انامحتاجتلكم ردو علي تعبت وربي

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
2K

امل مفقود21

معلومات امل مفقود21
انامحتاجتلكم ردو علي تعبت وربي
راح اكتبلكم قصتي اللي من فتره نفسي انزلها بس مو عارف اكتبها بس بصراحه ماعندي احد استشيره قلت انشالله الاقي عندكم حلول بعد رب العالمين

انا متزوجه من سنه وشهر وعمري 21وزوجي يحبني واناكمان حبيته بس حياتنا دااااااايم مشاكل ومايمر يوم الا واا باكيه ومتضايقه لان تصرفات زوجي مره ترفز رغم انه يقول انه يحبني بس مدري ليه من تزوجنا لاطلعه ولاروحه ولاهدايا ولاسفر حتى شهر العسل بس يومين ورجعنا وكل مشاوري يودوني اخواني ولاتقولوانتي ماعودتيه والله حاولت فيه بس تعبت اي كلمه اقوله ودني او اي حاجه حتى لو تعبانه واقول ابي المستشفى يزعل ويقول انتي تفرضين رايك ومن هالكلام رغم اني اقوله بكل احترام المهم انا كم مره ازعل منه واروح لاهلي بس مااحكيلهم اقول انو بالدوام وبعدها ارجع له واقول انشالله يتعدل لانه كبير وهو اكبر مني ب10سنوات بس ماعنده اي احساس بالمسؤليه واخر مشكله صارت يوم الاثنين الي راح والسالفه اني طلبت انو يوديني السوق اخذلي اغراض وللمطبخ اغراض الثلاجه بعدها قال مامعي فلوس على ان الراتب ماصرف منه شي لافواتير ولااجار ولاحاجه كل شي مطنشه عاد انا قلتله بشنو صرفت راتبك بعدها عصب وقال مالك دخل قلت كيف مو انا زوجتك ولازم اعرف عشان ادري عن ازماتك الماليه واقدرها عاد والله يابنات اني مضحيه بكل شي تتمناه اي بنت متزوجه ودايم اغطي وامدح فيه وكم مره بعت ذهبي عشانه حتى اجار البيت من ذهبي ولمااقوله مايصير كذا يقول انتي تمنين علي عشان عطيتيني فلوسك وذهبك المهم لماعصب علي وقال مالك دخل قلت خلاص بقول لابوي يعطيني مصروف قال قولي له عاد انا انقهرت من بروده ولامبالاته قلت انت ماتحس بالمسؤليه ودايم تعتبرني غريبه وماتقولي على شي ومتحملتك خلاص انا بكلم ابوي ويجي يتفاهم معك قال والله لاطلع لانه يهاب ابوي لانه موظفه ومقنعني اني اتزوجه قلتله لوماكنت غلطان كان جلست وكاكيته ودافعت عن حالك بس الغلط راكبك من راسك لرجولك بعدين دقيت على ابوي عاد هو طلع ولما مسكت الباب دزني بعدين جا ابوي وانا ابكي واول مره اقول لابوي كل شي حتى ابوي انصدم وقال خذي اغراضك وروحي معي لما احاكيه وبعدها زوجي مارجع البيت وكل يوم وابوي يمر عشان يكلمه ومارجع عاد ابوي الاربعا سافروهوعارف انه سافر ورجع وطول هالكم يوم مادق ولاكانه غلطان بس ارسل ويقول الله يسامحك ومسوي انه بري وانا ظالمته بس ابوي لما سافر طبعا كان رايح لمنطقه فيها اهل زوجي عاد كلم امه واخوه الكبير عن السالفه وحتى اهله مو راضين عن اللي سواه وفوق كذا ارسلي اليو ويقول ليه تسوين كذا وليه الكلام يوصل لامي وبعدها قفل جواله والله قهرني دايم يغلط ويسوي نفسه بريءويعيش الدور ومايحاو انا نتفاهم سلبي بزياده والله يابنات ان اللي قلته نقطه ببحر من اللي شفته وانا كل اللي سويته من اللي انا كابتته بصدري ماقدرت اتحمل لان امي مو عندي وماعندي احد احكيله وخايفه من الطلاق لان وضعي عند اهلي مو مريح وانا بنت كيف وانا مطلقه
والحاجه اللي مره مضايقتني وماقلتها ببداية الموضوع ان زوجي يتعاطى حبوب ولما قلتله انكر وزعل وسكت عن السالفه لانه قال بعد فتره انو مو مرتاح من اصحابه ووده يتغير فحسيت ان فيه امل بس مو شايفه تغير حتى الصلاة مايصلي الا بزعل وبكا وربي تعبت رغم اني صغيره وحلوه بس مو عارفه ليه كذا يعاملني
ياليت تردون لو بدعاء وشنو رايكم اتطلق؟؟؟

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
معلومات ثقتي عاليه
هلا حبيبتي ليش الطلاق وانتي الى الان ماحاولتيمحاولات جاده وقويه عشان يعتدل

يمكن لانج صغيره وخبرتج في الحياه قليله

حبيبتي قوليله ابي فلوسي ابي فلوس الذهب ... هذا اهم شي .. ليش دفعتي كل شي بفلوسج انتي غلطاااااااااانه واذا زوجج كان غلطان فنص الغلط عليج انتي .. المفروض تخلينه هو بروحه يدبر امور الشقه مو انتي تدبرين
لا تمشين ورا عواطفج

حبيبتي يوم ابوج يرد لاتقولين حق زوجج ان رد وخله ابوج يجي ويكلمه ويطالبه بذهبج اللي راح
بس خلي يكلمه بلين

وبالنسبه للصلاه والحبوب هاي قصتها قصه ثانيه

انتي اهم شي اضمني حقوقج ... وقوي شخصيتج عليه

وغصبا عنه يطلعج واذا تبين تطلعين مشاوير لا تطلعيييييييييييين مع حد غيره فاهمه حتى لو كنتي خلااااااااااص بتموتين وحتى لو كنتي ماطالعه من شهرييييييييييين .. لان هو عارف ان لوطالت المده اخر شي بتتصلين حق اخوانج يطلعونج انتي عودتيه على هالشي
فحين عوديه وقوليله ن اخوانج مشغولين ومحد عنده وقت يطلعج

وغصبا عنه يطلعج اذا ما كانت اماكن ترفيهيه فعلى الاقل المستشفى والضروريات

لا تخلينه على كيفه

قوليله ترى بتكي عند هلك .. واذا ماتعدلت وتركت الحبوب او تعالجت بنشر حق كل الناس انا تني صغيره وما ابي اربط حياتي مع واحد مريض ... انا كل الياييل يتمنوني انت اللي ما محصل وحده توافق عليك .. زطي وطماع ومايصرف على زوجتهوفوقكل هذا كافر لا صلاه ولا شي لااااااااا وبعد مريض نفسيا يبلع حبوب الله اعلم شنو مخدرات ولا غيرها

وموفقه يا قلبي

ام ريان 2

معلومات ام ريان 2
الموقع الالكتروني
www.ro2yak.com
الله يكون بعونك اختي
اسمحيلي اختي انا لست استشارية و لست مفتية لكني اعيش في هذا الزمن ....
زوجك حسب ما ذكرتي لا يصلي .... و يتعاطى الحبوب
و تارك الصلاة فاسق و مهما كان عنده من مؤهلات اجتماعية الا انه لا يجوز تزويجه من فتاة صالحة ..... انتي تزوجتي و تخافين من الطلاق حتى لا يصبح اسمك مطلقة لكن برايي المطلقة افضل من ان تعيشي مع شخص فاسق لا يخاف الله .... قوي علاقتك باهلك و لا تخافي ان يظلموك اهلك اذا تطلقتي لانه مستحيل يظلموكي اهلك اكثر من ظلم زوجك الذي لا يخاف الله
لو اهل ما بحبوكي و ما بيسالو عنك كان ما شفتي ردة فعل من ابوكي اتجاه الموضوع كان قالك هذا زوجك و لازم تتحملي ....
الله يهدي بالك و فكري بعقلانية اتجاه الموضوع لانه يحدد مصير حياتك .....
زوجك يحاول يستعطفك دايما بكلامه المعسول ووضع نفسه بموقع الضحية لانه و الله اعلم يعرف انك ممكن تتاثري عاطفيا بكلامه لاتنسحري بهالكلام خلي عندك قوة ارادة و انك انتي الصح و هوة الغلط

ليلكيه

عضوة موقوف بطلب منها
معلومات ليلكيه
اختي ماابي اخوفك ولاابي احرضك على زوجك

بس متعاطي المخدرات ايا كان نوعها

صعب يتعدل ان لم يكن مستحيل

خذيها من قاصرها قبل ماتنجبين منه وتتوهقين اكثررر

معلومات الـ غ ـلا كلـه
الله يكون في عونك
بصراحة شكله مافيه امل يتعدل فنصيحة لا تضيعين عمرك معاه وقبل ما تجبين عيال وتتوهقين

تكن

معلومات تكن
عزيزتى امل اولا بقائك مع زوجك لا يجوز وانا متاكده من الفتوى لان زوجك ما يصلى وبمجرد ان احد لازواج لا يصلى ينقسخ العقد تلقائياانصحك خلصى نفسك منه قبل ما تقع الفاس براس وانتى فاهمه قصدى اقصد قبل الانجاب

امل مفقود21

معلومات امل مفقود21
اللي نسيت اله لكم بالسالفه انولما كلن عمري 19غلطت وكلمت شاب بس مجرد مكالمه وابوي عرف بالسالفه عشان اصر انه يزوجني انا عارفه اني غلطت حتى ندمت بوقتها بس ابوي الله يهديه حب يعالج الغلط بغلط عشان كذا زوجني هذا رغم ان اخواني مو راضين بس ابوي قال مالكم دخل واللي خلاني اقولك هالشي اني قلت لعمتي ان ابوي كان عارف عنه هالاشياء ومع ذلك زوجني وبعدين لما قالتله قاال انا مازوجتها الا عشان حركاته يعني قلبها علي رغم كثير بعمري يغلطون لكن مو كذا الاباء يعالجون بغلط يندمون عليه طول العمر والله اني اكتب لكم وانا مكتومه من القهر والضيق لاني مابي اتطلق عارفه وش بيسوي ابوي بياخذ الجوال والكمبيوتر واي طلعه يسوي منها سالفه رغم ان طلعاتي لامي واختي ومو دايم واللي بيوديني اخواني وانا والله تبت :tears::tears:وربي نفسي اموووووت وارتاح صرت اكره كل اللي حولي ومابي اكلم احد

Miss DoDo

معلومات Miss DoDo
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
الله يعينك مافي غير انك تدعي ووالله مشكلتك مشكلة ليلكيه مافي شئ اسمه مستحيل في أمل انه يتغير انشاء الله حتى لوكان يشرب خمر انشاء الله في أمل يتغير المرأة بأيدها تغيروا حبيبتي أمل اذا انتي تبغي وتحبي أرجع البيت وتقدري تغيري بأي طريقة تغيري بيدك تغيري ولاتمني الموت وادعي من قلبك والله يوفقك انشاء الله :)

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
وانا والله تبت وربي نفسي اموووووت وارتاح صرت اكره كل اللي حولي ومابي اكلم احد
حبيبتي ...اسم الله عليك و حواليك

تصدقين ما كنت ناوية اعق الا بعدين لاني مستعجلة

لكن لما قرات اخر جملة خليتيني ابكي من جد

لا تقولين يا عمري هذا الكلام

الدنيا حلوة وانت توك صغيرة

وحتى زوجك صغير في العمر

والمشاكل اللي تمرون فيها طبيعية ...تحصل بين اي اثنين في بداية حياتهم

انت دام انك قلتي لابوك عن الموضوع ..صدقيني ابوك حرص منك من ناحية الطلاق

وخليه زوجك يكون له درس ان بنت الناس مو لعبة عنده

خليك قوية يا بنتي ...لا تخافين ...ما في الا كل خير

خلي الموقف اللي حصل هذا يكون من فركة اذن لزوجك

عشان يعرف ان عندك سند وانك مو سهله و يروح حقك

بعدين انت يا عمري غلطانه في سالفة بيع الذهب

صدقيني لا عمرك تقدمي شي من هذا النوع لزوجك ..خاصة الاشياء المادية

في رجال كثيرة يصير يعتمد على زوجته ..ويصير يرفع يده حتى عن مصروفها الشخصي

اوكي عطية عاطفة ..حنية ..رومنسية ..لكن الاشياء الي تتعلق بالمال ..اياك ...اصلا اذا كنت قادرة انك تاخذي منه و توفري لنفسك سويها

انت الان حطي شروطك بوجود ابوك واحد من اهله له كلمة مسموعه عند زوجك

يعني ابوه او اخوة الكبير ..ولا تتنازلي عن حضور هالاشخاص عشان يكونون شهود على شروطك

اول شرط ..انه يرجع لك الذهب اللي بعتية

يعطيط مصروف شهري ..واياك ثم اياك ان تتنازلي عن هذا الحق ..ولا تقبلي اذا قال لك هذا الشهر ما عندي

مشاويرك يقضيها لك هو بنفسه ...واتفقوا على ايام معينه يكون فيها فاضي لمشاويرك و لمقاضي البيت

لا يهينك ولا ميد يده عليك

واذا كان عندك دليل انه يستخدم الحبوب ...خليه عندك و واجهيه فيه و قولي لابوك عن هذه القضية ..نعم لا تسكتي عن سالفة الحبوب فهي خطيرة جدا

اما عن الصلاة ..اذا كان ما يصلي ..فهذا هو سبب سؤ تصرفاته معك

لكن حرام عليك يا اخواتي ...لا تكفرون احد من غير دليل قراني او حديث موثوق

المسلم اللي ما يصلي يعتبر عااااااااااااااصي وليس كافر

في فرق بين مسلم يقول لا داعي للصلاة ولا يصلي

و بين مسلم يتكاسل عن الصلاة ولكن يقرها ويقر انه مقصر فيها

التكفير شي خطير جدا ..فلا تنطقون بها يا اخواتي ...فتكفير مسلم والله يتعلق برقبتكم

و ربي يسعدك يا بنتي و ييسر لك امرك

امل مفقود21

معلومات امل مفقود21
:tears::tears:والله مقهروه دقيت عليه كم مره ومايرد واخرتها عطاني مشغول وقفل الجوال ياربي ليتني ارتمي بحضن امي وابك والل مابي شي غير كذا انا اخر عمري اهين نفسي لواحد مايستاهل :icon1366:

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
يا عمري

غلطااااااااااااانه تتصلين

عزي نفسك ...خليك قوية

انت الحين جاتك الفرصة انك تسوين له فركة اذن و تعطينه درس ما ينساة

دوسي على قلبك شوي عشان ترتاحين بعدين

خلي ابوك هو اللي يتصرف

بعدين يا عمري وين امك ؟؟؟

امل مفقود21

معلومات امل مفقود21
يا عمري

غلطااااااااااااانه تتصلين

عزي نفسك ...خليك قوية

انت الحين جاتك الفرصة انك تسوين له فركة اذن و تعطينه درس ما ينساة

دوسي على قلبك شوي عشان ترتاحين بعدين

خلي ابوك هو اللي يتصرف

بعدين يا عمري وين امك ؟؟؟
امي مطلقه من كنت توني مولوده ومو موجوده بمنطقتنا تزوجت لما انا دخلت المدرسه واخذني ابوي ومااشوفها الاكل شهرين تقريبا لان زوجها متسلط وتعودت من انا صغيره مااتكلم لاحد لان امي مابيدها شي تسويه واصلا ماكانت مقتنعه بهالزواج بس وش اقولها اقول اني غلطت :sad_1:وان ابوي يجازيني حتى كثيرين يقوقلون غريبه انتي ماخذته لان انا بشهاذة الجميع حلوه ومع اني صغيره تعطيني اصغر من عمري بكثير لكن الحمدلله

معلومات سنيوره المنتدى
سنيوره المنتدى العنوان: انامحتاجتلكم ردو علي تعبت وربي الرد على الموضوع

حبيبتي أْسئل الله العظيم ان يجعل زوجك قرة عين لك ولكن كني قويه بذكر الله انا الله هوخير معين سبحان الله وْأكثر من الاستغفار لو تعلمين فوائد الاستغفار لم تتركيه يوما وتحري أْوقات الاستجابه وعليك بي الثلث الاخير من الليل وقراة سورة البقرة كل يوم والدعاء لزوجك سبحان الله هو خير معين حتي من عباده لعل الله ان يجعله افضل رجل في العالم وعندا قرءة سورة البقرة ضع وعاء من الماء وانفثي به واشربي وشربي زوجك بنية الشفاء ْأسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي زوجك ويجعله قرة عين لك لعل هديته تكون علي يدك بعد الله ولكن بالصبر والذكر والاستغفار الاستغفار الاستغفار اقرء فوائد لن تتركيه مجربه :icon30:

المخينيه

معلومات المخينيه
الله يكون بعونج حبيبتي

إحسني النيه لله وبتشوفي الخير بإذن الله فديتج

قلوبنا وياج

امل مفقود21

معلومات امل مفقود21
يارب ترزق كل وحده ردت علي او ماردت من حيث لاتحتسب والحمدلله اليوم نفسيتي احسن لاني نجحت وعقبال مااتخرج واتوظف بعدها راح ارفسه مثل الكلب هالسافل والله اني كرهته من حقرانه لي

SARARI

معلومات SARARI
عزيزتي أمل مفقود الله يعينك على ما ابتلاك و يثبتك على الطريق الصح
عندي سؤال إنتي تكررين إنك ما تبين تتطلقين ......... ليه ؟؟؟؟؟!!
المواصفات إلي قلتيها عن زوجك ما تشجع للاستمرار معه ..... شو أسبابك إنك تستمرين معه ؟؟؟؟؟؟

صبوحة2008

معلومات صبوحة2008
والله يااختي انا لو مكانكولاكن لاتقولين اني بااحرضك علا زوجك المهم انتي تقولين عندك فلوس روحي اشتري كمبيونر وانشغلي فيه وانشغلي عنه وري الطنش لفتره وعامليه بلا مبالاه واعتبريه انه ماهو موجودوهو طبعا بيلاحظ التغبر ولا جا سالكعاد انتي هاذيك الحزه علميه بمطلبك وانه لازم يترك الحبوب اللي بياكله ويغير معاملته لك والله يهديه لك:clap::bye1::icon30:

المهتمة 1

معلومات المهتمة 1
كل شي يهون الاالصلاة مالك جلسة عندة مدام مايصلي واسألي مفتي أفضل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه