باالله عليكم تعطون حل لاني صدقت تعبت

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K
معلومات دلوعه ولودي
باالله عليكم تعطون حل لاني صدقت تعبت
السلام كيفكم خواتي حبيت اطرح مشكلتي وتمني تعطوني حل مفيد لان انا خلص تعبت

زوجي الله يهدي تعبت معه بكل طرق الين وشده كل شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي سويته معه مافي فايده صراحه ابد ماعنده كل كذب بكذب المشكله انا مراعيه ظروفه بالحيل لومحتاجه شي ضروري مستحيل اقوله عشان ماضايقه واقول يمكن ماعنده والمشكله مطلب ولاشي منه ابد اطلب من اهلي ولا اطلب من كل هذ تقدير لظروفه وكتشفته قبل واليوم ان اذ صار عنده افلوس يخبيهم عني يسوي نفسه ماعنده اليوم دخل يتروش وفتحت محفظته ولقيت 300 وسكت ولاتكلمت بعدين قلت له معك فلوس قال ليش قلت ابغي غرض ضروري من صيدليه من زمان انا ابغي هذ الغرض بس اقول يمكن ماعنده بس هالمراء قويت وجهي قال ماعندي الا20 ريال جلست انظر في وفي المحفظه بعدين قال ها عندي 200 حقت اخوي بس بس احاول ادبر وجيبلك الغرض المشكله ورب الكعبه مكذب عليكم مخبي عليه ولاريال اذ صار عندي ريال او ريالين اروح وعطيها ايها اقول عشان تخذ لك فطور من العمل لانه دايم يفطر بالعمل يعني ماخبي شي عليه ليش كذ يعملني اهتم فيها واحبها وهويحبني بس عند تصرفت يبط الكبد بعض الحيان احس اني اكــــــــــــــــره ودي اذبحها شسوي عطوني حل بالله عليكم والله والله ادعيلكم الي بتعطين حل

فين نصيبي

معلومات فين نصيبي
اسمحيلي حبيبتي اقولك انك غلطانة لانك نطلبي من اهللك و ما تطلبي منو لازم يعرف انو مسؤول عليك و لازم عليه يتحمل المسؤولية اسمعي حبيبتي خليك دايما تطلبي هو اتعود ما يعطيك فلوس مشان هيك جاتو ثقيلة و كذب عليك مثل ما يقولو الطفل كيف ربيتيه و الراجل كيف عودتيه من اليوم ورايح عوديه على تلبية طلباتك و لا تخجلي انك تطلبي هذا زوجك و انتي مشاركتيه حياتك

معلومات فيونكا فوشيه
عزيزتي لابد تعودينه على انه يصرف عليك يعني اطلبي منه يكوون لك مصروفك الشهري

وخليه معك ولو جا وطلبك قولي ماعندي وحاولي تخبين لك مافيها شي

لو تكوني متساهله معه مرره ولا تثقيلها عليه مره كوني وسطيه واطلي المعقول والمهم
بس انك بهالطريقه اكيد بيخي لان على باله انك خلص ماتحتاجين شي او يدري انك معتمده على اهلك

وفقك الله

معلومات عاشقةالطبيعه
انتي الغلطانه لانك تاخذي من اهلك
وتعطيه دائمافلوس فتعود انه مايعطيك
ويخبي عليك
لاتعطيه لوريال خليه يحس بالمسؤليه
واي شئ تحتاجينه لاتطلبي من اهلك اطلبي منه
على طول موتقولين اذا عندك فلوس
تخليه يحس انك بتعذريه وانك عارفه ان ماعنده
فتعذريه

فين نصيبي

معلومات فين نصيبي
نسيت اقلك لاتكوني ساذجة معو لا تعطيه و لا فرنك هو الرجل و هو يدبر اموره و بعدين خبي فلوسك واذا خفتي يشوفهم خبيهم بمكان لا يوصلو الا انتي لا تغلطي و الله ذكرتيني بأختي كانت مثلك بس هلئ غيرت طريقتها معاه ونجحت احيانا كانت تخبي فلوسها في الطحين ايه لاتستغربين في الطحين لانو كان يدور في كل مكان يلا حبيبتي موفقة اعملي مثل ماقلتلك

معلومات اميره الورد22
مشكلتك انك تقوليله ادا عندك ابغى وابغى مليون بالميه بيقول لا وزي ماقالوا لازم المصروف انا كنت زيك على طول ما عنده ومره طفح الكيل حتى راتبه ماكنت ادري كم والكل يستغرب وانا من جد ماادري وقمت انبش وطلعت البلاوي وطلبت مصروف واطلب كل شي بس بعض الاحيان اخفف وصدقين الى الان ماحس انو يصدق لو انوه صادق واكون انا متاكده لكن الثقه خلاص بس لطلبي بثقه مو بليونه يعني على كيفك لا اصرييييييييي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه