اهمال زوجي لي جرح مؤلم لقلبي.

احصائياتى
الردود
27
المشاهدات
5K
معلومات ندى الروفان
اهمال زوجي لي جرح مؤلم لقلبي.
سلام عليكم بنات كيف حالكم .اتمنى تكونوا بالف خير انشاء الله. اريد ان استشيركم في موضوع يؤلمني .ليش الزوج يهمل الزوجة بعد الزواج هل بسببها لانها تهمل نفسها وداتها وتمنحه الحب الكثير وتغدقه بالحنان ام ان الرجل يمل بسرعة ويريد خوض تجربة اخرى ما رايكم. :30:انا عن نفسي احببت زوجي بعد قصة حب وبعد الزواج بست سنوات أصبح الملل مخيما على بيتي حتى اني أصبحت اتجاهله فكلما حاولت التقرب أحسست بنفوره مني ويتحجج باني نكدية هل هدا سبب مقنع لنفوره مني. :8:

معلومات ندى الروفان
انا اقول اهمال نفسك وداتها وعدم احترامها ودلها فاكيد هو ايضا لن يهتم بك حتى وان كنت نكدية على الاقل ساكون من ضمن اولوياته هكذا ظننت.

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اهمال الزوج ونفوذه قد يكون له أسبابا عديده منها من الزوجه نفسها أو من الزوج.والملل يخيم احيانا كثيره ع الحياه الزوجيه وهناك طرق باذن الله لإبعاد شبح الملل. ست سنوات ليست بوقت طويل جدا لحدوث الملل

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اولا نصيحه اقرئي عن موضوع الأنماط جيدا واعرفي نمطه واحتمال أنه غربي
هذا ظني .

هناك رجل لا يحب المراه التي ترتدي تحت إقدامه ولا التي تحاوطه. وبما منها ويلفظها.

وهناك رجل ملول يحب المراه المتجدده الدلوعه وربما يريد عكس ذلك نكد.
وهناك اسباب اخري ليست محل نقاش.الان تعرفي علي نمطه بدايه ليسهل النقاش

معلومات ندى الروفان
حبيبتي اولا اتقدم بالشكر الجزيل لكي .زوجي برجه الحمل وهو أظنه شمالي غربي يحب المرأة الجميلة انيقة لا تنكد كما انه ليس خجولا بل جريءا وانا بالفعل نكدية لكن بسببه اشعر به كانه يحاول ان يكون معجبا من قبل النساء خصوصا رغم انه لايخون لكن اخاف ان يقدم عليها لانه سبق وتزوج قبلي وكان يخونها اعترف لي بدلك والسبب على لسانه كانت لا تهتم به وخصوصا في العلاقة الحميمية. اما انا قلة ثقتي به وشكي دوما به وحتى بخروجي معه الى اي مكان اتابع عينيه لاني اعرف انه يحب المراة الفاتنة بلبسها واناقتها وطبخها هدا ما الاحظ فيه ولا انكر طيب معي لكنه عنيد جدا وكلامه لادع احيانا.

معلومات ندى الروفان
نسيت ان اخبرك ليس لدي اطفال حتى هدا سبب للملل في البيت؟.كما اني اصبحت الاحظ ببعده عني ربما بسببي دوما الاحقه ولااتقن فن التجاهل. حتى اني كنت ابحث عن دورات ناعمة الهاشمي لكن وجدت ثمنها مرتفع جدا والآن احاول ان استفيد من هدا المنتدى لكم جزيل الشكر لاني بالفعل وجدت ملادي هنا.

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
الرجال بكل شخصياتهم يحبون ان تكون الزوجة تتقن فنون العلاقة جيدا فلاحظي هل انت كذلك
مارسي اي شي تحبيه بالبيت حتى لا تملي وتنكدي اكيد تكون عندك هواية مفضلة تحبيها

ان لم تشغلي مخك في ماهو مفيد اكيد رح ترجعي انسانة مليئة بالوساوس لا تعرف سوى النكد اعملي اي شي تشغلي فيه مخك
لحتى مايروح بالك للافكار السلبية

معلومات ندى الروفان
لك جزيل الشكر حبيبتي اعمل موظفة بحيث اننا لا نرى بعضنا سوى في ساعة الغداء والليل مشغولة بعملي لكن احيانا نقارن علاقتنا من البداية الى اليوم اكيد سوف تتساءلين لمادا حدث هدا الجفاء ما السبب ؟اشكرك اختي الكريمة.

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
مرحبا عزيزيتي
حبيت امر على موضوعك واقلك ان الملل في الحياة الزوجية شيئ طبيعي
لازم نكون واقعيين
مستحيل يكون الزواج دايما في ارتفاع لازم العلاقة يسودها الملل احيانا والمشاكل احيانا اخرى
فلا تعطي الموضوع اكثر من حجمه
اخيانا كثرة التحليلات والقلق و البحث عن تفسيرات يزيد المشكل
انتي ذكرتي اخطاء واشياء ممكن تكون السبب عالجيها وان شا الله الامور ترجع هادي

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
تكلمي اكثر عنك ..كملي ..
يعني تتلاقوا انت وزوجك بس فتره معينه ..كيف يكون اللقاء بينكم ...من هنا تأتي قصة الإهمال ..
تكلمي اكثر بعمق اوك ..

معلومات ندى الروفان
حبيبتي علاقتي بزوجي طيبة ويتكلم معي بطيبة لكن المشكل الدي يتعبني هو اني أصبحت انا من تبحث عن الحب والحنان معه اصبحت اجري وراءه لاسمع كلمة حب او احضنه انا .أصبحت ابادر في كل شيء حتى اني كثيرا من المرات احاول ان المسه يخاف من لمستي بدعوى اني اثيره في وقت غير لائق لإقامة علاقة. وانا أقسم اني لا انوي سوى حضن منه حب أحس به بين احضانه اتلهف شوقا لرؤيته حتى هو يحبني ولكن جاف في مشاعره معي هل هو بحثي المهول وراءه عن العطف والحنان أم مادا حتى انني احيانا أكرهه لاني احتقر نفسي لتي ادللتها أمامه. وبالنسبة للعلاقة الحميمية أجد نفسي دوما انا من تطلبها.

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
حبيبتي من الاخر هو شمالي يحب القويه التي لا تراني تحت قدمه.انشغلي بنفسك لفتره وحاولي ممارسه هواياتهم وتفعيل ثقتك بنفسك ...وتطوير ذاتك صدقيني سيغرق معك كثيرا ومعه هو. الرئيسيه وتثقفي عما يحبه نعم ولكن بالاصل هذا لنفسك..كوني ثقيله معه وهذا لن ياتي الا بالتدريب هو يهرب. غالبا لأنك تطلبين وتلهثين.وربما أحد أسباب هروبه خوفه من أن تشعري انك ستملكينه بتلك اللمسات فهو شمالي .انت غالبا جنوبيه والجنوب يتعبون جدا مع الشمال ومفتاح الحل في البعد خطوتين للوراء تنظرين لنفسك تقننين مشاعرك تجاهه..ارتماءك عليه خطأ خطأ خطأ خاصه وهو شمالي .قله ثقتك بنفسك هي . أساس المشاكل... لي عوده

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
حبيبتي علاقتي بزوجي طيبة ويتكلم معي بطيبة لكن المشكل الدي يتعبني هو اني أصبحت انا من تبحث عن الحب والحنان معه اصبحت اجري وراءه لاسمع كلمة حب او احضنه انا .أصبحت ابادر في كل شيء حتى اني كثيرا من المرات احاول ان المسه يخاف من لمستي بدعوى اني اثيره في وقت غير لائق لإقامة علاقة. وانا أقسم اني لا انوي سوى حضن منه حب أحس به بين احضانه اتلهف شوقا لرؤيته حتى هو يحبني ولكن جاف في مشاعره معي هل هو بحثي المهول وراءه عن العطف والحنان أم مادا حتى انني احيانا أكرهه لاني احتقر نفسي لتي ادللتها أمامه. وبالنسبة للعلاقة الحميمية أجد نفسي دوما انا من تطلبها.
شيء طبيعي اللي تمرين به ..هذا ردة فعل ..طبيعيه ..هذا انه كلما ابتعد شعرتي بالخوف فسر بالاحتياج للعاطفه لانك خايفه ..شعورك بالوحدة ممكن وبالنقص انه ما عندك عيال ما انجبتي هو ما جعلك تركزين في ردات فعل زوجك لك ..ولانه ممكن ما وضح لك اذا الوضع اللي إنتوا فيه هو قابله يعني مقبول وانه راضي ..او انه غير راضي ويبغا يغير ..وأحياناً حتى وان كان السبب منه الرجال لهم هيبه مهما كان السبب منهم المراءه تشعر نتيجة الوحده اللي بينهم ونقص عضو واجب فيها بالخوف والاحتياج عشان يطمئن قلبها وتستقر وتشعر بالارتياح ..أسلوبك كله معاه ينم عن هذه النقطه اللي فيك ..
ممكن زوجك مو مركز علي هالنقطه بس شاعر بها ..ولانه ما يحب الالتصاق ..يبتعد بس يتفاعل معاك اذا طلبتيه ..وكان هو مستعد ..
طالما عرفتي من يفهمك قفي..مع نفسك ..واهديء..ولتعلمي ان هناك حب بينكم ..واستلطاف ..وقصة العيال إنتوا الاثنين مشتركين فيها ..وهذا من ربي هذا المقدر لكم ..بس في باب ..ربي أعطاه لنا الا وهو طلب الرزق في جوفالليل..والظن به انه هو الرزاق ..
حابه اني أغير او اوجهه طريقة تفكيرك ..والتعبير عناحتياجك للحب ..لله ..كل ما حسيتي انك تريدي تقربي لزوجك علي طول حطي سجادتك ..وادعي ..وركزي علي نفسك ..خلي ربي العباد خليلك وصديقك وحبيبك ..راح تشوفي انه عاطفتك راح تستقر ..وأنك صرتي اكثر اتزان ..

معلومات ندى الروفان
انا بشكركم كثيرا نعم أنا جنوبية وعاطفية حتى النخاع .نعم اريد ان أثق بنفسي اريد ان اعلمها كيف تتصرف.لقد تعبت حتى اني مرارا ابكي لاني وصلت لهده المرحلة أحسست بنفسي اني غير مرغوبة. وحتى حقي الشرعي أصبحت انا من يطلب واحس بانتصار في عينيه كلما طلبتها انا مهتمة بنفسي وكل مايتمناه رجل في المرأة .لكن انتصر علي واصبحت انا من يبحث ويلهث عن حب من رجل احكم قبضته من مشاعري. :8:

معلومات ندى الروفان
انا ممتنة لكم اد اني لا استطيع ان احكي هدا الكلام لأحد لكن عندما دخلت هدا المنتدى اردت ان تكونوا انتم احبابي واصحابي واحكي بدون خوف .لقد المني هدا الموضوع كثيرا اردت ان اتغير لدلك كنت أبحث في هدا المنتدى عن شيء يغنيني عن حبه في قلبي.

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
حبيبتي لي عوده مع كلام مطول.فقط مبدئيا خذيها قاعده تعلقي بالله اولا. عباده واستغفر وقراءه قرءان صدقيني مشاعرك وحدها ستتزن ....اسالي مجرب

معلومات ندى الروفان
انا بشكركم كثيرا نعم أنا جنوبية وعاطفية حتى النخاع .نعم اريد ان أثق بنفسي اريد ان اعلمها كيف تتصرف.لقد تعبت حتى اني مرارا ابكي لاني وصلت لهده المرحلة أحسست بنفسي اني غير مرغوبة. وحتى حقي الشرعي أصبحت انا من يطلب واحس بانتصار في عينيه كلما طلبتها انا مهتمة بنفسي وكل مايتمناه رجل في المرأة .لكن انتصر علي واصبحت انا من يبحث ويلهث عن حب من رجل احكم قبضته من مشاعري. :8:

معلومات ندى الروفان
شكرا لكي اخت راجية لقد احببت كلامكي وكل الاخوات في المنتدى اتمنى ان تفيديني اكثر .رغم اني قرات الكثير والقصص فهادا المنتدى فاني مازلت ضعيفة .لكم مني جزيل الشكر اخواتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه