انا مملة ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
34
المشاهدات
4K

بىبى

معلومات بىبى
انا مملة ؟
عزيزتى الدكتورة غالية
اولا اود ان اشكرك على هذا المنتدى الرائع وجميع المشرفات....مشكلتى يا دكتورة ان زوجى يحسسنى انى مملة ،يعنى لما نقعد مع بعض ما يتكلم الا نادرا ،يجلس معاى شوى ويتعذر انه تعبان ويبى ينام او يخرج من البيت ،مع انه مع الكل ضحوك ويحب السوالف،اما انا الكل يمدح فينى وفى روحى الحلوة ..ترى ما المشكله ووين الحلقه المفقوده لدرجة انى قمت احاول اعامله بالمثل .........ساعدونى جزاكم الله كل خير .

اسم الموضوع : انا مملة ؟ | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

نسائيات

معلومات نسائيات
h
اختي الغاليه تقربي من زوجك واختاري المواضيع اللتي يحبها وانظري ما هي اهتماماته وثقفي نفسك فيها حتى لو كانت هذه الاهتمامات في نظرك تافهه مثل كرة القدم ومن فاز في الدوري الالماني
ومن فاز في لعبة البليارد على الكمبيوتر
فهنا ستخلقين مجالا للحديث

بىبى

معلومات بىبى
الله يجزيك الف خير يا اختى حكاوينا وفعلا انت محقه..عمرى ما فكرت فى كذا على العكس الحين فقط لاحظت انى انا من يحاول ان اشده لما احب انا واحسسه انه مواضيعه تافهة..حيث انى جامعية وهو ابتدائيه وكنت دايما اقول له ما فى مواضيع مشتركه بينا ...والحين وايد تعبت وعرفت ان الغلط غلطى..

snds

معلومات snds
عزيزتي جددي معلوماتك

وجددي ثقافتك
حاولي تعرفين وش اهتمامته وحاولي تشاركينه فيها
ومثل ماقالت اختي حكاوينا فيه رجال يحبون الكورة وفية رجال يحبون الفروسية وفية رجال يحبون الفن يعني تختلف اهتمامة الشخص وتختلف ميلولة حسب العمر والثقافة
وحاولي انتي تخليني يشترك معاك في الاشياء الي تحبينها يعني ورية الجوانب الحلوة في اي موضوع تحبينة وقربي اهتمامتكم ونوعوها وخلك مرحة ترى الرجال يحبون المرحة ويحبون الانسانة الي تنسية همومه
وخلي له مساحة من الحرية انه بعد يمارس الي يحب بعيد عنك عشااان يرجع لك وهو ميت شوق

بىبى

معلومات بىبى
الله يا snds والله كلامك عين العقل ،يا جماعه انا تعبت وفينى بكية ابى اطلعها وصرخه عالية تريحنى من الهم اللى انا فيه.احس معاملته وايد تغيرت وهذا مأثر فينى يخلينى اعامله بالمثل يعنى بصرااااحه علاقتنا وايد تعبانه ومتوتره وخايفه يتزوج على لانى انا "الثالثة"]الاولى مطلقها والثانية منفصل عنها ...

ايمي

معلومات ايمي
الله يعينك ويقويك ويصرف عنك كل شر غاليتي ,,,

بىبى

معلومات بىبى
الله يجزيك الف خير يا ايمى.....والله نعم الاخوات

بىبى

معلومات بىبى
:icon30: يا بناااااات انا وايد فرحانة ،والله نفذت المطلوب وعملت بكلامكم ونصائحكم ،كانت اليوم فى مباراة مهمة قمت اخذ واعطى معاه فى الكلام واستمع له واعلق (طبعا كله عن الكرة)مع انى ما احبها وطبعا ما اتكلمت عن المواضيع اليومية من وين جاى ومين شفت اومين كلمت .........والنتييييييجة وجدت تجاوب وحنية لم اعهدها وفجأة طلب منى ان اتى واحضنه ....شكرا والله شكرا من كل قلبى يا بنات يا حلوين:

نسائيات

معلومات نسائيات
:icon30: يا بناااااات انا وايد فرحانة ،والله نفذت المطلوب وعملت بكلامكم ونصائحكم ،كانت اليوم فى مباراة مهمة قمت اخذ واعطى معاه فى الكلام واستمع له واعلق (طبعا كله عن الكرة)مع انى ما احبها وطبعا ما اتكلمت عن المواضيع اليومية من وين جاى ومين شفت اومين كلمت .........والنتييييييجة وجدت تجاوب وحنية لم اعهدها وفجأة طلب منى ان اتى واحضنه ....شكرا والله شكرا من كل قلبى يا بنات يا حلوين:
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك فرحت لج من قلبي يا الغاليه والى الامام

بىبى

معلومات بىبى
الله يجزاكم الجنه ....ويفرح قلوبكم وينولكم اللى فى مرادكم (اليوم رجع البيت بدرى)على غير عوايده

نعومي

مشرفة سابقاً
معلومات نعومي
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
مبروك على التغير ونصيحه لاتحسسيه انه في فرق بينكم في التعليم واذا في امكانيه انه يكمل تعليمه سجيعه عليه

والله يجزاكم الجنه ....ويفرح قلوبكم وينولكم اللى فى مرادكم (اليوم رجع البيت بدرى)على غير عوايده
الله يجعل من عاداته رجوع البيت بدري

بىبى

معلومات بىبى
ويفرح قلبك يا رب يا نعومى ...والله يا ما حاولت وياه علشان يكمل تعليمه وما فى فايده،بس ما راح ايئس

مرحة : )

معلومات مرحة : )
الله يتمم لج على خير

لاحظي شنو الي يشده ويحبه وتناقشي معه فيه
يعني غير الكرة
بحثي ماهي هواياته؟
السياسة والاخبار؟ اقري الجريدة كااااااااامة عشان تناقشينه فيها

والله يوفقج
صج سبحان الله الرجل مثل الطفل الكبير

بىبى

معلومات بىبى
شكرا أميرتى Noori على المرور ..وفكرة الجريدة وايد حلوه لانه ساعات يا حليله تشده صوره اويقراله كلمه بسيطه فيطلب منى اقرأله باقى الموضوع ،صج انى أتألم بس فى نفس الوقت (افرح)

أ. باسمه الكوس

مشرف سابق
معلومات أ. باسمه الكوس
الخطوة الثانية :

لاحظي اهتمامات زوجك

وادرسي شخصيته

ماذا يحب ماذا يكره

ماذا يشده في المرأة

كوني فطينه

من من محارمه يحب ؟؟ ما الذي يحبه فيها ؟؟ وكيف يعاملها

هنا

ستحصلين على معلومات جديده عن زوجك

حاولي

وحاولي

وحاولي

انج تكونين كل شي في حياته

بس ها

مو تلزقين فيه

على اساس تبين تقوي العلاقه

خليج ثقيله

وخليه يشتهي سوالفج وكلامج كوني مشووووووووقه

يعني باختصار

صيري ملكه يتمنى بس القعده معاها

وانتي عقب ما تأسسين علاقه قوية مشوقه معاه

ثقليييييييييي وخليه يناديج وييتمنى بس تفجين حلجج

بىبى

معلومات بىبى
والله لقبك اسم على مسمى يا الزوجه الحكيمه وكلامك عين العقل...الله يعينى ...والله وايد صعب ان الوحدة ما تكون على طبيعتها إرضاء لشخص قاعدة احاول بس فى الآخر الا ما تطلع فلته تخرب الموضوع .

شـغـف

معلومات شـغـف
السلام عليكم مرة أخرى.. :)

حبيبتي..

ليس المرء بتعليمه..

صحيح التعليم ضروري..

ولكن كم من جامعيين والله لا يفقهون شيئا..

وفي المقابل كم من الناس لم يحظوا بفرصة إكمال تعليمهم ولكنهم مثقفون جدا وواعون...

قد يكون زوجك سيدتي.. يشعر بالنقص أو لديه عقدة من عدم إكماله دراسته.. وعندما ذكرتي عيبه هذا وقارنته بنفسك.. أحس أنك تنظرين إليه نظرة دونية.. فصار يتجنبك (ربما لا شعوريا).. مما أثر على علاقته الخاصة بك..ولربما كلمتك تلك هي التي جعلت نفسيته متعبة..

الرجال يكرهون أن تنظر لهم زوجاتهم على أنهم أقل منهن!

انتبهي..

قد يكون زوجك من الأزواج الذين لا يتكلمون إذا لم يعجبهم شيء في زوجاتهم.. بل يبحث عن أخرى فورا..

صححي كلمتك تلك بأن تفعلي كما قالت لك زميلات المنتدى جزاهن الله خيرا..

من بحث عن اهتمامات مشتركة وتغيير طريقة الحديث معه.. والبعد عن أسلوب التحقيق..

كوني أنثى رقيقة جدا جدا معه.. لا تجرحي رجولته بأي شكل حتى لا يجرح أنوثتك..

وبعد فترة سيلاحظ تغيرك.. ويحبك ويتمنى قربك..

أدام الله عليكما المودة والرحمة :)

أميرة

بىبى

معلومات بىبى
والله كلامك جدا اثر فينى وخلانى ارجع بتفكيرى ورا ...بس ولله الحمد انا فعلا تغيرت وما صرت ادور غير رضاه وما اخليه يحس ابدا بفرق بينى وبينه ،شكرا حبيبتى اميرة محمد .

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
معلومات النورس الأبيض
الى الأمام حبيبتي

بس بجد والله كسر خاطري زوجك.. شوفي كيف اول ماشاف تغير طفيف منك اقبل عليك يركض ........والله حرام عليك
صراحه مني عارفه ايش اكتب غير ان فضل الرجل على المراه كبير كبير جداً وايش ماسوت المراه مستحيل توفيله حقه .............................................
والله خلاص فيني البكيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه