انا وبناتي في خطر تكفووووووووون

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K

ريانه22

معلومات ريانه22
انا وبناتي في خطر تكفووووووووون
السلام عليكم اولا انا زوجي شمالي صار ت بينا ماكل قبل فترة بسبب الخيانة وبسبب قل الاحترام اليوم الي صار اني دقيت استفسر عن موعد بنتي في اي يوم لاني انا عند اهلي من فترة لاني سقطت حملي زبدة الموضوع انة لما دقيت وعرفت متى الموعد قلت مع السلامة وسكر ت رجع دق علي قال انا اوريك تسكرين في وجهي وقال كلام كثير الحين رجع دق وقال علاقتنا لازم تنتهي ولازم نحط حد وش اسوي لنا ما ابي اخسر حياتي علشان بناتي وهو بايع الحياة ولا همة وش اسوي ارشدوني مالي بعد الللة غيركم تكفون هو بيمرني بيت اهلي كيف اتعامل وش اسوي

معلومات أملي في خالقي
حبيبتي وش الخلاف بالضبط

باين أنو في عدة أمور أنتوا مو متفاهمين فيها

فأنا أنصحك أنه تقولي لأهلك الاشياء الي تضايقك وأبوك يجلس معاه ويتفاهم معه ع كل شيء

ولا تزعلي حالك هم كذا الرجال فجأة يزعلوا من لاشيء

وان شاء الله ينحل الموضوع وتنصلح أموركم

ربنا يهديه ويسخره لك

ريانه22

معلومات ريانه22
الله يعطيكم العافية ع الاهتمام في موضوعي مشاكلنا بدت من اول ماحملت في بنتي الاولى انا ما انكر اني اهملت نفسي في حملي وكمان بعد ما ولدت انشغلت في بنتي والى الان ماني قادرة ارجع مثل اول لابالدلع ولا الاسلوب ولا باي شي ماني عارفة السبب مع انو حاولت المهم انو حتى هو بدت المعاناة من اول الحمل ولا حسيت بفرحتة يمكن يكتم في قلبة مدري الاكيد من وقتها وهو يقول لي ابي اتزوج ووقت المشاكل يقول انا ما ابيك ابي اطلقك يعني با العربي ما احس با الاستقرار معاة وكمان كشفة اكثر من مرة موضوع الخيانة الي ذابحني وجوالة مليان بنات والاميل بينفجر من كثر البنات وكمان قدرت افتح جوالة مرة لقيت بينهم صور عشيقته حسبي اللة عليها راسلة صورها وهي عريانة لة وصور كلها اغرات ودلع والي يقهر انها تهبببببببل احلى مني وكمان با لمحادثات معلمها عن بناتة وعن كل شي يخصة
طبعا واجهتة مرة وانقلبت السالفة علي تكفون كيف استردة لي كيف اتغير كيف اخليه يحترمني حياي على وشك الانهياااااااااااااااااااااااار تكفون لا تقولون روحي لمواضيع الانماط والشمالي الروابط توديني لمملكة بلقيس ولا القى شي

معلومات أملي في خالقي
الله يفرج همـــــك حبيبتي

هذا ابتلاء من ربك وربنا ان شاء الله بيفرجها

مش مبرر له أنه يخون بسبب أنه أنتي مو مهتمة

هذا شيء المفروض يحله معاك ويتغاضى عنه

عالعموم ..

خلي أمك تكلمه وتقوله اش سبب زعلك وبنتي حكتلنا عن الخيانة ولازم أنتوا تحافظوا ع بيتكم لأنه بينكم عيال

يحتاج لنصيحة وتوعده أنه أنتي راح تتغيري وترجعي تهتمي في حالك الحمل والوحام بيخلي الحرمة نفسيتها تعبانه وبيأثر ع علاقتها بزوجها

لازم تبدأي بخطوات عمليه عشان توصلي لأنك ترجعيله وان شاء الله يبعد عن بنات الحرام

اهتمامك بنفسك شيء مو صعب أبدا ::

تعملي رجيم غذائي خلال فترة قصيرة حتى إذا قاسي عشان تكون النتيجة سريعه

تعملي خلطات لوجهك ولجسمك وتأكلي أكل طبيعي وتعملي رياضه

وممكن تغيري لون شعرك وتقصيه وتغيري ملابسك يعني كأنك عرووسة

بس لازم تدخل من طرف خارجي عشان ينصلح الي بينكم والله يهديه ويسخره لك ويرده رد جميل

يالوردي

معلومات يالوردي
انتي غيري من شكلك من معاملتك
خليه يحس بحبك لنفسك وباهتمامك لها
خلك غامضه ولاتبينين انك بحاجته
الشمالي تعجبه هالشخصيه
ارجعي لزوجك وغيري من نفسك..

نووووفه

معلومات نووووفه
حبيبتي لازم ترجعين للانماط ولازم تعرفين شخصية زوجك ومن خلالها تقدرين تاثرين عليه
اول شي ركزي على حاجه وحده
وهي انك تتغيرين
استقطعي وقت لنفسك ولو ساعه باليوم
والوقت اللي هو برا تقدرين تلتفتين لعمرك
اما تنامين او تسوين جلسة عنايه للبشره اوتتثقفين
ومواضيع بلقيس اذا عندك روابط انسخيها وامسحي بلقيس وحطي مكانه نسوه لو حبيتي اعطيك مثال

ونصيحه لا تفتشين وراه خلاص
انتي عرفتي انه له علاقات وكثرة تفتيشك وراه بس تقهرك وتوترك وتضعف ثقتك بنفسك

لا تقولين احلى مني
فهمنا من زمااااان ان الاسلوب والانوثه والثقه هي اللي تزين المراه واهم من جمال الشكل

شوفي ايش اكثر شي ينتقدك فيه؟؟وابداي عالجي عيوبك وحده وحده

ونصيحه ثانيه اذا دخل البيت لايشوفك على النت
اقول من خلال تجربتي الازواج يكره يشوف زوجته جالسه على النت
ارسلي له رسالة غزل و
لا تنتظرين يرد عليك المهم انها تهدي غضبه شوي وتحسسه بقيمته عندك
وحاولي اي نقاشات مؤجله حاليا لين ترجعين بيتك
حتى لو رفع ضغطك ما عليك اصبري وبس ترجعين لبيتك بدلع باسلوب رايق تاخذين حقك
اصبري وادفعي نفسك وباذن الله تنجحين
ياما سمعنا قصص ازواج مغرورين على زوجاتهم وصادين ومع السنع والدلع رجعو لحريمهم
الله يوفقك و يسخر لك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه