اه والف اااااه ... الله يجزاكم الجنه ساعدوني

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
2K

عشق أبوي

معلومات عشق أبوي
اه والف اااااه ... الله يجزاكم الجنه ساعدوني
السلام عليكم ورحمة الله
ابغا المساااعده بعد الله من المتزوجات والمجرباات ...
والله اني تعبااااانه نفسيا واحس اني كبرت 100 سنه عن عمري ..ما احس ان عمري 24 سنه ..
طول وقتي مسرحه والدمعه على طرف عيني والله
انا لي 9 شهور متزوجه وحامل في الشهر التاسع ..ماشاءالله حملت اول ماتزوجت
مشكلتي مع زوجي .. سالفة ملكتنا وزواجنا طوووويله بس في فترة الملكه اغلبها مشاكل وكان يجرحني بالكﻻم ويقول انتي مو عاجبتني وكان يقول ابغا اي سبب عشان نترك بعض ..وكانت بينا مشاكل كثير ..بس انا تعلقت فيييه ممممممره وبعض الاحيان اقرر اني اتركه خﻻص بس يرجع هو يقول خﻻص نستمر وان شاءالله حياتنا تصير احسن بعد الزواج .. والله يابنات ماعمري من عرفته للحين ماقد سمعت منه كلمه حلوه وفترة الملكه كانت من اسواء ايام حياتي .. تزوجنا وتعدل الوضع شوي بس ﻻزال مستحيل يبين لي مشاعره وﻻعمره قال لي مشتاق لك ورب البيت يابنات اني ما ابالغ في شي ...
هو للامانه الكل يقول عنه انه ساااكت وغامض وﻻ يتكلم كثير وهو اصلا يحكي لي اوقات ان اهله مايحبوه وانه يحس نفسه غريب بينهم لان امه لما جابته قالت مابغاه واعطته امها وعاش مع جدته فتره ورجع لاهله ..ويقول لي ان امه كانت تضربه اكثر اخوانه وتدلع اخوانه وهو ﻻ ...
بس كمان مو عذر انه يكون كذا معاي .. اوقات احسه يكرهني كثييييير واوقات اقول لا اكيد يحبني بس مايبغاني اتغلى عليه مع اني مو من هالنوع والله
وربي اني ماقصرت معاه ..والله اني احبه واموت فيه واهتم في لبسه واكله وشربه ومابغا شي يقصر عليه ابدا ..وابغا اكون قريبه منه ع طول ..وكل اهله ﻻحظوا هالشي ...
واوقات كثير احسه ينقص من قدري ..يعني يتريق على شكلي كثير ويقول مو حلوه يقولها بمزحه .. واحسه صادق اذا قالها
لدرجة وربي سارت ثقتي بنفسي مهزووزه ..
مع ان والله والله والله اني انخطبت كثيييييير حتى بعد زواجي ورب البيت ...وقسم بلله ان الكل يقول عني حلوه بشهااادة الجميع والله يشهد على كﻻمي ... بس ثقتي انعدمت بعد زواجي
اااااه يابنات اشياء كثير ودي اقولها لكم
ودي يحبني ويبين لي مشاعره .. ااااه ياجرح قلبي اذا شفت زوج يحب زوجته ويدلعها احس قلبي يتقطع والله
والله يابنات احس الدنيا ضااااايقه فيني حييييل
ادعولي بالفرج وتحسين الحال

عشق أبوي

معلومات عشق أبوي
للامانه يابنات والله انه طيب معاي يعني اذا طلبته شي
يجيبه لي ..مع انه ماسك شوي يعني الفلوس مايحب يبذر فيها ..بس اغلب الاشياء اللي اطلبها يسويها لي
وكمان اوقات احسه من حركاته يحبني بس انا ودي اسمع كﻻم حلوو منه ..ودي يقول احبك ودي يقول مشتاقلك اشوف خواتي مع ﻻجالهم وانقهر ...
انصحوني ايش اسوووي تكفووون

حياه عسل

معلومات حياه عسل
أحمدى ربنا على حياتك معاه مش لازم يقول بحبك ويتغزل فيك هو ما يعرف يتغزل

مهره دبا

معلومات مهره دبا
قومي الليل واكثري من الاستغفار واندعي له بالهدايه

وغيي الروتين اليومي بالبيت سوي له مفاجاه يبي له هديه

قولي له كلام حلو اعزميه

غيري ديكور الغرفه حطي بجيبه ورقه كتبي فيها عن حبج له بوسيه على راسه

ودعواتج لي

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
معلومات غيمـــ76ــــة
قسما بالله لو ماحمدتي الله على النعمة الي انتي فيها راح تطير من ايدج يابنت حافضي على ريلج احسن لج وبسج من دلع المراهقات واثقلي

معلومات نورر العيوون
الحمد لله يابنتي مشاكلك بسيطة وان شاء الله مع الوقت تتعودوا على بعض وتنحل كل مشاكلكم وان شاء الله تولدين بالسلامة وتقوى العلاقة بينكم وموفقة يارب

سمسم

Active member
معلومات سمسم
ياقلبي زوجك باين فاقد حب وحنان وحضن امة فهمتي

الي عليك استمري زيدي كلامك المعسول ومدح فيه انو انت احسن الرجال والحمدالله اني كنت من نصيبك ، تدري اني احبك وانك حنون وطيب ، ياعمري قدايش انت كريم معي ومابتقصر علي بشي ياجعلني مانحرم منك ، احضنية وقت النوم وامسحي ع راسه احصنية على صدرك احضني يدة بوسي راسة بس يجيبلك اغراضك ، اشكرية على اي شي يجيبه لك او للبيت بوسي يدة ويعطيك العافيه ...

زوجك عندة نقص حنان وكلام حلو بسبب الي تعرضله لما كان صغيركل الي عليك احتوية وسمعية كلام حلووة ..

بين وقت وتاني سوي سهرة لكم جواء رومنسية وهيك تغير فهمتي

مع الوقت بيتغير باذن الله

السهم222

معلومات السهم222
حافظي عليه وغيري من تعاملك معه بس اصبري وبذكائك تستطيعين تغييره

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
السلام عليكم..
من العنوان..تالمت لك..لكن من كلامك تالمت لزوجك اكثر...
كوني امه واخته وصديقته وحبيبته..احتويه...فهو بحاجة اليك..
اشعر..بما تحسين..لكن اختي التمسي له العذر..
واسالي الله ان يصلح حالكما..
كان الله عونا لك..

ةميعن

معلومات ةميعن
لا تفقدي ثقتك بنفسك حبيبتي , خليك قويه , هو فيه شي غلط مو انتي , لا تتاثري بيه , يمكن يكون طبعه شدي حاولي تغيريه بس مو انتي تتغيري للاسوء كوني واثقة من نفسك حافظي علي كل شي حلو فيك , يمكن هو شايف نفسه اقل منك في كل شي او عمره ما شاف حنان من حد . فاقد الشي لا يعطيه ,انا انصحك ثتقفين نفسك وتبحتين في المنتدي وتقرين لناعمه الهاشمي ,راح تلاقين اجوبه وحلول , وشوفي شو نمطك ونمط زوجك واعرفي كيف تتعاملي معو , موفقة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه