الى حبيباتي ملكات بلقيس.....

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K

درة اللؤلؤ

معلومات درة اللؤلؤ
الى حبيباتي ملكات بلقيس.....
منتداي الغالي جمعتنا على الحب في الله مع صديقات قلوبهن البيضاء صفاتهن ورقة كلامهن كالبلسم يدوي الجروح
اكن لكن في قلبي معزة اخوية فانا من بدات اتصفح مملكة بلقيس وانا ارى الرقة والرقي في التعامل
مشكلتي بدأت من اسبوع من زوجي اذ ناقشني في عصبية على امور تافهه ممكن تنحل بدون اللجوء الى كل هذه العصبية مد ايده علي وصفعني على وجهي وانا بعدها حاسة ان شي فيني انكسر كرهته حبيت وقتها ان يموت بما حمل من قسوة وتجرأان يمد يده علي عزمت انى اترك البيت ولميت اغراضي واغراض عيالي بس بعدين ماادري ما طلعت من وقته وانا مطنشته يروح لدوامه مااشوفه ويرجع مااشوفه اكون نايمه في الصاله ياكل من المطعم ماني مهتمة فيه ابدا هو ماجا ولا حاول يراضيني انا مجهزه له كلام ابي اقوله له ابيه يندم على كلمه قالها لي والساعة اللي مد ايده علي هو مطنننننننننننننش مررررررررررررررة شوروا علي بارائكم وتسلموووون ولكم دعوات من صميم قلبي

so0oso0o

معلومات so0oso0o
وانا معك لا تخلين الموضوع يمر كذا من دون حساب لانه لو مد يده مره حيمدها مرات
وانتي اقهريه بالكشخه والحلاوه عشان يضعف ويجي يراضيك ولا تبينين انك انكسرتي او انهزيتي بحركته هذي
واسأل الله ان يرده اليك ردا جميلا
دمتي بخير

بيالة شاي

مشرفة سابقة
معلومات بيالة شاي
انت معاك حق...لازم يتأدب ....بس انت بطريقتك هذي تبين له انك تنتظرين اعتذاره وان الوضع مؤقت...اولا ارجعي نامي في غرفتك ...وارجعي عيشي حياتك طبيعيه وسوي غدا لك ولعيالك وهو بعد لكن ...طنشيه وكوني رسميه معاه ..اهتمي بنفسك ودلليها وخليه ينتبه لهالنقطه ....اذا حس انه طلع من دائره اهتماماتك وانت قادره تعيشين مبسوطه بدونه ...بتلقينه يحاول يجذب انتباهك ...ويمكن يعتذر بعد عندها تكلمي بصراحه وبقوه واشرحي له ان الكلام الجارح والضرب غير مسموح ...وهذي قد تكون اول مره ولكنها الاكيد اخر مره ..وقولي له اذا كررها معناته بيخسرك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه