باختصار هذه قصتي...........؟

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

**الغضه**

معلومات **الغضه**
باختصار هذه قصتي...........؟
السلام عليكم ..بدخل في الموضوع عشان مااطول عليكم انا متزوجه تقريبا من 3سنوات وعندي طفل واحد الله يخليه وزوجي ولله الحمد مو مقصر اكل شرب مقاضي وكل شهر يعطيني مصروف 1000 علما ان راتبه مشالله كبير مره واحنا ماعندا اي التزامات لاشغاله ولا ايجار ولاسواق ولامدارس ولاشي بس قصد شهري قليل بانسبه لراتبه ومايسبب اي ازمه المهم هو عايش زي رجال زمان يشبع الحرمه من( فوق وتحت )وبس هذي مهمته
لاكن اذا قلتله نتمشى قالي فقط مرتين بالشهر عشان نجمع فلوس قلت طيب مطاعم نفس الشي طيب ناخذ شاليه <<<<نفسي فيه من يوم تزوجنا برضو نبي نجمع والخخخ علما انو سافرنا مرتين للخارج وبعد كلامه الرومانسي قليل جدا اما في الفراش اوقات اشعر انه يبي يوميا واوقات يمر اسبوع ولاشي مع اني ماغيرت شي وكل فتره اسويله اجواء وليالي حمرا
وقته مقسمه مابين دوام وكمبيوتر واسهم واخوانه وانا باخر القائمه والحمدلله ماعمره شتمني او قال كلام جارح لاني انا وياه من بيوت ناس عاقلين وانا دائما حساسه اوقات ابين واوقات اسكت ودايما يقولي انتي مطيعه واحيان يقول مدلعه تبين كل شي..وانا محتاره توني صغيره وابي اشوف الدنيا وهو اكبر مني ب6سنوات بس احس اكثر ابي كل وحده تقرا تقولي كيف اخليه يطيعني يمشيني واكون الاولي في قائمه مهامه...الله يرزقكم من حيث لاتحتسبون واللي ماعنده اي رد تطيب خاطري بكلمتين وتدعيلي اسفه ع الاطاله ...في انتظار ردودكم :in_love:

معلومات النسمه الهادئه
ياحبيبتي اولا احمد ربك على النعمه اللي انتي فيها
ثانيا اذا تبغين تطلعين او تروحين اي مكان تقدرين تجيه باسلوب الدلع ووقت يكون فيه هو رايق واطلبي منه
مع اني اشوف انه مافي مشكله كبيره الحمد لله بينك وبينه
والله يتمم لك على خير ويحنن ويسخرلك زوجك يارب العالمين

قلب وعقل

الفائزة بالمركز الثالث لمسابقة القلم الذهبي (خطر ا
معلومات قلب وعقل
اللهم ارضها وارض عنها ووفقها لما تحب وترضى

lovely1

معلومات lovely1
يالسحر الحلال اسمك روعة ومن خلال السحر الحلال تستطيع الزوجة تطويع زوجها لهاولايرفض لها اي طلب ووفقك الله لطاعته ومرضاته

معلومات للوفى عنوان
احمدي ربك على النعمه الي انتي فيها...
زوجك مو رومانسي عادي ما قلتي شئ جديد عن عالم الرجل...

تبين تطلعين طيب افرضي طلعته غصب وهو ماله نفس وربي يعكر مزاجك ونفسيتك تكون زفت بسسببه لانه ماله نفس...

ولاانه يحب الطلعات ويجب يبصبص على البنوتات الحلوات الله يستر عليهم وعلى بنات المسليمن ويقرن هذي حلوه هذي دلعوه والله بتموتين قهر...

شوري عليك اتركيه متى حب يطلعك اهلا وسهلا
وربي يوفقك

salma_ahmed

معلومات salma_ahmed
عن نفسي .. أقولك بس الله معاكي .. يهديك ويصبرك .. هذا طبع زوجك .. لازم تتفهميه

**الغضه**

معلومات **الغضه**
الله يسعدكم ع الردود الزينه وانا لله الحمد ماااقول اني مش مبسوطه بس ودي اكون اكثر تواصل مع زوجي ومن ناحيه الطلب بالدلع ماخليت شي مره دلع غنج حب قوه مواجهه كل شي مره يمشي ومره لا بس ماصار وطلعت وهو مايبي لازم يكون راضي والحمدلله عمره ماعلق ع البنات الحلوات مع ان عيونه احيان تطلع من راسه بس مايعلق وسلامتكم ومشكورين بانتظار البقيه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه