الي راحت سوريا ممكن تدخل

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
909

yasmeenah

معلومات yasmeenah
الي راحت سوريا ممكن تدخل
السلام عليكم اخواتي
انا ان شاءالله بروح على سوريا بسكن في منطقه تسمى (صلنفه) ,,,,,,,,,وممكن الي راحت على هذي المنطقه تعطيني معلومات . مثلا: شو الاماكن اللي ممكن نسيرها .اول شي السكن وبعدها " حدائق ,مطاعم" شو البرامج اللي ممكن نسويها هناك. واتمنى الرد سريعا.

BkuwaitB

معلومات BkuwaitB
والله شوفي هالمنطقه وايد حلوه الطبيعه حيل حلوه بس الاماكن الي فيه حيل محدوده يعني السكن صعب تلقين ابصعوبه لان اتكون حده متروسه واهي حيل هاديئه السوق فيه مجرد محلات وشارع واحد وفيها مطاعم حلوه ومطعم الباشا حيل حلويعني الاكل واللمكان شي موطبيعي بس هالمنطقه تكون يوم الخميس والجمعه والسبت زحمه من اهل حلب ومطاعم كلها على اطراف الجبال يعني مو مدينه منطقه جوها حلو وقريبه من الا ذقيه فوق ا كل هذا غابات ومناظر رائعه واهلها حيل طيبين وتحسين فيها بالامان وفيها زوار وايد من الخليج يعني مابتحسين انك غريبه وفيها قلعت صلاح الدين وقبر سيدتا يونس بس انصحج تاخذين وياج ملابس اكمام طويله لان الجو احيانا يكون بارد اخذي جيكتات ربيعي وياج لان المرتفاعات بارده يعني لما رحنا لها الصيف الي طاف صار عندنا كل الصغار والكبار تغير جوصار معانا نزلاات معويه بس استانسنا حيل واذا قدرتي مري على وحده اسمها امل امسويه لها صالون في بيتها اسمه صالون امل بس مشاء الله عليها اتقص حلو وهم تصبغ حلو ونفسها حلوه رح اتحبينها واذا انت من انوع الي يحب المشي رح يعجبك هالمكان وعلى فكره في هالمنطقه مافيها اماكن ترفيهيه يعني مالت الا طفال فيه وحده بس يعني مو شي اصغيره بس احيانا يكون عندهم عروض سيرك وان شاء الله اتروحون وتردون بالسلامه وتستانسون في اجازتكم ان شاء الله

رموش نمله

معلومات رموش نمله
حبيبتي أذاكنتي خليجيه وخاصتا سعوديه مانصحك تسافرين لسوريه

بلعكس أنا من محبين أهل سوريا وأهلها

yasmeenah

معلومات yasmeenah
مشكوره اختي BkuwaitB
وممكن اذا في تفاصيل اكثر عن السكن والشقق

واختي رموش نمله
مو فاهمه قصدج

رموش نمله

معلومات رموش نمله
أذا كان زوجك ضابط أو عسكري أسأليه وبعديني عن الحراج

صدقيني أنا من محبين أهل سوريا طيبتهم بس الحضر واجب

معلومات حورية القاسم
هلا اختي مشتى الحلو احلى من صلنفه وانصحك السنه هذا ماتروحي سوريا الاوضاع مع الدوله السوريه مش زينه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه