انعدام التفاهم بينا قد يؤدي الى الطلاق

معلومات المعذبة زينب
انا نسيت اقول شغله وهي اني 7 سنوات قضيتها في بيت اهله و 3 سنوات في بيتي وهذه السنة ال11 والان انا من 4 شهور فقط بديت اتغير واكسر جدران السجن اللي انحبست فيه والاسبوع هذا هو الاسبوع اللي محتاجة احسم فيه كل شي ومحتاجة مساعدتكن

معلومات المعذبة زينب
اخر مسج ارسله لي يقول انتي ماحبيتيني وانا ماقدر ابقى مع وحدة ماتحبني ..... الان قرائته ومصدومة ..... بصراحة ماعندي تعليق انا تعبت خلاص و محتاجة تساعدوني

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
لا تردي عليه هذا فخ
منه هو ذكي جدا
واذا بعت مرة ثانيه لازم مرة ثانيه يبعث لازم يتعب عشانك
اذا بعت مرة ثانيه قولي اذا سالك ليش ما رديتي قولي ماشفت له لزمه هالكلام
عشان ارد فقططططط وخليه يدور علي نفسه
لازم يخاف من خسرانك لازم يتعب عشانك لازم

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
لا تكوني عاطفيه معاه ما يحتاج عاطفتك لانه سيؤذيها ولا يرفع من قيمتها

وسيتجنبها باخريات يراهم اكثر اهمية
يرى عواطفهم الرخيصة اجمل واشهى

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اخر مسج ارسله لي يقول انتي ماحبيتيني وانا ماقدر ابقى مع وحدة ماتحبني ..... الان قرائته ومصدومة ..... بصراحة ماعندي تعليق انا تعبت خلاص و محتاجة تساعدوني

هل اختي اي تضحية مطلوبة منك بعد ذلك ؟ متاكدة انه جنوبي؟ استخيري وما تردي لو في نيته فعل شيء سيفعله ولو انه يستفزك فقط سيظهر

ولا اعلم لماذا يراك لا تحبينه هل يريد رسايلا متتابعه تهيمين فيه حبا انا اسالك فعلا لا امزح

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
قرات ما كتبتي وما فعلته
هذا هو التصرف الصحيح
انت الان نضجت بس مازلت في طور النضوج للوصول الي النضج الكامل لانه اي غلطة منك راح ترجعي مثل الاول
انت اعطيتيه لهم ليرجعوه لك
انت الان تعلميه الجمال بالحلال..
هو يرى العشيقات مستقلات عايشات من اجل الحب
ومتعة انفسهم بالرجال
يعني هو لسن تابعات للرجل
الرجال هم التوابع لهن
يعيشون حياة الترف والرفاهيه والمتعه والحب
ويتركون الرجل متى ارادوا هم
ولا للرجل اهميه في حياتهم حتى التي اتصلت بك
لم تتصل لانها تريده
بل لانك استفزيتيها كامراءة ان يحبك رجل باخلاص كما تراه هو
لكن هو يبكي ولا يفعل الا البكاء علي اساس انه صورة للحب فقط وهو يحمسهن له لكي يجد مردود ومصلحة له فيهن فقط
اين الافعال لا شيء لا وجود لفعل حقيقي معك كرجل يوحي انه صادق
فلا تعتمدي علي الكلام بل اعتمدي في القياس بصدقه بافعاله معك
حتى كلمتك
انه يكره من يحاول ان يهدم علاقته بي
كيف تقولين هذا الكلام
الا يفعل هو هدم علاقته بك
وليست تلك الفتاة هي انسانه تنقشع مع شعاع الشمس
هل تفكرين في الفتاة كاساس انها من تسبب في هدم علاقتك بزوجك وكان زوجك شخص غير مميز لا يميز الصح من الغلط وغير ناضج لولا تلك الفتاة لكنتم في احسن حال
اهكذا تفكرين لهذا هو صلب ما تفكرين فيه فقط تلك
ولا تفكرين في هذا الرجل الذي يتمرد في علاقته بك
كيف يؤذي هذه العلاقه بتصرفاته وخياناته

القصة معه لا تدور في تلك الفتاة
القصة معه تدور به هو وبعدم توازنه كرجل معك
هذه هي القصه
القصة تدور في استغفاله بك وكانك غبية لا تدركين ولا تشعرين
وعندما تغيرتي لنفسك يطالبك ان تكوني كما يريد هو
لما لانه يخاف
ليس من خسرانك
بل يخاف من كثرة احتكاكه بتلك النساء يخاف ان تكوني مثلهم لا اقصد انك تكوني عشيقة وتخونيه بل
الاكتفاء بنفسك في حياته عن رجل
هو يحب العشيقات ويخاف من نوعهن
هو ينظر اليهن مغامره و ربح ومكسب
انه يستطيع ان يجامع امراءة بمستوى ثقتها بنفسها كانثى
هو يخاف من ان تصلي لهذا
ولهذا عندما تتحدثين معه ومع تغيرك الذي اهزه واهزه الخوف عنده
انك عندما تتحدثين معه
لا تتحدثين بعواطفك وحنانك كانه طفل
وزعلتي عليه لان تصرف الفتاة اثبت علي اساس حبه الصادق لك
هو يلعب عليكم انتم الاثنان
هو يلعب عشان مصلحته مع عشيقته باستفزازها بك
وبك باظهار اخلاصه بدون جهد منه
وانت بعاطفتك وضعفك امام هذه الامور ستحنين له وتغفرين زلاته ويعود هو للبكاء علي صدرها
والبكاء علي صدرك والمردود واحد بالنسبة له

بل يجب ان تتحدثي بالتجاهل وانه هو مايفرق معاك
حسيسيه بقيمتك
حتى عندما يبكي اقفلي التلفون عليه
لكي يفهم ان هذه اللعبه ما تمشي معاك
العب بغيرها
لازم يغير من نفسه من اجلك وليس من اجله لانه راضي عن نفسه هكذا يتلاعب بكم
فلن تستطيعي تغييره من اجله هو

دائما ضعي انك ستتنازلين واحني لخطواتك نفسك
وضعي كل شخص في مكانه معك بحسب تصرفاته معك لا تعطيه اكبر من حجمه ولا تضخميه لك

يجب ان تعلميه انك لا تتفاعلين امام ما يفعله ويقوله
الاماراتيين يقًولون شين وقوي عين
لانه يريد ان يتهرب عن ما يفعله معك بالتلاعب بعواطفك انت لا تعطيه ما يريده منك ابددددددددا
لان العشيقه لا تعطيه نفسها بالساهل لهذا هو يمثل حبه لك لكي تتنازل هي وتحب هذا وتشعر انه مخلص ويستحق
الست كامه اذا
كوني قاسية كامه لكي تربيه لك
كوني قاسية لكي يصلح من نفسه لاجلك

التعديل الأخير:

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
مرحبا بك عزيزتي...
أتعلمين عندما قرأت مشكلتك شعرت انني قرأتها من قبل....
هل كتبت عن مشكلتك سابقا....

تقولين انك صبرت عليه من أجل الأبناء...
وهل كان ابناؤك مع شخصيه كشخصيته يحتاجون اليه فعلا....
اذ انه لم يكن يقدم سوى المال....
هذا ماأراه.....
بل كان ابناؤك تحت رعايتك دوما......
ام تقصدين انك لاتحبين ان يعيش ابناؤك بلا أب ويشعرو بالنقص......
ويشعرون انهم مختلفون عن غيرهم....؟!

اذا أقول لك ان يعيش الأبناء بين والدين منفصلين يكون كل شخص منهما سعيد في حياته أفضل من ان يعيشا بين والدين مليئين بالمشاكل ويروت معاناه كل شخص مع الآخر.....

زوجك يصفك بالبارده والغير مباليه...
هو يذكر الحب كثيرا....
ويقول بأنك لاتحبينه......
زوجك يشعر بالنقص...
بنقص شديد وحاجه شديده لمشاعر ما....
أفتقدها في بيئته التي عاشها....
فقد كانت امه موجوده نعم...
لكنه لم يحصل منها على الحب والحنان....
لهذا هو يطلب منك الحب دوما.....
ومع انك تقدمين له الحب كما تعتقدين...
الا انه لايشبع...
ويخون..
ويتنقل بين العلاقات......
ذلك لأنه يحتاج الى حب خاص من نوع معين.......
لأنه شخص جائع للحب....
ليس شخص عادي بل شخص يفتقد الحب والحنان والأمان بشده.....
عاش في جو عائلي صعب...
مفتقد للحب والامان ومضطرب.......

انه يحتاج الى نوعيه من الحب....
نوعيه خاصه اي ان تعامليه كأنك امه وزوجته في وقت واحد.....
اي تعطيه الحب ومعامله كما تعطين وتعاملين طفلك الصغير....

ولعلمك... مثل هذه الشخصيات تتنقل كثيرا بين العلاقات لكنها لاتشبع....
لأنها في كل مره لاتجد ماتريده ومايشبعها....

مثل هذه الشخصيه لاتحتاج الى ان تقدمي الخدمات والتضحيات لأهله...
لأنها ليست شماليه شرقيه مثلك....
ولاتفهم في هذه الأشياء......
بل تريد أشياء اخرى اكثر أهميه بالنسبه لها...
الحب.. والمتعه.....
والحريه... والأستمتاع.....
والجمال....
وشخصيه مرحه سعيده.....

الجنوبي يحب ان يرى زوجته سعيده بسببه....
يحب ان يشعر انها سبب سعادته....
لكنك دائما تعيسه.....
دائما حزينه....
ويشعر بالألم لأجلك.. خاصه بأن حزنك هو سببه......
ويحاول ان يسعدك... لكنه لايستطيع ترك الخيانه....
اذ انها اصبحت كالإدمان..بالنسبه له.....
وانصحك بأن تبدين السعاده ولو سعاده مؤقته على اي خدمه يقدمها....

ليشعر انه فارس أحلامك الذي استطاع اخيرا ان يسعدك....
ويكون قريبا منك اكثر من السابق...

بكاؤه المرير حينما اعتدى عليك والده...
وكثره شربه في ذلك اليوم...
هو رده فعله للصدمه القويه التي حصلت من والده.....
اقرب الناس اليه يخونه مع من يحب....
هو يعلم بأن والده هو السبب وان لم يكن حاضرا للموقف ذلك الوقت....
اذ انه عاش معه لعمر طويل....
ويبدو انه هو وأمه وعائلته قد عاشو معاناه طويله معه...............

وأنصحك بان تقطعي علاقتك بأهله فورا...
اذ انها بيئه لاتوفر تربيه صالحه ولاتوفر لك الأمان.....
ان كان فيها شخص يشرب الخمر لاتستطيعين حتى الوثوق بأن يعتدي شخص على اطفالك في المستقبل......

ثم ان ام زوجك تطلب من زوجك ان يطلقك...
وهي تعلم تمام العلم ان السبب هو والد زوجك ولست انت...

وتعلم انك شخصيه طيبه قدمت لها الخدمات...
ومع ذلك استغلتك ولم تذكرها......
لكنها شعرت بالاهانه ايضا......
وشعرت برغبه قويه بالانتقام تجاهك...
رغم انك لاذنب لك في شيء.....

عندما رأى زوجك أمه وهي تمد يدها عليك واعتداء والده عليك....
شعر انك مظلومه ومسكينه ووقف في صفك....

تقلبات زوجك ومشاعره تجاهك هي بسبب مزاجه المتقلب والمتعب وبسبب أفكاره المتقلبه ناحيتك....
فهو أحيانا يشعر بحبك له وأحيانا يشعر بأنك شخصيه بارده.....

تغييرك لم يكن تغير حقيقي....
فنحن عندما نذكر كلمه تغيير...
نقصد بالمقام الأول التغيير من الناحيه النفسيه...
والصحه السلامه....
وليس في الشكل او الملابس او غيرها....
وهذا مالم تغيريه....
لهذا لم تجدي نتيجه حقيقيه قويه مرضيه......
بل ان الضغط ازداد عندك والأمراض لازلت معك...

ماتحتاجين اليه الآن هو نفسيه مرتاحه مطمئنه.......
تقربي لله أكثر لتحصلي عليها.....
واستمعي للقران كثيرا فهو مهدئ للنفوس...

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
اول شي استخيري كثيرا في الطلاق .. الاستخارة رح توضح طريقك وترسخ خطواتك .. حتى أن أراد لكما الله الاستمرار فستستمرين بنفس راضية واثقة بربها ثم قرارها
الجنوبي سهل ممتنع .. يريد كلاما يثبت حبك له مشكلة الجنوبيين أنهم لا يلتفتون للأفعال ... حتى ان احرقتي نفسك لأجله فلن ينتبه .. اللي ينبهه هو الكلام الصريح عن الحب والاشتياق
الجنوبي يعطيك عمره اذا اشبعتيه بكلام الحب والشوق اعلم أن الأمر سيصبح مملا لك لكن هذي هي طريقة الجنوبيين في الإصلاح
لا احب التركيز على الزوج لكن يبدو أن هذه هي طريقتك لاستعادة زوجك واستعادة التوازن في حياتك
موفقة حبيبتي

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
كجنوبية عندي كلام سأقوله لك اشعر أنه سيفيدك بإذن الله .. اشحن هاتفي واعود ان شاء الله

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
تصدقي اختي زينب إن اخبرتك اني متفائلة بمستقبلك وحياتك
أنت شخصية مكافحة جدا ولا تعرف الاستسلام ماشاء الله عليك وبخصوص زوجك فمن كلامك عنه مبين انك تحبينه كثيرا وهذا أن دل فإنما يدل على مواقفه معك فالحب لا يأتي من فراغ
عن مكانتك عنده فأنت تحتلين مكانة لا يمكن لأخرى بأي حال من الأحوال أن تحظى بها حتى أن انفصلتما لقدر الله .. حتى أن خسرك فلن تكون في حياته امرأة بمثل مكانتك وأهميتك فأنت التي ضحت من أجله وانت التي تحملتي في سبيل البقاء والاستمرار معه ما لا تطيقه الجبال واكيد تلك السنوات التي قضيتها في بيت أهله كونت لك عنده رصيدا لا ينضب
هو يحبك ولا يريد أن يخسرك .. يحبك جدا ولا يريد أن يكون سببا في تعاستك.. مشكلة الرجل أنه اناني فإذا اختلف مع زوجته يهرب للاستمتاع لتخفيف الضغط عنه ويترك زوجته تنقهر اكثر واكثر .. الرجل اكثر شيئ يشعره بأهميته مكانته عند زوجته فإذا ما نجح في اسعادها يشعر أنه رجل بأتم معنى الكلمة .. يفخر بنفسه ويستمر في عطائه بكل سعادة وكرم أما إذا شعر أنه فشل في مهمته كزوج وهو اسعاد زوجته فإنه ينتقم من نفسه بأن يجعل نفسه تفشل اكثر في حياته فالفشل في إدارة الحياة الزوجية تعني أنه رجل فاشل في نظره .. فاشل في كل حياته وهذا ما يحبطه ويجعله يستمر في فشله بالخيانة و البخل والجفاء ولكل رجل طريقته في عقاب نفسه .. لذلك التقدير مهم جدا جدا للرجل ..
زوجك يا زينب لا يريد سوى أن يشعر بأنه يحظى برصيد عندك .. يريد أن يشعر بتقديرك له ولكل ما يفعله من أجلك وهنا يأتي دور البوصلة فلكل نمط طريقته في فهم الأمور .. الجنوبي يفهم بالحب .. لا يفهم الجنوبي الأفعال وان كان في قرارة نفسه يرى الأفعال .. الأفعال لا يعيها الجنوبي بوعيه الحاضر لكن وعيه الباطن يعيها تماما .. ومع ذلك تبقى الأفعال لا تشبع الجنوبي مهما فعلتي .. الجنوبي لا يشبعه سوى الحب وكل ما يتعلق بالحب من كلام وشوق وهيام .. زوجك انت بالذات يا زينب جائع لحبك .. جائع لأنه سبب لك الكثير من الأذى .. هو غير واثق أنه يحتل مكانة في قلبك لأنه يعرف أخطائه .. لكنه يكون ممتنا جدا اذا شعر انك مازلتي تحبينه .. حبك له يحييه .. يشعره بأهميته يشعره بأنه ناجح.. لغة الحب عند الجنوبيين هي لغة الحياة عندهم .. زوجتي تعشقني معناه اني زوج نجح في اسعادها لدرجة أنها تعشقني .. كم انا ناجح اخيرا اشعر اني رجل يستحق أن يقال عنه رجل
اذا شعر الرجل أنه زوج ناجح فسيكون ناجحا فعلا وسيجتهد للتوقف عن كل ما يؤذي زوجته
كيف يفهم الجنوبي أنه يسعد زوجته .. بالحب .. لما تتصل عليه دون مناسبة وتخبره انها تشتاق إليه .. لما توقظه ليلا لتخبره انها تحبه ( وكأن النعاس جافاها بسبب الحب ) .. لما تكثر من اتصالاتها لتسمع صوته وتخبره انها تفتقده .. لما لا ترفض الجنس وتكون راغبة في زوجها حتى أن تمنعت ..
شخصيا أرى الجنوبي سهل الاحتواء اذا كان له علاقات غير شرعية .. مفتاحه أن تملأ الزوجة وقته باتصالاتها وسؤالها عنه واشباعه بكلام الحب والشوق والهيام .. فالجنوبي يحب القرب .. لما تكون الزوجة داخل عالمه فهو يرحب بالأمر عكس الشمالي .. بل تزداد انتاجيته لما تكون زوجته قريبة منه مهما باعدت بينهما المسافات ولأن الجنوبي يقدر الحب فإنه غالبا ما يكون وفيا مخلصا للحب الذي يجمعه بزوجته

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
اريد إضافة أمر وهو أن الجنوبي لا يصدق كلمات الحب الا من زوجته .. قد يحاول إشباع حاجاته للدفئ والحب من الأخريات لكن المفارقة أنه لا يصدقهن ههه
الجنوبي وان كان مولعا بالحب إلا أنه لا يصدق إلا الحب الصادق والحب الصادق عنده يكون بالأفعال كذلك لكن يكفيه من الأفعال أن زوجته قبلت به وفكرت بالعيش والاستمرار معه مدى الحياة
شخصيا كجنوبية ارفض معظم قصص الحب .. أرى أن الحب قبل الزواج مجرد سراب و تضييع وقت .. ولا اصدق اي رجل يتغنى بحبه لمحبوبته إلا أن تزوجها
لذلك زوجك حتى ان كون علاقات مع أخريات فكلها غير صادقة وغير راسخة مهما كانت تلك الأخرى خبيرة بفنون الحب والهيام
هناك شيئ آخر اريد أضافته
لما تتمحور حياة الجنوبي حول الحب ولا يشبعه سوى الحب فليس لنقص فيه وليس ابدا نقصا يحاول اشباعه بل إن الله خلق الجنوبي للدفئ والدعم المعنوي ولا يتحقق الدفئ الا بالتعبير عن الحب

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
تذكرت شيئا
في حسابها على انستغرام وفي دوراتها تقول سمية علي الشرفي وصديقاتها الأخريات :
أول خطوة هي أن تسامحي زوجك من اعماقك ... سامحيه لوجه الله .. لكي تستمري في طريقك

معلومات المعذبة زينب
السلام عليكم
انا برد على جميع الرسائل التي وصلتني جد اشكركن ماتوقعت القى ردود واهتمام حسيت نفسي بين اهلي وخواتي

انا اول مرة اكتب مشكلتي صارلي سنتين محتارة اكتب ولا افهم اكثر نفسي و وضعي وشخصيته ووو

انا عندي كم سؤال ومحتاجة اجابة منكن...

اولا: انا عشت في بيت صغير عائلة متواضعة بسيطة احوالنا المادية عانيت حرمان وعاطفة مافي اهتمام للوازع الديني والمهم انهم الله يرحمهم الخلاص منا لانا كنا نشكل عبئ عليهم بسبب المصاريف ووو.. لكن ماسمحت للظروف تمنعني عن النجاح خلصت الدراسة وتوظفت. الى يوم زواجي اللي كان يوم استقالتي... هو عاش بوسط عائلة مادري كيف اوصف الصراحة .. بس انا واثقة وعارفة كل هذا اثر في شخصيته. ولكنه كان انسان ثاني في داخله انسان غير ... واكيد عارفين شخصية الجنوبي الله العالم اذا شخصيته تغيرت بعد هالعشر سنين بس فعلا هو عانى اكثر مني ... الاب يشرب ويزني امام الجميع يضرب ويعنف يحرمهم من الخروج وكل شي لازم يصير باوامره . متسلط لسانه سليط يمسح كرامة الشخص ايا كان هو ابنه اخوه زوجته وطبعا هي مالها اي كلمة وشور واذا سوه اي شي تقول هو الصح وهم الغلط .مايرحم بصراحة حتى اذكر القطة اللي قتلها بس لانها كانت فوق سطح البيت !! الام غير مبالية سوى بالطبخ والمناسبات والعزايم والاعراس واللبس ونظافة البيت والفلوووووووس ...

انا استغلوني بقوة بس كنت ذكية بدل ما اسوي مثل اي وحدة محاكم وشكاوي قررت اكون العاقل واذا افتعلولي مشكلة اواجهها باخلاقي لا بلساني. وانا حامل وانا نفاس وانا مريضة كله واحد عندهم المهم شغل البيت .. بيوم من الايام سويت لعمتي ام زوجي مساج وسالتها ليش تبيني اكون ست البيت مثلما يقولون قالت لانه ولدي خربوط!!! واذا انتي راويتيه انج عاقلة وتسمعين كلام امه تكبرين في عينه. قالتلي بعدها سلسلة نصايح طبقتها بالحرف . لقيت اني انزف تعب ودمع ووهن .

من اللي ترضى تسوي مثلي بهالزمن؟
من اللي ترضى تسكت بهالزمن؟
من اللي ترضى الكل يعاملها كخادمة ؟ امام الاهل والضيوف . في الحزن والفرح .. في بيتهم في بيوت غيرهم...
قالتلي بس مرة لاني نقصت الملح فالاكل انا اقدر اجيب بدالج عشر خادمات؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش التجريح انا راضية واعتذر هو يسمع ويلبس على طووول عالسيارة واشوفج باجر؟!!!!
من اللي ممنوع عليها تحاسب زوجها؟ او ممنوع تغار عليه ؟ او تتصله او تعاتبه على غيابه ؟؟
من اللي ترضى اهله يمنعوها من الصالون والمكياج ؟؟؟ البس لبس قريب من لبس الخادمات واتحمل الاوامر والطلبات ساكتة انتظر منه يشعر بي ...
وهو كان يشعر لكنه متردد وخايف وبين اهلي مابيرضون عني وهي حزينة بسببي وتمثل الفرح والوناسة معاي ومع الكل.
عاملته كامه قلت يمكن انجح ويتقرب لي اكثرر احن عليه وزيدت الجرعات الاحضان والاهتمام والمديح فصارحني بخيانته وكاني فعلا امه ؟؟ فانجرحت قررت اخلي كل شي بالتساوي ... عندما ارضيه كانو يزعلون .. وعندما ارضيهم يزعل وفي كل الحالتين انا ضعت وهو يخون سويت ولا ما سويت لدرجة اني كنت اطبخ له ويرمي الاكل في القمامة امام الجميع وانا اترجاه انها نعمة الله قبل يكون اكلتك المفضلة يكسر الصحن او الطبق امامي ويخرج او يذهب للنوم. كم عانيت من التصرفات الصبيانية وكم تحملت طاعتي واحترامي لاهله اللي قلت انا اسوي لله واقنعت نفسي وتسامحت مع الكل بيني وبين نفسي...
والله ما اقوله قليل والله ولكن احمد الله تيقنت انه خيرة وربما تكفير لذنوب .

ثانيا اي نوع من الحب يحتاج؟
السؤال هذا في بالي اول ما قرات رسالة من اختي الفاضلة ها انا ذا ...

هو يطلب مني دوم اني اتصله حتى لدرجة ماقدر اخذ راحتي بالحمام؟؟؟ وانا استحم وانا اصلي وانا اقرا قرآن وانا اذاكر مع عيالي وانا اطبخ واغسل وانظف من اول يوم زواج... !
لو ما اتصلت يقولي لو انا مهم رديتي لو تحبيني رديتي لو غالي ما صليتي قبل تكلميني ... الخ من اللي اسميه التفاهات... اعذرونيي تحملت الكثير والله
في عزاء وفاة امي وابوي يتصلي كل خمس دقايق؟؟ ليش احترم مشاعري افهمني وهو يتصل ينتظرني اخلص وارجع له الفندق عشان الجماع؟؟ اوكي هذا حقك ياحبيبي بس انا اعاني فقدان شخص غالي بحياتي اول مافتحت عيني عالدنيا لقيتني بحضنه حس فيني وخليت نفسي جامدة ياخذ اللي يحبه بالغصب المهم يرتاح وينام . والله يجرح انا اذكر الموقف ودموعي تنزل على خدي حارقة..
اي حب يحتاجه هذا الرجل؟؟؟؟

ماكنت نكدية طما تظنون كنت فرفوشة اشتغل في وسط الحر والصيف وانا ابتسم استمتع بشغلي لاني الحمدلله رشيقة وهذا لصحتي .. اشتغل وانا صايمة اقول الله اليوم عندي اجر عظيم كلهم صايمين وكاني اطعم الصايمين مب اهلي... تخيلو معاي موقفي... يخونني نعم دعه يخون مرده لي بيرجع لي في النهاية عمتي قالت الرجل يرجع لزوجته مثل الكلب صدقت كلامها وضحكت بشكل هستيري وتناسيت الالم.
صرت رجل في جسد انقى اصلح اي شي يخترب الكل يعرفون ثقافتي وذكائي يا فلانة صلحي التلفزيون يافلانة سوي القهوة انتي قهوتج غير يافلانة ذاكري حق ولدي تراج شاطرة فالدراسة يافلانة الكمبيوتر الملابس تعالي سويلي مساج تعالي ساعديني وانا صرت استمتع بدل اتضايق ... بس من يدخل هو اسوي نفسي حزينة وابتعد ...

كل احد من اقاربه يمدحني لدرجة قالت خالته وقدامه انها لو مو متزوجة كان اخذتني منهم واني فرصة كبيرة وما اشبه الباقيات اللي فالبيت ... واذا زرت احد من اهله واقاربه يطلبون من زوجي اني اجيهم الاسبوع الجاي او الجمعة الجاية بس عشان حبوني ... ويجن جنون والديه ودهم يقتلوني انه كيف الكل يسالون عنها هي منو ؟ وليش يبونها ؟ وليش ماقالو لاي وحدة من بناتنا هالكلام ؟ شلي يميزها ليش حبوها وبهالسرعة... قلبو الطاولة واي شخص يسال عني يتهموني ابشع التهم منها اني اتفل بوجوهم ؟!!! ليش انزين .. انا اذا مانفعت مابضر .. ليش

كنت سعيدة والله خواتي وهو ان كان يحبني وفرلي ابسط حقوقي بيت صغير اعيش فيه معاه ...
هو عارف زين اهله وطبيعتهم شاف بنفسه حياة اخوانه وخواته والتعب اللي مرو فيه وحب انه يكمل القصة ...
وفوق هذا كله طلبو منه ان يتزوج باخرى بالحلال ليستمتع وانا الخدومة المربية وانه حرام ياولدنا تروح للحرام تزوج الزواج حلال!!!
وعندما طلبو رايي وافقت وقلت فكرة حلوة والشرع محلل اربع والاهم انه يعدل والله يوفقه انا اتمنى له السعادة ... انا نسفت الكل .. نسفت تفكيرهم وتوقعاتهم ونسفته هو وحبه لي الظريف جدا....

اي حب هذا؟ اي حب يحتاج؟ اخبريني؟؟؟

لقد سامحته في داخلي وقلتها امامه ... سامحته لله اولا ثم انه زوجي ومستعدة اوقف معاه... راجعنا نفسنا تحسنت علاقتنا ولكنه عاد بعد الضربة اللي وجهتها له العشيقة المحترمة... ثم عاد لي وكان حزييين طيلة الوقت ... لايريد احد لايريد الخروج لايريد الجماع لايريد قربي .. فقررت ان اتركه لاحظته كان يسالني ان كنت احبه او لا ؟ وانه هل من الممكن ان تتغير صورته في عيني...
علمت انه لا يستطيع النسيان ...
بقيت صامدة لن يكسرني ذلك ...
تحملت بكيت ...
ذهب ل10 اخريات يمثل دور الحب والعاشق ... محاثات اتصالات تسجيلات صوتية ومواعيد غرامية ...
ادمن التدخين والشرب والنساء والخيانات اللتي يفتخر بها ادمن الافلام الاباحية هذا وانا اعطيه حقه واكثر...
اصبح يبيت خارج المنزل ويرسل امواله لمجهولات الهوية... علمت ذلك بالصدفة... يقولها لها الكلام اللي يقوله لي .. يتوددهن للاخرى ويقول للتي تليها بحبه لها وغيرته عليها!!! وانا فهمت ما السبب فعذرته ..

طلبت منه ان نفتح صفحة جديدة بيضاء في منزلنا الجميل .. ان نصنع ذكرياتنا الجديدة والجميلة ... طلبت منه ان ينسى مافات وبانني سامحته ونسيت ... علينا ان نتغير ليستمر حبنا وان ما مرينا به ماهو الا ليجعلنا اكثر قوة وتحمل وصبر ... للاجر والخيرة فيما اختاره الله لنا ... لم يبدي اي اهتمام ... تغير ... اصبح عصبي لايحب البقاء في البيت بصحبتي ... ادعوه لنشاهد فيلما فيتهرب بالانستقرام .... وكانت ايام مرة سنوات طويلة ماشفت التلفزيون هههههه صرت اتابع كل شي واي شي من لهفتي ع التلفزيون ... اشتقت لموبايلي كنت ازينه بميدالية دبدوب او كريستالات او ورود ... اشتقت العب العاب البنات ههههه .... اشتقت اكتب كم سنة مرة مامسكت القلم تغير خطي ... اوه عندي لابتوب زوجي مخليه ديكور استغليته في تطوير شخصيتي ...
ما اعرف اخبار العالم ولا حالة الطقس ولا اعرف وين انا ؟؟؟ هكذا كنت اشعر !!!
3 سنين في غيابه انشغل بنفسي وفي وجوده احسسه انه سي السيد!؟
مثلت دور الغبية كثير بحياتي ... مثلت دور الطيبة كثير في حياتي ... وين الشمالية الشرقية ؟؟؟
قررت اطلق لها العنان قبل اربع شهور تقريبا خلها تبان وتشرق في بيتي شمسي ... خله يعرفني زين ... خله يشوفني اني بدونه اعيش ومستمتعة بحياتي .. ليش يحقق معاي ليش يشك فيني ليش يتخيل اشياء مو موجودة؟
ليش يفكر اني اخونه ؟؟؟ وعشرين سؤال اخر في بالي .......
صارلي مصروف شهري بحكم القانون وهذا حقي لكن مو معولة تحاسبني وين صرفتيه؟
صرت اروح للصالون واحيانا بعد الازمة اخليهم يجون بيتي ...
صرت مشغولة بدل فاضية صرت ملتزمة بعناية نفسي ...
ملتزمة بديني ... اربي عيالي بعد سنييييين خليتهم نايمين على الكرسي دون اهتمام ارضاء لكل اصناف البشر في ذاك البيت...

من المخطئ؟؟؟
من المقصر؟؟؟
هل للافعال هنا ردود افعال؟
ان وعد و وفى هل ساتغير انا؟
هل علي ان ابدا برسم خطة جديدة ؟
هل علي ان اعيد النظر بالانماط ... اذا ساحتاج مساعدة طارئة.....

معلومات المعذبة زينب
اول شي استخيري كثيرا في الطلاق .. الاستخارة رح توضح طريقك وترسخ خطواتك .. حتى أن أراد لكما الله الاستمرار فستستمرين بنفس راضية واثقة بربها ثم قرارها
الجنوبي سهل ممتنع .. يريد كلاما يثبت حبك له مشكلة الجنوبيين أنهم لا يلتفتون للأفعال ... حتى ان احرقتي نفسك لأجله فلن ينتبه .. اللي ينبهه هو الكلام الصريح عن الحب والاشتياق
الجنوبي يعطيك عمره اذا اشبعتيه بكلام الحب والشوق اعلم أن الأمر سيصبح مملا لك لكن هذي هي طريقة الجنوبيين في الإصلاح
لا احب التركيز على الزوج لكن يبدو أن هذه هي طريقتك لاستعادة زوجك واستعادة التوازن في حياتك
موفقة حبيبتي

والله انا اللي كنت في فترة من الفترات اقوله بس سمعني كلمة حلوة كل يوم عشان يتغير يومي ويصير اسعد يوم بالدنيا تخيلي اني محرومة من الحب منه وانا اللي حبيبي حياتي قلبي عمري روحي ودلال ودلع ومساج واهتمام ورومنسية ... ماقول غير مالت علي .... مابكمل ههههههه

معلومات المعذبة زينب
تذكرت شيئا
في حسابها على انستغرام وفي دوراتها تقول سمية علي الشرفي وصديقاتها الأخريات :
أول خطوة هي أن تسامحي زوجك من اعماقك ... سامحيه لوجه الله .. لكي تستمري في طريقك

شكلي لازم اتابعها وفورا .. نفيد ونستفيد

معلومات المعذبة زينب
تصدقي اختي زينب إن اخبرتك اني متفائلة بمستقبلك وحياتك
أنت شخصية مكافحة جدا ولا تعرف الاستسلام ماشاء الله عليك وبخصوص زوجك فمن كلامك عنه مبين انك تحبينه كثيرا وهذا أن دل فإنما يدل على مواقفه معك فالحب لا يأتي من فراغ
عن مكانتك عنده فأنت تحتلين مكانة لا يمكن لأخرى بأي حال من الأحوال أن تحظى بها حتى أن انفصلتما لقدر الله .. حتى أن خسرك فلن تكون في حياته امرأة بمثل مكانتك وأهميتك فأنت التي ضحت من أجله وانت التي تحملتي في سبيل البقاء والاستمرار معه ما لا تطيقه الجبال واكيد تلك السنوات التي قضيتها في بيت أهله كونت لك عنده رصيدا لا ينضب
هو يحبك ولا يريد أن يخسرك .. يحبك جدا ولا يريد أن يكون سببا في تعاستك.. مشكلة الرجل أنه اناني فإذا اختلف مع زوجته يهرب للاستمتاع لتخفيف الضغط عنه ويترك زوجته تنقهر اكثر واكثر .. الرجل اكثر شيئ يشعره بأهميته مكانته عند زوجته فإذا ما نجح في اسعادها يشعر أنه رجل بأتم معنى الكلمة .. يفخر بنفسه ويستمر في عطائه بكل سعادة وكرم أما إذا شعر أنه فشل في مهمته كزوج وهو اسعاد زوجته فإنه ينتقم من نفسه بأن يجعل نفسه تفشل اكثر في حياته فالفشل في إدارة الحياة الزوجية تعني أنه رجل فاشل في نظره .. فاشل في كل حياته وهذا ما يحبطه ويجعله يستمر في فشله بالخيانة و البخل والجفاء ولكل رجل طريقته في عقاب نفسه .. لذلك التقدير مهم جدا جدا للرجل ..
زوجك يا زينب لا يريد سوى أن يشعر بأنه يحظى برصيد عندك .. يريد أن يشعر بتقديرك له ولكل ما يفعله من أجلك وهنا يأتي دور البوصلة فلكل نمط طريقته في فهم الأمور .. الجنوبي يفهم بالحب .. لا يفهم الجنوبي الأفعال وان كان في قرارة نفسه يرى الأفعال .. الأفعال لا يعيها الجنوبي بوعيه الحاضر لكن وعيه الباطن يعيها تماما .. ومع ذلك تبقى الأفعال لا تشبع الجنوبي مهما فعلتي .. الجنوبي لا يشبعه سوى الحب وكل ما يتعلق بالحب من كلام وشوق وهيام .. زوجك انت بالذات يا زينب جائع لحبك .. جائع لأنه سبب لك الكثير من الأذى .. هو غير واثق أنه يحتل مكانة في قلبك لأنه يعرف أخطائه .. لكنه يكون ممتنا جدا اذا شعر انك مازلتي تحبينه .. حبك له يحييه .. يشعره بأهميته يشعره بأنه ناجح.. لغة الحب عند الجنوبيين هي لغة الحياة عندهم .. زوجتي تعشقني معناه اني زوج نجح في اسعادها لدرجة أنها تعشقني .. كم انا ناجح اخيرا اشعر اني رجل يستحق أن يقال عنه رجل
اذا شعر الرجل أنه زوج ناجح فسيكون ناجحا فعلا وسيجتهد للتوقف عن كل ما يؤذي زوجته
كيف يفهم الجنوبي أنه يسعد زوجته .. بالحب .. لما تتصل عليه دون مناسبة وتخبره انها تشتاق إليه .. لما توقظه ليلا لتخبره انها تحبه ( وكأن النعاس جافاها بسبب الحب ) .. لما تكثر من اتصالاتها لتسمع صوته وتخبره انها تفتقده .. لما لا ترفض الجنس وتكون راغبة في زوجها حتى أن تمنعت ..
شخصيا أرى الجنوبي سهل الاحتواء اذا كان له علاقات غير شرعية .. مفتاحه أن تملأ الزوجة وقته باتصالاتها وسؤالها عنه واشباعه بكلام الحب والشوق والهيام .. فالجنوبي يحب القرب .. لما تكون الزوجة داخل عالمه فهو يرحب بالأمر عكس الشمالي .. بل تزداد انتاجيته لما تكون زوجته قريبة منه مهما باعدت بينهما المسافات ولأن الجنوبي يقدر الحب فإنه غالبا ما يكون وفيا مخلصا للحب الذي يجمعه بزوجته
والله بصراحة كلامج عسل ... انا على فكرة عندي دفتر كامل عن الجنوبي ... كلامج اللي ذكرتيه مكتوب بس صياغتج له جميلة وتوصل للعقل اسرع وتحرك ما في القلب ... فعلا انا كنت فالبداية ايام حبنا وبداية العلاقة بهالصورة ... للاسف بعد الزواج صرت ليل نهار اخدم ماعندي طاقة جنسية تعبانة منهكة غير مبالية بشيء شعري منكوش عيني منتفخة من المطهرات والتنظيف يدي جافة وقدماي مقشرتان ... وجهي فيه حب الشباب بسبب الشمس والاجواء قرب الفرن غيييير ... ولا افكر سوى بالنوم هربا من الواقع المؤسف ... لما شفته يستغفلني ويطلعني وبعدها يرجع ويلبس ويطلع واشوفج باجر او اللي بعده ... قررت بهدوء اني اصير عادية في كل شي وكل شي وسط اطنش واعيش وعلى امل بالمستقبل... شكلي لااازم اصير انا وانتي صديقات من هاللحظة ....

معلومات المعذبة زينب
مرحبا بك عزيزتي...
أتعلمين عندما قرأت مشكلتك شعرت انني قرأتها من قبل....
هل كتبت عن مشكلتك سابقا....

تقولين انك صبرت عليه من أجل الأبناء...
وهل كان ابناؤك مع شخصيه كشخصيته يحتاجون اليه فعلا....
اذ انه لم يكن يقدم سوى المال....
هذا ماأراه.....
بل كان ابناؤك تحت رعايتك دوما......
ام تقصدين انك لاتحبين ان يعيش ابناؤك بلا أب ويشعرو بالنقص......
ويشعرون انهم مختلفون عن غيرهم....؟!

اذا أقول لك ان يعيش الأبناء بين والدين منفصلين يكون كل شخص منهما سعيد في حياته أفضل من ان يعيشا بين والدين مليئين بالمشاكل ويروت معاناه كل شخص مع الآخر.....

زوجك يصفك بالبارده والغير مباليه...
هو يذكر الحب كثيرا....
ويقول بأنك لاتحبينه......
زوجك يشعر بالنقص...
بنقص شديد وحاجه شديده لمشاعر ما....
أفتقدها في بيئته التي عاشها....
فقد كانت امه موجوده نعم...
لكنه لم يحصل منها على الحب والحنان....
لهذا هو يطلب منك الحب دوما.....
ومع انك تقدمين له الحب كما تعتقدين...
الا انه لايشبع...
ويخون..
ويتنقل بين العلاقات......
ذلك لأنه يحتاج الى حب خاص من نوع معين.......
لأنه شخص جائع للحب....
ليس شخص عادي بل شخص يفتقد الحب والحنان والأمان بشده.....
عاش في جو عائلي صعب...
مفتقد للحب والامان ومضطرب.......

انه يحتاج الى نوعيه من الحب....
نوعيه خاصه اي ان تعامليه كأنك امه وزوجته في وقت واحد.....
اي تعطيه الحب ومعامله كما تعطين وتعاملين طفلك الصغير....

ولعلمك... مثل هذه الشخصيات تتنقل كثيرا بين العلاقات لكنها لاتشبع....
لأنها في كل مره لاتجد ماتريده ومايشبعها....

مثل هذه الشخصيه لاتحتاج الى ان تقدمي الخدمات والتضحيات لأهله...
لأنها ليست شماليه شرقيه مثلك....
ولاتفهم في هذه الأشياء......
بل تريد أشياء اخرى اكثر أهميه بالنسبه لها...
الحب.. والمتعه.....
والحريه... والأستمتاع.....
والجمال....
وشخصيه مرحه سعيده.....

(( نعم كنت هكذا رغم انني شمالية شرقية الا انني اجمع صفات الغربية ... اشتقت لنفسي كثيرا اطلق النكت امزح مع الكبير والصغير مرحة وقت الفرح فرحتي وقت الحزن حزني ... احب الجمال والتغيير ... احب الهدوء والاستمتاع باللحظة العب مع اطفالي ... ارجوحة ... العاب بلاي ستيشن .. مشاغبة دوما اخيف احدهم او اخفي شيء ما عنهم .. نعم انا كالطفلة ... ان كانت هذه اللحظة للاطفال فاستمتع لانني احب الحياة والتسامح والحرية ... احب الضحك ونسيان الهم والتفكير .. احب الصداقات واحسها مهمة واليوم افتقدها واشعر باني خاوية دونها... قد ترين ملابسي غريبة وتسريخاتي غريبة وانثوية في ذات الوقت مجوهراتي غريبة الالوان ونادرة.. ومميزة ايضا ... قد ارتدي بنطلون غريب مع بلوزة او قميص غريب لكن انيقة ... الكثير افتقده بي ... وهناك الكثير مما اخبئه في وسط ضلوعي )))

الجنوبي يحب ان يرى زوجته سعيده بسببه....
يحب ان يشعر انها سبب سعادته....
لكنك دائما تعيسه.....
دائما حزينه....
ويشعر بالألم لأجلك.. خاصه بأن حزنك هو سببه......
ويحاول ان يسعدك... لكنه لايستطيع ترك الخيانه....
اذ انها اصبحت كالإدمان..بالنسبه له.....
وانصحك بأن تبدين السعاده ولو سعاده مؤقته على اي خدمه يقدمها....

ليشعر انه فارس أحلامك الذي استطاع اخيرا ان يسعدك....
ويكون قريبا منك اكثر من السابق...

بكاؤه المرير حينما اعتدى عليك والده...
وكثره شربه في ذلك اليوم...
هو رده فعله للصدمه القويه التي حصلت من والده.....
اقرب الناس اليه يخونه مع من يحب....
هو يعلم بأن والده هو السبب وان لم يكن حاضرا للموقف ذلك الوقت....
اذ انه عاش معه لعمر طويل....
ويبدو انه هو وأمه وعائلته قد عاشو معاناه طويله معه...............

وأنصحك بان تقطعي علاقتك بأهله فورا...
اذ انها بيئه لاتوفر تربيه صالحه ولاتوفر لك الأمان.....
ان كان فيها شخص يشرب الخمر لاتستطيعين حتى الوثوق بأن يعتدي شخص على اطفالك في المستقبل......

((( فعلا قطعتها عزيزتي ... فقد اتهموني في شرفي وانا في منزلي وكان اقتلعوا اعينهم لتلحق بي!!)))

ثم ان ام زوجك تطلب من زوجك ان يطلقك...
وهي تعلم تمام العلم ان السبب هو والد زوجك ولست انت...

((( بصراحة كانت تشعر بالتهديد فوجودي يجعلها تخاف من ان زوجها اي والد زوجي قد يتحرش بي وكانت تشعر وافصحت لي عن ذلك بصراحة كانت لاترغب بوجودي وتقول بانني لحست مخ ولدها!!! ومهما اذوني يلقونه واقف معي ضدهم رغم انني لم اراه يوما يدافع عني سوى في اليوم الذي حاول والده الاعتداء علي)))

وتعلم انك شخصيه طيبه قدمت لها الخدمات...
ومع ذلك استغلتك ولم تذكرها......
لكنها شعرت بالاهانه ايضا......
وشعرت برغبه قويه بالانتقام تجاهك...
رغم انك لاذنب لك في شيء.....

عندما رأى زوجك أمه وهي تمد يدها عليك واعتداء والده عليك....
شعر انك مظلومه ومسكينه ووقف في صفك....

تقلبات زوجك ومشاعره تجاهك هي بسبب مزاجه المتقلب والمتعب وبسبب أفكاره المتقلبه ناحيتك....
فهو أحيانا يشعر بحبك له وأحيانا يشعر بأنك شخصيه بارده.....

(( ليس بقدر ما يشعر به من انني اخونه وان لدي ما اخفيه فلا يكف عن الشك بي بل يشتمني ويضغط علي لاعترف بنب لم ولن اقترفه طوال عمري)))

تغييرك لم يكن تغير حقيقي....
فنحن عندما نذكر كلمه تغيير...
نقصد بالمقام الأول التغيير من الناحيه النفسيه...
والصحه السلامه....
وليس في الشكل او الملابس او غيرها....
وهذا مالم تغيريه....
لهذا لم تجدي نتيجه حقيقيه قويه مرضيه......
بل ان الضغط ازداد عندك والأمراض لازلت معك...

((( تغيرت لكن التغيير لم يرضيني انا فشخصيتي غير تماما عما افعله هو احبني كما انا وبعفويتي وبكل ما بي لا يريدني ان احرمه مني كما قال لي بل قليل اذا ماذا علي ان افعل الان ؟؟؟))))

ماتحتاجين اليه الآن هو نفسيه مرتاحه مطمئنه.......
تقربي لله أكثر لتحصلي عليها.....
واستمعي للقران كثيرا فهو مهدئ للنفوس...

((( الحمدلله دوما وابدا مع الله ... بدونه من اكون؟))

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
يشرفني أن اكون صديقتك اختي زينب
بالمناسبة اسم زينب من احب الاسماء الى قلبي فأختي الوحيدة المتوفاة كان اسمها زينب الله يرحمها وينعمها في نعيمه
هناك نقطة جوهرية لم اذكرها عن الجنوبي وهي أنه يحب أن يكون سوبر مان أنثاه .. يحب أن يكون البطل في حياة زوجته ..كيف ذلك : لما تشعره زوجته وتصارحه بحاجتها له .. تعرفي : باستطاعتك الآن أن تجعليه سندا فعليا يعتمد عليه بسهولة بإذن الله .. مفتاحك هو أشعاره أنك بحاجة إليه .. في قصة شموخ انثى اذكر نقطة ذكرتها شموخ الشمالية انها تعبت من ضغط حماتها وتحكمها في ابنها الجنوبي الشرقي الذي كثيرا ما يسمع كلام امه .. المهم لجأت إليه شموخ واظن احتضنته وبكت على صدره وقالت له انقذني مما أنا فيه .. وماكان من زوجها إلا أن وقف في صفها ودعمها
شيئ آخر : سكوتك على خياناته هو ما جعله يتمادى فيها .. كل الرجال يحبون المرأة القوية التي ترفض التعدي على حدودها .. كلهم يقدرونها ويحترمونها على اختلاف شخصياتهم وانماطهم وانت ماشاء الله عليك بإمكانك وضع الحدود والقوانين واجبار الآخرين على احترامها
الجنوبي يحلم بالشمالية لأنها ترتب حياته الملخبطة وذلك بتمسكها بحقوقها والدفاع عن حقوقها ورفض الظلم مهما كان

معلومات المعذبة زينب
يشرفني أن اكون صديقتك اختي زينب
بالمناسبة اسم زينب من احب الاسماء الى قلبي فأختي الوحيدة المتوفاة كان اسمها زينب الله يرحمها وينعمها في نعيمه

(( الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها الجنة )))

هناك نقطة جوهرية لم اذكرها عن الجنوبي وهي أنه يحب أن يكون سوبر مان أنثاه .. يحب أن يكون البطل في حياة زوجته ..كيف ذلك : لما تشعره زوجته وتصارحه بحاجتها له .. تعرفي : باستطاعتك الآن أن تجعليه سندا فعليا يعتمد عليه بسهولة بإذن الله .. مفتاحك هو أشعاره أنك بحاجة إليه .. في قصة شموخ انثى اذكر نقطة ذكرتها شموخ الشمالية انها تعبت من ضغط حماتها وتحكمها في ابنها الجنوبي الشرقي الذي كثيرا ما يسمع كلام امه .. المهم لجأت إليه شموخ واظن احتضنته وبكت على صدره وقالت له انقذني مما أنا فيه .. وماكان من زوجها إلا أن وقف في صفها ودعمها
شيئ آخر : سكوتك على خياناته هو ما جعله يتمادى فيها .. كل الرجال يحبون المرأة القوية التي ترفض التعدي على حدودها .. كلهم يقدرونها ويحترمونها على اختلاف شخصياتهم وانماطهم وانت ماشاء الله عليك بإمكانك وضع الحدود والقوانين واجبار الآخرين على احترامها
الجنوبي يحلم بالشمالية لأنها ترتب حياته الملخبطة وذلك بتمسكها بحقوقها والدفاع عن حقوقها ورفض الظلم مهما كان
ممكن تفهميني كيف اضع حدود وقوانين؟ والله جاهلة في هالشي لانه مابيتعود علي... وبتزيد الاوضاع بينا سوء
انا اول ما سكنت في بيتنا طلبت منه اني بقطع علاقتي باهله ... وهالشي مسبب له مشاكل هو مايبوح لي بس يمكن وحسب ملاحظتي لملامح وجهه انهم يضغطون عليه اما بتطليقي او العودة للعيش معاهم. وهو ماشاء الله عليه الاهل بكفة وانا بكفة...
قراري ما عجبه متاكدة لانه ماعبرلي عن شي وسكت ... لمحت الحزن بعيونه.... يحب دوم يصلح المشاكل ... بس بصراحة اثرو علي عيالي بطريقة بشعة تخيل ان كلامهم فيه الفاظ سيئة ... تصرفاتهم عصبيتهم طلباتهم قلة احترامهم لي وهذا مشوار طويل ومحتاج مني صبر طويييييل
لازم اعيد تاسيسهم من البداية ... والا ضاعو مني ...

الحين اذا بكيت ممكن ينسى كل اللي حصل بس بمجرد ان اهدا يذكرني باللي حصل ويبدا يحقق ويسال وهمه يعرف السبب وووو
(( قبل يومين توفى جدي وتنازل عن المشكلة بيني وبينه وطلب مني ان انسى كل شي وافكر كيف اهدا وارتاح ويهديني لا تبكين ارجوج لا تضايقين وطلب مني انام وهو عالخط يسمع انفاسي لين انام)))

انا ماحب الجدال والنقاشات اذا هي سلبية وبمجرد احس ان الضغط يتفع يا اسكت وما ارد ولا ارد بطريقة تنهي الموضوع... وهذا يكرهه هو فيني يبيني اتناقش واسمع له لين اتنازل واقول انا غلطانة اسفة اعتذر وافتح شريط الترجي وطلب الرضا...

يقول دايما عني ان تبي هي تكون صح وانا غلط ... تبي هي تحسسني انها فاهمة وانا لا
مع ان والله ما اقصد لكن طبيعته ونمطه واتحمل

الحين هو بدا يفقد اعصابه من سنة تقريبا لاني بجدية افكر يكون عندي مشروع ... ويسالني انا ما قصرت ليش المشروع؟؟؟

الحين عندي اسبوعين فقط الى ان يعود ...

محتارة كيف اتصرف؟ والله محتارة

الموضوع اللي شاغلني الحين اكثر ان مانتكلم مع بعض وهو يرسلي رسائل ...

البارحة كنت نايمة واتصلي رديت لاني كنت نايمة وماحسيت بنفسي قالي اوه اسف بالخطأ اتصلت؟؟؟؟؟؟؟؟

المشكلة بدات انه اختي تعرضت لمشكلة بينها وبين اهلي وهي مراهقة وعارفة المراهقات عصبية وتبي تطلب والطلب يتنفذ ووو ... وعايشين كلهم عند اهل امي ...
اتصلت له اساله عن حل للمشكلة وانه اذا يقدر يساعدني .... وعطاني حل واللي علي سويته والحمدلله تراضو ...
وانا كنت مريضة لاني صارلي فترة اعاني من الصداع وقبل يومين اكتشفت انه صداع نصفي ... وفعلا المشورة بمحلها ... وسالني عن التطورات وقلتله الحمدلله انحلت المشكلة وتصالحوا الحمدلله ....

وهنا بدات سلسلة التحقيقات من جديد ...
حليتي المشكلة تمام يله بسم الله نبدأ: ليش ما اتصلتي؟؟ ابي اشوف منو فالبيت ؟؟؟ كيف رحتي العيادة؟؟؟ ليش مع تكسي رجل ليش ماطلبتي امراة ؟؟؟ انتي تخونيني؟؟؟ انتي تمثلين المرض ؟؟؟ عطيني الدكتورة اكلمها ..... الخ من هالاسئلة

قلتله تعوذ من الشيطان لاتخليه يوسوس لك ... انا عارفة الله واخافه واحترمك بحضورك وبغيابك واعرف حدودي الحمدلله وانت تدري بهالشي . لا تكبر الامور واللي تبيه بيصير بس اهدأ وخلنا نتفاهم والحين انا بوضع صحي كذا وان شاء الله مابينا الا سوء تفاهم وان غلطت سامحني ...
للاسف مارضا وكبر الامور وذكرني باللي فات ومات ....
وهالشي سبب لي تفاقم في صحتي ... فعلا انا متعبة جدا نفسيا وصحيا

انا حاولت انا اركز المشكلة علينا فقط وعلى اخر شي صار بينا واللي اختلفنا فيه اما هو يذكرني بالاهل ومشاكل الاهل وبالخيانات وان انتي مقهورة لاني حبيتها اكثر منج ؟ وذكرني بالذي مضى من سنييييييييين وبالتفصيل الممل ويتذكر اللي قلناه واللي سويناه بالتفصيييييييييل ... والله لو انا اذكره باخطاءه يمكن طلقني!!! بس ما ابين له غير انه بشر ويخطئ وحالي حاله والله غفور رحيم وانه رجل بعيني ولازلت احبه واحترمه واقدره...

استاذن اختي رهف وجميع الخوات عندي موعد مع الدكتورة ارجع بعدين واكمل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه