ايميل زوجي وصور النساء !

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
2K

شجن~

معلومات شجن~
ايميل زوجي وصور النساء !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. حبيت استشيركم في مشكلتي اليوم ، تزوجت قبل سنه وزوجي ولله الحمد رجل محافظ على صلاته وحنون وطيب معي يشتغل في بيئة مختلطه ، بس مشكلتي معاه بدات لما غلطت وفتحت ايميله من وراه لانو كان حافظ الباسوررد واي احد يقدر يدخل عليه لكن مهما كان حسيت نفسي غلطت لانو ما استاذنت منه و لما فتحته لقيت مقاطع ورسايل لكن كلها كانت قبل سنتين من زواجنا يعني ماضي وعدا سكت عنه و لا كاني شفتها ، وفتحت ايميله الثاني و لقيت صورة لحرمه ماادري منين جابها **انقهرت كثير لما شفتها وبكيت وتحطمت واجهته فيها قام يضحك وقال انا حاطها بس عشان اشوف انتي تنبشين وراي ولا ؟! صدقته وسكت عنه لانو كل الرسايل اللي من قبل في هذا الايميل كانت من قروبات ولا فيها شيء ، المهم عدا اسبوع او اكثر شوي ولا حاط لي صورة وحدة مبرقعه في الحرم !! استغفر الله ياربي ، مستحها و طلعت ولا كان شي صار المهم من عقبها حط لي نفس صورة الحرمة الاولى وكاتب تحتها " هاذي رساله لكي يا ........ من حسن اسلام المرء تركه مالا يعنيه " ؟؟! سكرت الايميل وعقبها صرت بحاله من الشك تقريبا 6 شهور كنت انبش فكل شي والحمدلله مامسكت عليه شي يمكن صار كذا موقف كان يلعب بااعصابي بس اسكت عنه ، قبل شهر حصلت بايميله صور لوحدة وكاتب تحتها اسم خويه وبنفس اليوم مرسل لخويه هذا من جواله كاتب له فيها " وين الرساله "!؟؟ رايكم و مشورتكم ياخواتي ادري غلطت لما خليت الشك يسيطر علي بس بعد هو الله يهديه ليش كذا دايما يلعب بااعصابي ويحط صور الحريم اللي ماادري منين جايبها !! اخاف اظلمه وبنفس الوقت اخاف ينلعب من وراي وانا زي الغبيه ، يمكن طريقته في الكلام ولاباقته الزايدة في تعامله مع الحريم في عمله كانت هي السبب في شكي فيه ، دايما يدور في بالي هالسؤال من صوره ذي وليش حطها ؟؟ هل اسكت عنه على اخر صورة حطها لاني اخاف ان ذا اختبار لي بعد ! ولا اواجهه ! ؟ مع العلم. انو زوجي الحمد لله تارك جواله فكل مكان ولا عمرة سكرة ووو حبيت اقولكم مدري اذا يفيد انو زوجي شخصيته ( جنوبيه شرقيه ) ....

ع ــهود

معلومات ع ــهود
أنا برأيي انك تتركين الشك فيه وملاحقته وفتح اشياءه الخاصه لاتدورين وراه لأنو مابيتعب الا انتي وحتى بتطيحي من عينه اذا مو واثقه فيه..بالذات انو أهو واثق فيك والدليل جواله وايميله كلها مفتوحه بدون رموز خليك نفس الشي ووضحي له بثقتك فيه وحبك له...

حلو منه انو م عصب عليك بدليل انه يحبك وحب يمزح معك بوضعه لصور الحريم !!!

اتعوذي من ابليس واتركي مالا يعنيك

جد زوجك ومافي اشياء خاصه بينكم بس مهما كان اكسبيه بثقتك فيه ولا تنبشين بأغراضه وايميلاته

اتمنى لك حياة هنيئه سعيده خاليه من الشكوك ..

تحياتي لك اختي حبيبتي

^_^

شجن~

معلومات شجن~
بس من صورة ذي و منين جابها ؟؟ ياخوفي انو ناسي الايميل مفتوح بالغلط !! اخ بس وربي اني كانت واثقه فيه ثقه عميا بشكل ماتتخيلونه ولاعمري فكرت حتى امسك جواله بس من يوم ماشفت الصور هاذي بدا فيني الشك ! ليش يسوي فيني كذا ؟! وليش حط الصور الباقيه مو تكفي الاولى ! اخ من رجال ه الايام !**

معلومات بعدك عني انتحار
ادري انك جزينة لانه حاسة فيكي
وايميل زوجي كان مفتوح وقام يتعشى ونسية وكان في رسايل بنات وصور
ولما واجهتة قال اعرفها من زمان وخلاص
المهم وقلت له لو انك صادق هات الباسورد ومارضي الين يومك ذا لاباسورد ولاحتى جوالة برمز قفل ولا حتى يوريني ياه تخيلي
ندمت اني شفت ايميلة
نصيحتي لك رجعي الثقة بينكم حبة حبة
ولاتخلي الشيطان يلعب بمخك والحرمة اللي في الله يتسر عليكي وعليها
ولاعاد تفتحي موضوع معاه

باعو وفائي

معلومات باعو وفائي
ههههههههههههههههه عادي وربي اصلا لو عنده شي فعلا كان تلاقينه حريص ع جواله والاب حقه
تعوذي من ابليس وربي يسعدكم ويبعد عنكم كل شر

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الجده الصغيره
الشك تمكن منك...وزوجك يبي يأدبك..لاتخلين الشيطان يخرب حيااتك..بيني له انك وااثقه فيه وادعي له دااااائما امامه اللهم احفظ سمعه وبصره..

ميعاد عواد

معلومات ميعاد عواد
هههههه ضحكتيني
زوجك باين عليه حليو
بس انت شكلك لازم تدورين عليه تهمه علشان تبداءين بالمشاكل معه
اقول حاجه
اذا انت تبين زوجك وشاريه رضاه اتركي عنك التجسس
واذا والله انت خلاص ما تبينه لا تخلين جهاز عندك في البيت
ما دورتي على حاجه تثيت انه خاين
كبري عقلك شوي
ولاتخسرين زوجك على اوهام انت حطيتيها براسك
واذا ما تبينه ترى البيوت مليانه بنات

معلومات يالبى راشد وبس
حبيبتي احنا ما احرق قلوبنا الا التفتيش ورى رجالنا
طنشي ويمكن زوجك مو حق بنات بس اذا جلست تبينين انك مو واثقه فيه
راح يخونك لانه بيقول هي في الحالتين تشك فيني خنتها والا ما خنتها
استودعيه الله وقولي اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه وبصره وفرجه يامن لا تضيع الودائع

سهم العشق

معلومات سهم العشق
خلي عنك الشك يا اختي واشغلي نفسك بأي شىء ثاني غير التفتيش بأغراض زوجك عشان ما تتعبي 00

قمر بعيونه

معلومات قمر بعيونه
ليش دورين على النكد والهم واتركيه لرب يحاسبه صدقيني راح تتعبين وتدب المشاكل بينكم كل ماحاولتي تفتشين وراه استغفري كثير وصلي ركعتين راح ترتاحين واقراي البقرة يوميا فانها بركة لقوله صلى الله عليه وسلم

شجن~

معلومات شجن~
شكراً لكل من مرّ ورد ~
الحمدلله بفضل من الله خفييت كثير من حالة الشك اللي كانت تصيبني و بحاول قد ما اقدر اعالج مشكلتي ~. لكن سؤال يدور في بالي ماله اي دخل بموضوعي انا وزجي د ايما تقولوا في مواضيع الخيانه واللي تكتشف ان زوجها لعب عليه سواء كلم من وراها او صور او مقاطع : اتركي التنبيش و التفتيش من ورا زوجك مايجي من وراه الا التعب ! طيب ما تحسون بالغباء لانم تاركين الحبل على الغارب !! وانلعب من وراكم ! * ولو ان الزوج خاين و يلعب بذيله كيف بالله بينكشف ه الشيء؟؟ **

معلومات مدري وش اسمي
اولا نمط زوجك احلى شي جنوبي شرقي

حنون رومانسي وفي حساس يعني صفات حلوه

وغير كذا لاتعوري راسك بالتنبيش انتي لحد الان مامسكي عليه شي يستاهل

كلها شوي صور بالايميل !!

الله يوفقك ويسعدك ان شاء الله ..

jwairya

معلومات jwairya
نصيحتي لك اتبعي قاعده الاستصحاب
ترك الشك واصطحاب الاصل واخد الشيء علي ماهو عليه
اذا زوجك مافيش عليه حاجه تهين رجولته
خلاص متمشيش ورا نفسك الضعيفه
استغفري الله

وريحي اعصااااااااااابك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه