انامحتاجتلكم ردو علي تعبت وربي

امل مفقود21

معلومات امل مفقود21
عزيزتي أمل مفقود الله يعينك على ما ابتلاك و يثبتك على الطريق الصح
عندي سؤال إنتي تكررين إنك ما تبين تتطلقين ......... ليه ؟؟؟؟؟!!
المواصفات إلي قلتيها عن زوجك ما تشجع للاستمرار معه ..... شو أسبابك إنك تستمرين معه ؟؟؟؟؟؟
حبيبتي انا قلت مابي اتطلق لان مابيكون فيه صدر رحب يواسيني ويضمني مافيه غير ابوي ومرت ابوي ومرت ابوي مابظلمها طيبه كافه خيرها وشرها بس ابوي قلت بالبدايه انو قد عرف اني قد كلمت شاب قبل زواجي وعشان كذا اصر على زواجي من هالسافلرغم اني تبت ولو كانت وحده من خواتي من ابوي مسويه كذا ماكان عاقبها بس اذاماكان يحب امك مابيحبك معروف هالشي فراح يذلني بهالشغله وبيحرمني من كل شي حتى ذهابي لامي واختي بيصير بالعافيه وبعد البكا لانه اهو قال كذا لما قالتله عمتي اني اقول انه عارف انه سافل ومزجنياه قال لاتنسين اهي وش سوت انا مااقول اني ماغلطت بس كنت بوقتها مراهقه وماكان المفروض منه انه يعالج الغلط بغلط لان غلطتي هزؤوني بوقتها وعلموني انها غلط وانتهت السالفه لكن غلطت ابوي ماراح تنتهي ودمرت حياتي

معلومات الدكتورة نبضة قلب

حبيبتي امل
اولا من ناحية الوالد
تأكدي 100% انه يعزج ولج مكانه في قلبه
ولا ما كان قال شلي اغراضج وتعالي معاي

اقري في المنتدى
وشوفي البنات اللي يشتكون من اهلهم وانهم اجبروهم على البقاء مع ازواجهم وما اتدخلوا لصالح بناتهم

اما موضوع الماضي
فلا تلومين الوالد
ترا هالشي مثل الجرح اللي ياخذ وقت طويل الى ان يندمل

اللي عليج حاليا هو
ترك الموضوع لوالدج... ابدا لا تتصرفين اي تصرف الا بشوره ..لانه زوجج واضح انه ما بيسويلج سالفه الا بوجود والدج
ومثل ما قالت عنقود عنب
الرجعه ما تكون الا بشروط وشهود
اما الاتصال
فابدا لا تتصلين ..ولا تبعثين مسج ابدا
حتى لو بعثلج ليه سويتي وليه عملتي
لا تردين عليه ولا تبررين
تراه اسلوبه واضح
يرمي الكره بملعبج

الله ييسر امورج والجئي لله ووكلي امرج له

حنونه وايد

معلومات حنونه وايد
مبوك النجاح حبيبتي ...وعقبال ماتكون حياتك كلها نجاح وسعاده يارب... بس أنتي خلك قريبه من ربك وقبل أتخاذ أي قرار أستخيري ولاتستعجلين...وألزمي الأستغفار والله يفرج همك يارب.

معلومات اميره الرياض
ياعمري اول شيء مبروك النجاح وانشالله اول الخير ياربي :clap:وبعدين انتي لسه في اول شبابك وماعندك اولاد وهذي هي حياتك معاه اجل لوجاكم عيال وش بيسوي بصراحه انا مو من انصار الطلاق بس في حالتك هذي انا ارجحه والله اعلم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه