انثى بعطر الورود ولا يهون الباقي

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
593

صوت البلبل

Active member
معلومات صوت البلبل
انثى بعطر الورود ولا يهون الباقي
اتمنى تجاوبوني على تساؤلي

وليدي واصل يوم الخميس الارض الوطن وعندي اخواتي بيزعلون على اتفه شيء وانا مااحب هوشاتهم واخاف توصل للقطيعة فمجبورة اداريهم
شنو التصرف اللائق حيال الامر هل أتصل واخبرهم
شورو علي بالمشورة السديدة.

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
أعاده الله سالما غانما واقر عينيك به طيب اختي ولماذا لا تخبريهم بالتاكيد.بعد نزوله ارض الوطن سيزور الاقارب

يعني تمهدين انه سيرجع لانهم اما يزوروه او يزورهم

وعامة يا اختي لا تظلميهم ولا يظلموكي يعني تفعلي ما عليك ولكن لا تصل الى ان يظلوا دايما ضاغطين عليك انت تداريهم هذا جيد جدا جعله الله في ميزان حسناتك لكن لا تجعلي مجالا لفتح مواضيع ونقاشات لا داغي لها انسحبي بهدوء من تلك.المناقشات

صوت البلبل

Active member
معلومات صوت البلبل
أعاده الله سالما غانما واقر عينيك به طيب اختي ولماذا لا تخبريهم بالتاكيد.بعد نزوله ارض الوطن سيزور الاقارب

يعني تمهدين انه سيرجع لانهم اما يزوروه او يزورهم

وعامة يا اختي لا تظلميهم ولا يظلموكي يعني تفعلي ما عليك ولكن لا تصل الى ان يظلوا دايما ضاغطين عليك انت تداريهم هذا جيد جدا جعله الله في ميزان حسناتك لكن لا تجعلي مجالا لفتح مواضيع ونقاشات لا داغي لها انسحبي بهدوء من تلك.المناقشات
بارك الله في ردك اختي راجية
انا الصراحة اتعبني موضوع سفر ابني بكل مرة ينغزوني بالكلام أنه ماكلمنا مايتصل وانا بكل مرة ابرر موقفه القدم اعذار

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
شوفي يا اختي المسافر تكون اتصالاته بقرابه الظرجة الاولى خاصه اذا كانزسفره للدراسه اي لا يتكسب ..ولكن لا مانع من اتصالات بخوتك على فترات متباعدة للخفاظ على صلة الرحم وهذا لله .حتى وان كانوا هم لا يتصلون بكم ولا اولادهم يتصلون بكم فسيفعلها لله مثلا لك.امثر من اخ او اخت مرة بالشهر يكلم هذا والشهر الذي يليه واحدا اخر ا وهكذا وهذا كله لله

فان فعل هذا وفعل ما عليه ولم يعجبهم فاغلقي النقاش بهدوء ورويه معهم وانتقلي لموضوع اخر

ولا تفرغي ضغوطك على ولدك لانه يكفيه غربته وبالنهايه سينفر منهم اكثر

وادعي بصلاح الاحوال

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
هلا اختي صوت البلبل
ولا يهون ههههه 😂

اكيد بس كانت عندي ظروف انشغلت فيها ما كنت موجوده في المنتدى اعذريني

صوت البلبل

Active member
معلومات صوت البلبل
هلا اختي صوت البلبل
ولا يهون ههههه 😂

اكيد بس كانت عندي ظروف انشغلت فيها ما كنت موجوده في المنتدى اعذريني
معذورة
الحمد لله اني تطمنت انك بخير.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه