انا زوجة ثانية بس اغارر ع زوجي شسوي

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
8K

موجوعة

معلومات موجوعة
انا زوجة ثانية بس اغارر ع زوجي شسوي
انا زوجه ثانية وكثير اغار ع زوجي مع العلم هو يحبني بس اغار من زوجته لما يصير دورهه وتكعد تحضر وتتمكيج وتسشور اني اموووت شسوووي

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
اختي مثل مارضيتي تكوني زوجه ثانيه اتحملي هذا كله..
هي اللي تغار أكثر مو انتي.
وهي من حقها تتزين لزوجها.
مثل ما انتي بتتزيني له..
واشغلي نفسك بأي شي في ليلتها..
ولاتفكري بالموضوع كثير.
لان الغيره لما تعطيها مجال بتحرق قلبك وماتنطفي.
وبتنكد عليك حياتك وحتى ايامك الحلوه مابتشعري بلذتها..

انت لي ..

معلومات انت لي ..
المفروض انك عارفه انه متزوج يعني من قبل الزواج كنتي تعلمتي التحكم بمشاعرك وانسي الغيرة 
وهو زوجها حقها تدلع عليه مو غلط الي هي تسويه

معلومات ريما اللئيمة
حبيبتي وجع الغيرة صعب ......لكن سلي نفسك بما عاشته زوجات النبي..صلى الله عليه وسلم
ثم لا تجيبي سيرتها في وجوده ولا تخليه يحكي لك عنها....اتمنى يكون عادل في النفقة والمبيت.
وما الحب الا للحبيب الاولي....تمنياتي لك بالسعادة.

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
اتحملي انتي تعرفين هوة متزوج مادام عادل بينجن هاذة اهم شي اولاتخلين الشيطان يدخل بينج اوبين مرتة الولى كوني متواضعة ومتفاهمة

الحياة أمل

معلومات الحياة أمل
تحملي الردود اللي بتجيك هنا كلهم ضد الزوجه الثانيه
ههههه اضحك الله سنك اختي منال...

مع اننا كلنا ضد الزوجة الثانية الا أني أقول لك اختي،انت تزوجتي به ومعاه زوجته الاولى،المفروض تكوني متفهمة وعاملة كنترول لمشاعر الغيرة،لان الاولى الامر أشد عليها منكِ ..
لا تفكري بسلبية واشغلي نفسك باي شيء في يومها واهتمي بنفسك وتدلعي في يومك :)

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
علي الرغم من اعترافي بان زواج الزوج المره الثانيه شئ صعب علي نفس المراه وربما انني لا اتحمله شخصيا ولكن لابد من الاعتراف بعده نقاط اولهاان الامر مباح شرعا ولا نستطيع مهاجمته لذاته ولكن هناك حالات معينه لا ننصح به فيها. ثانيهما بالفعل سياتي زمن عدد النسا، سيفوق عدد الرجال وعندها سنج د التعدد اصبح ضروره.الاعلا م اقنعنا وزرع في عقولنا أن الزواج الثاني خيانه وابتسميه الصحيحه انه زواج.ثالثا علينا ا ن نصحح النظره الزوجه الثانيه ولا نتهمها بانا خطافه الرجاله كالتسميه المنتشره عنها بل نقول أن هناك حالات فعلا استولت فيها نسوه علي زوجات اصحابهن بعدما اعطتها الامان ثم خطفته لتجعله يتركها بعد ذلك وهذه مصائب طبعا وحالات اخري مريعه ولكن لا ننكر أن هناك نسوه لا حل لهن الا أن يكن زوجه ثانيه لان هذه هي فرصتهم في مجتمع مثل مجتمعنا حيث وجدت رجال متيسرين ماديا ولكن متزوجون فهذه في حاله عدل الرجل لا غبار عليها ولكن الغيره غيره نعم هذه حقيقه لا جدال فيها

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
انا لا أهاجم ابداًالزوجة الثانية لانها اكيد لو وجدت من يكون لها وحدها لما قبلت بالنصف
وكمان لما وحدة ظروفها
اللي رجعني بالموضوع ان الوحدة تروح وهي حاطا في بالها انها راح تكون الحديدة والكل بالكل والاولى تامل خبز مع ولادها
يعني شو منتظرة ليش انتي بليلتك ماتتزيني ولا تلبسي ولا تسشوري ??
يعني انتي بدك لنفسك وبس؟
انتي أخذتي زوجها وكمان مابدك تشوفيها تتزين ?
الغيرة امر طبيعي لكن ان ظلت راح تتطور لانانية وحب التملك

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
تصبري يعني شو تسوي !
وللعلم هو يحبها كمان مو بس إنتي
كل شئ قاله زوجك عنها لما خطبك انسيه
أنا ماناوية أخرب بيتك بس أوريك الواقع الي إنتى غافلة عنه
وممكن هذا اللي مسبب لك الغيرة المفرطة
عندك شريكة يحبها زي مايحبك
لها النص متل مالك النص
بمشاعره بالمبيت بالنفقة بكل شئ
عمري ماأفكر بمعدد
بس والله أشوف التعدد والحكمة فيه شئ جميل
بس إنتي أحسك عايشة بدنيا رومانسية ولسه مو مستوعبة

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
انا لا أهاجم ابداًالزوجة الثانية لانها اكيد لو وجدت من يكون لها وحدها لما قبلت بالنصف
وكمان لما وحدة ظروفها
اللي رجعني بالموضوع ان الوحدة تروح وهي حاطا في بالها انها راح تكون الحديدة والكل بالكل والاولى تامل خبز مع ولادها
يعني شو منتظرة ليش انتي بليلتك ماتتزيني ولا تلبسي ولا تسشوري ??
يعني انتي بدك لنفسك وبس؟
انتي أخذتي زوجها وكمان مابدك تشوفيها تتزين ?
الغيرة امر طبيعي لكن ان ظلت راح تتطور لانانية وحب التملك
ما قصدت حبيبتي أن اوجه لك كلامي ولكني تحدثت لاني لربما زجدت اتجاها لا يحبها او ضدها وكلامك صحيح جدا

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
وقد قرات قصه عن زوجه ثانيه تتقطع غيره من الاولي وكانت المشكله امها كانت تظن انه قد تزوجها لعيب او نقص بالاولي وانها ربم ستحتل مكانه عنده فوجدت من جعلها تتعقل اذ نصحتها زميله بانه ليس من الضروري أن يتزوج لكرهه للاولي او لوجود عيب وفعلا الرجل كان يحب الاولي جدا ولها مكانه عنده واخذت الزوجه الثانيه تتاقلم مع وضعها بعد أن استوعبت الحقيقه وصارت حياتها طبيعيه واعلمي أن النار بداخلها اشد من نارك اختي فارفقي بحالها واتخذيها اختا

حياه عسل

معلومات حياه عسل
سبحان الله لما الزوجه تكون وحدها تهمل زوجها ولما تكون لها ضره تصلح احوالها مع زوجها الفروض الاولى اكتر غيره ومعها حق لأنك أكيد اصغر فى السن اصبرى لأنك تزوجته وانت عارفه ان له زوجه

حياه عسل

معلومات حياه عسل
كل هذه الردود على موضوعك وتركتينا من غير ما تكمل والكل هنا يتمنا يكون مكانك مش مكان الاولى ال أكيد أخدت زوجها فى بدايته ووقفت بجانبه حتى اصبح قادر على تكاليف الزواج مره تانيه الله يعنها

معلومات استنى الجنة
السلام عليكم اختى اسمحى لي هل فكرتى بالاولى عندما تزوجك وانها كانت تموت في كل ليلة والله انها ايام بل شهور مؤلمة جدا انا عشتها الان عيشي بعض منها ولن تصلي نفس احساسها ليش انت حبيتي نفسك ورضيتي تؤلميها آه آه لي الان قرابتة الثلاث سنوات متزوج على ولم ارتاح يوم لكنى اعرف انه قدر الله وازعو الله ان يخفف على وعلى كل اولى وذوقو شوي من الى ذوقتونا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه