انين قمره وزوجها وامه الطاغيه

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

انين قمره

معلومات انين قمره
انين قمره وزوجها وامه الطاغيه
:sadwalk::sadwalk:السلام عليكم انا بقولج انا ماقلت شي كنت راضيه بس اللي ماارضى فيه اني انطق على اسباب مالها معنى حيل والحبس انا نفس قصة ظلم وقهر ولا حتى كلام حلو ولا معامله وامه وايد تتدخل بحياتي وهو راضي تزفني وهو بس اللي عليه هذي امي انا ماقلت شي انا طالعه عنه صارلي 8 اشهر ولا صار شي ولا شاف ولده طالبه الطلاق منه ومعلقني اهلي حاجوه بس هو ذكي مايبي بروحه يطلق يدري الحكومه بتعطيني حقوقي بس يبيها مني بس انا ابي اخذ حقي وحق ولدي واللي شفته منه مو شوي لازم يتعلم الأدب لأن بنات مو لعبه ولا جواري المشكله امي تتدخل ماتبي الطلاق اوكي معاها سمعه وجذي بس انا صغيره عمري23 وبتوظف وبشيل نفسي محد دايملي شهادتي نفعتني يعنس محد ينفع احد الحين انا ادري ماراح يتسنع لأنه من ولدت حسبته يتغير يصير عنده مسؤوليه لا صار اردى عرفتي انا احس انه كابوس احلم فيه يطقني وامه نايمه بفراشي وخواته برنسيسات شايف ازواجهم مدللينهم الا انا حاط علي معأني جميله وقايمه فيه بس ايده طويله مو عاجبه العجب شايف نفسه فيه كبرياء ياليته على سنع الا مافيه شي زين حتى اسمع من الناس انه ينطق بره واهله مايحشمونه وهو لهم مثل الطرطور شسوي انا احس مضايقه طلبت شقه لحالي موراضي يطلع عشان امه وادري ماراح يرضى واخاف اذا صرنا بروحنا يتوحد فيني ويحبسني عشان اتعقد عدل :questionmark::questionmark::questionmark:

Wise Woman

معلومات Wise Woman
حبيبتي اسمعي انتي ماخليتي ولابقيتي من الصفات الشينه بزوجك ...دامه يهينك ويضربك كل شوي بيت اهلك اكرم لك

وفهمي امك زين تبيك بكره تجينها مكسوره ولافيك عله الله لايقدر..انتي اعرف بطبيعة نفسك تقدرين تتحملين ولاتشوفين الفراق هو الحل؟؟؟

اختي العزيزه عليك بالدعاء وصلي استخارة وشوفي الله وش بيسر لك الجلوس مع الصبر والإحتساب ولا الطلاق..بس تذكري يمكن ياخذ ولده ومايشرع لك حق الحضانه....

الله يهديه ويصلح حياتك...

ظلم وقهر

معلومات ظلم وقهر
انين قمره

عزيزتي مو انتي لحالك تعانين والله العظيم الكثير يعاني
بس مع شوية صبر كل الامور ان شالله راح تنحل

يمكن انا واياك نعيش في نفس الدوامه .. الفرق انك تسبقيني بالاحداث ..

انتي ولدتي وانا لسه باقي لي مشوار ..

بس معقوله ممكن يكون ازواجنا من نفس الطبع وزوجي مايجي يشوف ولده اللي بطني بعد الولاده !!

كل شي جايز !!!!

شوفي عزيزتي

انا مااقولك تطلقي ..

انتي تقولين

(مو عاجبه العجب شايف نفسه فيه كبرياء ياليته على سنع الا مافيه شي زين )

ايه هذا نفس زوجي بالضبط ...

برضو تقولين
(انه ينطق بره واهله مايحشمونه وهو لهم مثل الطرطور )

لا هذي عكس زوجي تماما .. انا زوجي شخصيته قياديه وقوي على اهله وعلى الناس ومسيطر عليهم ومحد فيهم يقدر عليه ... عشان كذا انتي عندك فرصة تعكسينه من طرطور لاهلك لطرطور لك انتي والله مع الوقت تصير ... دام شخصيته كذا صدقيني عنده نقاط ضعف تقدرين تمسكينها لصالحك

انا من رايي

المواجهه ... هي الحل

بما انك صار لك فتره ماشفتيه ولا شافك .. لا تحكمين عليه من قطاعته لكم وبس .. يمكن اهله مأثرين عليه ..

انا من رايي ابوك او اخوك يتدخلون وينادونه عندكم بالبيت ..

واذا جا روحي له انتي وولدك .. وخليك انتي معه مع ولدكم لحالكم في اي غرفه في بيت اهلك

وابدؤا جلسة مصارحه ..

واجهيه .. خليك قويه ..

ماقولك تهاوشي معه ... لا !!

الرجال مهما كان قوته وصفاته .. والله لما يشوفك مع البيبي صدقيني لازم لو ذرة مشاعر تتحرك فيه ..

كلميه بجديه وسلمي عليه بجديه او مجرد مصافحه واسأليه هو الى وين يبي يوصل !!
ايش اللي يبغاه منك ؟؟

يبي حياه زوجيه سعيده مع اطفال يربيهم بين امهم وابوهم ويشيلون اسمه والا يبي كل واحد منكم بسكه وان اللي بينكم ينتهي خلاص ..

اذا اختار الاختيار الاول . هنا كل واحد يبدأ يملي على الثاني شروطه بس طبعا بأسلوب .. وانتبهي تجيبي طاري اهله .. حتى لو تبين تطلعين في بيت وماتبين امه .. لا تقولين له عن امه شي ولاتجيبين طاريها .. وكل واحد ياخذ من الثاني الشروط واعطوا انفسكم فترة مراجعه على الاقل اسبوع وبعدها شوفوا القرار النهائي

اما اذا اختار ان كل واحد يروح بسكته .. هنا واجهيه بحقوقك وانتبهي تقولين له انك بتتوظفين والله بيستانس و بيقولك خلاص مالك عندي شي .. لا وضحي له انك حتطالبين بالنفقه وحقوقك وحقوق ولدك كامله وطبعا غير التعويضات وانك بتجلسين تربين ولده .. وان المحكمه اكيد راح توقف معك ..

واطمنك لو لاسمح الله صار بينكم طلاق مايقدر ياخذ الولد

لانه ولد مو بنت ..

الولد يبقى عند امه لين يصير عمره 7 سنين وبعدها يختار من يعيش واياه واكيد حيختارك ..
طبعا اذا ماتزوجتي ..

اغلب المطلقات اللي عندهم اولاد اولادهم معهم .. بس اللي عندهم بنات يعيشون عند ابوهم ...

ولو اني انصحك بالمواجهه قبل الطلاق ... لعل الله يحدث بعد ذلك امرا ...

الله يوفقك للي فيه الخير يااارب .. ويكتب لك الصلاح ولزوجك الهدايه ..

انين قمره

معلومات انين قمره
انا بفهمكم شغله احنا عندنا الحضانه لي 12 سنه انا خايفه يسويلي عاهه يطق بغباء على الويه كسر فكي مره وللحين احس بعوار ومره طيحت بيبي 3 اشهر ونص واهلي كانو مسافرين كاعندي احد ولكن احسه مايحبني الا للفراش بس ياليت يعطيني حقوقي عشان احس انه ريال ومن حقه بس لما يطلب مني هالشي واكون منطقه اكره عيشتي اقوله لا ويجي يطلب وارفض اكون منطقه وابجي وهذا همه بس نفسه لا مااتحمل انا مو قاصرني شي وماراح توقف الدنيا عشان واحد ينقاله رجال بربي ولدي وانشالله يظل عندي والزواج القادم اذا الله رزقني بفكر قبلها والله الرازق بنات انا احس انه ماراح يتعدل دام امه الطاغيه عايشه وهو رافض يتركها والله اعلم اني مظلومه

انين قمره

معلومات انين قمره
اهلي حاجوه لدرجه ابوي راحلهم مرتين انا زعلت عليه 5 مرات منهم انطيقت وقعدت قلت يتعدل اخيرا مره قلت لا ماكو فايده خذيت اغراضي وطلعت واخوي تواجه معاه 3 مرات كله كله حجي حريم مايبي يوصل لأخوي مايبيني يدري الحكومه تمشيلي منه نفقه ومتعه ومصرف وخدامه غصبن عليه هذا ذكي عباله انه بسكت انا بصبر بشوق اذا

انين قمره

معلومات انين قمره
اذا ماتعدل وراح طلق بروح لمحاميه تترافع بقضيتي واخذ حقي منه وحق ولدي والله مع الصابرين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه