بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 3,991
  • الردود 20

سحابة ورد

New member
إنضم
28 مايو 2008
المشاركات
180
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله......................


شوفوا حبيباتي :icon26:



موضوعي اليوم دردشه بسيطه عن حياتي اليوميه مع زوجي......وعطوني رأيكم





وما كتبته الا لاحساسي انو فيه خلل قاعد يصير...... وماني عارفه كيف اعدله.........:surrender:


بصراحه انا انسانه هااااادئه ومسااالمه وما عندي سالفه ابد........:shiny:


يمكن تمر الساعات وانا ما افتح فمي عادي:schmoll: مو من النوع الفرفوش وصاحبة مقالب ومزح.......

وزوجي صح يحبني لكن قعدتنا مع بعض ممله جدا.............لاجديد

حتى لما نطلع نتمشى بالسياره ما عندنا شي نتكلم فيه.........وبس ندوووووووووووور وندوووور

اقوله بلييييز نزلني المحل الفلاني:tears: كتغييير يعني ............ما يوافق لانه حنا عندنا هدف محدد وهو الدوران بالسياره ونرجع البيت.............

يعني لاتخربين الطلعه (الرائعه) بالنزول لمحلات وطلبات مالها داعي..............:harhar1:






حبيباتي عطونا افكار نقضي فيها انا وزوجي اوقاتنا بشكل حلو وممتع؟

واللي عندها طرق للحوار مع الزوج ومواضيع حلوه لا تبخل علينا ترى حالتنا تنرحم:sad_1::tears:


وانا والله لو ما احبه ما كنت سألتكم............ واللي ترد علي الله يجزاها الجنه.............
 

رموش نمله

New member
إنضم
22 مارس 2008
المشاركات
1,782
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي ممكن تسولفون عن طفولتكم عاداتكم مواقف الطريفه احصلتلكم عطيه مجال يسولف وانتي استمعي له
لاتقاطعينه
كذالك ممكن تفتحيله موضوع ادهشك في تلفاز اي موضوع يكون في بالك

حبيبتي ممكن كمان مواضيع نت اخبار تنقلينها لزوجع مع تحليل
شوفي ميول زوجك
نفترض انه يحب الرياضه خاصه كره القدم سولفيله عن ناديه المفضل كم مره حصل النادي علا الكاس مين الاعب المفضل 0000000000000الخ



انشاء الله قدرت اساعدك
 

سحابة ورد

New member
إنضم
28 مايو 2008
المشاركات
180
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جزاااك الله كل خير حبيبتي

بصراحه ما عمري فكرت بها المواضيع وحتى لو فكرت فيها

ابتلش اشلون ابدأ..........

ودي اني انسانه خياليه................. وعندي سرعة بديهه

راح اجرب بها المواضيع ............. وارد اقولكم وش صار

بس حبيباتي ............... انتوا كمان عطوني ارائكم
 
إنضم
12 يونيو 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي ...في العاب حلوه اشتريها ضيعي فيها بعض الوقت
هههه انا العب بلاستيشن مع زوجي تعلمت على كره القدم عشانه هههههه

حاولي انك تسئليه عن ايامه قبل الزواج ترى يحبون يفردون عضلاتهم
حاولي انتي الي تجيبين المواضيع
 

سحابة ورد

New member
إنضم
28 مايو 2008
المشاركات
180
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلا حبيبتي ام الحلوين2

الله يجزاك كل خييير............

حلوه فكرة البلاي ستيشن................... راح اجربها ان شاء الله

وكمان فكره الذكريات رووعه............لكن اسأله عن وشو؟

والله ماعندي فكره ساعديني............. اعطيني امثله

شرفني مرورك واتمنى ترجعين تثرين الموضوع مره ثانيه
 
إنضم
11 نوفمبر 2008
المشاركات
213
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هاي حبيبتي
شكلك بغربه زيي مالنا ألا دوراااااان بالسياره
حاولي تتذكرين مواقف مضحكه أو محرجه صارت لك أو سمعتيها...أممممم برضو جمعي لك نكت من النت وقوليها وأضحكو.....أمممم علقي من باب الضحك على أي حاجه تشوفينها بالشارع...أممممم أن كان صوتك حلو غني له بس أنتبهي يصدم>>>خخخخ
على فكره ياقلبي أنتبهي تقولين له يوقف لك عند محلات بعدين يكره الطلعه كله ويتحجج لك أنه تعبان وماله خلق
يــــــــــــــــــــــــــــــــارب أكون أفدتك...:bye1::shiny:
 

سحابة ورد

New member
إنضم
28 مايو 2008
المشاركات
180
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ورده بين اشواك

الف شكر لك حبيبتي وجزاك الله خييير

افكارك حلووه كثيير............. لكن طلعاتنا نادره واذا طلعنا هذي حالتنا طفششش......

وفعلا يكره اني اقوله نزلني المحل الفلاني........... اخاف ما عاد يوديني مكان نهائي........

مشكوره حبيبتي ع النصيحه
 
إنضم
15 يناير 2009
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بلاد الله الواسعه
السلام عليكم
ماشاء الله الاخوات ماقصرو اعطوكي افكار حلوه
اهم شي تعرفي اي المواضيع يفضل زوجك
وممكن تأخذي كتاب يكون فيه طرائف وتحكيله
 

سحابة ورد

New member
إنضم
28 مايو 2008
المشاركات
180
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قلب مكسووور سلامة قلبك حبيبتي

ومشكوره على مرورك............
 

سحابة ورد

New member
إنضم
28 مايو 2008
المشاركات
180
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وينكم اخواتي عطوني من تجاربكم


بانتظاركم
 

نجمه لامعه

New member
إنضم
23 يوليو 2008
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أختي الحبيبة
زوجي مثل زوجك طلعاته للنزهة قليلة
واستحاله ينزلني لأي محل آخر
عودي نفسك خلق أجواء المرح لنفسك وزوجك,اقرئي الجريدة اليومية ونا قشي بعض موا ضيعها مع زوجك
أرجووووووووك تعلمي فن الحديث مع زوجك,لاني أعرف شخصا يحا دث امرأة أجنبية,لان زوجته لاتعرف كيف تتحدث معه:schmoll:
تمنياتي لك بأطيب السوالف مع زوجك:shiny:
 

البرشوم

New member
إنضم
11 فبراير 2009
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماأجمل الحياة الزوجية عندما يكون فيها حوار ونقاش وتبادل خبرات وأفكار بين الزوجين خصوصا عندما تبدأ به الزوجة لان بطبيعة الرجل الكلام القليل والمرأة بطبيعتها تثرثر ولكن لاتجعلي حديثك معه بدون فائدة
وأجمل الموضوعات نناقشها في السيارة
فأنا عن تجربتي الشخصية أبدا باستثارته في موضوع مثلا يخص تربية ابنائي أو التعامل مع الجيران او وجهة نظراو معلومة رأيتها في التلفاز او موقف حدث معي فأخذ رايه واتعلم منه طريقة جديدة بما انه أكبر مني سنا أوأناقشه في كتاب قرأته او برنامج شاهدته
وعندما لايكون في بالي أي حديث اوكلام أبدأ بسؤاله في اي موضوع يحب الحديث عنه مثل المباريات وكرة القدم او طبيعة عمله ومواقف مسلية حدثت معه و على قول المثل : ( الكلام يجر بعضه )فمن خلال حديثي معه أقترب أكثر من أفكاره وشخصيته تجعلني أكثر نجاحا في التعامل معه

هذا طبعا كله يكون عندما تكون نفسيتي مرتاحة ومبسوطة اما عندما تكون نفسيتي محبطة او زعلانه منه فلن تسمعي في السيارة غير طنين المكيف ههههههه
ولاتنسي حبيتي أن تذكري اسم الله وتتعوذي من الشيطان وقول دعاء الركوب عند صعودك للسيارة

أرجو أن أكون أضفت شيء جديد لحياتك الزوجية السعيدة باذن الله
 

نجمة زايد

New member
إنضم
6 مارس 2008
المشاركات
88
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
uae
السلام عليكم ...

مثل ماقالت اختي ( البرشوم ) أجمل ما في الحياه الزوجيه عندما يكون فيها نقاش ...

مثلاااا _ انا من النوع اللي احب اتصفح النت يوميا واقرى أخبار العالم والقصص واذا عجبني موظوع في النت اقوله حق زوجي أو قصه طويله أقوله شو رايك نروح نطلع نتمشى بالسياره وبقولك قصه اليوم قريها وبتعجبك
وزوجي صار نفس اي شي يسمعه او يقرااااه يقولي بقصلج قصه ...

علشان جذيه حاولي في كل وقت فراااغ عندج تسوين شي يحبه زوجج
مثلااااا _ اذا زوجج يحب يتابع افلاااام حملي افلام من النت وخصصي في كل ويكآند انكم اتابعووون فلم ...

واتمنى اني عطيتج المعلومات اللي اقدر عليها ...
 

سحابة ورد

New member
إنضم
28 مايو 2008
المشاركات
180
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نجمه لامعه مشكوره حبيبتي ع التخوييييف

انا ناقصه يعني؟...................والله كلامك خلاني اشيل هم سكوتنا بزيااااده

المشكله انو مايتفاعل معاي في سواليفي.........عشان كذا اسكت.........

ارجوك ارجعي لموضوعي واعطيني افكار حلوه مثل اسمك..............
 

سحابة ورد

New member
إنضم
28 مايو 2008
المشاركات
180
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
توفي غلاتي هلا فيك

اتمنى تستفيدين من هالموضوع مثلي........... ولاتيأسي اختي وحاولي انك تغيرين من حياتك للافضل

شرفني تواجدك
 

سحابة ورد

New member
إنضم
28 مايو 2008
المشاركات
180
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البرشوم

جزاك الله كل خير.............وافكارك فعلا حلوه لكن انا اكثر شي يضايقني من نفسي

اني ما اعرف ابدأ بالموضوع يعني افتقد الاسلوب الجذاب لفتح المواضيع

عشان كذا ما يتفاعل معاي.................اتمنى منك اختي تعطيني امثله على بداية موضوع معين مثل الكوره مثلا

وش اقول له عنها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهكذا

الله يعطيك العافيه يالغاليه
 

سحابة ورد

New member
إنضم
28 مايو 2008
المشاركات
180
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نجمة زايد جزاك الله خييييييييييييييييييير

فعلا افكارك مرررررررررره حلوه..............بس اخاف اقوله قصه بالسياره وينااام .............خخخخخ <<<امزح

راح اجربها ان شاء الله

والافلام فعلا نتابع افلام سوى ...............


مشكوره حبيبتي
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى