انا مملة ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
اختي بي بي

هذه السياسة يجب ان تتبعيها مع جميع الناس ومن كل الطبقات

لكي تكوني محبوبة .مميزة في علاقاتك .. يجب ان تكوني سريعة البدية في ما يحبة الطرف الثاني

يعني اذا كنت مع مجموعة .. وحبيتي ان تتركي بصمتك بينهم وتجذبيهم وتلفتي انتباههم لك .. اعرفي ما يحبون ان يتحدثوا عنه هم وليس انت

خلي عندك معرفة عامة بمواضيع كثيرة ... حتى تستطيعي ان تجذبي لك الناس وتلاقي ما تتحدثين عنه

الناس تحب ان تتكلمي معهم بما يحبون هم ... هذا في حال انك اردتي ان تكوني محبوبة ومميزة في علاقاتك حتى تكسبيهم

فما بالك زوجك... تحدثي في ما يحب ... واختاري الوقت المناسب لتتحدثي فيما تحبين ان تتحدثي فيه انت
لان الرجل يرى ان حديث النساء عن شغل البيت ومواضيع الاطفال مملة

وانصحك ان تقراي كتاب ((رجال من المريخ ونساء من الزهرة))

لك تحياتي

بىبى

معلومات بىبى
يا النورس الابيض والله كلامك كله رقه واحساس مرهف،وأحمد ربى على انى تغيرت ويا عنقود عنب والله انا فعلا انا سريعة البديهة والكل يحبنى بس يمكن ما كنت اعرف ايش زوجى يبى منى تصدقين كنا وااايد نتهاوش على ريموت التلفزيون ومين يشوف ايش ،بس الحين والله ولا أناقشه اللى يبيه يسويه يعنى انا احب برامج اوبرا ود/فيل والسوبر نانى وهو يحب الافلام العربية فأقول حق نفسى مب مشكله بكره بيعيدون الحلقة وانا قاعده وين بروح بس هو عنده دوام وهذى فترة راحته .(مب جذى أحسن؟)

بىبى

معلومات بىبى
صاح يا Some 1 ....اتمنى الكل يستفيد ،والله كلكم نعم الخوات

بىبى

معلومات بىبى
على فكرة أختى عنقود عنب انا عندى الكتاب بس من فترة طويلة بس كل ما أبى اقراه شى يعطلنى بس ناويه عليه .

عنقود عنب

معلومات عنقود عنب
السلام عليكم اخواتي

بي بي .. اي كذا خلك ذكية ...

الرجال يدخل البيت يبغي يصير ملك .. ما يضر .. خلية يحس انه ملك هالكم ساعة اللي هو جالس فيهم

بتشوفيه راح يحب يدخل عليك البيت .. ويستمتع بالجلوس والحوار معك خاصة اذا عرفتي وش يحب يتكلم فيه

وانت اذا كان عندك كلام .. انتقي الكلام اللي يخلية ينبسط ..

يعني طرفة خفيفة سوها العيال .. او حدث حلو يفرح

لا تتذمرين من العيال ..او تنقلين له مشاكل الناس ... لان الرجل يرجع البيت يبغي ينسى مشاكل العمل ..مو يسمع مشاكل غيرة

وانصحك باسرع وقت ان تقراي الكتاب .. واضمن لك انك اذا بدأتي فيه ما راح تتركينة حتى تتنتهي منه

لك تحياتي وربي يوفقك :msn-wink:

بىبى

معلومات بىبى
الله يجزاكى الجنه اختى عنقود عنب انا اختى قرأت الكتاب وعجبها وااليد ...وتصدقين عندها بعد كتاب بس من اميركا بعنوان (لماذا يتزوج الرجال من العاهرات)والله هذا هو عنوان الكتاب (تصدقين؟)وفعلا نفع وياها اقصد مع زوجها ....يعنى بصريح العبارة (روضته ) بس ما ادرى ها الكتاب ينباع فى البلاد العربية او لا ...وتحياتى

عنقود عنب

معلومات عنقود عنب
ربي يوفقك يا اختي بي بي

في كتاب ايضا وهو شبية بكتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهر واسمة لماذا يكذب الرجل وتبكي المراة

عن جدا انصحك بقرات هذه الكتب .. فيها عجايب ويجعل تعرفين كيف يفكر الرجل وتفكر المراة

وهم كتب مكتوبة بطريقة سلسة وممتعة

لك تحياتي اختي بي بي

بىبى

معلومات بىبى
شكرا حبيبتى ...ممكن القاه فى المكتبات الكبيرة (جرير مثلا ) ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه