اه اه اه خايفه --

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
2K

ابي اتغير

معلومات ابي اتغير
اه اه اه خايفه --
صباح الخير ارجو من كل من يقري مشكلتى يبين لي اخطاي وماهو واجب ان افعل لاتفادي الشي اللي انا خايفه منه---
انا منذ اربع اشهر انتقلت وسكنت بجوار اهلي واهل زوجي
لكن المشكله الاولي ان مارتحت خصوصا بقربي الزايد عند اهله انا انسانه حساسه ودايم احس انى منغصه عليهم حياتهم وانهم مايبغونى لذا تحشيتهم بديت مازورهم الابالاسبوع مره وبكذا ارتحت نوعا ما رغم انهم مايعطونى وجه ولاكانى عندهم لكن واجب --
المشكله الثانيه اهلي لانهم قريبين من بيتى ازورهم بشكل يومى لكن ارجع البيت قبل يرجع زوجي ولاكانى طالعه وهو مايهتم ولا يقول ليش هالطلعات
المشكله الثالثه وهي الاعظم وهي زوجي يدوم بمنطقه بعيده عنا ولايرجع الا الساعه 2 الضهر علي طول السرير ينام ولمى يصحي العصر يتغدي وقبل لايغسل يطلع ولا يرجع الاالساعه 12 من منتصف الليل وعلي طول السرير يجلس تقريبا عشر دقايق بس عن قولت انك مهمشنا وطبعا اكيد علي النت او يلعب عياله اتزين واتعطر مايهمه ولا يحرك عنده ساكن بس بينام -- اذا بغيت مشوار يودينى او يسمح لي اروح مع اهلي مايقول لالالا ------اهم شي الفكه
وماشاء الله هاليومين طلع بشي جديد الاوهو الشغل الاضافي الي العصر يرجع لمنطقة عمله طبعا ولا يجي للبيت بعد مايخلص شغله يروح للديوانيه حتى الساعه 12
ومرات يقول بسافر لمنطقه تبعد 400 كيلو علشان الشغل ----انا من قبل لانجي عند اهلي وانا مستحيل اسمح له يسافر بدونى لكن لمي جيت ارخيت الحبل واذا قال بسافر قلت الله يساعدك وانتضرته لحد مايرجع
لكن بدي مايقول او يخبر انه مسافر لمى اتصل عليه يقول انى سافرت فاجئه كان عندي شغل ضروري ---
البارحه كنت بطلع واتصلت اشوف هو رجع من شغله قال انا سافرت فجائه قلت اوكي مع السلامه وسكرت واتصل مرات عده وقفلت جوالي واخذت تقريبا ساعه وفتحته ودق وقال وش صاير وشفيك قلت خلص شحنه ---قال طيب انا بنام تبغين شي وقلت لا وسكرت وارسل رساله حب وغزل حس انى متضايقه
--لمى رجعت البيت دقيت عليه وقلت ليش ماقلتلي قال انتى عندك ارتباطات والناس باجازه وانا عندي شغل ماودي اشغلك معي قلت لالا انا اهم شي انى اكون معك وقلت ليش تصل علاقتنا لهدرجه ليش انا وش سويت وقال لالا خلاص ابرجع بكره ويعنى حسسته انى مثل اول ماتغير يعنى لازم تحسب الف حساب قبل ماتروح اول ماكان يروح ابد عنى لانى صراحه اقوم الدنيا ولا اجلسها لكن انا ارخيت له لانى واثقه فيه وابغه يخذ راحته لان دايم الحرمه لزقه في زوجها يمل وسفر الحرمه دايم صعب -- صراحه انا اكتب وانا ابكي وتعبانه خاصه انى اذا تضايقت معدتى تشتعل واتعب ارجوكم ارشدونى انا صح ولا خطئ---------وادعولي ان يسخره لي والمسلمين اجماعين

معلومات إحساس ألماس
الله يعنيج بس الحمدالله هو بعده وياج
وزوج دايما يمر بحتاة نفور من زوجته وبيته ف عادي
حاولي تعريف مدخل زوج وشلون تتصرفين وياه
وزوجج شمالي جنوبي حاولي تعرفين من المنتدى
والله يسهل امرج

شـــادن

معلومات شـــادن
ماادري بس احس اللي سويتيه صح.. لاتشيلين هم وتضيقين صدرك
خصوصا انك تتعبين من معدتك وهذا الشي نفسي .. اهتمي بنفسك
وانشغلي عنه وهو بيجيك .. بيني زعلك وتغلي بس بحدود
مو تزودينها يعني.. وقولي له حتى لو كان شغل ضروري أقلها
تلفون تعطيني خبر .. لاسمح الله صار شي ولاشي من يعرف مكانك
ومن يوصلك..
الله يوفقك وييسر امورك ويسعدك مع زوجك يااااااارب ياكريم

الهم كله

معلومات الهم كله
هونيها وتهون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معليش اختي بكون صريحه معك
انتي اللي جبتي لنفسك التعب مو معنا ان بيتك قريب عند اهلك يعني تروحين وتجين بكيفك
يمكن تكون هاذي ردة فعل منه يحسسك انو فيه احد في حياتك وله رأيه وكلمته
حاولي حبيبتي تسترجعينه لأنك فقدتيه
اول شي اجلسي بالبيت ولما يطلع للعمل قولي أستودعك الله الذي لاتضيع ودائعه طبعا خليه يسمعها عشان يحس ان فيه أحد يهتم فيهواذاحصل تاخذينه بالأحضان وتقبلين جبينه وقولي اليوم حابه اجلس بالبيت انتظر رجعتك مثل أول خليه يحس انك فقدتييييه
طبعا أول يوم مو معطيك وجه لكن حاولي كل يوم
الشي الثاني حاولي ماتكثرين طلعات واذا اضطريتي اتصلي علي وبأسلوب لبق قولي مثلا انا معزومه اليوم في المكان الفلاني تسمح لي حبي ولا لا حتى لوكان مايرد لك طلب كلميه بهااللهجه خليه يحس انك مهتمه في الموضوع واذا جا وقت السفر حاولي بكل جهدك انه مايروح الا وانتي معه حتى لوكان سفرة عمل قولي مااقدر اخليك الحالك وانا مااقدر انوم في مكان انت مو موجود فيه
يعني حاولي بكل الطرق لعلك تجدين نتيجه واذا اعجبك كلامي وافيني بالأخبار والردود
استودعك الله

معلومات عائدة الى الله
السلام عليكم ورحمة الله تعالى

(( لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم ))
اختي انت قلت انك جد حساسة وحساسيتك هذه تلعب دور كبير في تعاملك مغ الغير وتجر لك المتاعب
يا ريت لو تخبرينا منذ كم سنة وانت متزوجة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل عندك اولاد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
متى لاحظت تغيير زوجك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حتى نستطيع ان ناخذ فكرة شاملة عن وضعيتك ونستطيع باذن الله ان نوجهك للطريق الصواب والله المستعان

الغلا86

معلومات الغلا86
والله عورتي قلبي الله يساعدج

عزيزتي انا اللي اشوفه انج اتروحين انتي وياه مكان هادي غير البيت وتكلمين وياه وتاخذين اللي في خاطره يمكن يكون متضايق من شي بس مب قادر يقولج فمن كذا يتشرد وانتي بعد قولي اللي في خاطرج وخليه يسمعج

وعسى ربي يهديه ويصلحه لج يارب والله لايفرقكم ويجمع بينكم على خير

وعطينا التطورات الجديده ترى قلبي معاج

ابي اتغير

معلومات ابي اتغير
كل نضر --شادن ---الهم كله --- العائده الي الله ---الغلا
شكر غاليتى لانكم حسيتو فينى وهذا شي مو غريب علي بنات منتدنا الراقي
الهم كله -الله يبعد الهم عنا وعنك ان شاء الله شكر انا استاذن منه كل ماطلعت ابغه يحس انه له قيمه بحياتى وهذي الحقيقه
العائده الي الله انا متزوجه لي 6سنوات وعندي ولد وبنت
انا سويت اختبار لشخصية زوجي ومادري طلع عنده اكثر الصفات لكن تقريبا شمالي جنوبي هو مايحب اللبس العاري ويحب المساك علي جسمي يحب المدح مره بشكل خيالي بس انا ما احب امدح احد بشي مهو فيه ---يعنى قليل ماامدح وشخصيته قياديه مره ويحب الضهور بالمجتمع ويحب يلفت الانتباه لنفسه من خلال فلسفته وكلامه---ويحب انى اكون نجمة الحفل واكون مميزه عن غيري لانى زوجته اهم شي الناس يعجبون فينى لانه زوجي هههههه
مادي ياليت تساعدونى حتى احدد من اي نمطه هو -- وشكر علي تفاعلكم معي وانتظر دعواتكم

ابي اتغير

معلومات ابي اتغير
ارجوكم ساعدونى كيف احدد شخصية زوجي بالضبط ذكرت صفاته بالرد السابق
لاتتخلون عنى ارجوكم
:icon1366:

The Silent Moon

معلومات The Silent Moon
مرحبا اختي ....

انت رديت على نفسك بوصف زوجك !!!!!! يعني الأشياء المهمة عنده ويحبها ما تسوينها له !!!
امدحيه وأيده ببعض كلامه وتجملي الى اخر درجة عندك اذا حبيتي تروحي للحفلات وخاصة أهله
ولا تنسين تتجملين له وتستقبلينه احسن استقبال وترسلين له رسائل حلوه كل يومين كيذا حتى مايمل ويحس انك
طايحة عليه وحسسيه انك عندك هوايات تمارسينها وتشغلك شويا ولا تكثري الطلعات ولا تقولي له وين رايح
ومن وين جاي ؟؟!! حاولي تعرفي ايش يحب حتى تتثقفي وتجمعي معلومات تذكرينها عنده حتى تجذبي انتباهه ....

وبالتوفيق اختي اتمنى اني افدك ....

معلومات ام نوره ونوار
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عزيزتي احمدي ربك انه يهتم ويسأل ويرسل رسائل حب وغرام وسكنك عند اهلك واهله

ماهو مشكله بالعكس انتي تعيشين حياتك ولا تتاففين لا يودي ولا يجيب المهم انه راضي

تروحين مع اهلك وتروحين لبيتهم باي وقت وساعديه لان شغله كله لك ولاولادك اسمعي

انتي تتذمرين من الامبالاه عنده تقولين اتعطر والبس ولا يهتم إذا راح سافر ارسلي رسائل

حب انتي وقولي مانستغني والبيت مظلم وإذا جاء الليل قولي عجزت انام لاني مشتاقه

وذا رجع خليك بالبيت لاتصيرين برا علشان يحس انك فرحانه برجوعه وجهزي العشاء

اللي يحب واصبري مو مره وتقولين مافيه فائده وتاكدي مع الوقت انه يبدا هو مايستغني

عنك ويهتم بس عليك بالصبر الصبر والمعامله الحسنه 0000000000000000000000

اعذريني على الاطاله0000000000000000

معلومات حبيبت رشيد1
اهلين اختي الله يهديه لك ويسخره ويحنن قلبه عليك الجئ الي الله وعليكي با الصلاة ثلث اليل وكثرة الدعاء والاستغفاروقراءة القران والله يفرج همك

ميوسه

معلومات ميوسه
مرحبااااا

انتي مكبره الموضوع

انتي ماشاء الله مسويه التصرف الصح معاه والدليل كيف تعاملتي معاه وهو مسافر والرجال حاس فيك لاتخربين على نفسك
كملي على اللي تسوينه

والحلو لما قلتي انو معطيته مساحه من الحريه هذا المفروض والاحلى انو لك حياة ثانيه غير زوجك واشغلي نفسك واستمتعي بوجوده بالبيت لو 10 دقايق

ام على مسالة اهله يوم كل اسبوع او اسبوعين كفايه وياحلو من زار وخفف لاتطولين وجيبي معاك طيق واستمتعي لو مع امه

موفقه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه