اولادي الاربعه.....عصبيين ** تم الرد **

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
3K
معلومات وأورق الشجر
اولادي الاربعه.....عصبيين ** تم الرد **
ارجو ان تفيدني ا .نجوى
لدي اربع اطفال ااكبير له من العمر 9سنوات والصغير 6شهور اطفالي كثيرين الحركه وعصبيين ولدي الكبير يضرب اخواته البنات ويبكي دائما بصوت عالي وبنتي8سنوات اللي اصغر منه بسنه تبكي بصمت والبنت4سنوات اللي وراها دلوعة كثير وانا بالصراحة يا استاذة نجوى في بعض الاوقات افقد اعصابي من كثر الضغوطات وصراخ الاطفال اقوم بضرب اطفالي الكبار بشكل مبرح ....علما باني انسانه هاديه لكن زوجي عصبي كثيرا ولا يريد ان يسمع صوت للاطفال ......واكثر الاوقات لما يكون في البيت اجبر الاولاد على السكوت وعدم الحركة ...انا محتارة وخايفه على اطفالي من القسوة الزائدة

معلومات وأورق الشجر
انا سعيدة لانك رديتي علي اليوم واعطيتي من وقتك الثمين
اما عن اولادي فهم دائما في البيت ومن النادر ان يخرجوا للعب او المناطق الترفيهيه ويشهدون التلفاز بستمرار
وعلاقتهم مع والدهم جيدا ولايخافون منه الا اذا صرخ عليهم

موزة خلفان

معلومات موزة خلفان
ما استغربه كثيرا سؤالك انتي عن سبب عصبية ووحشية اطفالك
تضربينهم بوحشية وتفقدين اعصابك معهم وفي المقابل تنتظرين منهم التصرف بعكس ما يشاهدونه بشكل يومي

جلوسهم امام التلفاز وبشكل مستمر يغذيهم بمشاهد العنف و الوحشية
عراكهم اليومي وضغوطات الحياة التي على كاهلك تجعلك تفرغين طاقاتك السلبية على اطفالك وبالمقابل تشحنينهم بها
الاطفال لا ياتون بالسلوك العدواني من الفراغ بل منا نحن اباؤهم
لذلك غاليتي ابناؤك في سن مناسب للجلوس والحوار معهم بدل ضربهم الضرب المبرح
و حددي وقت مشاهدتهم للتلفاز واشغلي حياتهم بمهارات اخرى خاصه في فصل الصيف فيوجد الكثير من النشاطا التي تفرغ الطاقات السلبية كالسباحه والفروسية والكاراتية وغيرها من الانشطه للذكور
وتعلم مهارات جميله للفتيات كالمكياج والتسريحات و الاعمال اليدوية
دعي اطفالك ينظمون اليها
وحسني علاقتهم بابيهم
واخبريه بان صراخه عليهم سبب مشكلتهم ايضا

معلومات وأورق الشجر
كنت اعلم اني محظوظه استاذة نجوى والدكتوره موزة يردون على استفساري
كم انا سعيدة
شكرا جزيلا استاذة موزة تعجبني افكارك واستفدت منها الكثير وطبقتها في حياتي اليوميه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه