انا فبيحه وغبيه ..... ماهو الحل

احصائياتى
الردود
42
المشاهدات
4K

هيونه*

معلومات هيونه*
انا فبيحه وغبيه ..... ماهو الحل
بسم الله الرحمن الرحيم
انا جديده بالمتدى بس اني حابه اشارككم قصتي وهي
( قبحي وزوجي)

نعم انا قبيحه في نظر زوجي فقط..........
تزوجني وانا مطلقه من رجل كرهته وهو لم يزوج من قبل ..... وهنا المشكلة الكبرى .... لانه يظن انه تكرم علي بالزواج مني ومحد قدي انا تزوجتك ..... من جد ما امزح..
.

المهم ارجع لحكاية قبحي .... الحمد لله من الله علي بوجه مملوح ولكن اين المشكله فيه ليست بوجهي هي برجلي المحترقه وبنحافة اطرافي وبسماري .... عاد تراني موب سودا ....

المهم زوجي لايرا فيني ماهو جميل ابدا على العكس ويعيرني .... ومن هنا بدأت مأساتي بعدم الثقه .... في ملابسي فلا استطيع ان البس الا ماهو مكسي وطويل وبناطيل ساتره لاتظهر حتى اظافري .....

انتهى زوجي من تدميري من ناحبة الشكل الان هو يستلم جزء اخر من التدمير وهو

تدميري العقلي ..... نعم انا جامعيه وهو لا ثانوي وتخب بعد ..... المهم كل ماتكلمت

هزئني انتي غير مثقفه للاسف ما كأنك جامعيه .... غير الالفاظ اللي تجرح مثل ماتفهمين
. بلها . غبيه .. ماله داعي احاكيك اصلا انتى ماتفهمين شي ولا راح تفهميني ... ومن
هنا انقطعت لغة الحوار بيننا الى الابد حفاظا على مابقي في دماغي من بلاهه....

. وهذي هي حياتي قبيحه وغبيه ... لا وجود لي في بيتي او حتى في حياتي الزوجيه الا اسم زوجه فقط ... واظن زوجي ما احتفظ فيني الى الان ... الا كرمال الاطفال وبس ....

. وعلى فكره لنا اكثر من ثمان سنوات متزوجين عمره ماخسر ريال علينا بتمشيه ولا بأي شي يوسع الصدر لأني ما استاهل اصلا يخسر على الريال .... احيانا ما الومه لان الحب من الله مو بأيدينه ..... وبس

النتيجه التي وصلني لها اني قبيحه وغبيه وغير واثقه من نفسي وللاسف لا استطيع ان احبك ........

ماذا افعل اشيريني يادكتوره مع العلم اني موظفه ومستقله ماديا عنه انا واطفالي؟؟؟؟؟؟؟؟

معلومات ساكبت العود
كان الله في عونك يا أختي وأسال الله أن يفرج همك

اولا عليك استعادت الثقه بنفسك وبامكانياتك وقدراتك ولا تدعين الفرصه ليعاير ردي عليه لا تسكتين ابد

حاول ان تتفادي اخطائك حاولي ان تطوري من نفسك واعتقد ان مملكة بلقيس حا تفيدك كثير

عروس الترف

معلومات عروس الترف

الجمال جمال الروح وأنتي الحمد لله مو قبيحه ولا غبيه :busted_red:

ليه تخلين له مجال و مدخل أنه يحطمك هذا إذا دل دل على أنه يغار من نجاحك :crazy:

:idea:اهم شي لاتخلين له مدخل عليك من أي ناحيه

وخليك قريبه من ربك وبقلعته هو وشكله :bleh:

:idea:ألزم ماعليك نفسك وأطفالك

ولاتنسين تدعين ربك انه يحنن قلبه عليك
ويجعل بينكم حب وموده ورحمه وعليك بالأستغفار000000000:c016:

:a200: وتقبلي مروري:a200:

:icon26::cupidarrow::icon26: عروس الترف :icon26::cupidarrow::icon26:

معلومات بشايرحزينه
اول شي الرضا عن النفس مهم وضروري ثانيا اذا انتي مستقله ماديا وحاسه ان مافيه امل يتعدل وحده من الثنتين
اما ان تقبلي حياتك كما هي والتعديل يجي من ثقتك بنفسك وقدراتك وانك الاحسن وتطنشيه ولا كنه موجود اصلا
واما (امساك بمعروف او تسريح بإحسان)

haven

معلومات haven
الله يصبرك حبيبتي ويهدي زوجك لازم يحط بباله انه الجمال جمال الروح

هبت ريح

معلومات هبت ريح
عزيزتي ، أعتقد بأن السبب الرئيسي لتصرف زوجك هي الغيره ، نعم هو يغار منك و يشعر بالنقص معك وهذا الشئ يخيف الرجال ، أنت متعلمه جامعيه و لديك و ظيفه محترمه و مستقله و معتمده على نفسك ، إذا أنت لست بحاجه إليه و يمكنك العيش بدونه وهذا الشعور يرعبه ، لذلك يحاول أن يدمرك و يقنعك أنك لست جميله و غبيه حتى لا تفكري أنه من الممكن أن تجدي إنسان غيره ،،
عزيزتي ، أولا لا تسمحي له بتدميرك و لا تفقدي الثقه بنفسك أبدا و في المقابل أعطيه الأمان و إشعريه أنك تحبينه حتى لو كان أقل منك تعليما ،،هو غير واثق من نفسه حتى لو أوهمك غير ذلك ففي داخله إنسان ضعيف خائف و تعيس ،،حاولي أن تخرجيه من هذه الدوامه أعطيه الثقه ،حتى لو كنت مستقله أنت و العيال ولكن حسيسيه أنكم دائما بحاجه إليه ، أعتمدي عليه أعطيه مسؤليات و إمدحيه كثيرا ،كل ذلك و أنت واثقه من نفسك ،وحتى بإمكانك أن تسمعيه بطريقه غير مباشره أنك تشعرين بجمالك و ذكائك و إبرزيه له بكل ثقهن إحكي له قصص وهميه بأن فلانه قالت أنك ذكيه لأنك جئت بفكره جديده في العمل ، أو أن فلانه قالت أن لديك عيونا جميله وهكذا ،،،

ام ارام

معلومات ام ارام
طنشيه الظاهر زوجك يخونك والله اعلم بس طنشيه اذا فيك شي ممكن يتصلح بهالعمليات التجميل سوي عمليه شو فيها سوي خلاطات تبيض سوي رجييم غيري من نفسك ادخلي دورات وبتشوفي كيف بيركع لك وهذيك الساعه لما يجول لك للاسف ما اقدر احبك ردي عليه قولي له انت مومجبور تحبي فيه الف واحد غيرك ممكن يحبني بس لازم تكوني تغيرتي للاحسن مو للاسوء

المها1

معلومات المها1
انا اوافق اختي هبت ريح في كل كلامها وكانها تعرف ما يدور بخاطري وعليك يا عزيزتي الاخذ بكلامها بصوره جااااده والله انه يغار منك لانك احسن مب بالجمال ولكن بالكمال ولا تعطينه الفرصه وبجوفين

باقة امل

معلومات باقة امل
نصيحه لا تتحطمين وشوفي وطوري نفسك ولا تجعلين حياتك بس لبيت حبي نفسك الناس تحبك دلعي تفسك الناس تدلعك من خلال سفري شفت والله العجب في احدى المطارات الاجنبيه شفت زوج اشقر وابيض وجمال سبحان الله وزوجه استغفر الله والله انها سوداء وما رايت اقبح منها في حياتي وكان يقبلها ويلاطفها والكل كان مستغرب ...اكيد انه راى فيها جمال لم يستطيع الناس ان يروه ...السعاده ليست مرتبطه بالجمال انما بالاخلاق الحلوه المرحه ...والتمسك بالدين والله يوفقك

no one like me

معلومات no one like me
هيونة ..
ترى ثقتتك بنفسك لازم تنميها وهي منبعا من جوتك لا تقولي هوا يقول لا ,,,
خليكي انتي واثقة حتى لو قال يعني أنهدمت الدنيا ,,بس السبب على مأأظن انك انتي الي حسستية بأن هدة هي نقطت ضعفك ..
حاولي طيب تستعيدي ثقتك بنفسك ..أدخلي دورات أقري كثير كتب
ألجي للهـ
سبحان اللهـ أوقات كثيرة نلجاء الى الناس والى استشارتهم وننسى من هوا رب الناس
تضرعي الى الله ليلا وأدعية في كل وقت سبحان الله أكيد أكيد ان الله راح يفرج عنك .. رب الناس أعلم بالناس
وسبحان الله شوفي في ايش أنتي مقصرة تجاة ربك أول ,,,لأن السعادة لاتشعر الا بالقرب من اللهـ لاأقول انك مقصرة ولكن راجعي نفسك
حاولي لو كان عندك أسمرارا وبمأأنك مستقلة ماديا أنك تعملي تقشير روحي لدكتور وعالجي نفسك مو عيب والله عادي انتي لو روحتي هناك راح تشوفي البنات قد كيف كلهم بيعملوا وبيتعالجوا عادي صارت مو مشكلة هادي ترى أبد اااااا
حاولي تكسبية حاولي انك تشوفين الشي الي تحبية ويحبوا هوا وسوية ,,
اللهـ يكون في عونك
وصح قول الأخوات ألزم ماعليكي بيتك وعيالك وزوجي ربي راح يهدية أن شاللهـ

هيونه*

معلومات هيونه*
شكرا لكل من تفاعل مع حالتي ووضعي الحزين
نكهة المطر : اسمك حلو كأني اشم رائحة المطر كل ما اقرأته
ايه والله الله يكون في عوني المشكله كل ما حاولت ارجع هالثقه يجي من جديد ويدمر فيها اقوى من قبل .... الشكوى لله

عروس الترف: شكرا حياتي انا اقول كذا لكن ان قلت انا حلوه ولا قالو لي البنات انتي اليوم حلوه يتضايق ويكشر ويتطنز اكثر .... الله يسامحه

بشاير حزينه: من قالك يبشاير اني ما قد فكرت بالطلاق .فكرت بس اطفالي اشتتهم علشان هالمتخلف ليش
؟

haven: والله عاد انا مو شينه تصدقين كلن يقولي اطخمه بس هو اللي مايشوفني شي ... وتصدقين روحي احلى حتى خفيفة دم وراعية سويلفات .. بس عمروه ماحاول يسمعني ولا يكتشف ماعندي من حلو احس اني وحده ثانيه لي تكلمت معاه .. رسميه ويالله يقبل الكلمه مني ويسفهني بعد.... الله يسامحك يازوجي

شموع رومانس: اهتميت ماقصرت بس مايشوف ابد شي زين لي بس يطالع رجلي وبس

هبت ريح: قلت كذا انه يغار من نجاحي ومن حب الناس لي بس هذا مو ذنب يعاقبني عليه طول حياتي اللي عشتها معه بالعكس الرجل يضرب حساب للي ناجحه في حياتها وعلاقاتها.... المشكله الاكبر ان زوجي يعرف اني اعشقه مو احبه فعلشان كذا هو يلعب فيني كما يشاء..... والمشكله الاكبر ان زوجي ماحبني من البدايه ..... ولا تلومين قلب مايحب ... يجرم فيك ولا يمكن يرحمك.

ام ارام: والله ما اقصر في نفسي ورجلي رحت فيها لكم دكتور بس يقولون العمليه يبيلها ثلاثة شهور على السرير لانها بمقدمة الرجل بس ومنطقه دقيقه ....والخلطات سويت بسهوكذا يبي يحطمني مو عن قبح عن حب للتدمير... ومع ذلك احبوه

الدمعه الحزينه شكرا لتفاعلك معي المهم اني الان احاول اني استرجع نفسي عسى ربي يسخر لي...

معلومات احبه موووووت
خليه يولي ولا عليج منه عيشي حياتج اهم شيء انج شوفي نفسج حلوه وخلي ثقتك كبيره ودائما تكشخي واقهريه وخليه يولي واهو غيران منج واااايد وباين عليه من تصرفاته و عدم حبه لج اكيد في اسباب يا انه اهله غاصبينه عليج او في احد بحياته غيرج او غيرته منج خلتخ يكرهج انتي حاولي معاه انج تجذبينه بكل الطرق والمنتدي راح يفيدج واذا مافاد معاه روحي لأستشاريه بديرتج او حضري دورات الأستاذه ناعمه.

سحاب المزن

معلومات سحاب المزن
أختي أنا أوافق الأخوات أنه غيراااااااان منج واااااايد ومش شوي بعدواتصدقين أني أعتقد أنه يخاف أنج اتخلينه لكن ياأختي أول شيء زيدي ثقة بنفسج وحسسيه بهالشي مثلا قا سمرا قوليله سماري برونزي مطلوب قالج ريلج محترقة قوليله أعرف ومابغيرها هاي علامة مميزة فيني المهم تكونين واثقة
وثاني شي حاولي اتحسسينه أنه إنسان مهم ومفيد في حياتج شاوريه في بعض مشاكل الدوام مثلا وقوليله ما أعرف شسوي الله يخليك ساعدني وعطني حل ...اهني عاد الأخ بيفرد عضلاته وبييلس يرمس ويتفلسف وايد وبعد يومين ردي عليه وقوليييله مشكووووووووور عالحل الرائع اللي عطيتني إياه اتصدق الكل مدحني وقالوا ماشاء الله عليج كيف حليتيها صدقيني بيبدأ يحس أنه مهم في حياتج وبيتعلم كيف يثبت رجولته بشي ثاني غير التحطيم...
والله يوفقج

معلومات راعي الحيزا
اختي العزيزه

لايسعني سوا الدعاء لك ولزوجك

واما الحل فكما قول الاخوات وهو الانسب

احب ان اظيف بان اقول :

اجعلي من نفسك طاغية الجمال والانوثه والرقه والشياكه على اساس انه ((لك)) ليس ((له))

اسئل الله ان يحقق لك ماتوديين وان يجمع بينكم بلمحبه والتوفيق

معلومات شموخ الكويت
اطلااااااقا لاتتاثرين بكلامه وتضعفين

منو اهم علشان يقوونا او يكسروناااااااا

ولا تبيين لة انك محتاجه لمدحه

عسى ربي يفرج همج

ALBDEWEYA

معلومات ALBDEWEYA
:santa_1: طفل كبير
الطفل الصغير يبكي بدون سبب
الرجل ايضاً يتكلم ( يبكي ) حتى لو كنت ملكة جمال بيتكلم ( يبكي )
العيب في زوجك وليس فيكي
عزيزتي :
زوجك رجل محقر فلا تعيرين كلامه اهتمامك
اقرأي عن شخصيته لتتعلمي كيفية تتعاملين معه
موفقة

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
والله شقولج
بس ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم
انت ايضا ماخذه فكره القباحه والغباء عن نفسج وما عندج ذره ثقه بالنفس ,, ترين نفسج في عيونه لذلك وصل الحال بينكم الى ما وصل ...
يعني لو كنتي شوي واثقه من نفسج اكثر من جذي ما كان حالكم راح توصل لهالمواصيل
لو وقفتيه عند حده لما عايرج بطلاقج والحرق والسمار اول مره ماكان تجرا بتحبيطج وتدميرج
ما عندي شي اقوله لج الا اقري قصه الاستاذه ناعمه ( انهن ثلاث ) لان في وحده من البطلات قصتها مشابهه لج ...

ALBDEWEYA

معلومات ALBDEWEYA
عزيزتي
ركزي على مفاتنك وليس على عيوبك
اليك بعض الحلول :

ابحثي في النت وستجدين الكثير الكثير

أمنيـــه

معلومات أمنيـــه
الله يصلــــــــــــــح من بينكم..ويجعلكـ في نظره جميله وذكيــه حبيبتي..

عليج با الدعااء والثقه المطلقه أن مو ناقصج شي تملكه أي أنثى..:icon26:

ولا تسمحين له إيحطمج:busted_red:

أثبتيله أنكـ أنساانه لكـ مشاعر وأحسااس ويعاملكـ على أساسه..

لاخلا ولاعدم

:icon26:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه