الي بدورات الدكتورة ناعمه ولي لها خبره تجي

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
2K

داليا1

معلومات داليا1
الي بدورات الدكتورة ناعمه ولي لها خبره تجي
السلام عليكم كيفكم ياحلوات 

وصباحكم سكر يااحلى منتدى 

:5:بليز بنات ابي وحده تساعدني ولها احلى دعوه انا مريت بخيانة زوجي وامور كثيره مشاكل وعندي طفلين ربي يحفظهم ماودي اخسرهم وبكذا ابي أدخل دورة  تفيدني انا خربتها بكثرة موجهاتي له تعرفون على طول اكشن مانحسب هههههههههههه نمسك شي  بس ابي سكره تدلني اي دورة ممكن تساعدني الله يخليكم لاتهملو طلبي وشكرا 

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
حبيبتي اهلين فيكي بالمنتدى وان شاء الله تستفيدي متلي ومتل غيري

انا والله ما بعرف بالدورات لكن استفدت كتير من المواضيع المطروحة

على العموم ازا فيكي توثقي شو صار معك قولي يمكن نقدر نساعدك لبين ما تسجلي بدورة وازا كان شي خاص ماتقدري.تطرحيه بالعام حاكيني خاص يمكن بقدر ساعدك خصوصا انو جوزي متل جوزك ازا كنتي حابة طبعا

داليا1

معلومات داليا1
الله يعطيكم العافيه حبايبي وربي يوفقكم 
تمام اوكيه  بالخاص 
بس مشاركاتي قليله مأعتقد اقدر صح

داليا1

معلومات داليا1
وانا يابنات مني لكم مستعده اجاوبكم بافكار حلوه بس مأحلل وحده تبيها لغرض غير الزوج تسألني بالعام او الخاص وخانتي العبره وام مريم عندي لكم اسرار بسيطه ولها تقريبا  مفعول وعلى حسب نمط ازواجكم  انا جنوبي وتمام نفعت ماشاء الله تبارك الله بس بعد تعب وصبرالحمدلله  يمكن تنفعكم ويمكن 

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
عفوا انا جوزي شمالي شرقي فكرتك كاتبة انو جوزك شمالي شرقي لهيك قلتلك جوزي متل جوزك

ازا كنتي تعرفي بأمور الشمالي اتحفينا?

داليا1

معلومات داليا1
نسيت اقولكم مشكلتي ماستمريت لاكشفت شي رجعت مثل ماكنت اعصب وارفع صوتي من القهر المشكله لازم بالبدايه نتحكم باعصابنا ونحاول نعمل حساب قبل اي تصرف نتصرفه 

فيه مشاهدات بس لﻷسف مافيه تفاعل والمشكله خاصه ماقدر بالتفصيل ممكن الي جربت اقولها ان شاء الله بالخاص بس بوصل لثلاثين مشاركه لازم واتمنى القى تجاوب   وطبعا لمشرفات القسم ممكن اقولها 

داليا1

معلومات داليا1
حبيبتي ام مريم في موضوع هنا فالمنتدى 
ان شاء الله يفيدك (الكاتلوج السحري للتعامل مع الشمالي الشرقي) لان كنت مفتكره انه شمالي بس طلع زوجي جنوبي وفيه بعض من صفات الشمالي خاصه انه عنيييييييييييد والثقه الزايده ماشاء الله بالنفس موجوده بزوجي بس اكون عند كلمتي وراي اهم شي اقوله بثقه واذا عصب اتركي المكان بعد مايخلص لانك ماراح تستفيدين لو عاندتيه او اسكتي وانتي مكانك بيندم اتمنى افدتك

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
شكرا حبيبتي على نصائحك

انا جوزي بالأصل جنوبي لكن البيئة المحيطة اثرت فيه وهلأ هو شمالي شرقي درجة أولى بس فيه حب الالتصاق من النمط الجنوبي والحمدلله انو فيه هالصفة هههههههه

على العموم انا ماخليت موضوع يخص الشمالي الشرقي الا ودخلتو ههههههه وهلا انا وجوزي سمنة على عسل الحمدلله

صرت اتحكم فيه متل للعبة الفيديو وبراقبو كيف عم يتغير بدون ما بيحس ههههههه

داليا1

معلومات داليا1
ماشاء الله تبارك الله ربي يتمم لكم على خير ومايشوف غيرك ابد

دلعي عمرك

معلومات دلعي عمرك
وانا يابنات مني لكم مستعده اجاوبكم بافكار حلوه بس مأحلل وحده تبيها لغرض غير الزوج تسألني بالعام او الخاص وخانتي العبره وام مريم عندي لكم اسرار بسيطه ولها تقريبا مفعول وعلى حسب نمط ازواجكم انا جنوبي وتمام نفعت ماشاء الله تبارك الله بس بعد تعب وصبرالحمدلله يمكن تنفعكم ويمكن
اهلين
ام داليا
انا زوجي جنوبي
سبق وخاني وحلف بعدها مايرجع
للاسف اكتشفت انه رجع للخيانه مره ثانيه
دليني كيف اتعامل معه

داليا1

معلومات داليا1
اهلين
ام داليا
انا زوجي جنوبي
سبق وخاني وحلف بعدها مايرجع
للاسف اكتشفت انه رجع للخيانه مره ثانيه
دليني كيف اتعامل معه

اهلين ...انا نفس الشي جالسه ادور لي على حل  وهنا موجوده مواضيع التعامل مع الجنوبي الله يعينا ويصبرنا ....

معلومات قلب ام مجروحه
واتا يابنات زوجي استغلالي لي بمشاعري وبحبي وطيبتي يستغل هالشي لنفسه غموضه وكذبه قهرني
بس ريحت حالي وبعدت عن النقاش اكتفيت بالصمت والطنش لكنه ولاهمه يطلع نفسه ع حق دايما

داليا1

معلومات داليا1
..لوسيانا..سأرحل ولن انساك.. اﻷه يجعل لكم في كل خطوه سعاده وسلامه ..ماقصرتم
الله يجزاكم كل خير..قلب ان مجروحه حبيبتي الله يعينا حبيبتي ويصبرنا ان شاء الله ..

داليا1

معلومات داليا1
عفواا الله يجعل لكم في كل خطوه سعاده 
قلب ام مجروحه عسى ربي يفرج همك ياكريم ويسعدك يارب ويهديهم يارب

خياليهه

معلومات خياليهه
انضمي لقروب مملكة الانوثه كمان يعزز ثقتك بنفسك ويارب تستفيدي وتصيري انسانه تقدر تواجههي كل مشاكلك يارب وربي يسخرهم لنا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه