انعكاسات. غريبة للصور تغيرها 180. درجة

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
276

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
14,542
مستوى التفاعل
9,665
النقاط
113
انعكاسات. غريبة للصور تغيرها 180. درجة
Screenshot_٢٠٢١١١٠١_٠١٠٩١٢.jpg


هذا المنظر البديع والخلاب لهذه الأشجار هو عبارة عن انعكاس الجزء العلوي وهي الغابة الشجرية على الجزء السفلي الذي يحتوي على المياة فانعكست الصورة وظهر هذا المنظر الخلاب



Screenshot_٢٠٢١١١٠١_٠١٣٩٥٨.jpg



هذه الصورة التي تبدو للوهلة الأولى على أنها هلال لونه برتقالي ما هي إلا جزء من الجسر تحول للون البرتقالي بسبب أشعة الشمس في الغالب والذي أكمل المنظر هو الانعكاس الموجود في الماء.



Screenshot_٢٠٢١١١٠١_٠١١٥٢٤.jpg




هنا يتجلى جمال الطبيعة حيث يتضح انعكاس الزهور على قطرات الندى الموجودة على هذه الزهرة. جمال طبيعي لا يوصف ولقطة ممتازة من المصور.





Screenshot_٢٠٢١١١٠١_٠١٢٣٤٨.jpg





الأمر هنا مختلف عن باقي الإنعكاسات حيث إن الانعكاس يبدو أفضل من الصورة الحقيقية بالصدفة البحتة حيث إن ورق الشجرة قد وقع على سطح المياة مما جعل الصورة المنعكسة تبدو وكأن الشجرة مورقة عكس الشجرة في الصورة الأصلية














Screenshot_٢٠٢١١١٠١_٠١٢٣٠٨.jpg




أما هذه الصورة فتوضح براعة المصور واحترافيته حيث قام بتصوير المدينة على كأس زجاجي واستغل الانعكاسات في التقاط هذه الصورة الخلابة بعدسته الاحترافية.





Screenshot_٢٠٢١١١٠١_٠١٢٢١٥.jpg




قد تشعر من النظرة الأولى أن هذا الشخص يقف وسط السحاب لكن الحقيقة هي أن كل ما في الأمر هو أن هذا الشخص يقف على سطح مائي وهذا الذي تراه هو انعكاس للسحاب الكثيف من فوقه.








Screenshot_٢٠٢١١١٠١_٠١٢٢٣٠.jpg





قد تظن من الوهلة الأولى أن هذه السيارة ذات لونين مختلفين لكن دقق النظر وسوف تعرف أن الجزء باللون الأحمر ما هو إلا انعكاس مثالي ودقيق لسيارة أخرى لكنها أكملت السيارة السوداء بشكل احترافي جداً.







Screenshot_٢٠٢١١١٠١_٠١١١٣٤.jpg



كان يتوقع أن هذه الأشكال المذهلة لحلل الطبخ الموجودة على الموقد ما هي إلا انعكاس لعيون البوتجاز والتي ظهرت على أنها عيون بالفعل وكأنها وجه شخص مبتسم ذو عيون جذابة.




منقول
 
التعديل الأخير:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه