الى جميع امهات متلازمة داون الدخول للاهمية

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
11K
معلومات دمعة حزيينة
الى جميع امهات متلازمة داون الدخول للاهمية
اولا حبيت بما اني افيدكم بشيء قرأته في احد المواقع
انه حاليا يوجد ادوية لمتلازمة داون يزيد عندهم قدرات الذكاء ويقوي بنيتهم
وذكروا اسم الدواء وهو piracetam nootropics
اما الدواء الثاني فهو عبارة عن دهن وهذا اسمه
DHA NEUROMIN
ولكن ذكروا انهم لايوجد الا في الولايات المتحدة الامريكية
وانا لي اقرباء بس في كندا عشان يسألولي عن الدواء وانشالله اسأل طبيب بنتي واشوف شو وجهة نظره بهالموضوع
اما انتوا شو رايكم بهالموضوع والله حبيت ان اعطيكم عنوان الموقع اللي دخلت عليه بس للاسف ما قدرت طالعه ولا بأي شكل بس نقلت اسم الدواء حبيت بما اني استفدت من الموضوع افيدكم انتوا ودعواتكم لبنتي الحلوة رامــــــــــــــــــــــــــــــــا

ام محموود

معلومات ام محموود
piracetam nootropics
هذا الدواء كان موجود بمصر زمان واعرف ام اعطته لطفلها من عمر شهور وعمرة الان 17 عام وظل ياخذة ولكن حالته للاسف غير جيده عقليا ولغويا
بمعني ان الدواء لم يفيده
هو منشط للعقل والذاكرة لو هتقرئي محتوياته
وسالت طبيبه محمود وقالت لا ده كان زمااان هذا الدواء بيكتبوة
حاليا بيعطوا مكمل غذائي ومضادات اكسده للمخ
الله يشفي راما
طبيبه محمود كتبت له عن افلاكس بعمر 3 شهور وهو مصنع من مواد طبيعيه مكمل غذائي امن جدا طبيعي
وليس به اضرار للمخ

معلومات دمعة حزيينة
يعني ما في داعي اجيبه ؟؟

وومكن تكتبيلي اسم الدواء بالانجليزي يلي تعطيه لمحمود وشو يساوي معاه يعني بس مكمل غذائي وكم سعره اذا بتريدي يا ام محمود معليش عذبتك معاي ربي يجزيك الجنة والصحة والعافية

ام محموود

معلومات ام محموود
ولا تعب ولا حاجه تعبكم راحه
هذا رابط لموقع الدواء
Efamol
هتجدي فيه كل محتويات الدواء من مكونات اومجا 3 وامجا 6 واملاح ومعادن وزيوت اسماك وفيتامينات و........
وكل مكوناته طبيعيه ولا خطر منها
وايضا هذة المكونات من اسباب تنشيط العصب البصري بالمخ
والدواء مستورد وليس مصري
بيوصي عليه من قبل الصيدلي ليطلبه بالنت وبمصر تجدوة في صيدليات الكبري بالقاهرة
وثمنه 180 جنيه مصري وهو شراب بطعم الليمون يفضل تمزجيه مع شيء لان طعمه غير مستحب

وبهذا الرابط موقع للبيع ومحدد السعر بالدولار

<LI class=instock><LI class="padt20 padb20 br">Efalex is a unique formulation that contains carefully selected fish oil rich in DHA and Efamol Pure Evening Primrose Oil, which are excellent sources of omega-3 and omega-6 nutrients.
<LI class=padt5>Size: 150ml <LI class=padt5>For Brain & Eye Function <LI class="padt10 text21barialred">£6.49 Buy Efalex Lemon + Lime Flavoured Liquid, £6.49, Fish Oils Products, Online Pharmacy

واي استفسار انا موجودة
تحت امركم الله يشفي راما ومحمود ونقر اعينا بهم
علي فكرة من وصفت هذا الدواء هي اكبر اماكن البحث في الوراثه الطبيه بالقاهرة مركز الدقي الدكتورة نجوي عبد المجيد رئيسه المركز وحاصله علي اوسمه وجوائز دوليه عالميه في البحوث عن الامراض الوراثيه وامراض متلازمة داون
وايضا اشادت به اطباء مصر كالدكتورة امينه عبد السلام بباب اللوق وهي اولي مؤسسي مركز امراض الوراثه بمصر جامعه القاهرة اطال الله عمرها

امل ام سما

معلومات امل ام سما
السلام عليكم ام محمود انا ام سودانية ( ام سما ) بنتي عمرها 5 سنوات نعيش في الخرطوم ونا على اطلاع دائم بالانترنت ودائما اتابع رسائلك ومشوارك مع محمود ربنا يخليه ليك ويفرحك بيه وانا بصراحة تعبت جدا من البحث عن مراكزمتخصصة بالخرطوم وقررنا اخيرا انا ووالدها نروح بيها على القاهرة هي كويسة بس مشكلتها الاساسية النطق الصحيح والسيطرة على الحمام ، قريت رسالتك في هذا المنتدى عن الدكتورة نجوى ، لو ممكن تعطيني تلفونها او وصف المركز لنعرضها عليها وجزاك الله الف خير ويخلف عليك بالبركة والخير

مووج البحر

معلومات مووج البحر
انا عندي طفل متلازمة داون عمره 5سنوات وا 4شهور مايفهم ويضرب ويكسر اشياء البيت
ومايتكللم اذاعندكم افده له افيدوني والله تاعبني ازياده عن اللزوم ومشكوووووووووووووووره الاخت ام محمود
والسلاموعليكم

ابو ريان

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ابو ريان
دمعة الحزينه ممكن استفسار منك علشان بعلاج والدي الله يستر عليك ويوفقك

معلومات مملكة البداية
الله يجزاك خير ياام محمود هل هذا الدواء موجود بالسعوديه ولوابني عنده مشكله بالقلب عادي اعطيه اياه
الله يبلغك في محمود واخوانه

m_mohamed

معلومات m_mohamed
السلام عليكم اخت موج البحر علي فكره ابني نفس الي بتقولي عليه وهو الان بياخد افيلكس وعملناله اشعه مقطعيه طلع عنده نقص اكسجين بالمخ

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه