انا هي الزوجة الثانية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
33
المشاهدات
18K

عطر الزهور

معلومات عطر الزهور
انا هي الزوجة الثانية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي انا عضوة جديدة وهذه اول مشاركة لي ... في وحده بنت حلال عطتني عنوان الموقع بس ما فشلت اني اقابل الدكتورة ناعمة شخصيا بسبب رفض زوجي لذهابي لها ورفضه اعطائي رسوم الاشتراك ( لانني انا بغبائي اخبرته برغبتي في الاشتراك في هذا المركز حتى اتغير ) ولكن الظاهر هذا كان اكبر غلط ارتكبته لانه كما قالت لي الاخت العزيزة انه يجب ان يعتقد ان التغيير حدث مني شخصيا وليس بمساعدة غيري .
المهم ولن اطيل عليكم .. انا اعرف ان الدكتورة ناعمة مشغولة وتتأخر في الرد .. لذلك اتمنى مساعدتكم انتم لي خاصتا الاخت حكاوينا وذلك حتى تتفرغ و ترد عليه الدكتورة.

مشكلتي يا خواتي هي الزوجة الثانية .... انا هي الزوجة الثانية .. نعم انا هي .... تعرفت عليه عن طريق الانترنت تعلقنا ببعض .. لم أكن اعرف انه انسان متزوج ... استخدم ذكائه معي . جعلني اتعلق به واحبه ثم اخبرني انه منفصل عن زوجته منذ 6 اشهر وله منها 4 ابناء .. انهرت وبكيت ولكن حبي له جعلني اصبر وخوفي من العنوسة جعلني ارضى ... كان عمري في وقتها 25 سنة .. وهو كان انسان مغترب من جنسية خليجية اخرى هاجر من بلاده بسبب صعوبة المعيشة ذهب لامريكا لمدة سنة ونصف وعاد من هناك بعد الهجوم الارهابي على امريكا ... جاء للاستقرار في الامارات وبدأ يبحث عن مصدر رزق له من التجارة ... في الفترة التي تعرفت عليه فيها كان انسان فقير وانا كنت اعمل وراتبي جيد ... بعد أن وطد علاقته بي عن طريق الهاتف واحيانا اقابله في اماكن عامه لمدة خمس دقائق .. اصبح احيانا يطلب مني المال وانا لانني اعرف ضروفه واعرف انه انسان صادق كنت اساعده بالذي اقدر عليه ... على فكرة هو انسان يخاف ربه وملتزم ... المهم طلبت منه ان يتقدم لخطبتي فقال ان ظروفه لا تسمح .. لانه فعلا لم يكن يملك المهر ليقدمه لاهلي ... ولان رحمه الله واسعه في يوم قام الشيخ محمد بن راشد بزيارتنا في مقر عملنا وامر بصرف 20.000 الف لكل موظفة ، اخذت المبلغ وسلمته له وقلت له ان يسرع بطلب يدي من اهلي ، وفعلا تمت خطبتي واتفق مع اهلي ان يسلمهم جزء بسيط من المهر حاليا والباقي قبل الزواج ووافق الاهل وتم الزواج بعد سنة بعد ان استطاع توفير المبلغ كامل .
ولكن قبل ان يقوم بخطبتي تحدث معي بموضوع .. يتعلق بأبناءه قال انه يفكر بهم دائما وحالتهم النفسية واخلاقهم بدأت تتغير للأسوء بسبب الانفصال ( اخبرني سابقا بأن هناك انفصال فقط وليس طلاق وان زوجته مع الابناء يقيمون في بلاده مع اهله ) المهم بطيبه مني وافقت ان يرجع ام ابناءه وهذا كله لمصلحة الابناء .. ولكن من داخلي كنت اتقطع لاشلاء لم اتخيل في يوم انني سأتزوج رجل متزوج ولديه اسرة .. كنت افكر كيف سأتعود على الوضع ولكنه هو وبكلامه كان يخفف عني ويذكرني بالصحابه وبالاحاديث الشريفة .
تم الزواج واهلي لا يعلمون بموضوع الزوجة الأولى حتى الآن بعد أن كملنا سنة ونصف تقريبا ... كل الذي يعرفونه ان لديه 4 ابناء من زواج سابق .. اخفينا عنهم الأمر لان امي مستحيل ستوافق على انسان متزوج .. هي من البداية كانت رافضة الزواج لانه من جنسية اخرى وكان متزوج وله ابناء .. بعد تعب وصبر مني اقنعتها بالزواج .فكيف اذهب واقولها انه للان متزوج اكيد سترفض ويمكن تطرده.
كانت حياته المادية صعبة في بداية زواجنا ، ذهب للبنك واخذ قرض بضمان راتبي وأجر لي شقة وفيلا صغيرة لابناءه وزوجته الأولى .و بعد اسبوع تعرفت عليهم ولا تتخيلون ماذا كان احساسي وانا في الطريق اليهم احساس كريه تعرفت عليهم استلطفت الابناء واشفقت على ا لزوجة تصدقون انها اقامة له حفلة كبيرة بين اهله قبل ليلة زواجه بيوم احتفالا بهذا الزواج ( على قولت زوجي هذه زوجة ذكية ) .
كان دائما يحاول يقربنا من بعض ويبث فينا روح التنافس الشريف ولكن انا اعرف وهي تعرف اننا لن نرتاح لبعضنا ابدا ولكن نبين لزوجنا العكس اننا متفاهمات ونحب بعض .
انا لا اكرهها ولكن عندما اتخيلها في حضن زوجي او جالسة معه او تخرج معه في مشوار اتقطع مائة قطعة اثور واغلي من داخلي . احيانا وانا معها تبدر منها تصرفات تدل على عدم استلطافها لي وانا اعرف ان هذا طبيعي . في اول سنة زواج كانت بيني وبين زوجي مشكلات كثيرة جدا بسبب الغيرة وهو يعرف ان الوضع صعب عليه فكان يخرجني من فترة للثانية نتمشى او نقيم في فندق ولكن بدون علم زوجته الاولى حفاظا على مشاعرها .. حتى الان انا اخرج معه للتنزه بدون عملها واخبرته في مرة انني اتضايق من هذا الاسلوب لانني زوجه ولي حقوق ولست زوجه سرية وكان عذره لي انه لا يخرج معها كثيرا بسبب انشغالها مع الابناء ولا يريد ان يخبرها حتى لا يجرح مشاعرها ، احيانا كان ياخذنا مع بعض للسوق يف اولمرة كانت تجلس معي في الخلف ولكن بعد ذلك اصبحت تجلس بجانبه وانا في الخلف لا تتخيلون ماذا كان احساسي .. هي من حقها هذا الشي ولكن انا ما ذنبي لماذا وضعت نفسي في هذا الموقف والله احيانا اقول الله يلعن الحب إذا بيوصلنا لها الحاله.
نسيت ان اخبركم انه بعد زواجه بي لمدة شهر تقريبا فتح الله عليه ابواب الرزق واصبح يملك مبلغا كبيرا من المال ولم يكن يقصر معي في شي من الناحية المادية .. دائما حتى الان يناديني من فترة لاخرى باسم ( وجه الخير ) لانني دخلت حياته ودخل رزقه معي .. حتى اهله الذين احبهم ويحبوني اكثر من زوجته الاولى يخبروني انني وجه الخير على زوجي .

في احد الايام وفي خلال جلسه مع زوجته الاولى طلبت منها ان تحدثني عن حياتها قبل . وتخيلوا ماذا اكتشفت ... اكتشفت انها لم تنفصل عن زوجها ( انا لم اخبرها بكلام زوجها عن الانفصال ) . شعرت بان جسمي توقف به الدم حسيت ان اطرافي اصيبت بالشلل .. عندما وصل لاخذي من بيت ابناءه لايصالي لشقتي لم اتحدث معه بالموضوع .. انتظرت في يوم خرجنا مع بعض وقضينا ليلة بالخارج وعند عودتنا سألته .. قال نعم لم ننفصل ولكني اخبرتك بذلك حتى اضمن انك ستوافقين على الزواج مني لانني احبك .. بكيت كثيرا وعرفت ان هذا عقاب من الله سبحانه وتعالى لانني خدعت اهلي وكذبت عليهم بموضوع زواجه ، وهو الان يكذب عليه بموضوع انفصاله .

انا مشكلتي الان انني لست مرتاحة دائما يقول لي زوجي ان الزوجه الذكية هي التي تعرف كيف تجذب الرجل الزوجة الذكية هي التي تصبر الزوجة الذكية هي التي تتحكم بمشاعر الغضب والغيرة ولكن الى متى وانا اصبر واتحمل واكتم مشاعري اخاف في يوم اصاب بمرض نفسي .
كانمن احد اسباب زواجه مني على حد قوله غير حبه لي انه يريد ابناء يريد ان يزيد ذريته وزوجته الاولى تعبت من الحمل والولادة بعمليات قيصرية ، بعد شهر من زواجي حملت وبعد اكمال 4 شهور الحمل اخبرني ان زوجتهالاولى حامل ، والسبب كما توقعته وكما قالته لي انها احست بالغيرة من حملي وزوجي يريد العدل يف كل شي ، المهم جلست في اخر شهور الحمل عند اهلي بسبب سوء حالته المادية مرة اخرى ولكنها ساءت بشكل بسيط وللان انا عند اهلي من 8 شهور تقريبا وهو اخذ ابناءه لامارة اخرى يوجد بها بعض من اهله واخذ لهم شقة ونقل شغله لهذه الامارة ... في فتره 8 شهور كانت هناك مشكلات طبعا وهي انه لا يأتي لزيارتنا غير مرة او مرتين بالاسبوع وهذا انا اعتبره ليس عدلا وكان يبرر هذا بانه مشغول وان بيت اهلي بعيد تقريبا ساعتين ، ولكن هو حاليا يبحث لي عن شغل في الامارة التي يقيم بها لانه يريد ان تتربى ابنته عنده بعد ان لاحظ تعلقها باهلي وهو ايضا تعلق بها .
انا حاليا انسانة هادئة لا اشتكي مثل قبل ولا اعارض احاول ان اكون الانسانة التي يتمناها حتى يرتاح اولا وحتى اتغلب على زوجته الاولى لانني احيانا احس انه يحبها اكثر مني رغم انه يعارض هذا وانا متأكده انه يكذب يقول هذا فقط ليراعي مشاعري .
بالرغم من انني تغيرت للشخصية التي يتمناها الا انني من داخلي اتقطع بسبب الغيرة اريد ان اكون الانسانة التي يرتاح عندها ويحبها ، اريده ان يشتاق لنا وان لا يقدر ان يصبر عن رؤيتنا اكثر من يومين ، اريد ان ارى ضحكته دائما وهو معي ، اريده ان يشعر انه لم يكن متزوجا من قبل ، اريده ان ينسى فكره الزواج من زوجة ثالثة .. اجل فهو يفكر على حد قوله ان يرضي ربه ويأخذ الاجر من الزواج من وحده مطلقة او ارملة وطبعا اعتبره عذر واهي لانه يستطيع ان ياخذ الاجر بطرق اخرى .تصوروا لم نكمل سنتين على الزواج ويريد حضرته ان يتزوج .. اخبروني ماذا افعل .
اسمحولي اطلت عليهم الحديث ويمكن كلامي يكون مب مترابط بس تصدقون اني حسيت براحه بعد ان طلعت كل اللي في خاطري ..هذه اول مرة اعرض مشكلتي على حد . اتمنى تساعدوني باللي تقدرون عليه من ارشادات ونصايح وتدعون لي الله ييسر امري ويريح بالي .

some1

معلومات some1
رد : انا هي الزوجة الثانية

" عطــر الزهـــور " ،،،
أولا" ، أرحب بك في بيتك الثاني " منتى بلقيـــس "
وثانيا" : أحب أن أقول لك بان اسمك أروع من الروعة العطرة حبيبتي
وثالثا" وهو موضوعنا هنا هو :
والله موضوعك صعب بالنسبة لي ، حيث أنني " زوجة ثانيــة " ، وقد أكون أكثر واحدة تشعر فيكي من ناحية " إحساس الزوجة الثانـــية " ، حيث أن معظم النــاس " - أقول معظم - دائما" يحكمون علينا بالسلبية و النظرة الكريهة حيث يتهموننا بسرقة رجل من بيته و من أطفاله ، نعم ، للأسف حبيبتي ، فهذه نظرة المجتمع لنا ، على كل حال ، آلمني ما ذكرت في موضوعك أعلاه ، ولكني أنصحك بأخذ الأمور بهدوء و النظر اليها من الناحية الايجابية و يعني الله يخللي لك بنوتك الحلوة وان شاءالله تجيبتي درزن عيال ،،،

أنا حاليا" لن أستطيع مساعدتك بالنسبة للموضوع ، بل بالعكس فأنا من شدة تأثري في موضوعك أتمنى من أخواتي الباقيات التكرم بالدخول و الرد ومساعدتك ، ولكن لي نصيحة أخوية مهمة ، ألا وهي " القناعة بأنك ستواجهين أمور صعبة و طرق غير مُعبـّدة خلال حياتك الزوجية " وأتمنى منك الصمود وعدم الوقوع في أول مطب يُفاجئك بل بالعكس ، القوة و الهدوء و الذكاء ،،،،،

لك الله و لي الله ،،،،

عطر الزهور

معلومات عطر الزهور
رد: رد : انا هي الزوجة الثانية

" عطــر الزهـــور " ،،،
أولا" ، أرحب بك في بيتك الثاني " منتى بلقيـــس "
وثانيا" : أحب أن أقول لك بان اسمك أروع من الروعة العطرة حبيبتي
وثالثا" وهو موضوعنا هنا هو :
والله موضوعك صعب بالنسبة لي ، حيث أنني " زوجة ثانيــة " ، وقد أكون أكثر واحدة تشعر فيكي من ناحية " إحساس الزوجة الثانـــية " ، حيث أن معظم النــاس " - أقول معظم - دائما" يحكمون علينا بالسلبية و النظرة الكريهة حيث يتهموننا بسرقة رجل من بيته و من أطفاله ، نعم ، للأسف حبيبتي ، فهذه نظرة المجتمع لنا ، على كل حال ، آلمني ما ذكرت في موضوعك أعلاه ، ولكني أنصحك بأخذ الأمور بهدوء و النظر اليها من الناحية الايجابية و يعني الله يخللي لك بنوتك الحلوة وان شاءالله تجيبتي درزن عيال ،،،

أنا حاليا" لن أستطيع مساعدتك بالنسبة للموضوع ، بل بالعكس فأنا من شدة تأثري في موضوعك أتمنى من أخواتي الباقيات التكرم بالدخول و الرد ومساعدتك ، ولكن لي نصيحة أخوية مهمة ، ألا وهي " القناعة بأنك ستواجهين أمور صعبة و طرق غير مُعبـّدة خلال حياتك الزوجية " وأتمنى منك الصمود وعدم الوقوع في أول مطب يُفاجئك بل بالعكس ، القوة و الهدوء و الذكاء ،،،،،

لك الله و لي الله ،،،،
تصدقين اني جلست اصيح يوم قريت ردج عليه ....... اخيرا في حد حاس فيني ، انا والله العظيم لو من البداية عرفت انه متزوج كنت برفضه بس هو طلع ذكي وخلاني اتعلق فيه عقب خبرني بزواجه ... زوجي انسان طيب وحنون ويحترمني ويحاول يراضيني على قد ما يقدر على الرغم من انه احيانا يكون اناني بس انا حاسه انه في شي ناقص .. حاسه بغصه في حلقي .. تعبانة لاني الزوجه الثانية

أم ياسمين05

معلومات أم ياسمين05
أنا طبعا من بلد مختلفة في العادات فمش اقدر احكم كويس على مجتمعكم

بس اسمحي لي اتطفل وأرد عليكي واقول لك رأي

انت لسة بتشتغلي؟
لو انك بتشتغلي ليه هو يتحكم في راتبك ويمنعك من حاجة؟

ثانيا اعرف ان الدكتورة ناعمة ممكن تتواصلي معها عن طريق الايميل والماسنجر انا كنت هاعمل كده وأجلت الموضوع فانتي ممكن تروحي لها مرة من غير ما يعرف وبعدين تواصلي معها بالطريقة دي

ثالثا: عاوزة الصراحة انت بتتنازلي كثير علشان زوجك كل كلامك ارضيه ازاى وانت فين يا حبيبتي هو بيدور على راحته وعاوز يتزوج مرة ثالثة وانت فين راحتك من يشوفها ليه غيرتي نفسك وبقيتي سلبية علشانه
ايوة انا اسميها سلبية انه ياخد يعمل لضرتك فيلا وانت في شقة وتسكتي سلبية ده من شروط العدل اعتقد العدل في السكن
المبيت ليه يتركك ويبات عندها اكثر؟
ليه بتحاولي ترضيه من غير ما تفكري في مصلحتك؟

رأي انك تاخدي وقفة مع نفسك اولا ومعه ثانيا وبمنتهى الهدوء تعلني رفضك الزواج الثالث وبكل قوة تطالبي بحقوقك
تعلمت من المنتدى هنا حاجة اوعي تتنازلي عن حق من حقوقك لأن لو تنازلتي ما تتوقعيش حد يحفظهالك

أم ياسمين05

معلومات أم ياسمين05
آسفة لو كلامي يضايقك بس لازم تعرفي مصلحتك فين وتعمليها ولمصلحتك تعملي كده لأنك مش هتصبري على الوضع ده كثير اعتقد باين من كلامك والانفجار وشيك

some1

معلومات some1

عطر الزهور ، حبيبتي أشكر ردك الرائع ، ولكن صدقيني حتى أنا زوجي ، قمة قمة قمة قمة الأنانيــة ؟ سمعتيني وقرأت كلامي ؟ نعم قمة الأنانيــة ،
يا الله ، ربنا يصبرنا عليهم و لكن مش مصلحتنا نخرب بيوتنا ، الله يصبرنا عليهم ،،،

عطر الزهور

معلومات عطر الزهور
آسفة لو كلامي يضايقك بس لازم تعرفي مصلحتك فين وتعمليها ولمصلحتك تعملي كده لأنك مش هتصبري على الوضع ده كثير اعتقد باين من كلامك والانفجار وشيك
اختي ام ياسمين لو انا كنت الزوجه الوحيدة في حياته كنت بعارض وبحتج وبرفض ... بس انا معاي شريكة تقدر تعوضه عني اذا تغيرت عليه ورفضت طلباته .... زوجي رجل شرقي ما يحب زوجته تعارضه واذا عارضت تدق راسها في الطوفه لانه في رايه اللي يسويه مش غلط هذا شي يبتغي فيه الاجر .... انا اتمنى اكون شخصيه ايجابية واتغير بس خوفي ينقلب هالشي على راسي .
اما بخصوص الشقة أنا زوجي ما يبخل عليه بشي من الناحية المادية إذا عنده بيعطيني وانا كنت راضية بالشقة لاني كنت عارفه ظروفة الصعبة في بداية حياتنا ، هذه الشقة سكنت فيها 6 شهور وعرف اني متضايقة منها خاصة في فترة الوحم .. راح واجر شقة في مكان راقي بإيجار 18.000 في الشهر عشان ارتاح وترتاح نفسيتي في فترة الحمل جلست فيها شهر وبعد الشهر ما خلص رحت لبيت اهلي ، بس تصدقين ما استانست بها الشقة لاني معظم الوقت كنت بروحي اسبوعين سافر قعد مع اهله في بلادهم لانه ما شافهم من سنوات والاسبوعين الباقيين قعد معاي فيهم ايام معدوده وكنت اروح اخر كل اسبوع عند اهلي ... على فكرة انا للحين اشتغل وانا مب متضايقة من موضوع اني اساعد زوجي لا والله لان لفلوس ما تهمني لانها تروح لواحد يستاهل ، انا مشكلتي باختصار كيف اتأقلم مع كوني زوجة ثانية واكون في نظره الاولى والاخيرة ، وكيف اخليه يتراجع عن فكرة الزواج .
على قولت وحده من صديقاتي ( طيبتج بتوديج في داهيه )

عطر الزهور

معلومات عطر الزهور
رد: رد : انا هي الزوجة الثانية

عطر الزهور ، حبيبتي أشكر ردك الرائع ، ولكن صدقيني حتى أنا زوجي ، قمة قمة قمة قمة الأنانيــة ؟ سمعتيني وقرأت كلامي ؟ نعم قمة الأنانيــة ،
يا الله ، ربنا يصبرنا عليهم و لكن مش مصلحتنا نخرب بيوتنا ، الله يصبرنا عليهم ،،،

لاحظت انج من بوظبي ، انا انشالله بنتقل قريب هناك بس يالسه ادور شغل ، يمكن اتعرف عليج ونجلس نصبر بعض ههههههههههههه ، والله العظيم هم يبكي وهم يضحك ، الله يبعد عنا وعنكم الهموم انشالله

معلومات إلى جنة الفردوس
الموقع الالكتروني
q8yat.net

انا من رأيي ان في الدرجة الأولى لاااازم أهلك يعرفون بالموضوع

لأن هم سندك وملاذك بعد الله عز وجل

ولا أعرف كيف أجد لك حل ، الله يعينك

وبانتظار رد الأستاذة

أم ياسمين05

معلومات أم ياسمين05
عطر الزهور

لازم الفلوس تهمك مش انت شقيانة بها؟ واعتقد الزوج اللي يستاهل يكون بيعدل بين زوجاته وما يفكرش يتزوج من ثالثة وهو مش عارف يعدل بين اثنين

سامحيني على صراحتي

بس اقوللك على حاجة

احساسك من وجود زوجة ثانية ممكن تاخده منك لو عارضتيه مقيدك وبيخليكي تعملي حاجات انت مش حباها وفي النهاية هو اللي مبسوط يا سلام الزوجتين بيحاولوا يهنوه وهو بيفكر يتزوج ثالثة علشان الأجر (وإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة) سبحان الله مجرد الخوف من الظلم يمنع التعدد هو لو فعلا ملتزم هيعرف كده

ومين قال تعارضيه في كل شئ انما يقوللك هاتزوج ثالثة عاوزك تقولي أمين وخلاص من غير ما تفكري ليه يا أختي انت انسانة حرة لك كرامة ما انت ناقصة الأهلية لأنك اصبحتي زوجته أو ادنى منه في شئ

سامحيني لو تجاوزت في كلامي بس والله تفاعلت مع حكايتك كأنها لي ربنا يوفقك للي فيه الخير

احب الله

معلومات احب الله
اختي عطر : الحمد لله انتي بالف خير لو تقرأين مشاكل الاخوات في المنتدى سوف تحمدين الله ولن توفيه حقه

ولانستطيع جميعا مهما عملنا ان نوفيه حقه : اختي الكريمه يجب ان لاتخرجنا الغيرة وحب الذات عن الحق ابداء

كونك الزوجة الثانيه هذا قضاء وقدر من الله وكثير من الناس يعتقد بان الزوجه الثانيه هي المدلعة وهي اللي على

الحجر كما يقولون و لكن الواقع ان بعض النساء سواء كانت اولى او ثانيه تكون حكيمة وذكية كما قلتي وفتعرف كيف

تجذب الرجل اليها ونصيحتي يا اختي انك تتعلمين كيف تجذبينه وترحينه وانا لا اقول تأخذينه من زوجته واولاده ولكن

خليه يعدل بينكم واعلمي ان القلوب بيد الله يقلبها كيف يشاء فان اخلصتي العمل لله بارك الله فيه اما ان كان همك انك

تأخذينه منهم وتحرمينهم منه فحتى لو انتصرتي بيكون انتصار مؤقت خلاصة القول حبيبتي اخلصي النيه لله ان يحبب لك

زوجك ويحببك له وان يجمع بينكم في خير وان لايظلمك ولا يظلمها وتذكري انها تعاني مثلما انتي تعانين وانك انتي

من اتيتي عليها وليست هي حبيبتي لا تزعلي من كلامي والله اني اريد لك الخير

هناك نصيحةاحب ان اضيفها وهي ان تبتعدي عنها قدر المستطاع فذالك اسلم لقلبك ولقلبها وايضاء لاتذكرينها عند

زوجك الابخير او لاتذكرينها ابداء اذا كان ذالك ممكن

اخيرا عن الغيرة ادعي بهذا الدعاء ولا تياسين لان النتيجه قد تتآخر ولكنه فعال باذن الله

اللهم اني أدعوك بدعوة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وبما اذهبت به غيرة أم سلمة ان تذهب غيرتي وان تجعلها بردا

وسلاما على قلبي كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم عليه السلام

واكثري من الدعاء ولا تنسين اختك الفقيرة الى رحمة الله من الدعاء

الله يوفقك ويسعدك في الدارين الدنياء والاخرة

:c016: :c016: :c016:

معلومات الجرح النازف
اختي عطر انتي تريدين حل لكي تكسبي زوج متزوج انا اعتبر كل امرأة تزوجت بمتزوج لايحق لها ان تستأثر به لانه

تزوجت برجل في حياته امرأة اخرى فكيف يسمح لها ضميرهاباخذه من بين اولاده وزوجته اذا كنت لاتعلمين اولاولكنك

علمت فيمابعدياترىهل تخيلت نفسك انت هي وماهو ردة فعلك على مافعل زوجك كم بكت الزوجه

الاولى بدل الدموع دما فكل امرأة لاتحب ان تشاركها اية امرأة كيف يسمح لك ضميرك بان تسرقي سعادة امرأة لكي

تسعدي بها انت الم تفكري في اولاده عندما ينصرف قلب ابيهم عن امهم وعنهم كم من الاثم ستجنين في هذا

ولعلمك عندما يتزوج الرجل على زوجته الاولى: نسى كل تضحيات زوجته لم يفكر بها عندما طعنها في القلب نسى

حبه الاول نسى ذكريات الحب الذي عاشها معهالم يبالي بمشاعرهالم يتقي الله فيها عندما سمح لنفسه ان يتعس قلب

احبه لم يبالي بالامها واحزانها

وذهب يبحث عن اللذه مع اخرى وتناسى زوجته وام عياله فكيف تأمنين رجل غدر بأمرأة !!!!!!!!!!!!

ومراتا ربي يجعل الثانية تتجرع من نفس الكأس الذي شربته الزوجه الاولى وهي لاحول لها ولاقوة صابرة محتسبه

وانصحك انت وكل امرأة ثانيه ان تتقي الله ولاتحاول ان تأخذ اكثر مما هو لهاوا لاتجعل غيرتها تتحكم فيها فهي عندما

تزوجت لم تتزوج الابنصف رجل وتزوجت برجل خائن خان امرأة قبلها!!!!!!!!!!!!!!

ولاتنسي انك تسببت في الالام الله العالم بها لامرأة كانت تعيش بهدوء وامان فسلبت منها كل الامان والهدوء

وجعلتيها تعيش بقلب جريح مكسورواراهنك انها لم تعد تحب ذلك الزوج الخائن ولكن لاجل رضى ربها عليها ولاجل

اولادها تمشي الحال ولكن بقلب محطم ومكسوروصابرولك تثبت للناس انه ليست السبب والدليل استمرار حياتها معه

في الاخير ارجو ان لاتزعلي من كلامي فانا لم اقول الاالحقيقه المرة

نسائيات

معلومات نسائيات

مرحبا بكاختي عطر الزهور
اسمك وكما قالت الغاليه سم ون جميل ويدل على روحك العطره
غاليتي ارغب بتعليق بسيط قبل ان ادخل في مشكلتك وهي سن 25 لا يعتبر سن عنوسه ابدا الحين البنات يوصلن لل29 وما بعد تزوجن النصيب مكتوب في اللوح المحفوظ فان كتب لك الله الزواج ستتزوجين ولو بعد حين انه القضاء والقدر

بالنسبة لمشكلتك
هل تعلمين ماذا تعانين انتي بالضبط ؟؟؟؟ هناك مرض غريب مرض نفسي غريب يعرف بالاهتمام بشؤون الاخرين
هل تريدين ان تعلمي ما هو
هو انك ترتبطين بشخص وتتعلقين به وتظلين تهتمين به و تعيشين حياتك من اجله ومن اجل ابتسامته تمرضين اذا مرض وتضحكين اذا ضحك وتبكين اذا بكى
تشعرين بالسعاده والراحه لانك تهتمين به وتقومين بمساعدته وفي نفس الوقت تشعرين بالقهر والعجز
تريدن ان تسمعي كلمات الشكر والثناء
وفي نفس الوقت تردينها لو قدمها احد لك
منذ البدايه ومنذاختيارك له وقبولك به كنتي تعلمين بانه وافد غير اماراتي وهو محتاج ماديا احببتي عجزه واحببتي قدرتك على مساعدته كانت قدرتك على بذل نفسك ومساعدته تشعرك بالرضى عن نفسك وتشعرك بان هذا الانسان سيظل اسيرك للابد
لكنك غاليتي كنت مخطاة وبدرجه كبيره جداااااااااااااااااااااااااااا
حتى عند قبولك بارجاعه لزوجته الاولى قررتي التضحية من اجله ومن اجل سعادته ...................
دفعتي له مهرك ..............
ركبتي في السياره في المقعد الخلفي ..................
لم تخبري اهلك بقصة زواجه ...............................
كل ما تفعلينه من اجله ومن اجل ارضائه
وهو في المقابل اناني وبدرجه كبيرة وكاذب
يخدعك ويخدع زوجته الاولى
ما تعانين منه يا اختي الكريمه مرض ومرض مصنف في علم النفس بانه الاهتمام المرضي بشؤون الاخرين
ربما لا شعورينا ودون ان تشعري ان تضحين وتقدمين وتبذلين نفسك
فهذا ما تربيتي عليه الزوجه الذكيه هي من تفعل وتفعل وتفعل
البنت الشاطره هي من تفعل وتفعل وتفعل
اختي الموضوع ليس كيف اكسبة وكيف اجزبه وكيف ارضيه
او كيف اجعله يتعلق بي
لا اختي الموضوع اكبر من ذلك
فانتي تزوجته وتعلمين انه متزوج اذا اخذتي نصف رجل ويجب عليك ان تقري بذلك وترضي بقسمة ربك فهذا اختيارك في المقام الاول
لا تعيبي الحب فالحب لم يخطاء بل مرضك من دفعك للقبول
عليك ان تفكري بطريقه اخرى بدل كيف ارضيه عليك ان تفكري كيف يرضيني
ما هي حقوقي اللتي افتقدها ...كيف اخذ حقي
لا تخافي لن يطلقك وانا اضمن لك ذلك لكن عليك بالاهتمام برغباتك انتي
رجل تحسنت اوضاعه الماديه خلاص لا تعطيه راتبك
تريدين الخروج للسوق اخرجي لوحدك لماذا يجب ان تذهب معكم
لها يومها ولكم يومكم
يريد الزواج من ثالثه كسب الاجر فاليتزوج عزيزتي لن تكون نهاية الكون
لكن كيف سيتزوج من ستدفع له المهر هذه المره
انتي اسحبي البساط من تحت قدميه ولا تعطيه راتبك مهاما حاول
هل تريدين ان تضحي ايضا هذه المره وتزوجه وتدفعين له المهر ايضا
لن اقول لك غيري حياتك بل ساقول لك انفصلي عنه ولا اقصد بالانفصال الطلاق لا ابدااااااااااااااااا بل اقصد الانفصال الروحي فانتي لك شخصيتك وكيانك وهو ايضا ان كان يعاني من مشاكل فليحلها هو فهو رجل
وان احتاج ماديا لا تساعديه فهو صاحب معروف ويريد ان يتزوج الثالثه يعني عنده بيزات
زوجك اناني وتصرفاتك الصادره عن حبك للتضحيه تغذي هذا الشعور لديه
اسمحي لي زوجته ذكيه لانها تعرف من اين تؤكل الكتف ربما تصبر لانها تعلم بانك لن تصبرين وستطلقين
انا اقولها لك ارضي بقضاء الله وقدره وارضي بواقع كونك تزوجتي من رجل متزوج
وطالبي بحقوقك حتى لو اضطررتي لنقل عملك لمنطقته الجديده انقلي واسكني بجوار زوجته الاولى
ليلة لك وليله لها
احبي نفسك غاليتي وتوقفي عن الاهتمام به او بالاخرين فانتي لا تهتمين به فقط بل بالكل ما عدا نفسك

معلومات &زهور الياسمين&
[عزيزتي لماذا هذا الشعور بالذنب ؟؟؟

هل لأنك تزوجت من رجل متزوج ؟؟

ولكن أنت كنت على علم بأنه إنفصل عن زوجته الأولى ....
إذا الذنب ليس ذنبك

فكفي عن لوم نفسك وعقابها

نعم عقابها فأنت بتنازلاتك له تعاقبين نفسك على أمر لم تكوني على علم به
ويجب عليك أن تطالبي بحقوقك وتعلمي أهلك بحقيقة الموضوع وأنه خدعك
ليقفوا إلى جانبك ويطالبو لك بحقوقك وليشعر هو بأن ورائك أحد ولست وحيده وضعيفه

وكان الله في عونك وفرج همك

سامحي نفسك قبل أي شيئ فأنت لست المذنبه هو الأناني وأنت ضحيته مثل ما الزوجه الأولى ضحيته أيضا

ام البنية

معلومات ام البنية
انتي ليش اتلفين ودورين اهو تزوجك لتحسين اوضاعه المادية حتى يرضي اللي يحبها صاحبة الشخصية القوية مب انت حياتي انتي سلمة ادوس عليها الاولى وتعدي حسي اشوي

شانزليزيه

معلومات شانزليزيه
بصراحه الجرح النازف كلامك يبين انك انتي الغيرانه وتخيلتي زوجك هو المتزوج حرام عليك البنت مالها ذنب يعني واذا اخذت واحد متزوج وش المشكله خلاص انتهت الدنيا يا الله بتموت الاولى رب خلق ماضيع وياليت الحريم يحسبون لآخرتهم افضل من الدنيا اللي مب نافعه احد خصوصا بفوبيا الزوجه الثانيه

ورد ام البنية رد عجيب غريب ليه تقولين عن الاخت كذا تكرم اختنا من كلامك وشو تدوس عليها الاولى ماعاش من يدوس عليها هي انسانه حالها حالنا لها كرامه وعزة نفس ومحد يرضى يصير سلم لأحد

لكن انا ارحم بعض الحريم اللي يفتقدون بحكمة القضاء والقدر ويعيشون بعالم المسلسلات والتلفزيون ياما سمعنا كلمة بالمنتديات من حريم يقولون للزوجة الثانيه (دام انتي اخذتيه من زوجته) ابفهم وش هالكلام اللي ماله معنى وش اخذته من زوجها وسرقته ليه هو طفل عشان تسرقه ياحليلكم ياليت تتأكدون ان الرجال بنفسه يروح يتزوج محد يسرقه اسم الله عليه

ياليت تنتبهون للوازع الديني عندكم وتتأكدون ان كل شي قضاء وقدر وكل شي من رب العالمين ومحد يعترض على حكمة الله سبحانه ورزقه

اختي عطر الزهور اسمعي كلام الاخت حكاوينا اعجبني رأيها واتمنى تنتبهين لبيتك وتخافظين عليه وعساه عامر والله يخلي لك زوجك ولايحرمك منه وانصحك بتخفيف الغيره وعدم مراقبة تصرفاته مع زوجته كل هذا رح يتعبك ولاتزورينها ولاتسألينها ما ورى هالزيارات الا المشاكل وعوار الراس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه