المكثرون من شرب الخمر يعرضون أنفسهم لخطر الجنون

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
322

assalaelamir

New member
معلومات assalaelamir
إنضم
24 ديسمبر 2019
المشاركات
7
مستوى التفاعل
8
النقاط
3
المكثرون من شرب الخمر يعرضون أنفسهم لخطر الجنون
فقد حلل باحثون معطيات تخص أكثر من مليون من الفرنسيين الذين تم تشخيص وجود مرض عقلي عندهم بين عامي 2008 و 2013، فوجدوا أن الإكثار من شرب الخمر بشكل مزمن Chronic معرضون لخطر كبير Major Risk للإصابة بكل أنواع الجنون أو الأمراض العقلية.


وبشكل عام، وجد الباحثون أن مدمني الخمر معرضون للجنون بأنواعه 3 مرات أكثر من غيرهم. ومن بين 57 ألف حالة من الجنون المبكر Early Onset Dementia (الجنون قبل الخامسة والستين من العمر) كان 57 % منهم يدمنون الكحول.
افلام نيك 2020 - افلام سكس جامد - نيك طيز ساخن - سكس حوامل - سكس مساج 2020
ويحث الباحثون، تبعاً لهذه النتائج، التي نشرت يوم 20-02-2018 في مجلة المِشرط للصحة العامة The Lancet Public Health journal، إلى إجراء حالات مسح Screening للمكثرين من شرب الكحول والسعي لعلاجهم لتخفيف أخطار الجنون المرتبط بإدمان الخمر.

ويقول الدكتور مايكل شفارزنجر Dr. Michael Schwarzinger الذي قاد عملية البحث “أن الرابطة بين الجنون واضطرابات شرب الكحول Alcohol Use Disorders تحتاج بحثاً أعمق. لكنها تبدو كنتيجة لما يقود إليه الكحول من أذى للبنية والوظيفة الدائمة في الدماغ Structural and Functional Brain Damage”. ويضيف قائلاً “أن اضطرابات شرب الكحول تزيد أيضاً ارتفاع ضغط الدم High Blood Pressure، وداء السكري Diabetes، والسكتات الدماغية Stroke، والرجفان الأذيني Atrial Fibrillation، وفشل القلب Heart Failure، التي يمكن بدورها أن تزيد خطر الخرف الوعائي Vascular Dementia.


وقد أضاف شفارزنجر، الذي يعمل في شبكة اقتصاديات التعدي الصحي Translational Health Economics Network في فرنسا، إلى ذلك قوله “الإكثار من شرب الكحول قد رُبط مؤخراً بتدخين التبغ Tobacco Smoking، والاكتئاب Depression، والتحصيل التعليمي المنخفض Low Educational Attainment، التي هي بدورها عوامل خطر للجنون”. وقال ” أن نتائجنا تقترح أن اتساع انتشار الجنون الذي يعزى إلى اضطرابات شرب الكحول هو أكثر بكثير مما كان يظن من قبل. ويوحي هذا بضرورة الاعتراف بأن الإكثار من شرب الكحول هو عامل خطر كبير لكل أنواع الجنون. وأنه يجب اتخاذ إجراءات متنوعة لمواجهة ذلك، مثل تخفيض توفر الكحول في الأسواق، وزيادة الضرائب عليه، ومنع الدعاية للكحول وتسويقه، بجانب الكشف المبكر عن الأمراض العقلية ومعالجة اضطرابات شرب الكحول”.
نيك محارم خلفي - سكس حيوانات اجنبي - مقاطع سكس كلاب - سكس كلاب - سكس جماعي
وفي تعليق نشر مع الدراسة، قال كلايف بالاند Clive Balland الأستاذ في جامعة مدرسة إكستر الطبية University of Exeter Medical School في انجلترا، أن الدراسة “ذات أهمية بالغة. فهي توضح أخطار اضطرابات شرب الكحول، وربما استهلاك الكحول Alcohol Consumption، كعوامل خطر معدلة للوقاية Prevention من الجنون”. وأضاف “أنه من وجهة نظرنا، تعتبر النتائج دليلاً قوياً، وأنه يجب المضي في إعطاء رسائل صحة عامة واضحة Clear Public Health Messages، حول العلاقة بين كل من اضطرابات شرب الكحول واستهلاك الكحول وبين الجنون”.​
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه