الى اهل الخبرة ساعدونى فى ابنى المراهق بيتفرج على صور ومقاطع اباحيه

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K

رحاب احمد 1

معلومات رحاب احمد 1
الى اهل الخبرة ساعدونى فى ابنى المراهق بيتفرج على صور ومقاطع اباحيه
السلام عليكم جميعا ..
مشكلتى ان ابنى مراهق عمرة 17 سنه تعبنى تعبنى فى دراسته متكل على من هو صغير اقوم بتدريسه داىما اكثر من اخوته لدرجه انى اقوم بتحفيظه الدروس واسهر عليه وّاذا تركته لفترة اكون فيها تعبانه لانى انا معلمه ولدى اطفال ومسؤلياتى الاخرى .فاجدة من صباح الى اليل ماقرا ولا صفحه وهكذااا كل سنه ماينجح وينتقل الى مرحله الى بعدها الا وهو يزيد صعوبه وفى المذاكرة والعناد الى ان وصلته الى مرحله الصف الاول ثانوى اخبرت ابوه انى لا اقدر على تدريسه زى من زمان الا فى حاله لديه ايه دروس او مساعداته اقدمه له غيرها لا ء ....ومشكلته الاخرى انه يكذب داىما مع العلم احوته كلهم صادقين ويصارحونى اّذا اخطىئو لكن هو لااااااا حاولت معه مرارا وتكرار مصاحبته واضحك معه والعب معه واقول له لا تكّذب على مهما كانت الاسباب وانى اضع فيك الثقه وانى اعتمد عليك وانى اراك رجلا فى مستقبل ناجح ووووووووووووو ولكن دون جدوى يكّذب على فى كل شى حتى فى اتفهه الاسباب ..المهم اكتشفت وشككت انه يدخن وفعلا تاكدت انهو يدخن وتعصبت تعصبت وبخته لانى من قبل قد حّذرته من دخان واضرارة زى اى ام توصى اولادها ....وفى دراسته مهمل لا يدرس يبقى فى غرفته بالساعات علاساس انه يدرس وهو لا حتى انه رسب فى مواده....واكتشفت انه دائما يختلى بنفسه مع جواله حسيت انه فى شى وفعلا عرفت من اخوه الاصغر منه انه يتفرج على مقاطع سكس باستمرار حتى يصل للنشوه وحاول ان يجر اخوة ان يتفرج معه ولكن اخوه رفض وقال له حراام وكيف تقابل خالقك بعدين لماتموت وانت تتفرج على محرمات فرد عليه هو وقال له عادى ادخل لجهنم .....علما انه يمارس العادة السريه فى الحمام ولقد مسكته على انفراد وبهدوء وتحثت معه واوصيته على هّذة الافعال محرمه ومضرة بالصحه وووووو .........واخبرنى اخوة ان صديقه الّذى ياتى الينا ورفيقه ومعه فى نفس السنه والفصل وهو حافظ اجزاء من القران هو الّذى يحمل له المقاطع ويتفرجو مع بعضهم دائما ...........والان ماّذا على ان افعل او اتصرف لقد اخبرت ابوه واخذ منه الموبايل بحجه المذاكراه لاننا لانريد مواجهته لانى ايضا لا اريد افسد علاقته مع اخوه بانه اخبرنى عالعكس انا مستفيدة لكى ياتينى باخبارة 0000انا خااااائفه جدااا ارجوكم ساعدونى خائفه انه يتمادى اكثر واكثر ويدخل علينا بنت حرام لا سمح الله

رحاب احمد 1

معلومات رحاب احمد 1
الله يعينك ياختي مجربتيش تديه لشيخ يرقيه
لا ياعزيزتى ما جربت ...لكن ماقصرت فى صلاه اليل وانا ادعيله بالهدايه والصلاح ... شكرا على مرورك الله يعينا جميعا

رحاب احمد 1

معلومات رحاب احمد 1
ادعي له بالهداية و الصلاح هذا العمر ما تقدري عليه
ربنا يهدي اولادنا و يبعد عنهم رفقاء السوء
امين يارب ويعين جميع الامهات ..سن متعبه وصعبه وتخافى على الولد اكثر من البنت
شكرا حبيبتى على مرورك

معلومات دلولة خطيبي
لا جربي اخذه لشيخ يرقيه لكن احذري وتأكدي اولا انه فعلا امام حقيقي مسلم وليس مشعوذ

معلومات دلولة خطيبي
انصحك بالشيخ احمد عبده عوض لا مثيل له في وقتنا هذا بارك الله فيه والله سبحان الله لا يصعب عليه شيء رقيته فعالة جدا جدا ربما تعرفينه اذا كنت لا تعرفينه فتابعي قناته على التلفزيون قناة الفتح وستعرفينه اكثر هو مقيم بمصر اذا كنت مصرية ربما لن يصعب عليك الوصول اليه على الرغم من ان مجرد مكالمه هاتفيه كفيله بشفاء ابنك المهم لمزيد من المعلومات تابعي قناة الفتح

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
حبيبتى لا اعتقد الحل بان تحرموه من الجوال لانه ممكن يشوف هذا مع اصدقائه فانتى خلى ابوه يتقرب له اكثر و حاولوا تعطيه امور يسويها غير المذاكرة مثل انه يقضى مصالح لكم و متل هالشغلات لحتى يحس بالثقة و اهميته بنكم اهم شئ لا تخلوا له وقت فراغ
ربى الرحمن الرحيم يحفظ اولادى اولادكم

نوري حبي

معلومات نوري حبي
والله انتي كأنك تحكي عن أخي ما عن ابنك هاذا نفس حاله الله يهديه بس انا لما كشفته واجهته قدام أمي وماخبرنا ابوي عشان مايكبر الموضوع تصرفنا معاه على طريقتنا والحمد لله ماعاد عادها ابد ولحمد لله

ايلين4

معلومات ايلين4
الله يهديه يا رب انا معاي اخوي بنفس سنه
وبيعمل نفس الي يعمل ابنك سوينا معاه كل الطرق وما فيش فايده الله يهديهم ويصلحم يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه