المرجو مساعدتي ولو بدعوة حلوة ولك بالمثل

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
408

اركيدة

Member
معلومات اركيدة
المرجو مساعدتي ولو بدعوة حلوة ولك بالمثل
يابنات كيف حالكم انا قليلة الدخووول ناذرا ما ادخل بسبب انشغالي وايضا اخاف يمسكني زوجي اني سجلت بالمنتدى فهو لا يتقبل تسجيلي في اي موقع او منتدى
على كل مشكلتي اظن سبقلي طرحتها هنا ولكن بطريقة أخرى
انا يا بنات متزوجة وكان حلمي اني استقل في بيتي وحدي بسبب عدم ارتياحي في بيت العائلة ولا اخذ راحتي لا في لبس ولا اكل ولا حتى غسل ملابسي وكمان الخروجات مع زوجي صعباااا ولكن بعد سنين الحمدلله اهل زوجي سكنو في بيت غير هذااا ولكن المشكلة هي كل اسبوع او اسبوعين يبدا زوجي يزن نذهب الى بيت اهلي متى نذهب وعندما اذهب لازم انام هناك اقل شي عشرة أيام الى عشرين يوم حتى اطفش امل اصير اتكلم مع نفسي مثل المجنونة بس في نفس الوقت ماعندي جرأة اقول خلاص لازم امشي استحي وبالاخص مافي مشاكل بيني وبين ام زوجي فهي امرأة مسالمة وطيبة ولكن انا لا اخذ راحتي هنا ابدا احس اني مضغوطة ولست مستقرة ابدا حتى من ملابسي مثلا اريد البس لبسة معينة فهي ليست هنا فكل ملابسي في بيتي او ارتب او او فكل شي في بيتي اخذ معي القليل من اغراضي فقط والله ما بعرف شو اعمل وفي نفس الوقت مابدي مشاكل عايزا احافظ على علاقتي بي اهل زوجي

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
مرحبا اختي

شوفي اختي اتفق معك انك من.حقك الخصوصىة والاستقلال ولكن يبدو ان زوجك متعلق جدا بأهله وخاصة ان والدته طيبة كما تقولين

فالحل هو ان الامر يقل تدريجيا ليس مرة واحدة

يعني تقليل عدد الايام بالتدريج
كما انك.لابد ان تشعري زوجك بقيمة الخصوصية
يعني قومي بتهيئة اوقات خاصة وغيرها في بيتك تجذبه وتحببه في الخصوصية .واجعلي اجمل ملابسك ببيتك

يعني توصلي له بطريقة غير مباشرة ان بقاءك ببيتك يعني الانطلاق والدلع والاوقات الجميله وعند اهله زيارة فقط قد تطول ليوم او يومين لكن ليس اكثر

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
انت اعملي نظام
زوجك على ما عودتيه وابنك على ما ربيتيه
قوي شخصيتك شوي
وتفاهمي معاه بهذا الموضوع
وشغلي كيد النسا عندك
يعني قبل لا تروحي بيوم كوني متفقه مع اهلك يعزموكي بعد بكره على الغدا وهيك بيضطر يروحك
انت شخصيه مستقله ولازم يكون الك راي ولازم زوجك يحترمه
مش كل شي الزوج يحكيه توافقي عليه
انما بالتفاهم بينكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه