انا أخــــــــــتكم الـ **القمة** تعـــــــــــــتذر لـــــــــــكم...وهذه أخر أخباري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
64
المشاهدات
6K

**القمة**

معلومات **القمة**
انا أخــــــــــتكم الـ **القمة** تعـــــــــــــتذر لـــــــــــكم...وهذه أخر أخباري
السلام عليكم
اخواتي حبيباتي...والله ما اقدر اقول لكم غيررر
اسفه
اسفه
اسفه
والله اعتذر للجميع عن التأخيررر
ظروف غصب عني...
لي فترة مادخلت المنتدى........فأعذروني
ولو ما احد العضوات والتي أتخذتها صديقه اخبرتني بان العضوات يسألون عني مادخلت...وتفأجات بالرسائل والردود
والله مشغوله جدا مع ابنائي وبيتي
فلكل من سألت او راسلتني على الخاص,,اعتذر لكم....فأقبلوا أعتذاري
اطمنكم جميعا باني بخيرر ولله الحمد والفضل
اموري ماشية وماباليد حيله,,,,
وابشركم ساااااااااافرت وتناااااااااااااسيت كل شيء يتعلق بزواجه وتركته ورااااااااء ظهري
حتى هو بعد نسيته.......وابدا وابدا لم اشعر بأي غيرررره عليه من التعري اللي كان من قبل يثير غيرتي وزعلي
سبحان الله..ابدا لم اشعر اتجاهه باي شعورر...
عشت كل لحظات السفر دقيقه بدقيقه وانبسطت وغيرت جو وانبسطت مع عيالي في كل لحظه
واشهد..والشهاده لله...وحرام اظلمه او اجحد فضل زوجي...حاول بكل الطرق اسعادنا وما حب يحرمنا أي شيء..وكانت تكلفة الرحله مايقارب ال50 الف
فأسال الله سبحانه ان يسخره لي كما سخر الرياااح لنبيه سليمان وان يرده لي ردا جميلا...
رجعت للوطن
ورجعت الهموم والاحلام
ما اشوف غير خيالها في احلامي (اقصد العروس)..اتقلب يمين يساار احاول اطردها من بالي والله ماقدرت...مع اني ما اعرفها..بس شفت صورتها وبالصدفه..
وافرش سجادتي حبيبتي واسجد لرب العالمين حبيبي الرحيم بي بااااكيه وراجيه أن يارب ازل صورتها من بالي يارب أذتني في نومي وأحلامي يارب اصرفها عني وهديء بالي وخاطري..
ياربي ياحبيبي لك الحمد والشكر حتى ترضى
والله يابنات...(وماشاءالله ولاحول ولاقوة إلا بالله) ماعاد جات في بالي ولاخاااطري ولو ان المنبه مو هو اللي يقومني ماقمت...فياااااااااااااربي لك الحمد والشكر
يارب كم نحن مقصرين في حقك علينا...يارب كم نحن مقصرين في حق انفسنا
ياربي لاتشغلني إلا بذكرك وعبادتك
واعفو واصفح عنا برحمتك ياغفور يارحيم

الحمدلله
وماذا عسانا نقول غير ذلك
زوجي مستمر بتجهيز أموره فالموعد أزف..واقراء ملامح السعاده تلوح على وجهه..والتي يحاول إخفاءها..
الحمدلله...انا احاول انشغل عن وضعي بالمناسبات السعيده والمكالمات مع صديقاتي والاتي اعتبرهم مثل أخواتي وأكثر
واختي حبيبتي انتقلت الى نفس مدينتي والحمدلله اقابلها كل اسبوع,,,,
الامور تمشي...وربي معي يربط على قلبي
وابشركم ان وزني نزل واصبح شكلي جميل جدا..وحضرت كذا مناسبه كنت على ماقالوا فيها نجمة الحفل.....وبيني وبينكم جاني عريس
وقعدت اضحك من قلبي...فعلا لان شكلي صغرت ورجعت ورى عشرين سنة..انحرجت الحرمه يوم درت اني متزوجه..وانصدمت يوم عرفت اني ام وعندي سته..ههههههه ( ماشاءالله لاحول ولاقوة الا بالله)
...تخيلوا من 99 الى 70.(ماشاءالله لاحول ولاقوة الا بالله).وتعمدت البس ملابس تبرز أنجازي
وعملت لوك جديد...واعتنيت بنفسي أكثر بدكير ومنيكير...فيارب لك الحمد والفضل...هذا فضل منك ياربي ياحبيبي ليس مني
والحمدلله على هذا الانجاز
وبيني وبينكم وهذا سر لاتعلمون احد....جاء لبنتي حبيبت قلبي عريس..أسال الله ان يوفقها وييسر امورها ويكتب لها اللي فيه الخير وكل بنات المسلمين
سبحان الله والحمدلله والله اكبر
هذا مافي جعبتي...
واتمنى منكم الدعاااااااء
واعذروني على التأخير ياحبيباتي
أحبكم كلكم

بخصوص أيامي اللي في ذمته والي كتبت عنها في موضوعي الاخير
فتحت معه الموضوع وصاااااااار نقاش حاد بيني وبينه
وانتهى بإتفاق...انه يسفرني الاربع الايام +اليوم الخامس الخاص بي
يعني تصير خمسة ايام...واسافر فيها
وانتهى الموضوع على كذا

وانا اتفقت مع اخواتي الله لايحرمني منهم ان نتفق على خطة قضاء الاجازة اللي هو بيتزوج فيها
ابنروح كل الاماكن اللي عمري مارحت معاهم فيها
عمري في حياتي من تزوجت 20 سنة ماتمشيت مع اخواتي
إلا على عدد اصابع اليد الواحده
اتفقنا نروح الملاهي ومطاعم ومنتزهات والبحر اسواق ونحضر زواجات ومانخلي على قلوبنا شيء
وهو الشهريار يولي مع الشهرزاد حقته بالطقاق الشايب...
وما اقول غير.......
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ان الى الله راغبون

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عضوه جديده

معلومات عضوه جديده
الله يفرج همك ويسعدك دنيا واخره ويبارك بعيالك هذي حال الدنيا ابتلاات وامتحانات من الله وبالاخير كل ماعليها فان الاوجه ربك ادعي ان الله يبارك بحياتي ويزقني بالولد افرح فيه زوجي

معلومات حيرانه جدااا
والله ما اعرف ليه عيونى غرغرت بالدموع وأنا أقرأكلامك
الله يسعدك ويوفقك ياقلبى ويربط على-قلبك-
والى-الامام-دائما-فى-تطوير-ذاتك
الله-يهديلك-جوزك-ويرجعه-عن-اللى-فى-باله
ربنا-يبسطك-و-يسعدك-ويريح-بالك

سوالب

معلومات سوالب
كنت متابعة موضوعك من اول بس ع الصامت
الله يسعدك ويوفقك دنيا وآخرة
ويسخر لك زوجك
واهم شيء انك مطنشة الموضوع بكبرة ورامية الهم ورى ظهرك
واهتمي بنفسك وأولادك ورفهي على نفسك وعيشي حياتك وانبسطي
وان شاء الله تكوني مبسوطة وسعيدة في حياتك

معلومات مشروعي ناجح
الحمدلله انك طمنتينا عنك
والله فرحت لك من قلبي على اخبارك الحلوة
جعل ايامك كلها سعادة

**القمة**

معلومات **القمة**
ياعمري انتم
الله لايحرمنا من أخوتكم الصادقه يارب

وأسال الله ان يعاقب ويجازي كل واحده عرفت شخصيتي من كلامي وقصتي
وحاولت تأذيني...
ادعوا الله الواحد الاحد الفرد الصمد ان يرد كيدها في نحرها ويشغلها في نفسها بحوله وقوته
امين يارب العالمين

معلومات مشروعي ناجح
لاحول ولاقوة الابالله
حسبك الله ونعم الوكيل
لاتخافين وانتي لك رب كريم يحفظك ويرعاك
رددي (اللهم اكفنيهم بماشئت)

dana_ana

معلومات dana_ana
برافواا ... ما شاء الله عليكي ..الله يعطيكي القوه ويساندك و يديم عليكي الرضا وراحه البال ..اللهم امين
الدنيا ما تسوي وسبحان الله هدا ابتلاء وامتحان لكن له جوانب ايجابيه وإن كان قاسي ومؤلم .. كل حدث وكل حركه فى هده الدنيا له حكمه من الله العالم بكل شي.. فلله الحمد والمنه.

اول مشاركه لى لاني عضوه جديده فى هالمنتدي الجميل بس موقفك عجبني ..استمري واسعدي بكل لحظه وثانيه مع ابنائك واهلك .. والله مافي اعز من الاهل والابناء حتى الزوج والقصص فى هالمنتدي تثبت.

معلومات ام اسامة وابي
وفقك الله حبيبتي الغالية وخليك دايما مع الله كوني له كما يريد يكن لك فوق ما تريدين ولا تنسينة مع الملاهي والحدائق والاماكن اللي عمرك ما رحتيها احذري فالشيطان لك بالمرصاد واعلمي ان امر زواجه ان كمل ففيه الخير لك فوالله لا ندري الخيرة فسلي الله ان كتب الزواج على زوجك ان يربط على قلبك ويجعل الامر بردا وسلاما عليك ويعلقك به ليس كالتعلق بالله بلسم للجروح
إذا صح منك الود فالكل هين *** وكل الذي فوق التراب تراب
» كُـوني مع الله و لا تُـبالي ،و مُـدّي يديك إليه في ظُـلُـمات اللّـيالي ، قُـولي : يا رب ما طابت الدّنيا إلاّ بذكرك ، و لا الآخرة إلاّ بعفوك ،و لا الجنّـة إلاّ برُؤيتك...مهما إختفت من حياتك أمور ظننتِ أنها سبب سعادتكِ ! تأكدي أن الله صرفها عنك قبل أن تكون سبباً في تعاستك صافحي وسامحي ..ودعي الخلق للخالق ..{فأنتِ} .. و {هم} .. و {نحن} .. راحلون إفعلي الخير مهما استصغرتِه ..فلآ تدري أي حسنة تدخلكِ الجنة!!!!

دلع حياتي

معلومات دلع حياتي
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
الف الف الف الف مبرررررررررررررروك حياتك الجديده وانجازك العظيم ماشاء الله عليك ان شاء الله للاحسن والاحلى يارب وانا سردت قصتك باختصار لاختي ولا تنسي اللي نقصتيه ارسليه لي ابغى ادبدب الله يوفقك ويسعدك وينصرك ادعيلي ربي ييسر امورنا انا واخواتي حظنا طايح وادعيلي ربي يزرع حبي وعشقي في قلب زوجي ويحنن زوج اختي عليها

**القمة**

معلومات **القمة**
اللهم
هنا اخوات لي
طاب معهم المقام
رفعوا أكف الضراعه
يدعون لأخت لهم في الله
أصابها الضيم والظلم
فأستجب لهم...بكرم منك وتفضلا
وأمنن علينا العفوا والغفران
واجمعني بهم في مستقر رحمتك
امين
يارب العالمين

دان & جمان

معلومات دان & جمان
الله يسعدك يارب ويرزقك من حيث لا تحتسبين

وربي يوفق بنتك ويهنيها ويسعدها ويتمم لها ع خير ياارب

جينجر

معلومات جينجر
والله عجبتيني اهم ماعليكي نفسك وعيالك واستمري بتناسيه وانبسطي انتي وعيالك والله يتمم لبنتك على خير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه