انا مكتئبة طفلي لا ينام الا في سريري هل اتركه يبكي ؟

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
15K

أغلى هديه

معلومات أغلى هديه
انا مكتئبة طفلي لا ينام الا في سريري هل اتركه يبكي ؟
السلام عليكن اريد استشارة
طفلي عمره 8 اشهر اعتاد ان ينام معي في السرير لانني ارضعه ليلا والان اصبح يتقلب ويتحرك اخاف ان يسقط وانا نائمة ولكن كلما وضعته في سريره يبكي سواء ليلا اونهارا والادهى انه لاينام الا اذا كنت بجانبه مجرد ان اقوم يصرخ اصبح نومه قليلا . احيانا اتركه يبكي لعله يتعب وينام ولكن بدون مبالغة احيانا يبكي ساعتين متواصلة كل مرة تعبت والله تعبت وذلك اثر على علاقتي بزوجي وابعدني عنه كثيرا احيانا اشعر برغبة في ضرب طفلي :dunno:
ارجوكم هل ترك الطفل يبكي كثيرا فيه مضرة ؟وكيف اعوده على النوم وحده في سريره مع العلم ان السرير في غرفتي :tears::tears:

ملاك88

معلومات ملاك88
خليكي معاه لغاية ما ينام وامسكي ايديه لغاية ما ينام ولا ينام الا وويشوفك قدامه شوية شوية بعدي عن سريره بس خليه يشوفك يعني اول يومين تكوني ملاصقة لسريره وماسكة ايده وطبطبي عليه بعدين سوي نفس الشي بس بعدي شوية عن السرير ولا تطالعي فيه حتى لو بكي المهم يشوفك بالغرفة استحملي معليه حيضيق خلقك وحيبكي ويطفشك لكن اتركيه (انا شفت هادي الطريقة في برنامج انجليزي)
اليوم الي بعده نفس الشي احكيله قصة طبطبي عليه غنيله وانت ماسكة ايديه وبعدين اتركيه في سريره وخليك ابعد من المكان الي باليوم الي قبل وهكذا لغاية ما تصيري عند الباب هههههه من جد والله وفي البرنامج فادت الطريقة مع الطفل
هو يطمن اول انك معاه لغاية ما يتعود انه ينام بالتدريج

نجي لطريقتي الشخصية ههههه
كان ولدي مرة ما ينام الا في حلقي مو جنبي هههه
المهم حطيته بسريره وبس اول ما احطه حتى لو غرقان بالنوم يصحى ويبكي تدري اش سويت لما خلاص فاض بي
حطيتله السنتيان تبعي اتفآجأت انه نام لأنه شم ريحتي فظن اني جنبه خخخخ ضحكت عليه خاصة اني كنت ادرس ولما كنت اسيبه عند ام زوجي اسوي الطريقة دي عشان لايصحيها
ولما كبر كم شهر حطيت بغرفة مستقلة بس ما احطه على طول لا
اول شي انومه عندي لأنه متعود على كده بعدين اشيله واحط بغرفته وارجع انام يصحى 3 اربع مرات ويرجع لسريري وارجعه هو حيكون تعب لك اول اسبوع بس بعدين راح تخف جياته لك حتى تتوقف وترتاحي
بس اهم شي قوة ارداتك لا تضعفي وتقولي لا بس دي المرة اخليه او تتكاسلي ترجعيه لأنه راح يروح تعبك على الفاضي
ولدي الثاني خليته في سريره من هو بيبي وعلى طول بعد كم شهر على غرفته مع اخوه الحمد لله ما تعبني لأني بديت معاه من البداية اتعظت الأخت من الي سرلها ههههه
اتمنى اني اكون افدتك بتجاربي

التعديل الأخير:

إسكادا

معلومات إسكادا
أنا نفس حالتك بس ولدي عمره سنتين و8شهور ماينام إلا بيني وبين أبوه لقيت الحل ... إني أدخل قبل نومنا بوقت أنا والطفل وأنومه وأحطه في سريره بعدين أنام ...

اهات الروح

معلومات اهات الروح
حتى انا اعاني من هالحاله مع ابني وبس احطه في سريره على طول يصحى وماينام الا بينا انا وابوه

معلومات ( ريانة العود )
أنا نفس حالتك بس ولدي عمره سنتين و8شهور ماينام إلا بيني وبين أبوه لقيت الحل ... إني أدخل قبل نومنا بوقت أنا والطفل وأنومه وأحطه في سريره بعدين أنام ...
:icon28:انا بنتي سنتين ونص بعد متعبتني وصرت اسوي نفس طريقتك افضل حل
الله يهديهم يصلح بالهم

اوقات

معلومات اوقات
الله يعينك خيتووو ...

بس احسن حل لك انك تنومينه بسريره وانتي تلمسين ايديه وراسه وصدره وشويشوي يتعوود ينام لوحده

وحاولي تنومينه قبل وقت نومكم اريح لك

future girl

معلومات future girl
أنا نفس الحكايه ولــدي ما يبغى يناام الا جنبي
وعلى قولة خــيتو مــلاك بحــلقي مو جنبي :shiny:
وفترره كان ما يناام الا يبغااني جنبه
وفعلا فسخت بلوزتي وحطيتها بجنبه ونــام..

الله يهـديهم هالاطــفـــال!!

والله ما ينعرف لهم لما نــصررخ عــليهم يقولوون لنا ما يفهموون!!
ولما ما يبغوون ينااموون الا بحلووق امهاتهم يقوولوون يــفهموون!!

!!!!!!!!!!

tosta

معلومات tosta
انا بنتي عمرهااا سنتين ونص وكانت متعوده تناام برووحها بس بعد ما ولدت صاار فيهاا غيره وصاارت تناام معااي بالفرااش واذا شلتهاا تقعد وتصييح كنت اخليهااا بس ما تسكت فأضطر اني اردها عندي بالغرفه وساعات تخيلوا من كثر ما تصييح وانتوا بكرامه تستفرغ ...
بس الحين عرفت لهاا قمت اخليها لماا تثقل نومتهاا اوديها غرفتهاا والحمد الله الحين هالطريقه ماشيه معااي

هنادي 1

معلومات هنادي 1
وانا ولدي عمره 9 شهور ماينام الي معي

تعبت لاني ارضعه من صدري

صعبه احطه في سريره مع ان السرير جنبي

الكسل فيني

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه