اهم التساؤلات حول اى مووى الذى يعمل بتقنيه نبضات الضوء المكثف

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
511

خلود الشطي

New member
معلومات خلود الشطي
إنضم
19 أغسطس 2016
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اهم التساؤلات حول اى مووى الذى يعمل بتقنيه نبضات الضوء المكثف
ســ 1ايهما افضل استخدام تقنيه الليزر أم تقنيه نبضات الضوء المكثف!!
تقنيه نبضات الضوء المكثف هى ضوء بكل الاطوال الموجيه المرئيه مثل فلاش الصور بينما تقنيه الليزر عبارة عن شعاع ضوئيا بطول موجى معين مثل مؤشر الليزر وهذا يجعل تقنيه نبضات الضوء المكثف متعدد الاستخدامات اذا انها مناسبه مع مجموعه من اللمبات لاستخدامات مختلفه مثل نضارة البشرة وازاله حب الشباب.
ســ2 هل ازاله الشعر بنبضات الضوء المكثف امن على الجلد!!
وفرت تقنيات نبضات الضوء المكثف الحديثة IPL حلولا لمشاكل الأمراض الجلدية..حيث يعتبر ازاله الشعر نبضات الضوء المكثف ابرز استخداماتها ..وتمثل خبرة هذا المجال تحقيقه لنتائج أفضل ويقوم نبضات الضوء المكثف بانقاص كثافة الشعر بعد عدة جلسات وتختلف درجه الاستجابة من منطقه الى اخرى فى الجسم ..حيث انه كلما كان الشعر سميكا وذات لون اسود تكون الأستجابة أفضل..ويجب ان لا ننسى ان معدل نمو الشعر على سطح الجلد مختلف من منطقه الى اخرى ..اضافه الى وجود فلتر على اللمبة لحمايه الجسم من الاشعه فوق البنفسجية ونظارة لحماية العين من الضوء.
ســ3 ايلزم ان امدد فى منطقه الابطين!!
لتسهيل عمليه ضغط الجهاز بشكل صحيح على البشرة حتى تتمكنى من معالجه منطقه الابط ارفعى ذراعك وضعى يدل خلف رقبتك لتكون النتيجه افضل.
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه