النساء من الزهرة و الرجال من المريخ ؟؟؟

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
863

نبضات زهرة

معلومات نبضات زهرة
النساء من الزهرة و الرجال من المريخ ؟؟؟
السلام عليكم يا غاليات

من الموضوع ممكن تقولون إحنا ووين و هي وييييييييين

أنا حبيت أطرح الموضوع لأبين الفرق بين النساء عن الرجال في شيء معين
صحيح أن الرجال يملكون القوة و السيطرة على المرأة و هذه أشياء تقهر لأنهم أحيان يستغلونها في غير محلها ضد الكائن الضعيف ( المرأة )

في المقابل بعض النساء يصيبهم كييييييييد لا يمكن وصفه

فالمرأة إن كانت لا تتصف بالقوة بل إنها تملك قدرا كبيرا من الحقد و الحسد

و أنا تعمدت أنا أكتب هذا الموضوع في هذا القسم بالخصوص لأنه الأنسب و هو القسم الذي يخص الجمال و الذي يعتبر رأس مال المرأة الأول

فيقهرني لما أشوف واحدة محلوة و تغيرت كومبليت و تسأليها إيش سويتي تقول و لا شيء من ربي . أنا عارفة إنه من ربي أجل من إبليس و الشيطان

أو تلقي بعض النساء أتغيرت شعورهم إلى 180درجة و تسأليها و تقول لك أخبرك على شرط إنك تحلفين ما تقولين لأحد و الله كأنها بتقول لي خليط يورانيوم و إلا ديناميت

أو تسألي واحدة عن كرشها اللي انزلطت و ما أدري وين راحت و تقول لك بالخلطة لكن المكون السري ما تقوله و يالله روحي اشتري و استمري عليها ستين سنة بلا نتيجة و في النهاية تفقدين الأمل إنك ضد الجمال أو الرشاقة

و الطامة اللي تكتب لك جربي هذه الخلطة و تخليك صارووووووووخ سواء بياض أو نحف و فجأة تتحولي لقنبلة سمراء و سميييييييينة

الله المستعان خسائر مادية و نفسية و معنوية

الخلاصة / الأمانة ثم الأمانة ثم الأمانة فيما نكتب و فيما نقول و إصفاء النية لتصفو الحياة

أعتذر على الإطالة لكنه موضع حساس للغاية و فعلا به قد يتحدد مصير الوحدة لو تشوهت و ضاع مستقبلها و كرهها زوجها
فتكون أغرب حالة طلاق ( طلاق بسبب خلطة
)

nadam

معلومات nadam
في عالم نفسيات
وانتي مو تسمعي كلام اي حد

يسلموووووووو

معلومات الرشاقه هدفي
حبيبتي نبضات زهره لى تعقيب على كلامك مو شرط حبيبتي لما تشوفي وحده متغيره 180 درجه وتساليها وماتقول بسبب حقد فيها او غيره او ماتبي احد احلا منها لالالا حبيبتي عندك الاخت انا احب اعلم بكل شي فيه خير وافيد غيري بس مو كل النتايج ترضي الناس زي مثلا انا استخدم خلطه ومناسبتنى وتسالنى وحده عنها واعلمها وتحطها وماتناسبها لختلاف البشرات وتجى وتقول لعبتي علي ووووو وانتى بالعكس قصدك كله خير _______ ولا موقف ثاني تتغيرين ويكون لك لوك ثاني من رشاقه وبياض وجمال لشعرك تقومين تعلمينهم بكل شي سويتيه وحده لما تشوفك مره ثانيه تقول لك انتى جمالك صناعي كله خلطات وخربيط ويصير كانك مسويه عمليت تجميل مهي خلطات طبيعيه وثانيه تقول علميني وش مسويه بعمرك و تعلمينهم وتقول تلعب علينا مهب هذا الى مسويته وثالثه تقول معقول هذي الاشياء البسيطه نفعت معك وبعده شوفي العين وشلون تصيبك معاد فيه خلطه تنفع معك شعرك ينعدم جسمك الي كان رشيق تنفتح نفسك للاكل بشكل مو طبيعي وترجعي تنتفخين دبل بشرتك تنعدم وتسمر يصير حتى معاد لك نفس تسوين شي بنفسك ___ انا عن نفسي احب اعلم بالمنتدى لان محد يعرفني بس في الحقيقه اذا شافونى جماعتي تغيرت مانويت اقولهم شي من باب قول الرسول وتعاونوا على قضاء حوائجكم بالسر والكتمان )فيما معنا الحديث وشوله اعلمهم وانا منب محصله منهم الا الغثا مره نحفت ورحت عزيمه شافونى قالو وشلون نحفتي واعلمهم الطريقه بالتفصيل وتجيني وحده وتقول بوجهى ياختي مدري وشلون ذا الناس ينحفون وعلمها وش سويت مهب مصدقه تفكرني نحفت وانا مرتاحه واضحك اقولها بغيت اموت وانا رجيم قوي ورياضه ورقص مهب مصدقه وش اسوي لها احسن ماعلم وبس

perfume

معلومات perfume
الأمانة ثم الأمانة ثم الأمانة
تعيش الأمانة بس وينج يا أمانة بهالزمن المادي ==> ههاي الله يعين بس

نبضات زهرة

معلومات نبضات زهرة
أنا لم أكتب هذا الكلام إلا لتعرضي لموقف يشرح كلامي
أنا كنت في زواج إحدى القريبات و كنت في الحمام و أسمع واحدة تقول لأختها برة عند المرايات
و الله مررة صرت سمينة قالت لها استعملي الحبوب و خذي الجهاز حقي و سيبيك الثرثرة عند الخلق هذا أهم شيء
لما طلعت من دورة المياة و كنت قاصدة تمنوا الأرض تبلعهم
طيب ليش الكذب لما كنت أسألهم و يقولون لي سد الحلق ينفع <<< لا حول و لا قوة إلا بالله
و إذا على الشعر بنت أختي ما لها شعر إلا خفييييييف و لما سألت واحدة قاعدة تحلفني و تقول لي أهم شيء بيت فلان لا تقولين لهم هم ما يقولون لنا
إيش الناس هذي اللي دماغها ما فيه إلا هواء

الله المستعان

معلومات صمتي يناديك
الله يعيييييييييييينهم على أنفسهم

ومن جد فيه بنات تفكيرهم كذآآ

سلآآمات

ويعني تغيرت للأحسن أسكت عشان ماأحد يصير زي ويغطي

علي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه