انااااااااا جديدة < احلفي ههههههه

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
833

اصفر

معلومات اصفر
انااااااااا جديدة < احلفي ههههههه
السلام عليكم ,,,,
شلوونكم :clap::blush-anim-cl: ....
انا عضوووة جديدة اتمنى ترحبون بي ترحيب حلوووو .... وعادي الي بيعزمني بعد مااقول لا :msn-wink:
وصراحة اعجبني المنتدى بتنوعه وشمولة وخاصة ان الي يشرف علية ناس متخصصة ..يعني نأخذ الكلام من اهلة ...:idea:
وان شاء الله نقدر نضيف علية شي مفيد ...ونستفيد منه بعد :icon26::shiny:

والسلام خير ختام > جملة متعوب علية صح انة استهلكت بس لازال لها نفس المفعول :shiny:

ملاحظة / ترا اسلوبي لة طابع المزح اغلب شي يعني لاحد يقول شي وبالجد ان شاء الله نصير جديين .. < الصراحة اني اتوجس الطرد مدري وراة ههههههههه :nosweat::cupidarrow:

الجذابه

معلومات الجذابه
هلا هلا هلا والله ..

عالرغم اني مانيب من اهل البيت أأأأأأقصد هالقسم << يعني مشرفه..

بس مدري حسيت اني ودي ارد عليك..

حلفت العزيمه عندي ابد لاتقولين لأ ..ادري ماانتي قايله ..بس يعنني ذابحني الكرم..

خلاص تم ..

الله يحيك على القهوه والتمر وبعدها اقضبي الباب ماعندنا لحم ولارز... خلّص.. يعني مافيه عشاء..من الحين اقولك ..

عالعموم اتمنى لك طيب المقام بس ياويلك ان سرقتي فراشي تالي الليل ترى ماعندي الا هو ..اما المخده عادي في منها كثير..

ياهلا والله بالاصفر.. نتونس فيك ان شاء الله ..

ازرق

معلومات ازرق
ياهلا والله بأصفر:clap:
انا اقول ورا نور المنتدى طاغي اثاريك موجوده :a084:

الله يحييك بمنتدانا الجديد :wink:...وانا عازمتك انتي واحمر على قسم الالعاب لان روقيه عازمتن وشارطتكن معي:e130: !! هههههههههههههههههه

وانتظر ابداعاتك ومواضيعك اللي دايم تعجبني واستفهاماتك على العالم المحيط :e094:ههههههههههههههههههههههههههه

ويخيتي وراتس متوجسه باند اتكللي على الله وانطلقي شاركي تراهم يدخلون القلب بسرعه واسألين انا:c014: !! ههههههههههههههههههههههههه

صفوووره انتظرك :c018:
وعلى فكره معجبن هالبلبل االلي بصورتك الرمزيه:a025:

عذبةالوصف

مشرفة لقسم الزوج والزواج
معلومات عذبةالوصف
السلام عليكم ,,,,
انا عضوووة جديدة اتمنى ترحبون بي ترحيب حلوووو .... وعادي الي بيعزمني بعد مااقول لا :msn-wink:
وصراحة اعجبني المنتدى بتنوعه وشمولة وخاصة ان الي يشرف علية ناس متخصصة ..يعني نأخذ الكلام من اهلة ...:idea:
وان شاء الله نقدر نضيف علية شي مفيد ...ونستفيد منه بعد :icon26::shiny:

والسلام خير ختام > جملة متعوب علية صح انة استهلكت بس لازال لها نفس المفعول :shiny:

ملاحظة / ترا اسلوبي لة طابع المزح اغلب شي يعني لاحد يقول شي وبالجد ان شاء الله نصير جديين .. < الصراحة اني اتوجس الطرد مدري وراة ههههههههه :nosweat::cupidarrow:

عليكم السلام ورحمة الله وبركااااته

وابــــــــــد خذي رااااااااااحتك
وهذي العزيمه على شرفك الكريم ...طاااااااال عمرك

خخخخخخخخخخخخخخ

وبالتووووووووفيق لك يالغلا معنااااا

التعديل الأخير:

احمر

معلومات احمر
منووووووووووووووووووووره

السلام عليكم ,,,,
وعليكم السلام ياصديقتي :bye1::c018:
الحمدالله :in_love:>>>تحسبو مابوه الا هي بالمنتدى هههههههه:c028:
>>>>ولاتنسوني انا وازرق نبي نحضر العزيمه :icon30::bye1: ولاانتي الي تبي تحطين لي وجيبي الكتشب لاتنسينه >>> لزقه الاخت:crazy: ههههههههههههههههههه

وانشاء الله راح نتوب ونعض الارض:e052: بسببك اذا اخذتي باند :a043:يااصفر >>اتوووحشه :c007:ههههههههههههههههههههههه

وموضوعك منوور بدخووولي:clap: >>>اقصد انو نورتينا :a194: في المنتدى بس ماعرف اعبر من دون ماامدح نفسي:a200:>>>اترزق الله :evil_lol:هههههههههههههههههههههههههههههههه

التعديل الأخير:

اصفر

معلومات اصفر
اورغنزا
neohoyo
متألقة دائما
منارات الرياض
كرستالة الكويت
جنة اهلي
حمراء الورد
هايدي بلقييس
_____
شكرا على ترحيبكم واتمنى نستفيد ونفيد :icon26:
Msr_ lonely

هلا بتسسس اكثر
يختي الله يسلمتس ههههههههههه شكرا على العزيمة بس انا بجيب القهوة وانتي حطي الرز هو مربط الفرس يختي هههههههههه > جوعانة :essen:

وشكرا على ترحيبتس وسواليفتس الي توسع الصدر .... :icon26:

اصفر

معلومات اصفر

الصحبة الصادقة
الهنوفا

شكرا على ترحيبكم

ازرق
ياهلاااااااااا ومسهلاااااااااااااا وجيتس بقسم الالعاب يختي ودنا انتشاوف ياليت قسم الالعاب استراحة هههههههه < وشوفي الخيال وين راح ههههههههههههههههه

النوور نورتس وشفتي البلبل يختي جازلي عز الله انة لوووئطة هههههههه < تمدح صورتة ههههههههههه

ويالله خل تبدأ نولم العفش وننطلق بالاقسام انتعجب ونناقش < متحمسة والله يستر هههههههههه

روقية
الله يجزاتس خير مير اشوا ان ازرق معي ولا تسان مالي كرت هههههه ازرق تراتس واسطتي هههههههه
شكرا رووقية

**

ابداع انثى

شكرا على الترحيب

عذبة الوصف

تسلمين على هالعزيمة والله ياهو بوفية يشهي ههههههه < قوطرة سعابيلي

انعم الله عليتس واكرمتس الله واعتبر العزيمة وصلت

اسيرة الوجدان

شكرا وتسلمين على الترحيب الحلووو

احمر

تسلمين على الترحيب هههههههههههه ومعي بالعزيمة لاتخافين بس منب حاطتن لتس من البوفية انتي حطي ههههههههههه :essen:

وبالعكس انتي الي خوذي الكتشب معتس علشان ايقالة طقم مع اسمتس ههههههههههه < تلعب علية هههههههههه :bleh:
ونورتينا وشرفتينا يا ابلا احمر:blush-anim-cl: < ذكريات الطفولة ههههههههه :blow:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه