اوفر يعني اوفر بطول بلعرض بوفر

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
3K

الاامي

معلومات الاامي
اوفر يعني اوفر بطول بلعرض بوفر
السلام عليكم ياحلى بنات بلكون
انا اليوم اقدملكم طريقتي في التوفير ونشاء الله انه تفيد كل من اطلع عليها
انا كل شهر كنت اطلع مع زوجي عشان نمول البيت كل شئ طبيعي الي مو طبيعي اني كنت اروح على عماها على مايقولون يعني ادخل واخذ الي ابيه بدون ميزانيه او حتى افكر في هذا الشئ المهم مره جا زوجي من الدوام قال فيه فكره واحد من اصحابي مسويها مع زوجته ونفسي اسويها قلت ايش المهم قال
انا بحط ميزانية البيت المبلغ الفلاني اذا وفرتي خذي الباقي واذا ماوفرتي حلاص راحت عليك ياحلوه موفقه :17:قلت مممممممممممموفقه وهو فوق كذا يعطيني مصروف يعني صيده
المهم الشهر لي بعده رحت وانا ميته من الفرحه:17:جينى نحاسب طلع الحساب اقل من الأول بس مقدرت اوفر منه ولا ريال انا كنت زعلانه ومعصبه:8:وزوجي كان فرحان قال هذي البدايه المره الجايه تقدرين توفرين اكثر المهم الاخت شغاله في البحث على المواقع لتوفير وشفت وحده في احد المنتديات الله يجزها خير قالت ليش ماتشتري الاشياء الي تستعملينها على طول بلجمله يكون السعر اقل وتكفي مده طوووويله قلت فكره خليني اجرب المنظفات اشوف التاريخ يعني اذا كان ممكن تستهلكينه في سنه زودي شهرين اوثلاثه يعني لوتسافري اويصير اي ظرف مايكون خلصت صلحيته بكذا بترمينه وكذا حرام في كميه رميتيها ومستفتي منها عشان كذا حطي احطياط شهرين او ثلاثه على مده الاستهلاك هذي بنسبه لأدوات التنظيف والمناديل والفوط الصحيه وحفائض الاطفال والقسطير وأوراق التغليف واكياس النفايات بدرزن يعني الي يكفيك مده طويله ويوفرعليك كثثثير في السنه بس روحي اماكن الي تمول المحلات التجاريه تكون رخيصه انا بصرحه رحت للمحلات الى تبيع بلجمله ووفرت بس يقلون لما ترحين لشركات المصنه او الموله تكون ارخص اما الفواكه والخضار فصرت اشتري على قد الحاجه يعني الي تكفي اسبوع بس اواذا كان نبي ناكل شي من الخضار يروح زوجي في نفس الوقت يجيبه بس انا احب تكون حقت اسبوع موجوده خاصه الخضار الخاص بسلطه اما الطماطم اشتري كرتون كبير لسا مستوى مره عشان مايخرب قبل مستهلكه وعلى حسب استهلاكيك اشتري وحاولي ماترمي اي شي حتى لوحبه التمر حاولي تاخذين بلجمله التمر الي تحبينه يعني كرتون واحفضي اليبيطول يعني بيزيد عن شهر احفضيه بلفريزل انا عني احفضه برى الثلاجهومايخرب بس هذي مجردفكره للي خايفه انه يخرب على فكره المكرونه الاندمي كرتون ويجلس 4شهور مايخرب اهم شي تشوفين تاريخ الصلاحيه وشطه كرتون يجلس سنه واحيان اكثر هذي بعض تجاربي وانشاء الله استفتو لوحتى من شي واحد واسئل التوفيق للجميع لاتنسوني من خالص دعائكم الله يجمعنا وياكم في صحبت الصالحين قولو امين اللهم اممممممين يارب العالمين

AUDI

معلومات AUDI
فعلا التوفير فن !!!!!

وهذا الي عجبني به القسم فن التوفير !!!!

معلومات أسماء زكي الدين
رائع ما شاء الله أكثر ما أعجبني في الموضوع اللي توفريه تاخذيه ... مكافأة يعني ...

بعض الأزواج لو وفرتي شيء مباشرة يخفض المصروف هههههههههههه

خوووخاا

ღ مشرفة منتدى الجوال ღ
معلومات خوووخاا
ياليتني كذا ماشاء الله

انا وحده طشااااااااااااشه ماعرف امسك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه