اه ياقلبيّ يامتزوجات استغفلني قدام الله ثم خلقهّّّّ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
119
المشاهدات
14K

أرجواان

معلومات أرجواان
اه ياقلبيّ يامتزوجات استغفلني قدام الله ثم خلقهّّّّ
بسم الله الرحمن الرحيم

هو نايم فصاله اللحين زوجي المشكله توها مصار لها ربع ساعه

كنت انا ويااه على اساس ان اليوم بنغير جو راح نطلع مطعم ونتغدى وبعدين نحط ولدي عند امي وبعدين نطلع السوووق طبعا انا معاي 400 وجتني من عند اخوي الله يوفقه طبعا تغدينا على حسابي زوجي طفرااان بقووه متوظف بس عسكري وراتبه كل صرفه على مقاضي البيت وتصليح سيارته بالاااف <<< على قولته

وبعدين حطينا الولد عند امي وهو رااح مع اخوي لين الساعه 8 ونص المهم مر خذاني وطلعنا السوق مريت على محل سجاد قلت اباخذ سجاده قال خليه بعدين بس انا اصريت وجلسنا ندور على سجاد مناسب لصالتي الصغيره خذيت االسجاده وحلوه وسعرها معقوول ******
وبعدين طلعنا على محل ستي وانا مستانسه مادري ليه مرينا من قسم الرجالي وقلتله تعال خذلك تي شيرت استانس وقام يدور لبس ماتوقعت انه ياخذه جري نوع ما بنسبه له واول مره اشوف ياخذ مثل ها تي شيرتات حلوه بس جريئه من الموديل واللون يعني بلعاده ملابس رياضيه وكثير عليه انا استانست عشان خذا اللبس الجرئ بيطلع حلو عليك وزوجي شكله عاادي بس بس طيب معاي ويحبني ولاكن هنا المشكله
بعدين خذا التي شيرت وطلعنا قسم نسائي وقمت اقولب بها الملابس الحلوه وهو يطقم لي وانا مستناسه ما قد شفته كذا طبعا زوجي عنده ملفات قديمه في المغازل

المهم اشوي الا اسمع صوت هوااش الف الا حرمه متنقبه وتقول استح على وجهك تغازل وزوجتك جنبك ياقليل الادب احترمها على الاقل جالس تغمز لي كل شوي انا اناظر فيها وبكيت انصدمت بقوووه اطالع فيه وانا متاكده مليون بالميه انه كان يغمز هاذي حركته
ويقول الله لايوفقك تبغين تفريقين بيني وبين زوجتي لاتصدقينها ترااها كذاابه وانقلعي يابنت الشوااارع ويصارخ وينعتها بابشع الالفاظ انا بينهم هي قدمي وهو وراي وانا اناظر بالحرمه والدموع بعيني وبنظره صادقه منها قالت صدقيني يفقدني عيالي انه كان يغمز لي وهو جن جنونه واتصلت على ابوها وجا وهزءه قدااام الناس والعالم تناظر فيني وشفيك وهو يقول دافعي عني وانا ابكي واقول خلاص امش بلا فضايح لا ومعند يبي يحاسب طبعا طلعت من المحل وخليته ولحقني لان الفلوس بشنطتي ورجعنا لبيت اهلي ونزلت من السياره وهو قال خذي الولد وتعالي طلعت امي شافتني معصبه ابوي قالي وش فيك قلت ولاشئ بس مب رايحه معه قال ايش ليش وقلتله اللخ قام عصب ابوي قال خليني انز ل اهزئه قلت لا مابيها تكبر المشكله ان البنت اللي كان يغمز لها مب حلوه الحمد الله مو غرور ولاتكبر بس انا جميله جدااا المهم امي قالت تعوذي من ابليس هذا ولدك مسكين وش ذنبه وحنيت لولدي كثير لما شفته ماسك عباتي عمره سنه ونص المهم نزلتله بعد اتصااالات لمما نزلت ركبت معاه ورحنا البيت اخذ بطانيه ورااح ينام بصاله شين وقوي عين وولدي نام معاه وانا بغرفت نومي اراسلكم وافضفض لكم وش اسوي امي قالت احقريه لاتكلمينه اسبوع بنات الحمد الله اللي ثبتني وخلاني املك اعصابي ................... انتظر رايكم ومشورتكم يا الغاليات على قلبي

أرجواان

معلومات أرجواان
وهاذي الاشكال تطلعني دااايم غلطانه حتى لو انا صح كان ينتظرني قبل لاينام اكلمه بس حقرته ودخلت الغرفه ورجعت لقيته يشخر

دعووواتكم الصادقه لي يابنات بلقيس

*..الحلوة..*

معلومات *..الحلوة..*
حبيبتي الله يكون في عونك بس فعلا امك عاقلة عاملية بكل جفى كلمة رد وغطاها ولا تسويلة سالفة هذا احسن حل هو بيموت اللحين وبشرحلك اللي صار بس عمرك ما تكررينها وتروحين تشتريله قميص وحركات الطيبه هاي بطليها حبيبتي اذا عندك فلوس دلعي نفسك وولدك وهو ما يستاهل الا الحقران لانه يقطع المصران

Luv

معلومات Luv
هدديه انج راح تتركينه .. وخلي هالاشكال تنفعه... حسسيه انج قوية وتقدرين تعيشين حياتج من غيره... وانه ألف من يتمناج و اكيد بتلقين أحسن منه... بس ذكريه انج تحبينه وتعزينه.. بس راح تدوسين على قلبج ولا انه يدوس على كرامتج..
هدديه اذا ما ترك هالعادة راح تتركينه

مهاوي 26

معلومات مهاوي 26
حبيبتي والله نزلتي دمعتي
بس ولا يهمك زوجك شكله ضعيف الشخصيه وهذي فرصتك انتي انك تشكلينه مثل ما تبين وانصحك بقراءة مقال دكتورتنا وملهمتنا ناعمه متعدد العلاقات هل هو دنجوان ام يتيم من الارشيف

lama6

معلومات lama6
لو انا في مكانك كان صار فيني شي
الله يهديه وش استفاد الحين
لا والقهر يبي يحاسب لو انا مكانه انحاش من المحل
عورتي قلبي بس اقولك لاتتضايقين شوفيه على كل اللي سواه ونايم
الله يهديه ويصلحه وانتي لاتفكرين كثير واهتمي في نفسك وصحتك والله يعين

أرجواان

معلومات أرجواان
مشكوورين ياقلبي على ردودكم وربي يدفع عنك الشر يا مهاااوي

بنات وش رايكم ابي مشورتكم..........

معلومات دانة القصيم
شوفي ياقلبي

انتي شفتيه يغمز لها والا هذا كلامها ؟؟

انتي لاتكلمينه الحين لان الاعصاب تكون مشدوده بينك وبينه

انتي استني يوم وشوفي وش الجديد !

بس لاتجرحين بالكلام

موفقه

أرجواان

معلومات أرجواان
يادانة القصيم حبيبتي انا ماشفته يغمز لها لاكن زوجي كانت حركاته مو طبعيه بلمحل وكان يلفلف راسه يمين وشمال وانا مطنشه لما حصلت السالفه وتكلمت الحرمه لاكن الغمزه هاذي بذات حركت زوجي بستمرااااااااااار يسويها مو جديد عليه

ربي يسعدك

زوجه حنون

معلومات زوجه حنون
ياعمري ماللك الا تطنشينه لانه لو كلمتيه راح يطلعك غلطانه ويقول ليه تشكين فيه وتصدقين وحده غريبه المهماكيدبالاخير راح تتصالحون مع بعض وادعي له بس وعلى فكره كلها يومين ويراضيك اكييييد لاكن عزي نفسك وحاولي بعدمايراضيك تبيينين له انك مصدقته لانه لو حس انك مكذبته اخاف انه يتمادى ويصير عادي عنده المغازل ولاتحرقين دمك ياعسل لان اغلب الرجال الامن رحم ربي نفس الطبع

أرجواان

معلومات أرجواان
تكفون يبنات انا اناظر بالاعضاء موجدين وااجد انستانس لو اشوف رد وااحد من كل عضوه غاليه على قلبي

كرآميش

معلومات كرآميش
الله يسخره لك تسخير العبد لسيده ويكفيه شر الحرام ويجملك في عينه ياقلبي اعصابك هالحين مشدوده خليه يمر كم يوم واذا جاء يعتذر لا تردينه ناقشيه بهدؤ وخذي موقف عشان مايفكر يسويهامره ثانيه

معلومات صمتي يناديك
الله يفرج همك

بس نصيحه مو كل شي يصير بينكم تقولينه لأهلك في أمور تقدرين تحلينها لوحدك

أو على ألاقل استشيري وهذا النت والمنتدى مو مقصر

وانا أقولك هالكلام عشانك لأن المشاكل مهما طالت بينكم مصيرها تنتهي وانتي راح تنسين

بس اهلك او غيرهم من اللي وصلت لهم المشكله ماينسون

معلومات أعشقه بجنون
لاحول ولا قوت الابالله اسمعي حياتي نصيحت اخت لو اني بمكانج حاولي تكوني معاه بارده الاحاسيس ومتبلده يعني يكلمج اسرحي بوجهه اذا قالج شفيج سوي نفسج غبيه قولي امر بغيت شي من فتره لفتره ناضريه بنضرات خبيثه وخليه ينتبه اذا انتبه لفي يعني جننيه لفتره يعني اسبوع اذا قدرتي عشان يتوب وبينيله انه ماهمج اسحبي عليه وعقبها راح تشوفين راح يجيج يطلب السماح اذا جاج اقعدي وتناقشي معاه قوليله شنو استفدت الحين يوم فشلتك ليه سويت كذا انا مو ماليه عينك ليه اهنتني واجلرحي فيه وعقب سوي ليله بيضاء بمناسبت الصلحه

معلومات درة الرياضss
الله يهديه وادعي ربك ان الله يسخره لك ويهديه من هالحركات 00

الرجال بها الوقت مدري وشفيهم ماعاد لهم امان

بس الافضل ماعاد ناخذهم معنا في مثل هالاماكن00

معلومات اولادي كل حياتي

ـ لاحول ولاقوة الابالله الموقف صعب وخاصة قدام الناس لو انا يمكن كنت هربت من المكان وماقدرت افرج الناس علي
ـ انتي عليكي بالاستغفاروتطنشيه ولاتعطيه وجهبس قومي بواجباتك ولاتقصري عشان يحس بالذنب اكثر وهو ادعيله ربي يغنيه بحلاله عن الحرام

أرجواان

معلومات أرجواان
الله يوفقكم ويسعدكم مثل مارتحت لكلامكم

والله احبكم يابنات

خوخة خجولة

معلومات خوخة خجولة
الله ييسر امرك والله من جد موقف فضييييييييع انا عن نفسي ما اتحمله ابدااااا بس ما شاء الله عليك قوية اللهيحفضك

معلومات الامل الراقي
حبيبتي اولالاتكدرين نفسك وزين منه انه راح ينام بالصاله صدقيني هذه فرصه لك علشان تهدى اعصابك وتفكرين اشلون تتصرفين بهالموقف على رواق لانكم لو تتكلمون الحين راح اتقومون الدنيا وتقعدونها000000
إذكري الله وسأليه ان يصلح زوجك وان يوفقك في قراراتك000

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه