المرأة تحتاج الى أربعة رجال!!!!

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K

Rosealmary

معلومات Rosealmary
المرأة تحتاج الى أربعة رجال!!!!
قد يبدو الكلام غريبا ولكنه الحقيقة ..ان المرأة تحتاج إلى اربعة رجال لكي تكون سعيدة ولكن هذه الاربعة لابد ان تكون في واحد فقط اما كيف ؟؟

فالمرأة تحتاج إلى رجل تحبه هذا واحد .
والى رجل يحبها ..هذا اثنان
والى رجل يصرف عليها هذا ثلاثة
وإلى رجل يضربها هذا اربعة .

وهذا ليس كلامي طبعا انه مقتبس من مثال برتقالي . فلكي تكون المرأة سعيدة فانها تحتاج ان تعطي الحب وهذا امر واضح جدا . والاوضح منه انها تحتاج إلى من يعطيها الحب حتى تحس بانوثتها ورقتها .
والامر الثالث : لا يستقيم حب مع الجوع والعطش لذا يجب ان يكون الثالث غنيا يصرف على جمالها وحليها وزينتها .. وكما يقال المثال ( المرأة لا تريد من الدنيا اي شيئ سوى الرجل فاذا حصلت عليه طلبت كل شيئ ) مضمون المثال .
واما الرابع : فالمرأة تحتاج الى الشدة والقسوة حتى تحس برجولة الرجل . ولا نعني بالقسوة تكسير الظلوع وتهميش العظام . بل القسوة في الجد وعدم الين فيه .
فتعادلت المرأة مع الرجل في الازواج .
فالرجل ياخذ اربع نساء .
والمرأة تريد اربعة في واحد

ونصيحة لا تخلون ريايلكم يقرون العنوان
لأنه نهايتكم بتكون جذيه:a043:

وللأمانة منقول

دلع × دلع

معلومات دلع × دلع
وانا اقول ليش انا هيمانه بزوجي خخخخخخخخخخ لقسوته وشدته احيانا معي ولاني احبه ولانه يحبني ويصرف علي

والصدق على كثر ما انا متاكده من حبه لي بس اخاف منه ومن زعله واذا سويت غلط احاول اسايسه واعتذر لان زعله شيييييييين يطنشني وما يكلمني لو اجلس شهر صعب رضاه

ام شهد

ملكة متوجة
معلومات ام شهد
ههههههههههههههه

1 و 2 و 3 اوكي

اما 4 لا ...ما اتقبلها

تسلمين الغالية

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه