الى متى يازوجي ؟؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
2K

كلي جروح

معلومات كلي جروح
الى متى يازوجي ؟؟؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم خواتي ؟وكيفكم مع رجالكم ؟
حبيباتي انا بعد تردد طويل قررت اطرح مشكلتي هنا في المنتدى لاني بصراحة مليت وتعبت منها .مشكلتي باختصار شديد في زوجي اهو حبوب وحنون لكن فية مشكلة انه مايحب يجلس معي ويتكلم معي قبل كان يجلس يتكلم معي ويعطيني اخبارة كلها لكن الحين صرت أسمع اخبارة من اهلة والله صرت انحرج اذا سألوني عنه وقلت ماادري أحسهم يقولون وش هالحرمه اللي ماتدري عن زوجها والله يابنات انا مو مقصرة معاه بشي لكن هوالله يهدية مايحب يجلس معي في البيت والمشكلة انه يمنعني من اني اروح لاهلي بحجة اني ابغاك عندي والله يابنات انه نهاية الاسبوع هذا منعني اروح يبغى يجلس معي على قولة لكن للاسف طلع للبر وتركني لحالي والله مليت ابغى احد اتكلم معه والمشكلة لو صار عندنا خبر اوشي يقولي لاتخبرين احد والقاة هو اللي يطلع الخبر
بصراحة انا انسانة مو مجرد قطعة اثاث يحطها في مكان ولايبغاها تتغير؟ واذا قلت لة خلنا نطلع نغير جو او عزمته للعشاء يرفض ويتعلل باي شي علشان مايطلع معي .
واذا ناقشته قالي انا ماحب اجلس مع الحريم ولاتعودت على اني اجلس معهم !!!وشو لة اجل متزوج!!!
هذي مشكلتي باختصار يابنات واحب اقولكم اني مومقصرة معه بشي لابالبس ولابالنظافة ولابالطبخ وحتى لوصار بينا كلام فيكون في هواياته .

نسائيات

معلومات نسائيات
اختي السالفه مش سالفه لبس ونظافه واكل لا لالالالالا
هذا مفهوم خاطئ لان الخادمه ايضا تستطيع ان تقوم بكل هذه الامور
لماذا تغير زوجك ؟؟؟
وكيف كان تغيره فجاه او على مراحل ؟؟؟؟
اختي من كم سنه انت متزوجين ؟؟؟
لانه احيانا مع طول فترة الزواج يحدث ان يتسلل الملل لحياة الزوجين
وما هي هوايات زوجك وهل تشاركينه حديثه فيها ام انك تجهلين اهم جوانب هواياته
مثلا لو يحب البر او القنص قعدي وطلعي له صور ومواقع عن القنص وثقفي عمرج في القنص وين المشكله
لو يحب الكوره شوف اهم دوري شغال وتكلمي عنه حتى لو تاخذين رؤوس اقلام من المواقع الرياضيه
بعدين هل تشكينه بان له علاقه بمراة اخرى ؟؟؟؟
على فكره ربما انشغالك بكنس وطبخ وغسيل بس وصارت جملك وكلماتك كلها شو طبخنا اليوم وشو سوى عيالي خلت ريلج يظن انك سطحيه ولا يرغب بالحديث معك
انا اقولها لك حاولي تعرفي بواطن الضعف في علاقتك بزوجك وكيفية كسبة

some1

معلومات some1
أهلا" وسهلا" فيكي حبيبتي " كلي جروح " ، أولا" ليش أعطيت نفسك هذا الإسم السلبي ؟ صدقيني رح ينعكس عليكي سلبا" وليس إيجابا" ،،،
ثانيا" ، مشكلتك صحيح مشكلة ولكن أدعوك للهدوء و التفكيــر كي تتمكني من ايجاد الحلول لمشكلتك ،،
يعني انت حاولت معاه انك تعزميه على العشاء وهو يرفض ، أوكيه ، حاولي تهملي هذا الموضوع يعني ما تجيبي سيرة العشاء معاه في الخارج ، وأي شيء تطلبيه منه من قبل اتركيه ، يعني خلليه يحكي حاله و يسأل نفسه ؟؟ ليش هي اتغيّرت وماعادت تسألني ؟؟؟
صدقيني ممكن يجيب نتيجة ، وممكن الفضول يبدأ يتسللّل لنفسه و يسأل نفسه ليش هي

كلي جروح

معلومات كلي جروح
هلا مشرفتنا حكاوينا
احنا لنا ثلاث سنين متزوجين وصدقيني قاعدة اشاركة هواياته لدرجة اني اصبحت اجمع له اخبار القنص والاسهم اللي هو يهتم فيها واذا جلست معه مااتكلم معه في شي من امور البيت وكلامي كلة في الامور اللي يحبها وهو ملتزم وما اظن له علاقة بامراه اخرى.
حياك some1
صدقيني انا من طبعي التفائل واكرة الياس لكن من تالي حسيت بيأس يملى حياتي في أشياء كثيرة تعبت منها في حياتي تكفين ادعي لي بالفرج والله احس اني تعبت مااقدر اتحمل اكثر من كذا.

غدير الحب

Active member
معلومات غدير الحب
الله يعينك

ماحاولتي تسالينه شوسبب هالتغير وانج تذكريه بسوالفه الحلوة ..... وبعض المواقف الجميلة الحين غير مواضيع الكلام معاااه ولاتحاولي وايد تكلمينه حددي وقت شفتيه قاعد اساليه ..وكلميه عن مشاعرج وانتي تقولي انه ملتزم عيل ادخلي له من باب حقوق الزوجةوالخوف من الله وغيره من الكلام الي يسعفك في هذي اللحظة

احياناالرجال مثل ما قالت الاخت يصبهم ملل وروتين وانتي اخلقي لنفسج جوطيب اواعزمي اهلج عندج خلي جوالبيت غير

حاولي وشوفي هالعنوان ممكن تقولينها لزوجج فجأة عسب ينتبه لكلامج وبالتدريج

وان شاء الله الله يسهل الامور بينكم

نسائيات

معلومات نسائيات
اذا غاليتي لماذا مل زوجك واصبح صامتا معك حتى انه لا يخبرك باموره الخاصه وتعرفينها من الغير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اكيد هناك سبب جعل زوجك ينفر و يمتنع عن الحديث معك
هل تثرثرين في البيت كثيرااااااااا
هل تلاحقينه بالاسئله و التفتيش

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه