ايهما افضل حال لي ان تبقى الضرة بمنطقة اخرى او ياتي بها عندي?

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

عتيبية

معلومات عتيبية
ايهما افضل حال لي ان تبقى الضرة بمنطقة اخرى او ياتي بها عندي?
السلام عليكم لااستطيع تحمل ان يذهب زوجي **لامرأة اخرى كل 10 ايام اكاد اموت وماذا افعل من المممكن ان ياتي بها ولا استطيع تحمل مجرد التفكير ولااستطيع ان اغضبه فاانا اعشقه ?ماذا افعل حاولت اشغل نفسي او استغفر ولكن احسه يجري مع انفاسي**

معلومات الحمدلله والشكر
لو جات سكنت جنبك بتتعبين اكثر واكثر**
انتي موطايقتها وهيا بعيده اجل كيف بتتحملين وهيا قريبه**
استهدي بالله ولا تجيبين سيرة نقلها قدام جوزك**

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
خليك بعيدة أفضل انت مبتلات بحبه وشدة الغيرة يعني أكيد النفس والهوى والشيطان فلا تعكري حياتك بمشاكل انت في غنى عنها .واذا طلب زوجك يجيبها قولي : أنا اعتبر نفسي زوجه وحدة بحياتك فالافضل تخليني أعيش معك على ها الأساس بعدها عني أفضل أنا انسانة غيورة واحب اعيش مرتاحة بحياتي معك هيك الوضع افضل وغلقي الموضوع والله تفتحي باب مالو اخر .

Jolie femme

معلومات Jolie femme
خليك بعيدة أفضل انت مبتلات بحبه وشدة الغيرة يعني أكيد النفس والهوى والشيطان فلا تعكري حياتك بمشاكل انت في غنى عنها .واذا طلب زوجك يجيبها قولي : أنا اعتبر نفسي زوجه وحدة بحياتك فالافضل تخليني أعيش معك على ها الأساس بعدها عني أفضل أنا انسانة غيورة واحب اعيش مرتاحة بحياتي معك هيك الوضع افضل وغلقي الموضوع والله تفتحي باب مالو اخر .
صح يا ضحى ردك سيكون مقنع سيخاف **من المشاكل ....لكن ..
انتبهي هذا رجل وله رايه ومارح تقدري تتحكمي فيه ..ربما يكون شاق عليه السفر كل مرة المهم بالنسبة لك ان تتحكمي بحقك شرعا في ان تسكني ببيت وحدكي ولا تدخل عليكي ولا تريها هذا حقك في شرع الله ولاتتخلي عنه وان اصر ان ياتي بها فهذا شيئ يخصه ولا تتدخلي فيه لكن في بيتها المستقل بعيدا عنكي
**اختي انصحك نصيحةنقصي الغيرة شوي وبطلي[/SIZ نكد مدام زوجك ماتعير**عليكي**وبدل التفكير والنكدوالحزن احمدي ربك كل دقيقة قولي اللهم لك الحمد على ما انعمت علي ..فالقلوب بين اصبعين من اصابع الرحمان يقلبها كيف يشاء فممكن من نكدك وغيرتك يكره وينجذب نحوها لان الرجل يحب راحته واين يجدها يتجه والله يقول (ولئن شكرتم لازيدنكم )E]

معلومات حياتي وضراير
حبيبتي خليها اخر الدنيا نصيحه لا تسكن جنبك انا عندي ضرتي وربي اسمعه ضحكها مع زوجي ودلع حتي النوم اسمعه ي الله المشكله انا محرومه الله يصبرني انا متجسس الصوت يوصل عندي ودعواتكم

Jolie femme

معلومات Jolie femme
حبيبتي خليها اخر الدنيا نصيحه لا تسكن جنبك انا عندي ضرتي وربي اسمعه ضحكها مع زوجي ودلع حتي النوم اسمعه ي الله المشكله انا محرومه الله يصبرني انا متجسس الصوت يوصل عندي ودعواتكم
حبيبتي**لا تتالمي**فيوما**ما**ستدور**الدنيا فقط اتجهي لقيوم السماوات والارض الم يقل ربنا )اليس الله بكاف عبده )اطمئني فالله معنا ولا يظلم ربك احدا
لا تتركي الدعاء فالدعاء يبدل القدر

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
خليها بعيدة احسن مايجيكي وجع راس والله لاتجيبلك وسواس على شو بتعملو و شو بتحكيلو زيادة عن المشاكل اللي راح تصير بيناتكم على قولتنا الضرة مرة . اصلا هو اكيد قلقان من الروحة والجية لا تسهليها عليه وما تخلي عقلبه هم

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
عتيبية لو فكر الشمالى الشرقى انه يجيبها جوارى او قريبة منى حتى اعتقد انى راح اخذ اعدام فيهم
و انتى تفكرى انه يجيبها جوارك
عجيب عقلك

Lnof30

معلومات Lnof30
اكيد بعيدا وربي يبعدها عنا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه