المشاكل الزوجيه

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
455

رقيه احمد

معلومات رقيه احمد
المشاكل الزوجيه
السلام عليكم انا فتاة عمري ٢٧ سنه مخطوبه من شاب عمره ٢٩ وافقت به برضاتي وبعد فتره كرهته جدا لانني لا اتقبل شكله وغير مقتنعه بيه ولا اقدر ان افسخ الخطبه اخاف من اهلي كثيرا ابي عصبي خطيبي يحبني كثيرا وهو طيب القلب حنون جدا وقال لي ارضى بك بكل صفاتك وسوف اصبر حتى تحبينني انا واقفت به لانني ليس لدي اخوان وحالتنا الماديه ضعيفه جدا كنت رافظه فكرة الزواج وكلما يأتون عرسان اختنق كثيرا ولان انا محطمه جدا حاولت الانتحار ومحتاره جدا لا اعرف ماذا افعل دائما ادعي ع خطيبي بالموت ولا اتقبل فكره الزواج واشمئز منه كثير كيف سيصبح زوج لي وانا لا اطيق ان اسمع صوته وانا متعلقه بشخص متزوج احبه كثيرا حاولت ان ابتعد عنه ولا اقدر حتى هو لا يعرف من انا اتواصل معه من عده صفحات وهميه وهو بكل صفحه يتعلق بي يفكر اني غير شخص ارسل له صور بنات اجنبيات وهو يصدق انهن انا وصار يحبني كثيرا حتى فكرت انني لا اتزوج وسأقضي حياتي كلها معه ولا اتركه في هذا الحساب الوهمي ماذا افعل هل انا مريضه نفسيه ام ماذا وهل اترك خطيبي الذي يحبني ام اعيش في هذا الحب الخيالي الوهمي

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
حبيبتي لما تبحثين عن البعيد الصعب وبجانبك القريب السهل

انت كما قلتي تتعلقين بوهم فهل اعطيتي فرصة لنفسك لتتعرفي على هذا القريب

اختناقك من الزواج ان كان لتعلقك بهذا الشخص ولنقل الوهمي فادركي نفسك حبيبتي عمرك يمر هل تعتقدين ان الدنيا حولك ستظل كما هي والدك ووالدتك واسرتك
لا حبيبتي كل شيء يتغير تخيلي نفسك قد مرت بك السنون واصبحت وحيدة وربما يومها تقولين يا ليتني ما فعلت .حينما ترين كل من حولك باسرهم واولادهم

طيب كيف تخرجين من حالتك هذه

اولا لابد ان تقيمي علاقتك مع الله تعالى اوتعلمين هو من يملك قلبك لا انت ولا احد قومي صلي قولي يا رب اتعبني قلبي ولا اجد له حلا اللهم اهد قلبي للحق
علاقتك.بالله هيالتي ستنتشلك من هذا

تخيلي قلبك وانت ليل نهار تشغلينه بالحبيب الوهمي كيف سيشفى قلبك ذنوب وانشغال بلاشيء يذكر
ماذا لو سغلني وقتك
جزء للعبادة جزء لهواية تمارسينها جزء لاعمال البيت
حبيبتي نفسك ان لم تشغليها بالحق شغلتك.هي بالباطل

اسالي نفسك ماذا احب في هذا الرجل ما الذي يجذبني له ولماذا اكره خطيبي
اتعلمين انه مثل تعلق الفتيات بنجوم السينما صورة خارجية مبهرة لامعة ولكن اذا اقتربن سيجدن عكس ما انبهرن به
انت لا تعلمين عن الحبيب الوهمي شيئا ولكن تعلمين الكثير عن خطيبك

اختي نصيحتي لك.اغلقي وسائل التواصل مبدئيا حتى تستعيدي عافيتك .ثم الجاي إلى الله تعالى وسوفي مستقبلك وانظريةالى النعمة التي بين يديدك وفقك الله ورضي عنك

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
يجب ان يكون تعلقك بالواحد الاحد والرضى بما قسمه الله لك والا ستعيشين متعبة وفي شقاء نفسي وو سيتجد لك في الواقع
حذاري فلتبدئي صفحة جديدة مع ربك واخلصي نية لخطيبك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه