرزقني بأحسن منه ويرزقه بأحسن مني.

انا خطبت كذا مره وانا مع اهلي ظنا منهم اني تطلقت وفيه واحد مازال يرغب بالأرتباط بي لكن جد انا خايفه من تكرار التجربه وهل فعلا احتاج لوقت طويل لحد ما اقدر اختار صح وارتب اوراقي لأني سمعت كثير ان المطلقين من الأفضل ما يرتبطون بسرعه لأن هذا ممكن يدفعهم للأختيار الخطأ .انا الحمد لله مايهمني اتزوج لأقهر زوجي او اتزوج قبله .سؤال للمطلقات اللي جربت الزواج بسرعه بعد طلاقها احسنت الأختيار والا ندمت.

وكل الشكر لحبيباتي البلقيسيات على تفاعلهم معاي بمشكلتي وجد كنت اقرأ ردود كنت تخليني اتفأل واعرف ان الدنيا حلوه ما دام فيها من يشاطرك احزانك ويخفف عنك.

دعواتكم بالزوج الصالح والذريه الصالحه.

معلومات غرام انسانه
الله يوفقك يارب ويسعدك ويسخر لك ان شالله...
دام انتي مبسوطه اكيد راح نفرح لوناستك ويارب دوووم الوناسه تلازمك ولاتفارقك....
^_^

معلومات ام مــنــاف
مو عارفه ايش اقولك الطلاق امر يصعب التهنئه عليه
لكن الله يكتب لك مافيه الخير ويعوضك بأفضل منه

معلومات ام ساااااامر
الله يسعدكم حبيباتي غرام انسانه وام مناف والطلاق احيانا يكون نعمه من ربي.

طليقي بعد ورقتي مرسل لي رساله يقول ما اسامحك لا دنيا ولا آخره ولا بتدخلين الجنه لأنك طلبتي الطلاق بلا سبب وبتشوفينه بحياتك!!!!

مو الطلاق نعمه!

معلومات أسيره بدنيتي
اولااااالف مبروك حبيبتي
ثانيادامك مرتاحه ومبسوطه كذالايهمك احداهم شي حياتك القادمه وراحتك لاتعوض بثمن بقدرماعشتيه سابقا
والله اني فرحت لك من كل قلبي وعسى الله يهنيك ويحقق لك ماتتمنين وبالنسبه لطليقك الغيه من حياتك ورقم جوالك الغيه وطلعي بديل له وابدي حياتك من جديدفيهاامل وتفاؤل لمستقبل جميل
والله يوفقك يارب دنياوآخره

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
الله يكتب لك اللي فيه الخير
ومدام استخرتي ماراح تندمي
الله يوفقك ويرزقك بأفضل منه ..

معلومات ام ساااااامر
شكرا حبيبتي امل على دعوتك.وصدقيني يا اسيره بدنيتي ان الدنيا لسى بخير دامك وامثالك فيها تعطني دفعه للأمام والله يجزاك الجنه على كل كلمه كتبتيها.

معلومات روعة القصيد
الف مبروك اختي ربي يعوضك خير ان شاء الله

وعقباااااااااااااااااااالي يارب مثل مافرجها عليك انتي والغلا بكاني

يفرجها علي وعلى ملامح طاغيه وكل معلقه واجي انزل موضوع تباركون لي قررررررررررريب ياااااااارب

دعواتكم تكفون

معلومات فراوله فريش
الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك
الخيره فيما اختاره الله الله يعوضك باحسن منه استخيري والرجال مومثل بعض الله يكتب لك اللي فيه الخير ياااااااااااااارب

خوووخاا

ღ مشرفة منتدى الجوال ღ
معلومات خوووخاا
كللللللللللللللليييششش
قرات موضوعك الله يعوضك

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات نضوج أنثى
الله يسعدك يارب ويعوضك كل خير والجاي احلى بإذن الله .. بخصوص سؤالك عن الارتباط انا ماعندي تجربه صح لكن اقولك اهم شي في هالموضوع الاستخاره والتأني والواحد يسأل زين ويآخذ وقته وكفايته وعندك بعد العامل النفسي مهم جدا يعني إنتي تشوفين ممكن تقبلين الارتباط من جديد وتلتزمين بالكامل وترمين الماضي وراك وتبدأين بدون خوف وتكونين فاهمه زين إنه مو كل الرجال مثل بعض وتعطينه وتعطين نفسك فرصه تفهمون بعض اكثر الله يسهل امرك ويكتب لك الخير في كل امورك .

معلومات ام ساااااامر
ياربي ياكريم تفرجها على حبيبتي روعه القصيد وملامح طاغيه وكل معلقه ياااااااااااارب ليس لنا رب سواك فندعوه اللهم استجب دعواتنا.
ومشكورين حبايبي فراوله فريش وخوووخاا ونضوج انثى على ردودكم اللي تسعد القلب والله لايحرمني منكم ومن هالمنتدى الزين.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه