انا في مشكلة نداء الى استاذة ناعمة لتنير قلبي

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

مكافحة

معلومات مكافحة
انا في مشكلة نداء الى استاذة ناعمة لتنير قلبي
الى الاخت والغالية على قلبي الاستاذة ناعمة اقول لكي اوريد حل لمشكلتي انا متزوجة ومدة زواجي ثلاث سنوات ونصف كنت اعيش سعيدة فترة من الزمن ولكن كان زوجي مهوس بالنترنت وفجاه وانا اتصفحة فتحت ملف خاص به وليتني مافتحتها ولكن لاينفع الندم ونصدمت من الذي شاهدة صور لنساء ورجال يمارسون الجنس واخريات يرقصون بالباس شبة عاري فديو و صور .. وعلى الرغم من صدمتي الا اني فاتحته في الموضوع يقول انها جاية عن طريق الايميل وطبعا خبركم الحريم خيخا يصدقون اي شي حتى لو كانو مش مقتنعين فية وبعد فترة شفت نفس شي لكن بصورة اكبر واكثر ولكن ماتكلمة هذي المرة خذة الصور وسويت دليت عليهم بعدين عصب وقال بسوي باس ورد .. الله يهدية وانا ادعو لها في كل صلاة انالله يصرفة عن هالشي على الرغم من ذلك زوجي من بيئة محافظة جدا ومتمسكة بدين ولكن انا في حيرة من امري لاعرف ماذا افعل اريد ردك علي ضروري استاذتي واي مراقبة او عضوة او مشرفة عندها الراي السديد

مكافحة

معلومات مكافحة
الله يسامحكم محد معبرني ولا رد على مشكلتي الى الله المشتكى

مكافحة

معلومات مكافحة
مشكورة انك عبرتيني يالغالية بس تناقشة معه بس ماينفع معة بقول نفس الكلام اوبقول كل الشباب كذا يشوفون وعندهم امخزنة في الجوال اه اه قلبي محترق بس الواحد ميقول الا الله المستعان

انا*

معلومات انا*
انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء حاولي تتناسي انك شفتي شئ واصبري والله بيفرجها لك

دكتورة82

معلومات دكتورة82
ممكن يا الغالية تخليه يسمع محاضرة دينية تبين حرمة النظر الى عورة الغير

حتى يتيقن ان مايقعله حرام

والله اعلم

عسى الله يهدينا ويهدي زوجك ويهدي امة لا اله الا الله

مكافحة

معلومات مكافحة
مشكورين حبيباتي الله لايحرمني من دعاكم وتواصلكم

لمار القمر

معلومات لمار القمر
الله يعينك اختي حاولي تكلميه و بينيله عقوبة إلي يشوف هذه الاشياء عليه وعلى صحته وبيته وكثري من اشرطة المحاضرات والقرآن الكريم وحاولي تشغيله عن النت و كثري من الدعاء والاستغفار وقيام الليل وفي النهاية إذا ما نفع معاه جربي التهديد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه