انا زوجي عايفني ابي حل

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
4K

الفانا

معلومات الفانا
انا زوجي عايفني ابي حل
انا متزوجه وعمري 15 والحين ليه 19 سنه متزوجه وكانت حياتنا طيبه لكن لما كملت الجامعه سرت انشغل عنه وصار له حبيبه مو راضي يتركها رغم كل المشاكل متسك بيها ونا صرت عنده شي عادي بشهور ما يدري عني وحنا بنفس البيت سار ما يجيني الا لمن يبغى النوم بس والحبيبه بتعطي كل العواطف ونا بعطي النوم وطفشت من خياننته وسار لساني عاه جدا سليط علما بأني انا شماليه حاده وهو جنوبي سلبي وكل ما احاول ابدء من جديد يقلي الحين جايه وينك من زمان يهبطني على طول ولمن اقله طلاق يتوه الموضوه له راضي يترك حبيبته ولاه راضي يطلق وش اسوي معاه علما بأني عفته من خيانته

شموع وورد

معلومات شموع وورد
لاحول ولى قوة الى بالله اتركي الطلاق اخر الحلووول اعرفي شخصيته الجنوبي عاااطفي فبمانك شماليه صعب عليك بس اقري عن نمطه رااتعرفي تتعاملي معاه واهم شي ادعيله بالهداايه اجلسي مع جلسة مصارحه قوليله قوليله انك لاما تزوجتيه كنتيصغيره بس هالحين عرفتي مايصير كل يوم يقول وينك من زمان تغير باسلوبك معاه اكسبيه حبيه ارووويه بالكلام الحلو والمشاعر العاطفيه حااولي تشغليه عن\\ مدري ايش اسميها\\ الصبح قومي معاه قبل يروح للعمل بوسه مع كلام حلووو ارسلي له رسايل غراميه وشوق اذا كان في العمل او خاارج البيت اجلسي معاه لاتتركيه يتوحد لها خليك انتي احق منها فيه اذا ردك قوليله انا بفتح صفحه جديده توونا بدايت حياتنا مفاات فووت ومن هالكلام الحلو قووولي عطني فرصه بس وشوف كيف اتغير لو كنتي مافيك شي ومافيه احد مابه ععيب بس لاااااازم تتغيري وتصيري عاااطفيه معااه الجنوبي سهل تكسبيه بس ابتعدي عن الصراخ والصوت العالي

زهور الدار

معلومات زهور الدار
اكثري من الاستغفار والدعاء لك وله ومن قول ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واستودعيه الله مع اذكار الصباح والمساء

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه