انااااا في تحدددددي مع زووووجي ساعدوني

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K
معلومات اميرة ممملكتي
انااااا في تحدددددي مع زووووجي ساعدوني
آلسســلآآِٓمـ‿ ؏ـــَــليگِمـ‿ .. كيفكن يا قٍلُـ♥ـبيـےّ احلى نسسسسوهابحكيلكن حياتي بشكل مبسطاناا متزوجه لي 3سنين وعندي ولد ربي يحفظهزوجي من النوع اللي يحب الترتيب والتنظيم وانااا عكس تماااامااااا قبل اجيب ولدي ما اهتم بالبييييت ابد ابد يعنيالبيت((يدبل السسسبد ))لدرجة انو زوجي مايلقى شي يلبسوهودائماا اطيح معاه موقف محرج بسبب الاهمالولبسي لك عليييه يعني مااعطيه ذاك الزودبس لادريت انوو بيجي احد اخلي بيتي وووورده?واذا راحو رجع كلشي على مكانه والطبخ فااااشله صراحه فيه خاااصه المعجناتبعد ماجبت ولديوكبر شويه وبديت احاول اهتم بزوجي وولدي واصير قايده ممتازه لمملكتيبديت اتعلم ع طبخات وبديت اجرب معجنات وحلوياتوربي يابنات صرت فنانه معجنات وحلالدرجة انو زوجي قالي❌انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَي مغيره الشريحه❌هههههههههوالحمدلله ملابسه مرتبه لي مده ع نظافتهن والمطبخ باديه اهتم فيه اول باولوالبارح جلست انااا وياه وقالي انو ملاحظ علي التغير وقالي كمان انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَي تتغيرين للافضلوخلاص بعد سنه يبدا العقاااب....ياويلي ههههههههههههههيقولي اتمنى اتمنى انك تثبتين عالافضل بنات ابي جدول والانصايح منكم اهتم ببيتي ولا امل من النظاافه❤انتتتتظررررررركم

معلومات احبك موت يايمه
حبيبتي انا نفس وضعك تماما تزوجت وحملت ومافيني اسوي شي مرره والحين احسن من قبل صرت اكره الحوسه والكركبه راح تتعودي ع الترتيب والشغل ماعليك ,, انتي احسن مني تسوي معجنات انا للحين ماوصلت لهالمرحله

معلومات اميرة ممملكتي
ايوه فديتك
كنت اشجع نفسي من الداخل اقول اناا ناجحه اناا طباخه

وربي ان معجناتي ماتقارن بمعجنات خواته وشجعني زوجي صراحه

معلومات أم سيرين وسعود
ههههههههه يارب يسعدكم
ضحكتوووني
وانا معكم ابغى حل للفوضى والكسل خصوصاً مع الاطفال اللي يخربون شغل يوم كامل في دقيقة،،

يالوردي

معلومات يالوردي
اه من الشغل الناس وصلت للقمر
وحنا للحين نغسل المواعين
للحين ماسويت جدول لتنظيف البيت
قبل رمضان
جنوبيه وكسوله مره..

غندرية

معلومات غندرية
ليش ماتجيبون غسالة صحون اتوماتيكية ,,وصراحة رووعة كل شي تحطينه بالغساله حتى القدور اي صحن يبي له غسل اول بأول تحطينه وبأخر اليوم شغلي الغساله لماتمتلي صحون وربي رووعه انا ماعندي الحين
بس عند وحده من اقاربنا الشئ الوحيد اللي انتي تغسلينه بأيدك الصينية
اما صواني البايركس تحطينها فيها وكل الصحون والأكواب والملاعق ...سعرها الف وسبعمائة وفيه بألفين
وجيبوا غساله ملابس اتوماتيك ..تغسل وتنشف توفر لكم الوقت ..غرف الأستقبال والمجلس خليها دايم مسكرة لحد يدخلها تضل نظيفها يبقى عليكي ياعسل الصاله اللي تجلسون فيها وغرفة النوم ...عشان تظل مرتبه غرفة النوم خلي خزانه كامله لزوجك وخزانه كامله لكي قصدي ."ضرفة لزوجك وضرفة لك " عشان كل ما لبس واللا بغى يلبس ونثر الملابس مثلاً خلاص شيلي الملابس اللي بالأرض وحطيها بظرفته واقفلي
وانتي لا بغيتي تلبسين ونثرتي الملابس على طول تشيلين وتحطينها بظرفتك وتسكرين قصدي عشان ماتختلط ملابسه بملابسك وتجلسون تدورون بالخزانه كلها ...
الصاله الله يعينك لقطي كل شي بسسسرعة وترتاحين وتوفريبن الوقت لا صار شغلك ركض بركض
انا كنت انظف غرف الأستقبال واسكرها مو كل يوم تتنظف غرف الأستقبلال,,,, مايبقى علي غير المطبخ والصاله
اما غرفة النوم كنت اشوف تنظيفها سهل عشان عازلة ملابسه عن ملابسي وبسرعة تنظف لأن غرفة النوم دايم مافيها كراكيب

غندرية

معلومات غندرية
انا الحين عندي موكيت "المكرونه صراحة عقدني عقدني بالتنظيف خاصة عندي بيبي
المكرونه ما يتنظف زين اكنس اكنس وعجزت عنه صراااحه
بطشة واجيب موكيت عادي عشان صحة ولدي على الأقل
لأن المكرونه المكنسة ماتنظف اللي جواته

معلومات السحابه الثلجيه
الله يسعدكم ضحكتوني
بصراحه انا ماحب الفوضى بحكم شخصيتي الشماليه الشرقيه
لدرجة احس الناس كلهم مثلي ولما كنت ببيت اهلي اخواني مسميني الكابرس هههههه ماجلس بالمكان الاوهونظيف ومعقدتهم
وحتى عيالي روضتهم على النظافه الواحد من يقوم يرتب سريره ويرتب الي عليه من البيت لاني مقسمه الشغل
الله يسعدكم

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
معلومات ذكريات لا تغيب
وانا مثلك سحابه الثلجية شماليه شرقيه احب الترتيب والنظافة واهم شي قرليلنا عن دوام زوجك ليل ولا نهار والإجازات كيف تقضيها بالنسبه لي انا اعمل جدول لنظافه البيت اليومي
لو مثلا زوجك يروح الدوام من بدري وانتي تصحي معاه أبدئ. بالتنظيف البيت ومسح الطاولات وآخر شي الكنس وقبل هذا أبدا بالحمامات الله يكرمكم احط من خلطة المنظفات على المغسله ًو البانيو والأرض واقفل الحمام واروح لصاله وامسح الطاولات واشيل اي شي مرمي على الارض ونفس الشي بالنسبه لغرفهً النوم اطلع الملابس الغير نظيفه في سبت لاغسيل وافضي الله يكرمك سله الزباله من المناديل الي في غرفه النوم او. مثلا كان في أكواب او اي شي شلته وامسح المرايه والدولاب والكمدينو ًو التسريحه ماراح تأخذ منك وقت. وآخر شي اكنس الارض وإذا كانت سيراميك. امسحها وراح اقولك على خلطه تخلي ريحه البيت جنان. وبالنسبة. للغسيل انا با اغسل يوم ورا يوم عشان اولادي كثير ومدرسه وانتي اذا عدد أسرتك قليل تقدري تخلي يوم للغسل ويوم للكوي وآخر شي أروح للحمامات اغسلها وامسح المغاسل والمريات وانظف الزباله الي في الحمام.
وانتي لو تحكي لنا عن نظامك مثلا لو انتي من النوع الي يسهر وزوجك ينام نظفي بالليل. وإذا من النوع الي يصحى من بدري نظفي من الصباح في عطله نهايه الأسبوع لزوجك خليها اجازة لك يعني تحاولي تخلصي شغلك قبلها بيوم. وتقدري كمان تأخذي لك يوم اجازة من التنظيف كمكافه لك بس اهم شي ترتيب اول بأول. المجالس مقفله ما يبغا لها غير تمسحي الغبار عن الطاولات وتنظيفها يوم ورا يوم وصاله وغرفه نومك حاولي أنها ما تتبهدل. البيت النظيف عنوان صاحبته ومرايتك

معلومات أم سيرين وسعود
اختي ذكريات لا تغيب والسحابة الثلجية وربي انحرجت وانا اقرا كلامكم:5:
حسيت قد ايش انا كسولة!!!! ماشا الله عليكم لاقوة الا بالله
بس غصب عني والله
احس نفسي متوترة اذا اشتغلت كثير ويصير مالي نفس اكلم احد
وبعد عندي شي ممكن ماتصدقونه!! والله العظيم اني ما ارتاح في المكان المنظم تنظيم كامل!!!
هههههههه بالعكس ارتاح في المكان اللي فيه شوية فوضى وكركبة
لاااااا تفكرون اني احب الوساخة لاااا لاا لااااا
بس يعني ماني منظمة بدون ماترك اي وساخة
يعني احياناً اغسل الملابس وانسى اسفطها واو اكويها لأيام
واحياناً انصدم من كثرة الملابس اللي تحتاج غسيل
عالعموم الله يرزقني النشاط والحيوية واصير اكتب لكم جدولي هههههه
:31:

عودازرق

معلومات عودازرق
احب النظافة والترتيب بس عندي تأخير في التنفيذ والأموات في الناس النظيفة والمرتبه شوي كسوله واحيانا اخلص بيتي في يوم واحد إذا اهتم يت كل شئ تمام مدري ليه ماستمر على طول الوقت كذا

معلومات ام احلى بنت
ماشاءالله كملو يابنات احس اهم شي تنظيم الوقت
بنات كيف اخفف من جلسة النت لأني مدمنه وأحس يضيع وقتي

عودازرق

معلومات عودازرق

أختي أم احلى بنت
خلي جلسة النت بعد الانتهاء من أشغالك كذا بترتاحين.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه