انصحوني كيف اتصرف مع زوجي

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K
معلومات للحياة معاني
انصحوني كيف اتصرف مع زوجي
زوجي يشتغل بره المنطقة ويجي يومين في الاسبوع واحيانا يظل ثلاث ايام انجبت طفلي الاول والان عمره ٧ شهور زوجي يشتغل في شركة خاصه و راتبه ضعيف ودايم لطلبت شي يقول ما عندي فلوس واحيانا لا اخفي عليكم احيانا يحاول ما يقصر عني و يلبي طلباتي لكن مثل اول ما تزوجت كان عندي حافز و كنت لو اطلب شي تافه حتى لو شورما او شكولاته يقولي تبغين من فلوسك وهو يشتري اللي يبغى
ما ارتحت الا لما خلص حافز و صرت اعتمد عليه واصبر معاه لو صار جد ما عنده فلوس و هم انا والله قنوعة مو راعية مطاعم وكافيهات ولا راعية اسواق و اشتري ملابسي من ارخص شيء
جبت ولدي الاول قبل ما اولده اشترا له ملابس واغراض كل شي احتاجه ويوم ولدت ما قصر معي
لكن بعدها صار لطلبت شي لولدي ملابس او اغراض مثل عربة و مثل جلاسة و العاب وخراخيش يقولي اشتري من فلوسه اشتري من فلوسه اللي حصلهم وقت ولادتي او يقولي ما عندي فلوس صبري للشهر الحاي احيانا يصير ولدي محتاج ضروري مثل عند دخول الشتا قالي صبري للشهر الجاي استلم راتبي وانا صراحة ما صرت اصدق انه ما عنده فلوس احس عنده لان الشي لبغى يشتريه يشتريه عادي مثلا متخيلين عادي عنده يشتري لي وله صينية رز مندي ب ١٥٠ ريال و غير المعسل اللي قيمته فوق ال ١٠٠ وكل حين ما اشتراه
غير انه الحين قرب يدخل الصيف وهم ولدي فترة تسنين وكل حين ما ارتفعت حرارته و احتار شلبسه ما عندي له الا ملابس ثقيله واسبوعين وانا اقوله لنزلت خل نروح نشتري له ملابس صيفيه وهو ولا همه لنزل اول يوم يبغى يرتاح ما يبغى مكان يبغى يجلس اشوي ويروح يم اصحابه وثاني يوم برضو ما نشوفه من بعد صلاة الظهر يخرج و ما يرجع الا الفجر ونشوفه انا وولدي المغرب لرحنا عند اهله وبعدها يرجعنا ويكمل عند اصحابه للفجر و يصحى حده يتغدا و نجلس اشوي معه ويمشي لعمله
و لطلبت شي يشتري حاجة او يوديني مكان اشتريها قالي انتي كثيرة طلبات وانا بعض الاشياء تكون تخص ولدي هالاسبوع كنت مطعمه ولدي و هو مشى لعمله و الفجر ارتفعت حرارة ولدي رسلت له مصوره ولدي وهو يبكي ما عليه الا ملابسه الداخلية وقلت له ارتفعت حرارته بعدين قلت له الله يهداك ما عندي له ملابس خفيفه البسه ما عندي الا ثقيله وقايله لك توديني السوق ما وديتني و قمت طلعت اللي في قليي وقلت له بقولك شي ولا تزعل من جبت ولدي وانت تسوف لطلبت شي وكله ما عندك فلوس او صبري للشهر الجاي اقلها عضاضه طلبتها وثلاث اشهر وانا ازن عليك جبها جبها تو تشتريها و قلت له ما ابي ولدي يمون سبب بينه للمشاكل ولا ابيك تزعل بس هذه الصراحة تخيلو بنات و لا رد علي بكلمه و هذه الحين ٣ ايام ما رسل ولا اتصل ولا حتى سأل عن ولده اذا نزلت حرارته ولا وانا طنشته ما كلمته ولا اتصلت عليه بس جد متضايقه منه ومتضايقه من تصرفه اللي ما فكر يتصل يسأل عن ولده
ومتضايقه من طلعاته لنزل ولتكلمت قالي هذه انا اجلس معك اشوي اول ما انزل وقبل ما امشي بس لا تفكرين اني بقعد يمك على طول

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
حلك ماله الا الالتجاء الي الله
انسي زوجك وماله وكل شيء
بس اطلبي من رب العباد الرزاق القادر علي كل شيء فقططططط
اي شيء تطلبينه اي شيء تتمنينه اي شيء ولو كان صغير كبير قليل كثير اي شيييييييء
وعن تجربة اقولها لك
ادعي بيقين ان الله هو من بيده مقاليد الامور
وليس سواه
والانسان مخلوق اناني ضعيف مابيده شيء
وراح تشوفي استجابه
انسي زوجك
ادعي رب العباد ان يسخر زوجك لك ويقدف حبك في قلبه وان يكرم عليك بحبه وماله وعواطفه واجعله في طاعتك يالله
هكذا ادعي

وانصحك بختم القران في ثلاث ايام
او خمس او اسبوع

هذه اغلى نصيحة اقدمها لك

صدقه جاريه

Active member
معلومات صدقه جاريه
وانا مع انثى بعطر الورد اادعي الله
بتوسيع في رزق وهدايه الزوج
واكثري من الاستغفاار
والدعااء بقلب موقن
كلنا ااصحااب حااجه والله وحده سبحانه هو من يقضيها
الصبر من ااعضم النعم وانتي صبرتي كثيراً والله لن يضيع صبرك اابد توكلي على الله
بنسبه لعدم التواصل دعيه الان الى اسبووع وبعدها تصرفي بالجوء الى الاهل اذا كان هناك طرف حكيم كالوالد او الاخ وطلب الاستشاره ونصح منهم وشوفي وش الحل الي يقدمونه لك

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
راح تزيد علي اختي صدقة جارية بارك الله فيها
عند اعادتي لقراءة المشكله
حبيت. اوضحلك شغله ممكن تساعدك بلماذا زوجك يتصرف معاك هكذا من خلال كلامك عنه حتى تصل. اليك المعلومه اكثر
احيانا نحن النساء لا نتوسع بتفكيرنا الي الطرف الاخر كيف ياخد الامور او كيف هي الامور بالنسبة له لا نسمح لانفسنا ان نضع انفسنا مكانه وان نري نتيجة افعالنا معه كيف يفسرها كيف ياخد بها هل هذا التصرف هو المناسب معه هل وصل اليه قصدي بالكيفيه والنوعيه التي اريدها ان تصل له
نحن فقط نفعل وننتظر النتيجة وايضا نضع مسار للنتيجة حسب رغباتنا واذا راح يمين وكانت النتيجة عكس الاتجاه الذي نريده صرخنا بالاتهام وبالتقصير
لماذا لانحب نحن النساء ان نضع انفسنا محل الطرف الاخر
لاننا لا نحب التنازل ولا ان نتفاجاء اننا ممكن تصرفنا هذا خطاء مانريده هو فعلا مانريده نقبل بالزياده لكن النقصان لاااااااا
لن تفهمي زوجك الا اذا وضعتي نفسك مكانة كرجل
انتبهي لهذه النقطه كرجل
لان هناك فرق انه زوجك وانه رجل
ركزي هنا جيدا في هذه النقطه لانك انت مركزه فقط علي نقطه زوجي ومركزه علي احتياجك كامراءة ومركزه علي نظرتك ماذا تريدين من زوجك معك والمفروض عليه معك
الفاصل الذي بينك وبينه هو ان تنظري وتفهميه كرجل ليس كزوج
لكي تفهميه وتصلي اليه يجب ان تتعلمي لغة الرجال في كل شيء
كيف ياخد الامور مالذي يريده مني كامراءة كيف ينظر للمراءة ماذا يريده من المراءة ماهي نظرته للمراءة والصورة المكونه عن المراءة في خياله هكذاااا بادق التفاصيل لا تلجايء الفيديوات والرغبات المشوهه ابحثى عن المنطق في الموضوع وعن التعامل مع نفسيته كرجل
نظرة الرجال لنا نحن النساء عكس
نظرتنا نحن لهم كرجال
نظرتنا لهم تنقسم الي افكار ومعتقدات واقتباسات
والي رغبات واحتياجات وهوى
نظرة الرجال للنساء عكس نظرته لأمه لاخته
النساء عند الرجال جمال لديهم قانون ان المراءة يجب ان تكون جميله وانها الجمال لهذا يقدم علي الزواج
ليس بالضروره ان يكون هناك مقياس للجمال عند الرجل كلهم مثلا زي بعض في النظره
كل واحد مختلف في نظرته لجمال المراءة بس كلهم متفقون ان المراءة جمال كلها جمال
والاقوى فيهم هي المثيره التي تفهم في الايثاره التي تخلفها لدي احاسيسهم وتدق مشاعرهم
لهذا يقللون من المراءة التي لا تركز علي هذه النقطه فيها
لانه الطبيعي لديهم انها هكذا وعندما يجدك لا يقلل من شانك لا يطالبك بالمستحيل لانه المستحيل راح يدخلك في عالم التجميل والمستحيل قد ينفر منه
بل يطالبك بالمعقول الطبيعي فيك كامراءة وانثى لانه هذا ما يجذبه فيك
المستحيل لديه هو قوة الايثاره فيك والتي هي مفاتيحك الذكيه بالمعقول الطبيعي فهمتي
اذا مع كل كلامي هذاااا الذي حاولت اني افصله لك لكي يصلك خطاء تصرفاتك معه ولماذا لا تجدي نتائج لتصرفاتك معه من هنا من سردك لمشكلتك ??
زوجي يشتغل بره المنطقة ويجي يومين في الاسبوع واحيانا يظل ثلاث ايام انجبت طفلي الاول والان عمره ٧ شهور زوجي يشتغل في شركة خاصه و راتبه ضعيف ودايم لطلبت شي يقول ما عندي فلوس واحيانا لا اخفي عليكم احيانا يحاول ما يقصر عني و يلبي طلباتي لكن مثل اول ما تزوجت كان عندي حافز و كنت لو اطلب شي تافه حتى لو شورما او شكولاته يقولي تبغين من فلوسك وهو يشتري اللي يبغى
ما ارتحت الا لما خلص حافز و صرت اعتمد عليه واصبر معاه لو صار جد ما عنده فلوس و هم انا والله قنوعة مو راعية مطاعم وكافيهات ولا راعية اسواق و اشتري ملابسي من ارخص شيء
جبت ولدي الاول قبل ما اولده اشترا له ملابس واغراض كل شي احتاجه ويوم ولدت ما قصر معي
لكن بعدها صار لطلبت شي لولدي ملابس او اغراض مثل عربة و مثل جلاسة و العاب وخراخيش يقولي اشتري من فلوسه اشتري من فلوسه اللي حصلهم وقت ولادتي او يقولي ما عندي فلوس صبري للشهر الحاي احيانا يصير ولدي محتاج ضروري مثل عند دخول الشتا قالي صبري للشهر الجاي استلم راتبي وانا صراحة ما صرت اصدق انه ما عنده فلوس احس عنده لان الشي لبغى يشتريه يشتريه عادي مثلا متخيلين عادي عنده يشتري لي وله صينية رز مندي ب ١٥٠ ريال و غير المعسل اللي قيمته فوق ال ١٠٠ وكل حين ما اشتراه
غير انه الحين قرب يدخل الصيف وهم ولدي فترة تسنين وكل حين ما ارتفعت حرارته و احتار شلبسه ما عندي له الا ملابس ثقيله واسبوعين وانا اقوله لنزلت خل نروح نشتري له ملابس صيفيه وهو ولا همه لنزل اول يوم يبغى يرتاح ما يبغى مكان يبغى يجلس اشوي ويروح يم اصحابه وثاني يوم برضو ما نشوفه من بعد صلاة الظهر يخرج و ما يرجع الا الفجر ونشوفه انا وولدي المغرب لرحنا عند اهله وبعدها يرجعنا ويكمل عند اصحابه للفجر و يصحى حده يتغدا و نجلس اشوي معه ويمشي لعمله
و لطلبت شي يشتري حاجة او يوديني مكان اشتريها قالي انتي كثيرة طلبات وانا بعض الاشياء تكون تخص ولدي هالاسبوع كنت مطعمه ولدي و هو مشى لعمله و الفجر ارتفعت حرارة ولدي رسلت له مصوره ولدي وهو يبكي ما عليه الا ملابسه الداخلية وقلت له ارتفعت حرارته بعدين قلت له الله يهداك ما عندي له ملابس خفيفه البسه ما عندي الا ثقيله وقايله لك توديني السوق ما وديتني و قمت طلعت اللي في قليي وقلت له بقولك شي ولا تزعل من جبت ولدي وانت تسوف لطلبت شي وكله ما عندك فلوس او صبري للشهر الجاي اقلها عضاضه طلبتها وثلاث اشهر وانا ازن عليك جبها جبها تو تشتريها و قلت له ما ابي ولدي يمون سبب بينه للمشاكل ولا ابيك تزعل بس هذه الصراحة تخيلو بنات و لا رد علي بكلمه و هذه الحين ٣ ايام ما رسل ولا اتصل ولا حتى سأل عن ولده اذا نزلت حرارته ولا وانا طنشته ما كلمته ولا اتصلت عليه بس جد متضايقه منه ومتضايقه من تصرفه اللي ما فكر يتصل يسأل عن ولده
ومتضايقه من طلعاته لنزل ولتكلمت قالي هذه انا اجلس معك اشوي اول ما انزل وقبل ما امشي بس لا تفكرين اني بقعد يمك على طول
دعينا نحلل تصرفاتك شوي شوي لكي تفهمي لماذا لا تجدي نتيجة لتصرفاتك وافعالك معه
زي ما قلت لك نحن النساء نظرتنا للرجل واخدنا للامور معه واحتياجاتنا ورغباتنا عكس الرجل والرجال ايضا عكس النساء
اذا اردتي ان تصلي للرجل لا تتكلمي معه بالمعقول
والواجب والمفروض
لان هذا اسلوب الرجال مع بعضهم
لايريده معك ..لا يحب اسلوب ان الاخد يقابله عطاء
في الامور الماديه
لهذا عندما يجد انك تملكين شيء مادي يقول لك انت اصرفي عن نفسك
لماذا لانه لم يشعر بك كامراءة
بل تعامل معك كما يتعامل الرجال مع بعضهم
انت ميسور خلاص تصرف
فهمتي انت لا تدقي جرس الانوثه وانك امراءة في قلبه
بل تعطينه وتحفزين هذه الافكار عنك عنده انك يتعامل مع رجل وان الذي يقابله عقله وعقل رجل فيكون ردة فعله انه تصرفي بما تملكين
حلي امورك بنفسك يتجاهلك
لماذا يتجاهلك لانك لم تشبعي نظرته الذي يريدها معك
عندما تتخاصم المراءة مع زوجها
وتلتجاء الي اهلها ابًوها واخوها واعمامها ووو
ويجلسون امام زوجها تاكدي انهم لن يتكلموا عنك وعن ما تريدين بل سيتكلمون عنهم وعن اساسياتهم الاصليه
انه وفر لك بيت ? وانك امنه في بيت مستقل وانه لديه سيارة يشتغل عليها فهمتي هنا يسكت الرجال ويضعون اللوم عليك خصوصا عندما يقول لهم انا اترك بيتي عشان اشتغل عليهم انا محروم منهم عشان اوفر لقمه لهم فهمتي
ماذا افعل راتبي بسيط رغم كل تنازلاتي عن حقي في الراحة بس راتبي بسيط ماذا افعل ايش اسوي انا لها لكي ترضى اكثر من هذا
فهمتي
الرجال راح يقلبون الطاوله عليك لانه يفهمون بعض اساسهم والمبداء اللي ماشيين عليه
راااااحتهم يتعاطفون بالجهود الذي يبدلونه وراء سعيهم للراحة والمفروض ان تكوني انت الراحة التي يسعى اليها زوجك
هكذا هم الرجال
شفتي نظرتنا عكس نظرتهم لانها هذه نفسيتهم وهذا معتقداتهم عنا مثل ما نحن انت معتقدات

الخطاء فيك اين ..؟
في كلامك تقولين انه يروح للعمل وياتي لمده يومين
انسي راتبه وركزي علي انه يروح للعمل ثم يرجع لمدة يومين
هذه اليومين بالنسبه له استثمار للراحة الانانيه التي يريدها منك فانت غايته الان
ماذا تعني الراحة بالنسبه له ...؟
هل تعني التنازل لا اكيد لا
لانه مايحب التنازل ولانه اشتغل اصلا لانه مايحب التنازل ولا التي تتنازل
اذا تنازلتي لازم يعرف انه وراء مقابل انت تنازلتي عليه له لكي يقدره فيك والا غير هذا سيظلمك
فهمتي
هو راح للعمل طول الاسبوع وجاب معاه مبلغ كثير او بسيط المهم مبلغ ليصرفه ع الراحة التي يطمح ويسعى لها
طول هالاسبوع الذي كان يشتغل فيه ماذا كان يطمح براحته معك ماهي افكاره التي يريدها منك من هنا الصدمة عندما يجد الخلاف معك
ومن هنا لا تجدي نتيجة لتصرفاتك معه الا القليل والشحيح
ناتي اليك انت
انت انسانه كما قلت لك حاطه شروط لكي تعطي

لن تتقدمي اتجاهه الا اذا صار عندك امتلاء من شروطك التي وضعتيها له وبالمسار الذي تريدينه لكي يضخم عندك نظرة الهيبه له كرجل من حقك ان يصرف عليك كل هذا في نفسك ويصير عندك امتلاء نفسي هنا تسمحي لنفسك بالتقدم ناحيته لكن انتبهي قد يكون الوقت قد فات اذا لم تستثمري الان ستخسري معه تاكدي من هذا يجب ان تعالجي هذا فورا

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
وطبعا شروطك هذه تتجدد
بحسب والمسار الذي تضعينه يزيد اقوى في الصعوبه فقط لكي تسمحي لنفسك ان تتجهي ناحيته
هو يعلم بهذا
لانه يفهم جيدا معنى المقابل والاخذ والعطاء
ويعلم انك لن ترضى بل كل يوم بجديد لن تحصلي منه شيء طالما تكلمتي معه بالواجب والمفروض
ابداااا نعم اعلم انه الاساسي
لكن ليس هذا باب المدخل اليه
لن يسمح لك برضاه ان تتعدي معه لهذه النقطه بل سيعاندك وسيتجاهلك وسيقلل من هذا الواجب والمفروض معك وعليك
اذا اردتي ان تصلي اليه لكي يفتح اليك البااااااب علي مصرعيه
ان تكفيه وتمليء مايريده من راحته التي يسعاها معك
كيف ذلك ...
بالاول قصة هالطلبات والناقص ووووو هذه حاولي انك تنسيها معاه الي ان تصلي الي ادق شيء في تفكيره وكله
لانك تتعاملين ب اممم كيف اقولها لك
ب مثل اميره شايفه نفسها مثلا زوجها يشتغل ويكدح وهي تقول له ها ماذا جلبت لنا اليوم يجب عليك ان توفر كذا وكذا
فانت اكيد لديك المال
هو لا يحب هذه النوعيه وهذا ما يشعره معك رغم انك كما تقولين تاخذين في الرخيص وتتنازلين هو لا يرى هذا لانه ما يهمه
هو ينظر للنظره التي قلت لك عليها
انك شايفه نفسك اميره عليه
وهو اللي يكدح وتريدين نتيجة كدحه بصرف ماله عليكم
واذا قاس بما يريده معك لا يجده
فيعاندك ويتجاهلك ويستصغر منك ويقلل امامك الواجب والمطلوب والمفروض
لكي تعيشي بمستواك وتنزل هذه نظرة التعلي
هنا
تعامل معك كرجل وليس كامراءة
نعم المراءة عندما تزيد هرموناتها الذكوريه تصرفاتها ونظرتها للامور تكون مثل الرجل والرجل الذي امامها يشعر بهذا
وهي تشعر بعدم الرضى وان هناك خطاء
سافهمكم مرة اخرى ما اقصده

اذا الحل ..
الغرااااام والهوى والشغف والحب والرغبات الملتهبه هو ما يريده منك
هذه راحته التي يريدها منك كامراءة وزوجته حلاله
هذه اللغة التي يريدها معك
للرجال مداخل لكي تنطلقي معه من هذه النقطه لانها ايضا هي غايتك معه اكثر من المال والا الاهل والا الاصحاب ولا الدنيا كلها صح
لانه هذا اساس علاقة الرجل بامراءة وانك زوجته وهو زوجك
وهذا لانهم لم يفهمونا من الاول ان الاصل في الامور هذااااا
بس لهم اسبابهم ولما اسبابنا راح افهمكم بتوسع مره اخرى هههه
المهم
من يوم يروح الي ان يرجع اليك
يجب ان يكون كلامك معاه كلام هوى لماذا لانه رجل متزوج وليس عزابي يفهم مامعنى علاقة الرجل بامراءة
وانت خلاص امراءته وزوجته فكلامك معاه ليس ككلام امه افعل ولا تفعل ولا اخته
انت اللي بينك وبينه العلاقة الحميميه الجنسيه هذا مايفهمه معك
وهذه لغته معك من دوننننن العالم
هناك رجال مدخلهم الصوت والكلمات والحب والشعر ووو لكي يتقدم اليك واتجاهك ويراك كل حياته واميرته وتزيد شهوته هنا هو رجل خيالي منطقي
وهناك مدخلهم اللي من الاخير للعلاقة الحميميه
وانت هنا يجب ان تزيدي من هذه النقطه اي شهوته معك هنا يجب ان تتعاملي مع خياله وحسه
فهمتي
هناك رجال بصريون دقيقون لادق التفاصيل في المراءة
وهناك رجال بصريون يهمهم انه مرتبه وتثيرينه
وهناك رجال بصريون ما يهمه الا اللي في دماغه فقط يعلم انك موجوده له بس هذا هو عالمه مابيده شيء
فهمتي اعرفي زوجك من اي نوع لكي تتعاملي معه وبما يريد
يجب ان تعطي لكي تاخدي

التعديل الأخير:

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
ما قصدته انك يجب ان تتعاملي معاه بالذي يريده منك فهو زوجك لا تصديه بالطلبات
ولا تضعي بينك وبينه حاجز الطلبات حتى وانت في احوج الاحتياج اليه
لانه عايش لوحده في عالم خاص لوحده
وانت وابنك الاضافه
يجب ان تكوني ذكيه في هذا
كلميه بلغته لكي تصلي اليه وتجذبيه ولا تكوني متهاونه عندما يتقرب هو منك وتصلي لما تريدين هنا اطلبي وافرضي الواجب والمطلوب وازعلي اذا لم يلبي لا تحرميه منك ولكن لا تكوني سعيده بل كوني مقلله من الاحتكاك والتواصل اللي كان وانك لست سعيده بس بدون كلام بس بالتعامل بالاحاسيسً وكوني مصره علي رايك وعندما يلبي لك كافيئيه بان سعادته انت
هنا انت تحفزينه لك و
هنا سيسمعك وسيلبي لانه راحته معك ولن يخسر كل هذا
من اجل طلب فهمتي هذا ما اردت فهمه لك بالشرح المفصل

انتبهي لنقطه انه بعيد عنكم ولا ياتي اليكم الا كل يومين او ثلاثه وهذا ليس جيد لك
يجب ان تكوني في فكره وهو بعيد بالدعاء كما قلت لك والتقرب الي الله والاخذ بالاسباب يجب ان تكوني في مخيلته لكي يكون معك وانت بعيده عنه وغذي بعدكم عن بعضكم بالحب و اشعال الحب بينكم والكلام الزين اللي يزيدكم تواصل نفسي ببعض فهذا المهم والاهم بين الازواج
مشكلتك ليست عدم اهتمامه بصرف ماله عليكم
مشكلتك في عدم التواصل النفسي بينكم
لانه هو بعيد عنكم وهو يعيش في عالم بعيد عنكم و يسعى وراء راحته بالسفر
فراحته مع نفسه بديل عن راحته معك والمفروض ان تكوني انت هي مسعى راحته التي يريد ان يصل اليها
قد تكون ميزه وهذا حسب كيف انت تتصرفي
اذا حولتي هذا البعد لزياده الشوق والحب
لا تتكلمي اذا اردتي شيء حتى اذا اردتي وردة كما قلتي
فانت تنزلين من نفسك نعم اعلم انه زوجك ومفروض عليه بس هو في عالم يعيش فيه لنفسه مازال عليه هذا
الي ان تصلي معه للتواصل النفسي
انت تقصدين او تبحثين عن اهتمامه بك من خلال طلبك اعلم
وكانه اثبات انه مهتم بك وبما تريدين لكن هو لا
سيقول لن تضعي اهتمامي بك بهذه الصورة
افعل ولا تفعل او ب الاخذ مقابل العطاء فهمتي سيعاند سيمارسها عليك كانه تجاره اعطيك لا اعطيك
فهمتي
لا تضعي ما تريدينه موضع الشرط له او الانتظار
عندما تحفزي التواصل النفسي مع زوجك وتنجحي عندها اذا اردتي فعلا وردة قوليها بكل ثقه
انا اريد وردة حابه اشم ريحتها هكذا
لا تربطيها بحبه ولا باهتمامه به كانه الفاصل للاثبات
بل تكلمي بثقه اريد هذا خلاص اريده
لا اريده بكل ثقه لا اريده
لا تتعاملي بطلبات تربطيها بالنفسيات
ستظهرين بانك طماعه وما عندك ثقه وضعيفه
فهمتي
وطالما انت ضعيفه وماعندك ثقه بانك ربطتي نفسك وبحبه واهتمامه بك بشراء ورده لك
فاكيد انت مقصره فهمتي
لانه لن يعطيها لك
لانه اهتمامه بك يكون ببعده عنكم بانه يوفر لكم لقمة العيش فهمتي
فيصير ما تريدينه يتحول معه لشيء مادي مقابل شيء مادي
ولن تكون نتيجته التواصل والحب بينكم

ربي يسهل امرك ويوفقك يارب

معلومات للحياة معاني
اهو تع
ما قصدته انك يجب ان تتعاملي معاه بالذي يريده منك فهو زوجك لا تصديه بالطلبات
ولا تضعي بينك وبينه حاجز الطلبات حتى وانت في احوج الاحتياج اليه
لانه عايش لوحده في عالم خاص لوحده
وانت وابنك الاضافه
يجب ان تكوني ذكيه في هذا
كلميه بلغته لكي تصلي اليه وتجذبيه ولا تكوني متهاونه عندما يتقرب هو منك وتصلي لما تريدين هنا اطلبي وافرضي الواجب والمطلوب وازعلي اذا لم يلبي لا تحرميه منك ولكن لا تكوني سعيده بل كوني مقلله من الاحتكاك والتواصل اللي كان وانك لست سعيده بس بدون كلام بس بالتعامل بالاحاسيسً وكوني مصره علي رايك وعندما يلبي لك كافيئيه بان سعادته انت
هنا انت تحفزينه لك و
هنا سيسمعك وسيلبي لانه راحته معك ولن يخسر كل هذا
من اجل طلب فهمتي هذا ما اردت فهمه لك بالشرح المفصل

انتبهي لنقطه انه بعيد عنكم ولا ياتي اليكم الا كل يومين او ثلاثه وهذا ليس جيد لك
يجب ان تكوني في فكره وهو بعيد بالدعاء كما قلت لك والتقرب الي الله والاخذ بالاسباب يجب ان تكوني في مخيلته لكي يكون معك وانت بعيده عنه وغذي بعدكم عن بعضكم بالحب و اشعال الحب بينكم والكلام الزين اللي يزيدكم تواصل نفسي ببعض فهذا المهم والاهم بين الازواج
مشكلتك ليست عدم اهتمامه بصرف ماله عليكم
مشكلتك في عدم التواصل النفسي بينكم
لانه هو بعيد عنكم وهو يعيش في عالم بعيد عنكم و يسعى وراء راحته بالسفر
فراحته مع نفسه بديل عن راحته معك والمفروض ان تكوني انت هي مسعى راحته التي يريد ان يصل اليها
قد تكون ميزه وهذا حسب كيف انت تتصرفي
اذا حولتي هذا البعد لزياده الشوق والحب
لا تتكلمي اذا اردتي شيء حتى اذا اردتي وردة كما قلتي
فانت تنزلين من نفسك نعم اعلم انه زوجك ومفروض عليه بس هو في عالم يعيش فيه لنفسه مازال عليه هذا
الي ان تصلي معه للتواصل النفسي
انت تقصدين او تبحثين عن اهتمامه بك من خلال طلبك اعلم
وكانه اثبات انه مهتم بك وبما تريدين لكن هو لا
سيقول لن تضعي اهتمامي بك بهذه الصورة
افعل ولا تفعل او ب الاخذ مقابل العطاء فهمتي سيعاند سيمارسها عليك كانه تجاره اعطيك لا اعطيك
فهمتي
لا تضعي ما تريدينه موضع الشرط له او الانتظار
عندما تحفزي التواصل النفسي مع زوجك وتنجحي عندها اذا اردتي فعلا وردة قوليها بكل ثقه
انا اريد وردة حابه اشم ريحتها هكذا
لا تربطيها بحبه ولا باهتمامه به كانه الفاصل للاثبات
بل تكلمي بثقه اريد هذا خلاص اريده
لا اريده بكل ثقه لا اريده
لا تتعاملي بطلبات تربطيها بالنفسيات
ستظهرين بانك طماعه وما عندك ثقه وضعيفه
فهمتي
وطالما انت ضعيفه وماعندك ثقه بانك ربطتي نفسك وبحبه واهتمامه بك بشراء ورده لك
فاكيد انت مقصره فهمتي
لانه لن يعطيها لك
لانه اهتمامه بك يكون ببعده عنكم بانه يوفر لكم لقمة العيش فهمتي
فيصير ما تريدينه يتحول معه لشيء مادي مقابل شيء مادي
ولن تكون نتيجته التواصل والحب بينكم

ربي يسهل امرك ويوفقك يارب
اهو مشكلته تعود على انه ما يصرف و غيره هو اللي يصرف متخيله انه حتى لما يعزم امه عندنا في الشقه لقلت له اطبخ العشا يقولي لا ما يبغى يتعبني او يخاف اني اتضايق او انضغط يرفض وعادي عنده امه تطلب العشا من بره احيانا افكر هو اللي شاري العشا من بره يطلع هو شاريه بس ماخذ الفلوس من امه
و حتى لما نروح عند امه و تطلب لنا عشا لي وله ولخواته هو يطلع يستلم الطلب بس مستحييل يقول لامه خليها علي انا اللي ادفع لا ياخذ منها الفلوس
و حتى مع خواته يقولهم مثلا عزموني في مطعم عزموني في مقهى ويروح ياكل ويشرب على حسابهم
و موقف مستحيل انساه طاح من عيني والله خواته اصلا مو موظفات طالبات جامعه ويستلمون مكافأة و مره طاح من عيني مودي اخته سوبر ماركة تبغى تشتري لها شيبسات وشكولاتات و هالاشياء اخته خذت سلة تجمع فيها و هو جلس ياخذ من الشيبسات والشكولاتات له و يحطها في سلة اخته ويضحك عشان اخته تحاسب وياخذهم بعدين له وصحيح اخته حاسبت وهو خذ اللي يبغى
يعني هو متعود على هالشي انه غيره يشتري بدل عنه و يدفع بدل عنه فعشان كذه لطلبت شي ما وده يدفع او يشتري
هو قديم عاش في حرمان وعلى فكره هو قالي انه في صغره كان يسرق فلوس من جده ومن اهله ومن عمه ومن ابوه كله يسرق و احيانا يروح يعزم اصدقائه في المدرسة على مطعم او كافتيريا على حسابه من الفلوس اللي سرقهم
يعني هو تعود من صغره على انه ياخذ فلوس غيره

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه