ايها أحلى بنطرك الجمال العربي ام الجمال الاروبي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دلوعه دوشي

معلومات دلوعه دوشي
الجمال الاوربي احلى ولكن دم ثقيل اماالعربيه فيه الجاذبيه والانوثه والدفء

باونتي سعد

معلومات باونتي سعد
بحكم اني مقيمه باوروبا اشوف الجمال العربي احلى مليوووووووووووووووون مرررررررررررررره ولوان فيه في الاوروبيات جمال خاصه الاسبانيات حتى زوجي يقول جمالهم مو حلو وبياضهم بهاق

المستبدة 1983

Active member
معلومات المستبدة 1983
الفنانات العربيات الي عرضتيهم جمالهم صناعي عمليات تجميل
اما الاروبيات طبيعيات اكثر
وكمان الاوروبيات والامريكيات ( الفنانات وغيرهم ) جمالهم اصطناعي !!!
مين قال لك ما بيعملوا عمليات تجميل وخاصة للصدر بجوز اكبر نسبة عمليات نفخ صدر بأمريكا
انا عايشة بأمريكا وبعرف كل شي عن حياتهم والل بيتعمق فيهم وبخصوصيتهم بيعرف انهم كمان بيعرفوا العمليات والتصنع !!

بكل بلد فيها الجمال الطبيعي والجمال الاصطناعي

رجالنا اكترهم ما بحبوا المرأة اللي بتستخدم ميك اب باستمرار لكن لما يشوفوا بنت على التلفزيون سواء اجنبية او عربية بتكون لابسة على اخر موديل ومن ما تشتهي الانفس وحاطة مكياج والحالة حالة عيونهم بتطلع من محلها ( مش الكل طبعا ) لكن الاغلب :)
وكل الرجال من داخلهم بحبوا تكون نسائهم متزينات لكنهم بكابروا

وبالنسبة للمكياج انا ما بعتبره تصنع او عملية تجميلة بالعكس انا بعتبره تهزيب وترتيب للشكل
متل اللوحة لما تكون مرسومة بقلم رصاص بتكون حلوة أكيد ولما تضيفي لها الالوان بتصير أحلى صح ؟

ومتل ما قلت الموضوع عبارة عن رأي لا أكتر ولا أقل
والجمال الحقيقي والدائم جمال الروح والاخلاق والدين
وجمال الشكل الخارجي هو جمال مؤقت وفاني
ومشكوووورة حبيبتي على المشاركة

lo0o0dy

معلومات lo0o0dy
أنا عن نفسي أحب الجمال الاسباني ويعتبر من الجمال العربي ولكن في فرق الجمال العربي يلي يخربه هو كثر المكياج وعدم الاعتناء بالجسم كالرجيم والرياضه بس لو الجمال العربي اهتم في نفسه كالرياضه والرجيم وعدم وضع المكياج بكثره لقلت انه الجمال العربي يعجبني 100% وهذا رأي :)

معلومات رؤى عبد الله
بالنسبه لي المشكله مو بالجمال نفسه .. المشكله بالذوق الانثوي .. يعني المراءه العربيه يهمها تكون جميله مييه بالمييه وتتغاضى عن شيء اسمه الجمال الانثوي .. بس الاوروبيه ما يهمها تكون عيونها كبار او صغار يهمها تكون انثثى بجسمها بشعرها وبمكياجها وبلبسها

nassoma

معلومات nassoma
بحب الجمال الاوروبي
احسه طبيعي

maylouta

معلومات maylouta
كل واحد وجمالو الصراحة بس الأحلى والأحلى والأحلى هم الأولاد الي يجو من الزواج المختلط بين هاذين الجمالين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه