امي & زوجي .. مشكلةة !

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

صصمت

معلومات صصمت
امي & زوجي .. مشكلةة !

السلام عليكم بنآت ,
هذا ثاني موضوع لي ههنا ب المنتدى و ماكتبته الا لاني واثقةة من وقفتكم و مساعدتكم لي مثل م صار ب الموضوع الاول ..

كلي امل انو فيه حد يقدر يساعدني من ههالناحيةة !
المشكلةة ..

بدايتاً , زوجي شمالي شرقي .. حريص جداً جداً عع الريال وين يروح ..
و حالياً أنا حامل و اقضي لولدي و هو بالقوهه رآبطني .. "(

يعني اغراض الغطار مخصص لها قيمةة !! , < و ما تكفي لكل الاغراض اللي احتاجها من العطار ..
و نفس الحكايةة لأعراض الصيدليةة !!

و من ههالنآحيةة آمي منقهرهه منهه يعني آلأغراض اللي بنشتريها للبيبي , لولدهه ف ليه يبخل كذا
و خاصةً انو كنت ابغى امي تروح معي نقضي هو مايبغى لانه عارف انو امي حتجيب الشغلات و لا هامها ب المبلغ اللي مخصصو ..

أنا مدري اوقف بصف منو و لا منو !!
زوجي الحريص عع الريال وين يروح و اللي من الممكن تنقصني اشياء و انا احتاجها َ!!!
و لا امي اللي توقفني ضد زوجي و ينقهر زوجي مني و من اسرافي و اني اتطلب كثير بنظرهه !!!!

و انا مدري وش اسوي !

رجيتكم سآعدوني توني صغيرهه و في بدايةة زواجي !
و كنت قبل زواجي و الى احين بالحيل معتمده في اغلب الاشياء ودايماً استشير امي .. و هالشي مايحبه زوجي !
و عارفةة انو غلط بس احسها صح و احس تصرفات زوجي في بعض الاحيان م تعجبني و لا تدخل مزاجي ؟؟

أيش الحل !

طفله حزينه

معلومات طفله حزينه
دائما راقبي رب العلمين وشوفي هذا التصرف يرضيه او لا سوا كان لزوجك او لامك اللي يرضي رب العلمين سويه
بالنسبه لزوجك حاولي تفهميه بعدد الاغراض اللي ناقصتك وانك مارح تاخذي الفلوس بس كذا واذا نزلتي مع امك واخذت اغراض اكثر قوليلها مثلا نسي يصرف لي وهذا المبلغ اللي بجيبه وفهميها انك راح تكملي الباقي معاه
حاولت افيدك ببعض الافكار الله ييسر امك

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
اغراض الصيدليه والعطار اكتبيها في ورقه وخليه هو يجيبها .مو ضروري انتي تروحي.
اغراض البيبي خذيه معاك للسوق وقضوا مع بعض عشان يشوف الاسعار .
وامك لاتدخليها بينكم ...واطلبي لك مصروف خاص فيك.

.....
الشمالي مو بخيل لكن حريص ..اذا جيتي تطلبي احسبي كل غرض وضعي سعره الافتراضي وخليه يشوف المجموع كم .ويدفع المطلوب.
وغالبا الشمالي يهتم بالاساسيات ويهمل الكماليات ..

الله يقومك بالسلامه ويسهل ولادتك.

متفائلهه

معلومات متفائلهه
ايه ياحلوه زي ماقالت لك رندا كول
خذي اللي تحتاجينه ولا تدخلي امك بحياتك
هذا احسن شي لك
وربي يصلحه ويسخره لك

دات الخال

معلومات دات الخال
لا تدخلين امك في حياتك الزوجية انا من راي الاخوات ادهبي واياه للسوق اشتري ما يلزمك وانت معه او خليه يشتري الاغراض التي لا تطلب اختيارا منك وباقي الاشياء التي تريدين ان تختاريها على ذوقك اذهبي برفقته الى السوق وافهمي امك طبيعة زوجك وانها تضعك في موقف حرج او بمعنى اصح في مشكلة ان هي اصرت على الانفاق بطريقتها الخاصة قولي لها ان زوجك حريص على المال حتى تفهم وهدا سوف يجعلك مستقبلا تتفادين مشكلة من هدا النوع

Nana♡

معلومات Nana♡
صح كلام البنات وانا نفس الراي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه