انقذووووووني خيرني بين الطﻻق والزواج بثانيه تكفوووووون يااهل الخبره بالشمالي الشرقي

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
3K

سكوووووون

معلومات سكوووووون
انقذووووووني خيرني بين الطﻻق والزواج بثانيه تكفوووووون يااهل الخبره بالشمالي الشرقي
السﻻم عليكم*ورحمه الله وبركاته*انا خﻻااااااااص مااتحمل العيشه معاه ادري اني مقصره بس هو مقصر مليون مرهانا ام لولد وبنت ولﻻسف الثالث بالطريق ،،،، الله يجعله خير حملت به ةانا دوبي مسويه قيصري قبل 6 شهور ،،،،، حذروني من التعب ولما نزل معي نزيف عطوني مثبت وقالوا حاولي ماتشتغلي ابد ،،،، راااااحه انا من غبائي رجعت شقتي عشان ولدي يرتاح بالشقه توه 3 سنين بس مايرتاح اﻻ هناك ،،،،ابوه 24 ساعه عالنت مره شات ومره اسهم وماخفي كان اعظم ،،، المهم اوول زواجنا كان مقدرني ومع اﻻيام صار مايعبرني يخليني باﻻيام عشان يمشي اهله ويفسحهم وﻻقلت له ليش وانا قال هم مايبونك ،،، طيب اقوله عزضني يقول مو فاضي وسكت على هالشي لما وقع الفاس بالراس قال انا طالع مكه اول شي قال القصيم ثم سمعته يقول بالتلفون ﻻاخته مكه المهم قد جهزوا كل شي من تذاكر وغيره ،،،، المهم هو كانه حاس بتانيب الضمير ﻻني وقتها اقوله جيب من برا اكل ويجيب ،،،، لكن اﻻدهى يوم رحت اناقشه وقلت له الحين كم بتقعدونمن يوم قال مدري شمالي شرقي مااااايعطيك اجابه ابدا المهم قلت متى بتروحون عشان توديني ﻻاهلي قال انا حجزنا اﻻربعاء قلت مافكرت توديني معكم خاصه ان الروحه لمكه قال ﻻتقلقيني ومدري ايش انا رايح اعالج امي ،،،المصيبه جايها نفس تعبي ومافكر يعالجني قلت مايخالف امه ،،، قلت يعني ماراح تدخلون الحرم قال مدري عنهم قلت ليش تخاف من اهلك وشخصيتك ضعيفه قددامهم قال هاذولي اهلي قلت امك ماعندي مشكله بس حتى اختك كانها مسويه لك عمل ،،،، قال انا كنت ابوديك مكه بس الحين مو موديك قلت كذاب تعبت كذب ماراح توديني اعرفك ﻻزم تشاورهم وبعدين اذا هو تمشيه مايبوني تحرمني من بيت الله ليش ،،،، قال اصﻻ انتي مهمله في بيتك واتكاليه وانانيه كانه يقول صفاته هو ،،،، قلت انا جرح قيصري ماراح اشتغل بالبيت جيبلي شغاله وغير كدا جايني نزيف وتقول الدكتوره لو جاك النزيف ثاني بنظطر ننومك بالمستشفى يعني غيري ينام عند اهله وانا جيت عشان ولده مايرتاح عند اهلي ،،،، يقول من اخذتس وانتي كدا انا ماانكر كنت متبلده ﻻني ماقد تحملت مسؤؤليه عند اهلي بس عرفت خطاي والحين هددني قال ياتطلقين واﻻ اتزوج غيرك ،، المصيبه انه محسسني انه متزوجني خدامه وعشان اجيب له عيال بس يعني عالنت ثم يروح ﻻمه ثم ينام بس هاذي حياته لدرجه قلت مااحس بوجودك بالبيت احس بفراغ عاطفي قال هاذي مشكلتك مو مشكلتي وش الحل معاه*سايسته بس مافي فايده والقشه اللي قصمت ظهر البعير روحته لمكه وتخييري بين الطﻻق او الزواج بغيرك​

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
مرحبا سكووون
عزيزتي ليه مكبره الموضوع وعامله مشكله ..الشمالي الشرقي طيب وحبوب لو عرفتي مفتاحه .

لاتقارني نفسك بأهله ..وخذيها قاعده اللي مافيه خير في اهله مافيه خير في زوجته ..

زوجك طالع مكه ومع اهله مو مع اصحاب السوء او يقابل بنات الحرام >>>انتي في نعمه ياسكوون خذي لفه في قسم الاستشارات وشوفي انواع الخيانه .
...........
انتي الان تعبانه ومعك نزيف وتحتاجي راحة تامه كيف تسافري وتعملي عمرة وانتي تعبانه ماراح تستمعي بالمشاعر الروحانيه ..وتقلقي زوجك وتكوني عبء عليهم .

...............
سكووون غيري معاملتك مع زوجك ..اتصلي في امه واطمئني عليها وقولي لها تدعيلك في الحرم <<حتكبري في عين زوجك واهله .
جهزي شنطة السفر لزوجك وادعيله تروح وتجي بالسلامه وطمني عنك اول ماتوصل <<<خليه يسافر وانتي راضيه ومبسوطه.

...
زوجك بيتوووتي سكون لاتنكدي عليه بتصرفاتك وتضغطي عليه ويخرج يقضي وقته خارج البيت .ويمشي مع اصحاب السوء.

.....
لاتفتحي موضوع الزواج والطلاق ...انتي غيري اسلوبك وهو يغير رأيه..

ادخلي ملفات الشمالي واستفيدي .,,وهالفتره اهتمي بصحتك وبالبيبي
ربي يقومك بالسلامه .ويفرج همك

سكوووووون

معلومات سكوووووون
هو مايشوفني شي عشان كدا التمشيات مع اهله وكل شي مع اهله عشان كدا اقارن نفسي فيهم ،،،ﻻطلبت شي قال ﻻ وﻻطلبت اخته شي قال تم

معلومات الله يفرج علينا
الشمالي الشرقي طيب ومافي احن من قلبه تعاليله بالسياسه ولا تقارني نفسك في اهله لان اهله خط احمر انصحك لما يرجع خليه يشوفك وحده ثانيه

سكوووووون

معلومات سكوووووون
كيف اجيه بالسياسه هو عايش بالبيت كانه عزابي وانا مجرد مفرخه للعيال فقط كيف اتعامل معاه هو من اصل مااهتوى يوديني معهم وكم مره اقوله طلعنا يقول يكفي تطلغين مع اهلك بالله كيف اتعامل معاه

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
كيف اجيه بالسياسه هو عايش بالبيت كانه عزابي وانا مجرد مفرخه للعيال فقط كيف اتعامل معاه هو من اصل مااهتوى يوديني معهم وكم مره اقوله طلعنا يقول يكفي تطلغين مع اهلك بالله كيف اتعامل معاه
سكووون مدام هذه نظرتك لنفسك مفرخة عيال .. .بالله كيف تحبي تكون نظرة زوجك لك ..نظرتك لنفسك سلبيه .
فين ايجابياتك ياسكون ..ادخلي عليه عالمه بهدوء .اجلسي معاه لو نصف ساعه احكي معه بعيد عن المشاكل والهموم .هيئي جو هادي رايق احكوا عن انفسكم احلامكم .....
بالنسبه للطلعات كأنكم متفقين هو يروح مع اهله وانتي مع اهلك..
لاتروحي مع اهلك .وخليك معاه ومع اهله ...او اتفقي يطلع اهله ..والمره الجايه يطلع معك..>>>لاتمنعيه يخرج مع اهله ..حتى مايظن انك تكرهيهم..
سكووون افتحي ملفات الشمالي .واقضي قليل من وقتك في الاطلاع والثقافه للتعرف عليه اكثر..
.لاتخربي بيتك .غيري اسلوبك..انتي تعامليه بأسلوب لايناسب نمطه..اذا استمرتي ع طبعك حيطفش منك الرجال
ان كان مسافر الان ارسلي له رساله تطمئني عليه واطلبي منه يسلملك ع اهله..او كلمي امه يكون افضل..
لاتجيبي سيرة اهله قدامه الا بكل خير....
الله يصلح حالك.

صبية طموحة

معلومات صبية طموحة
ياقلبي حاسة فيك
لكن اعتقد تاخذي بنصيحة بعض البنات وتبدايها بتغيير نظرتك لنفسك اوﻻ
والاميرات هنا والملكات بجد ماراح يقصرون معك
ادام الله المحبة

امانيm

معلومات امانيm
اختي فرج الله همك واسعد قلبك وحنن قلب زوجك عليك مافي بعد كلام اختي رندا كلامها عين العقل اسمعي واعطي نفسك فرصه بهالسفريه انك تختلي بنفسك وتفكري وتثقفي نفسك نظرتك لذاتك انعكست على زوجك تتكلمي عن نفسك بطريقه سلبيه وطاقتك سلبيه زوجك ينبسط معهم اكثر شكاوي وتعب ودايما تعبانه زوجك هرب من هالجووالدليل يوم يقولك انا من اخذتك وانتي كذا لازم تعيدي برمجة نفسك اقراءي مواضيع تطوير الذات لازم تحبي نفسك وكل ما قارنتي حالك فيهم ترسلي رساله لزوجك انو انا مااستاهل هم يستاهلو اككثر ويزززيد ويتبرمج على كذا في مواضيع حلوه بقسم الزواج في الموااضيع المميزه للعظوات استفيدي

kitkaat

معلومات kitkaat
انتي حبيبتي مو سعيدة معاه وهدا واضح خلاص وهو ما يقدرك ولا يعرف بقيمتك ليش متمسكة فيه الله ما قال كدا هدي لاهي عشرة بالمعروف ولا عيشة

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
الله يهديك لطريق الصحيح
خيتو انا اشوف الخطأ بدايته منك ولذلك الشمالي انت تقدري بتغيريه
اسلوب تعاملك معاه خطأ لذلكاذا انت تغيرتي هو راح يتغير معاك
اقري اكثر عن الشمالي وشويحب وتغيري
الشمالي يشوفك ما تستاهلي اي شي من اللي انت تطالبي فيه لان هو ما مرتاح معاك وما انت الي اسرت قلبه
لازم تتغيري عشان يحبك ومن يحبك راح يبدأ يعطيك المميزات
اهله لا تدخلي بينهم انت في صوب وهم في صوب
اقريوتثقفي اكثر
خليك ناعمه دلوعه وتعلمي ما يحب الشمالي
أحبينفسك وغيري نظرتك عن نفسك واغلي نفسك
ولا تقارني وتقولي له انت تستجيب لطلبات اهلك وانا لا
قوليله عارفه اني غاليه معك وراح تجيبلي وتعطيني وتوديني
استخدمي الايحاء والذكاء

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
ونسيت اذا مره ثانيه ذكر لك الخيارات قولي له افضل لي الطلاق وتشل اولادك واللي في بطني من اولده اجيبه لك
اريد ابدأ حياة جديده اريد اذوق الدلع والطلعات اريد اتذوق الرجوله والشهامه وقوليها وكأنك تحلميين وبدلع

هذا اذا متأكده ان هو شمالي فصيلة دمه او

ودايما قبل اي خطوه استخيري

وبالنسبه للنزيف والتعب تدلعي وانت تعبانهجنبه بيني نفسك ان دلوووعه وما تستحملي التعب واستخدمي لغة الجسد ولغة العيون تعلميهاواقري عنها اكثر
ولعل هذا هو سبب لبعد زوجك عنك لان ما يقدر ياخذحقوقه منك لازم تسوينمباعده بعد الولادة وتهتمي بنفسك اكثر
وبعدها اكيد الشمالي الذكي يقول كيف تتعب من شغل البيت والاهتمام فيني وتريد الحين تطلع تتمشى معانا ما قالت مريضه
والشي الزين واللي تحمدي ربك عليه ان زوجك مع اهله وما راح لبنات الحرام واصدقاء السوء ع رغم الظروف اللي انت الحين تمري فيها
وتقربي من اهله وحبيهم ولا تذكريهم الا بالخير
واذا طلعهم انت لا تقوليله اريد اجي معاكم لا قولي له اكيد راح تشلنا يوم ثاني اعرف انك طيب وكريم بدلع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه